عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 04-12-2010, 05:35 PM
 

مريم كانت ساكتة مو عارفه وش جالس يصير معقولة يكون هو لا لا مستحيل بس نفس الصوت ... وقبل ما تطلع امها قالت : مريم انتبهي على نفسج
مريم: أن شاء الله
حست مريم بشعور غريب بس طنشت وراحت المطبخ تشرب ماء وهي طالعه كان عبدالله توه جالس قالت له يجلس مع محمد استغرب عبدالله من وجود محمد وقال : وش عنده جاي محمد ؟؟
مريم : ما ادري ...
عبدالله : امي وينها ؟؟
مريم : طلعت مع ابوي تزور جارتنا اللى في المستشفى
عبدالله : اها اوكي يلا بروح عند محمد روحي غرفتج
مريم : طيب
وراحت مريم غرفتها وطنشت سالفت محمد ودقت على ندى صديقتها تقول لها تجي لانها طفشت جالسه وما عندها شي ردت عليها رذاذ اخت ندى وقالت مريم : السلام عليكم
رذاذ : هلا وعليكم السلام
مريم : لو سمحتي ندى موجوده ؟؟
رذاذ : مين اقول لها ؟؟
مريم: صديقتها مريم
رذاذ : اوك دقيقه بس
مريم : اوكي
راحت رذاذ تنادي ندى وجات ندى اخذت التلفون من اختها وقالت ندى : اهلييييين ميشو كيفك ان شاء الله كويس ؟؟
مريم : هلا والله الحمدلله وانتي ؟؟
ندى : الحمدلله بخير
مريم : اقول ندى وش عندك اليوم ؟؟
ندى : ولا شي طفشانه حدي ليش ؟؟
مريم : طيب تعالي بيتنا ؟؟
ندى : همممممممممممم حلو بس متى ؟؟
مريم: عادي اليوم ؟؟
ندى : بس الحين الوقت متأخر ؟؟
مريم : طيب عادي ؟؟
ندى: اصبري بشوف ماما
مريم : طيب
راحت ندى تشوف امها اذا عادي تروح ولا لا
قالت ندى : ماما ممكن اروح بيت صديقتي مريم ؟؟
امها : بس الوقت متأخر يا بنتي
ندى : بلييز ماما عادي الساعه الحين 10 بجلس اللى الساعه 12 وبجي بلييز ؟؟
امها : اوك بس لا تتأخري
ندى : اوكي
وراحت ندى تقول لمريم انها راح تجي وسكرت منها ولبست وراحت بيت مريم
يوم وصلت دقت الجرس وراحت مريم علشان تفتح لها الباب قالت ندى : هاااااااي
مريم: هلا ... دخلت ندى مع مريم وراحوا المجلس سولف وضحك جات الساعه 12وراحت ندى و ام مريم ما جات ولا ابوها خافت صار لهم شي راحت عند عبدالله اللى جالس مع محمد في الصاله وقالت : السلام عليكم ردوا عليها السلام وقالت مريم : عبدالله امي وابوي ما جاو الحين الساعه 12
عبدالله : أي والله غريبه مفروض جاو الحين ؟؟
مريم : دق عليهم شوف وش فيهم ؟؟
عبدالله اخذ جواله دق على ابوي بس ما رد ودق على امه ونفس الشي
عبدالله : ما يردون وشوفي اللى التلفون حق البيت يدق رد عبدالله وقال : الووو
... : السلام عليكم هذي بيت صالح ال ... بو احمد
عبدالله : وعليكم السلام أي نعم هذي بيت بو احمد
.. : ممكن اكلم ولده ؟؟
عبدالله: أي انا ولده مين يتكلم ؟؟
.. : معك الدكتور سعود الـ ...
عبدالله بخوف : يلا هلا اخوي .. أمرني .. أنا ولده ؟؟
.. : ياليت تسمعني زين الاعمار بيد الله وانت عارف هذي الشي صح ولا لا؟؟
عبدالله: والنعم بالله بس طمني الله يخليك ؟؟
..: يا اخوي ابوك وهو طالع من المستشفى صار له حادث وحالته ما تطمن ابيك تجي المستشفى الحين
عبدالله بخوف : وش اسم المستشفى ؟؟
..: مستشفى الـ ....
عبدالله : انا جاي الحين يلا مع السلامه
وسكر في وجهه وقال لمريم تروح تلبس وبسرعه راحت مريم تلبس وطلعت هي وعبدالله ومحمد للمستشفى اللى قال لهم الطبيب
دخلوا المستشفى وكان الدكتور سعود يستناهم قال عبدالله : هاه يا دكتور امي وابوي وينهم ؟؟
الدكتور : توهم طالعين من غرفه العمليات وهم تحت المراقبه
عبدالله: اقدر اشوفهم يا دكتور ؟؟
الدكتور : ممكن بس ما تطول
عبدالله: ان شاء الله
وراح عبدالله و مريم ومحمد عند الغرفه ودخلوا على ابويهم اول شي وكان عليه اجهزه ووجهه شاحب ورأسه ملفوف بالشاش والشاش عليه دم وحلته حله
عبدالله وهو يبكي : ابوي الله يخليك لا تروح وتخلينا
مريم كان وجهها مجهول هل هي خايفه على ابوها ولا لا كانت دموع تنزل وملامح وجهها جامده مجرد دموع فقط راحوا عند امهم وكانت حالتها نفس ابوهم عبدالله ما قدري يستحمل يشوف اغالي اثنين في حياته بين الحياه والموت طلع وجلس مريم كانت عند امها ودموعها ما تتوقف دخل الدكتور علشان يطلعتها لانها طولت ولاحظ اني ملامح وجهها جامده مجرد دموع استغرب منها وقال: تفضلي واشر لها تطلع
راحت مريم وطلعت برا وما زالت دموعها تنزل ما توقفت جلسوا فتره طويله تقريبا ساعتين 2 وشو اللى جاء الدكتور ووجهه ما يبشر بخير وقال : الله يعضم اجرك الوالد والولده توفوا
كانت صدمه لمريم وعبدالله مو مصدقين امهم وابوهم توفوا لا اكيد الدكتور يمزح
عبدالله جلس على الارض وهو يبكي بصوت مسموع ومريم كانت تبكي وتبكي وشو اللى دخل عليهم معاذ شافهم يبكون وسأل الدكتور وقال له معاذ ما صدق وقام يبكي مو مصدق امه ماتت وابوي وفي نفس اليوم لا ما اصدق شوي اللى مريم حست ان راسها يعمرها راحت للسياره وشغلت لها قران وقامت تقرأ ويا وراحوا البيت وكلهم يبكون ما حد جاه النوم جلسوا يفكرون شلون راح يعيشون من دون امهم وابوهم هذا شي صعب عليهم
مضى على موت امهم وابوهم شهر تقريبا وكان عبدالله يشتغل في بنك ومعاذ يشتغل في الشركات حقت ابوه الله يرحمه طبعا هو واحمد أما مريم كانت طول وقتها في البيت ما تطلع ولا تأكل وطول وقتها في غرفتها وتغيرت كثير
كانت مريم في غرفتها وحست انها تبي تشرب ماء وارحت تحت علشان وهي تنزل شافت عماتها وعمامها وعيالهم وبناتهم سوت نفسها ما شافتهم وراحت المطبخ لحقتها عمتها سعاد دخلت شافت مريم تشرب ماء
قالت سعاد : مريم حبيبتي تعالي اجلسي معاني
طالعتها مريم نظره سريعه وقالت : زين
حطت الكأس على الطاوله وراحت مع عمتها سلمت عليهم وجلست في طرف الصالة كان الريموت في الطاوله اللى جنبها أخذته وشغلت لها الوثائقية وجلست تطالع كان برنامج (الجرام الغامضة ) ومريم تحب تشوف الوثائقية مرره قناتها المفضلة جلست تطالع ولا كأني في احد جنبها نوال تخاف توف اشياء فيها دم وقتل وكذا قالت وهي تطالع مريم : هييه انتي غيرية الله يقرفك
طالعتها مريم بنظرات ما احد فهمها اللى عبدالله اخوها طبعا مريم طنشت وكملت اللى تشوفه نوال انقهرت وقالت : هيه انتي ما تسمعين الله يأخذك قولي امين
مريم من دون ما تلف وجهها : امييين
دق جوال مريم وكان الرقم غريب على طول جاء في بالها محمد رفعت وجهها وشافته كان يطالع فيها بس يده ما فيها جوال طالعت في اخوها معاذ وقالت :
تعرف هذي الرقم وراحت توريه ايها بس معاذ ما عرف الرقم وقال: لا لييه
مريم : مزعجني كل شوي يدق
معاذ : طيب ردي عليه وشوفي مين ؟؟
مريم طالعت في اخوها وقالت بصوت واطي : صاير خير
وراحت وجلست وحطت جوالها على جنب وكان يدق ويدق ما سكت عصبت عايشه وقالت : أنتي هيه ردي ازعجني جوالك
طالعتها مريم وعطتها الجوال وقالت : ردي شوفي مين
الكل استغرب من مريم أخذت عايشه الجوال وردت وقالت: الوو
.. : السلام عليكم
عايشه: وعليكم خير مين معي ؟؟
...: مو هذا رقم مريم ؟؟
عايشه : أي مين انت ؟؟
..: مالك شغل عطيني مريم بسرعه
عايشه : وأّذا قلت لك مريم ما تبي تكلمك ؟؟
..: بلا استهبل ترى مو رايق لك عطيني مريم بسرعه
عايشه لاحت الجوال على مريم مسكت مريم وردت : الووووووووووووووووووو
...: هلا مريم
مريم : هممممممممممم نعم
...: وش فيك للحين ما عرفتيني ؟؟
مريم : و مين حضرتك ؟؟
... : ابراهيم هااااااااه عرفتيني ؟؟
مريم : ابراهيم ميين ؟؟
يوم قالت ابراهيم كلهم التفتوا عليها وقالت لها نوال : أجل تكلمين اولاد يا بنت صالح
هني مريم خلاص ارتفع الضغط عندها وخاصه يوم قالت بنت صالح بقلت ادم قامت مريم من مكانها ومسكت نوال من بلوزتها وقالت : نعم وش قلتي ما سمعت
نوال خافت من مريم وقالت: وجع أن شاء الله هديني يا حقيرة
مريم طالعتها من فوق اللى تحت وقالت : صالح اللى تتكلمين عنه خالك يا قليلة الأدب
نوال بدلع : مالت عليه من زينه عاد
هني مريم مسكت نوال من شعرها بقوه : ابوي احسن من يا بنت الذيني احترمي نفسك ولا راح انسيك حليب امك
نوال : اقول ترى ابوك مات يعني لا تسوين فيها ما ترضين عليه
هني حنان عصبت على بنتها وعطتها كف من قوته طاحت على الارض وقالت حنان: يا بنت الـ**** أخوي مات ولا ما مات مفروض تحترمينه ولا نسيتي انه هو
اللى يصرف عليك اذا ابوك ما عطاك فلوس نسيتي يا بنت حنان صدق اني ما ربيتك
نوال عصبت لان امها فشلتها : أي أي اضربيني اضربي اصلن انتو ما تحبوني
حنان : انتي فيك شي حلو علشان نحبك قليلة ادب ما تستحين صدق اني ما ربيتك بس انا اوريك يا بنت حنان
مريم هني جلست وهي ماسكه اعصابها وودها تصفق هذي نولوه الحقيره تو ابوي مات وتقول عنه كذا طيب انا اعلمك يا بنت حنان موتك على يدي صبري على بس
راح الكل بيته بعد ساعه تقريبا و جلسوا مريم ومعاذ وعبدالله يسولفون طبعا مريم تقول كلمه وتسكت لانها تتوعد لنوال والله لا اعلمك يا بنت حنان انا اللى راح نسيتك اسمك ما اكون مريم بنت صالح
تذكرت مريم انها ما سكرت من ابراهيم وقالت ( مين هو ابراهيم هذا بعد ) راحت عند جوالها ودقت على الرقم
مريم : الوووو
ابراهيم : هلا والله وش فيك ما تتكلمين ؟؟
مريم : مو لازم تعرف ممكن اعرف انتي مين وش تبي بالضبط ؟؟
ابراهيم : مريم انا ابراهيم ولد عمك اللى في الرياض ما اضن انك تعرفيني لانك شايفتني وكان عمرك 7 سنوات
مريم: اها طيب وش تبي ؟؟
ابراهيم : يؤيؤيؤيؤ لازم اعيد من اول وجديد مريم انا احبك تعرفين شلون يعني احبك
مريم : طيب وش المطلوب مني ؟؟
ابراهيم: ابي اعرف انتي تحبين ولا لا يعني فيه احد تحبينه ولا لا يعنـــ
قاطعته مريم وقالت : انا ما احب ولا ابي احب وانا اللى ابيه منك انك تبعد عن طريقي ممكن
ابراهيم حس بجروح من كلامها اللى ما فيه رحمه وقال : مريم تكفين لا تجرحيني بكلامك
مريم : وش تبيني اسوي لك
ابراهيم : على العموم احنا راح نجي الكويت وراح نستقر فيها
مريم : ومين انتو ؟؟
ابراهيم : انا و أهلي
مريم : اها
ابراهيم : يلا مع السلامة
مريم : سلاااام
سكرت منه وراحت ترتاح شوي تعبت وفيها النوم راحت تنام
مر على موت امها وابوها سنه تقريبا و كانوا عماتها عممها يجون كل يوم لهم وكان نوال ما تطلع اللى ووجهه احمر من الكفوف اللى تجيها من مريم اذا غلطت جاء عمها خالد مع عياله وأهله وسكنوا في الكويت وفي يوم السبت
كانت مريم جالسه تطالع الوثائقية في التلفزيون اللى في الصالة دق الجرس أول مريم بس مريم ما راحت تشوف مين ودق مره ثانيه بعدها قامت مريم تشوف مين اللى جاء عندهم طلعت برا فتحت الباب وطلعت راسها تشوف مين شافت عمها خالد مع زوجته حصة قالت : تفضلوا
خالد + حصة : زاد فضلك
خالد : كيف الحال ؟؟
مريم : الحمدلله وانتو شحالكم ؟؟
خالد+حصة : الحمدلله بخير
ودخلوا داخل قال عمها : اللى اقول مريم معاذ موجود ؟؟
مريم استغربت وقالت: أي موجود أناديه لك ؟؟
خالد : اذا مو مشغول ؟؟
راحت مريم من دون ما تقول شي وقالت في نفسها ( وش يبي من معاذ ) راحت عند معاذ وقالت له انه عمهم خالد يبغاه راح معاذ عند عمه وقال : السلام عليكم
وجلس خالد : هلا وعليكم السلام شلونك يا معاذ ؟؟
معاذ : الحمدلله بخير
ابتسم خالد وقال وهو يطالع معاذ بتفحص : راح ادخل بالموضوع على طول ما احب المقدمات اوكي ؟؟
معاذ : وانا راح اسمعك تفضل
خالد : معاذ انت الحين عمرك 30 صح ؟؟
معاذ قال في نفسه ( ياللي عرف وش يبي هذا ياخي الزواج غصب ) وبعدها قال : أي ليه؟؟
خالد : يا ولدي عمرك 30 وانت منت صغير علشان تقول لا ولا شي ما ودك تتزوج يا معاذ ؟؟
معاذ : ومين سعيدة الحض اللى تبيني ؟؟
خالد : معاذ انت رجال والنعم وكل بنت تتمناك ليه ما تتزوج؟؟
معاذ وقف وقال: بفكر بالموضوع يا عمي ؟؟
خالد وقف معاه وقال : أجل ندور لك بنت الحلال ؟؟
معاذ : لا يا عمي لا تدور
خالد : في بالك بنت يا معاذ تحبها ؟؟
معاذ : عمي ترى هذي حركات مراهقين الحب ما يجي اللى بعد الزواج يا عمي
خالد : أجل ليه ما ندور لك بنت ؟؟
معاذ : خل موضوع البنت على انا بتصرف ما ابي احد يختار البنت اللى بعيش معاها بقيت حياتي
خالد : خلاص ولا يهمك بس اذا فكرت على قولتك قول لي
معاذ : ان شاء الله
خالد : اجل استأذن .. طلع مع معاذ وكان معاذ طول الطريق وهم يمشون ساكت
راح العم ودخل معاذ وشاف مريم جالسه مع مرت عمه قال : العم يستناك برا
حصة : ان شاء الله
راحت برا وجلس معاذ جنب مريم وقال : اقول مريم
مريم من دون ما تلتفت عليه : همممممممممممممممممممم
معاذ : تعرفي بنت زينه علشان اتزوجها ؟؟
مريم طالعت فيه وقالت : علشان كذا جاء العم ؟؟
معاذ : أي وشكل هذي المره ما فيه مجال علشان اطنش
مريم : طيب وش رايك في لطيفه ؟؟
معاذ : لا تقولين بنت سعاد ؟
مريم : فيه غيرها ؟؟
معاذ : لا يا ماما ما ابي من العائلة
مريم : طيب .. وجلست تفكر وبعدها قالت : خلاص انا راح اتصرف وبكره بعطيك خبر
وقف معاذ من دون اهتمام وقال : أي زين يلا سلام
مريم من دون ما تطالع فيه : سلام
جلست مريم تفكر مين تختار حق اخوها جات على بالها نوره هي صديقتها تعرفها من زمان وهي كانت تحب معاذ ( نوره انسانه طيبه وحبوبه وجميله تبلغ من العمر 29) قالت مريم حتى عمرها قريب من معاذ و أصرت على انها تكون لاخوها ولاني نوال تعرفها وهي تكرهها راحت مريم مثل الصاروخ على لاب توب ودخلت على المسن شافت نوره داخل قالت في نفسها حلو حلو موجوده والله لا اعلمك يا نوال البنت اللى ما تطيقينها راح تأخذ حبيبج منج بنشوف وش بتسوين يا بنت حنان
قبل لا تتكلم مريم مع نوره حطت صورت معاذ في المسن وكان الصورة جنان تهبل مرررره حلوه وكلمت صديقتها اللى اكبر منها 6 أو 5 سنوات تقريبا
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
السلام عليكم
هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره )
وعليكم السلام
ياهلا والله اهلين فيك
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
تسلمين
شحالج وش مسويه ان شاء الله بخير؟؟
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
بخير يسرك الحال
اقول مين المزيون اللى في الصور
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم) قالت في نفسها من بدايتها صج انج صديقتي واعرفج

نوير بسج كلتي اخوي بعيونج
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
امانه هذي اخوج ؟؟
أي واحد فيهم ؟؟
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
اما نسيتيه يالخايسة
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
لا تقولين معاذ
امانه والله وصار احلى
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
أي أي وش عليج هههههههههههههههههآآآآآى
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
عن جد ما شاء الله عليه
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
نوره**مبروك عليج**
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
الله يبارك فيك بس على شنو
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
اخوي بيجي يخطبك وش قلتي
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
من جدك ؟؟
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
لا امزح أي أي اخوي قال لي اشوف اذا تبينه ولا يدور غيرج
قلبك اللى هو قلبك .. لا تحسب أنك ضامنة (نوره)
جد مريم خلاص الموضوع ما يبقى له كلام موافقه
ماهو انا اللى ينلعب فيه شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه ؟!! ( مريم)
مبروووووووووووووووووووووووووووك
يلا بروح ابشر اخوي
وطلعت مريم من دون ما تشوف رد من نوره اما نوره مو مصدقه راح تتزوج اخوي مريم اللى هو الوحيد اللى حبيته لا مو مصدقه اكيد مريم تمزح اكيد
اما عند مريم كانت الفرحة مو سايعتها دخلت على اخوها من دون استأذان
وقالت : مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك
معاذ: على شنو ؟؟
مريم : راح تتزوج صديقتي نوره
معاذ تذكرها على طول وبحركه سريعه منه وقف وقال: عن جد نوره اللى كانت تجي بيتنا اول هي ولا وحده ثانيه
مريم : أي أي هي اللى تحبك
معاذ ابتسسم وقال : وانا بعد
مريم : والله الولد يحب على العموم دق على العم وقول له
معاذ : اكيييييييييد
طلعت مريم من عند اخوها وهي فرحانة مره حق أخوها و راحت تكمل اللى كانت تشوفه في التلفزيون بعد ساعة تقريبا نزل معاذ وهو كاشخ حده
مريم : على وين
معاذ قرب من اخته وباسها بسوه قويه وقال : بروح اخطب حبيبتي فديتج يا اختي الله لا يحرمني منج قولي اميين
مريم ابتسمت : اميييين ومبروك مقدمآ
طلع معاذ وراح عند عمه علشان يخذه ويروحوا يخطبوا نوره حق معاذ
يوم وصلوا بيت نوره دخلوا وقاموا سوالف وبعدها قال العم خالد حق أبو تركي اللى هو أبو نوره : يا أبو تركي ما سألتني لي شجيت لك اليوم ...؟
أبو تركي حس بتلميح خالد: الله يصلحك حياك في أي وقت و اذا عندك شي قول ؟؟
خالد : والله انا اليوم جاي اخطب بنتك حق معاذ ولد أخوي ؟؟
أبو تركي : هذي الساعه المباركه بس أي بنت ؟؟
خالد ابتسم وقال : نوره
أبو تركي : راح اشوف البنت و ارد لكم خبر
قام أبو تركي وراح عند زوجته وبنته اللى كانوا جالسيت في الصاله يسولفون
أبو تركي: ابشركم جاي خطاب
أم تركي : الله يبشرك بالخير وأخيرا راح تتزوج مرام ( مرام اخت نوره الاكبر )
أبو تركي : لا هم يبون نوره حق ولدهم معاذ
نوره سمعت اسم معاذ ورفعت راسها وقالت من دون شعور : موافقه يا بابا موافقه
أبو تركي+ أم تركي كانوا يعرفون اني بنتهم تحب اخوي صديقتها وقاموا يضحكون من ردت فعلها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : وش فيكم
أبو تركي : مبروك يا بنتي مبروك
أم تركي وهي تبكي : ألف مبروك يا حبيبتي
وراح أبو تركي وقال لهم ان البنت موافقه استانس معاذ ولول مره بعد وفات أبوه أمه وحزن انهم مو موجودين
رجعل العم بيته ونفس الشي معاذ الكل عرف واني معاذ خطب بس شخص واحد ما عرف يا ترى مين هو؟؟
يلا انتظروا البارت الجديد
ملاحظه : أخواني اللى متابعين الروايه اسفه انا كتبت البارت على السريع اذا فيه اخطاء انا بسوي نفسي ما ادري وانتو سووا نفسكم ما شفتوا
وشوكرآآآ لجميع المتابعين لروايتي الاولي
[ .. ] مٍجٌنوًنكـَ انٍاّ ,, مَنٍ مَجُهٍوّدَيٍ اّلٌخُاٍصٍ [ .. ]
أختكم
لا حوول
_______________
__________________

تجآهلت الكثيير والكثير من آحزآني .. ♫ْ

وتجآهلت إني .. وحييدهـ

ولآكن صدمني وآقعي المرير بإني

( .. مخلوقة للحزن فقط .. )