بااك
البارت الرابع
......... في الأسطبل.........
طلال:يالله ريوما نزلي خلي ميان تركب
ريما: لاتو مابي انزل نزل عذاري
(ميان عيونها بعيده كل البعد عن الاجواء الي حولها ومركزه على
شخص وااحدبس تتأمله كيف يتكلم وكيف يضحك )
قربت رغد من عند ميان وهمست لها :يالحبيبه كلتي اخوي بعيونك
توها تحس يالي حولها :هههههه...لابس توني انبه لـ حبة الخال
الي تحت عينه اليسرى
(مهند يحمل حبة خال تحت عينه بس صغيره لازم الواحد يدقق
عشان يشوفها وبشرته سمراء وعيونه لونها بني غامق وخشمه
مشاء الله مرتكز وشعره بني وعند الشمس يصير ذهبي)
رغد :اقول خلي عندك التفقد والاستكشاف في خلق الله وتعالي اركبي
ميان:هههه حلوه التفقد
ركبو البنات وانبسطو وطلال وتركي تسابقو وطبعا فاز طلال
ومهند وعساف تسابقو وفاز عساف وبعد سطام وسعود وفاز سعود..
اذن المغرب ورجعو البنات لقسمهم والعيال راحو يصلون في المسجد
التابع للفله
...................
{ الهوى } مالك و ماله ؟!ما تشوف أشلون صاير !
حاك يا قلب حاله ..!
............... أدري انك مهتويه //
............... وأدري انك ترتجيه //
وأدري انه لاوعدك ,،
تروح ترررررررركض
............... [ تحتريه !!
............... أدري مجنون بهواه ..
............... وأدري ما تلقى بحلاه ,،
رولا:بسام اقولك يوم السبت بيجي انت لازم تسوي شي
بسام:يارولا خلاص انا مو من نصيبك
رولا : ايش ..وشو الي مو من نصيبي وحبنا يابسام
وين راح بكل بساطه تقول مو نصيبي
بسام ..بعد ما طلق زفره من صدره..:يارولا ربي رزقك
بواحد مليونير وعنده خير وبيعيشك بأحلى عيشه
رولا:وانا ما ابيه ماابي الى انت فاهم انت وبس
بسام ببرود عكس الي جواه:رولا الله يوفقك انسيني
شيلني من حيااتك ابني حياتك مع غيري انا ما نفع لك
رولا ودموعها تنزل بغزاره وحست الدنيا تدور فيها وتسود حولينها
من كلام بسام وبرودته معها:بـ..ـس..ا..نـ..ـا ..احـ..
سكتت
بسام:وبعدين يارولا وش ها البكي انا اعرف ان البنت اذا انخطبت تفرح مو تبكي
<<<كمل وهو خلاص كاره الدنيااا
تعوذي من أبليس وابدري صفحه جديده وحب جديد >>بالقوه طلعت منه
سامعه يارولا ...رولاسامعه واش اقول.. رولا لاتسكتين ردي ردي علي
الووو الوو رولا رولا انتي تسمعين..
مسك الجوال يمكن فصل الخط ولا حس ..شاف الاتصال لازال موجود ..
رولا ردي علي رولا .."ياربي يمكن صار فيها شي"
مسك تليفون البيت واتصل على بيت خالته..
مازن:الوو
بسام :الوو مين ماازن
مازن:اي بسام
بسام :اي خالتي وينها ؟؟
مازن:عندي هنا
بسام :عطني اكلمها بسرررعه
ام رولا:السلام عليكم ..حيا الله ولدي بسام
بسام:وعليكم السلام ..خااله الله يعافيك بسررعه روحي
لـ رولا
ام رولا:بنتي وش فيها
بسام :ما ادري كانت تكلمني وفجأه انقطع صوتها
رمت ام رولا السماعه وبسررعه توجهت لغرفة رولا
فتحت الباب لاكن كان مقفل ودقة الباب:رولا رولا
فتحي حبيتي رولا ..وضربة الباب اكثر من مرره لاكن لا مجيب
وفي هذا الوقت وصل بسام ..
يزن:ماما بسام برى عند الباب
ام رولا:خله يدخل يكسر الباب ولا يشوف صرفه
يزن:ان شاء الله
شوي الى بسام دااخل
بسام:مافتحت ؟؟
ام رولا:ولا حتى تكلمت ..ياحسرتي على بنتي لايكون صار
لها شي ..وبدت تبكي من جديد
بسام يهديها :لا ان شاء الله ماصار الى العاافيه (لو صار لها شي والله ما اسامح نفسي)
عطوني مفك ولا سكاريب افك فيه الباب
جابو يزن ومازن السكاريب .. وبدى بسام يفك القفل الين حس ان الباب
شوي وينفتح قام روجع على ورى :وخرو بكسر الباب
وبل قوه انطلق للباب..
.....انهز البيت من صوت فتحت الباب القويه .....
دخلو الغرفه لقو رولا طايحه عند سريرها وفي يها جوالها وشعرها
مبعثر حوالينها ووجهها الشاحب الواضح عليه التعب ولأرهاق...
ام رولا:رولا حبتي يمه
شالتها وحاولت انها تصحيها...
بسام اخذ عطر من التسريحع وقربه لـ أنف رولا
وبدت تستوعب وتقوم..
ام رولا خذت بنتها في حضنها وجلست تمسح شعرها وتقرى عليها..
رولا:اممممم ..اممممم
رولا مازالت مغضه غيونها:بسام مابي غير بسام
الكل طالع بسام ينتظر منه اجابه
بسام:نوديها للمستشفى
ام رولا ..حزنت على حال رولا وبسام:لا يولدي ماله داعي الحين
اسوي لها شوربه وأشربها وتصير زينه
بسام:انا استئذن
ام رولا:ماتشوف شر وجزاك الله خيرر
يزن يمه وصل بسام
بسام:لا ارتاح انا مو غريب
طلع بسام وركب سيارته وانطلق وهو مايدري
وين يروح ويش يسوي كيف حبيته بهاذي السهوله ترووح :
أخ يا أبوي الله يسااامحك
..........................
الاسطبل الساعه8 مساء
البنات رافعين صوت الاستريو اخر شي ومرره متحمسسي مع الرقص
وريما المشجعه حقت الفرقه <<خخخخ
ريما:عاشو البنات عاشو الحلوين اي ياسود عليهم ورى ورى
ورغد ترجع ورى على نفس كلم ريما
ريما:عاشو داام قداام ..يمين يمين ..شمال..شمال
تحت تحت.. فووق فووق..
ورغد على نفس الكلام تمشي
ريما:يالله عااشت رغد عااشت
رغد رمت نفسها على الكنبه:اخ تعبت
البناات:ههههه
ملاك:مشاء الله عليك ماقصرتي
ريما:يالله ميان دورك
ميان:بس ابي ارقص على القوس قوسك
ريما:من عيوني بس اشوي اظبطها لك
وكملوو البنات وريما على نفس الحاله تشجيع والبنات يصفقون
وميان مشاء الله عليها رقصها لايعلى عليه
.....................
نامت رولا في حضن امها بعد ما هدتها وقرت عليها ..
طلعت منها بشويش وقابلت زوجهاا (صدت عنه وراحت لغرفتها)
وقبل ماتوصل مسكها مع يدها بكل قوته :شوفي يامره لاتقوين راس البنت
علي لا والله تشوفين شي مايسرك
ام رولا ودموعها بعيونها من حالة بنتها وقسوة ابوها:حرام عليك روح شوف
شكلها لاتاكل ولا تشرب انت مو حـــ...
قاطعها ابو رولا وبصوت عالي خلاها ترتجف:مالك دخل عمرها ما كلت
تركها ودخل غرفته ...
................
الكل توجه غرفته ونام
عذاري :ميان ميان..رغد رغد ..اوووه ملاك ملاك..ريما ريوم
ياربي مافيني نوم
قامت عذاري ووقفت عند الشباك وعيونها تطالع النجووم ..
فتحت الشباك وهبت عليها نسمات هوا لطيفه :وااو الجوو رووعه
اخذت طرحتها ونزلت تتمشى تحت.. أحيان / احس إني وطن ممتلي ناس
وأحيان أحس بـ وحدتي , واتحطم
عند الخيوول
طلال:والله تعبت من التفكير..تخيل جدتي ماخذه
موعد معهم يووم السبت
تركي:ياخي مايعرف لك الى جدتي ..ههههههه
طلال :الي رجليه في النار مو مثل الي رجليه بالماء
عسى يارب تتسلط عليك وتزوجك غصب عنك
تركي:هههه ..اقول لايكثر وانا طالع انام ابرك لي
من مقابل خيولك ..تصبح على خير
طلال:وانت من اهله
(ياربي وش ها الورطه الي حطتني فيها جدتي
يارب يارب عوونك يارب)
عذاري:مشاء الله شكل الرجال نامووو خل اروح اشوف قسمهم
دخلت القسم من عند الملعب الي يفصل بين الرجال والنساء
وشاهدت امامها بيت شعر كبيرر ومكيف وبـ أنااره رائعه
طلعت ودخلت من المدخل لفلة الجال :وااااو مشاء الله يجنن
من خلفها :عجبك...
..........................
هل بيتطور حب ميان لـمهند؟؟
وايش سر الي مخلي بسام يتخلى عن رولا؟؟
وبطل روايتنا ايش بيسوي الموعد يوم السبت؟؟
ولأهم مين هذا الي شافته عذااري ؟؟
وأيش ردت فعلها؟؟
انتظروني في البارت الخاامس |