!@#$%^&*الجزء الرابع*&^%$#@!
فرح بصدمة:يخطبني
ابو مشعل:أي يخطبك انتى بنت والنعم فيك وما يعيبك شئ
فرح:من هو ايش اسمه
ابو مشعل:اسمه فيصل سعيد الريان
فرح:هادا اخو اماني صديقتنا
ابومشعل:زين يعني تعرفيهم وتعرفي اخلاقهم وتربيتهم
فرح:وانت يبا شرايك
ابو مشعل: هو بس الولد كان راعي بنات قبل بس الحين والنعم فيه شايل كل شغل شركة ابوه وموقفها على رجولها وانا اشوفه زين
فرح:زين يبا قل له موافقة
ابو مشعل بفرحة قام باس جبينها:مبروك يا بنيتي
فرح:الله يبارك فيك تركته وراحت لعند هديل
فرح:هديل لحقي علي
هديل:خير
فرح:خطبني يا هديل خطبني
هديل فزت من مكانها:من هو
فرح:فيصل اخو اماني
هديل باستها:مبروك يا قلبي والله وصرنا عرايس مثل بعض فرح جلست تنط على السرير من الفرحة
هديل:بس بس بتكسري السرير يالدبة
فرح رمت عليها المخدة:وجع مالدبة الا انتى وتركتها وراحت لغرفتها تمددت ونامت براحة
اما هديل راحت لغرفة ايمان دقت الباب
ايمان:تفضل
هديل:هلا ايمان كيفك الحين
ايمان:بخير كويس انك اجيتي تفضلي
هديل دخلت وجلت مقابلة لها عالكنبة:خير
ايمان:مين هادا اللي دفنى وليه دفني
هديل:هادا اخوي مشعل كان محسبك فرح لأنك كنتى لابسة جلالها ولأنه فرح سباحة حسبك هي ودفك بس الحمد لله عدت على خير
ايمان:اهاا انا استغربت قلت من المجنون هادا
هديل:هادا المجنون يبي يخطبك
ايمان بصدمة:هاا يخطبني كيف ومتى
هديل:اهدي هو شافك وعجبتيه وما يبيك الا بالحلال وعلى سنة الله ورسوله وقالي اشوف رايك وبعدين بيتقدم رسمى
ايمان:انا ما شفت منك الا كل خير وانتى اخته واكبر منه يعني اكيد هو فرع من شجرتك الطيبة بلغيه موافقتي
هديل:جد طيب يا مرت اخوي ابشرك فرح بعد اتقدم لها ابن الريان ووافقت يعني صرنا ثلاث عرايس
ايمان:الف مبروك
هديل جات ترد قاطعها جوالها بنغمة رائد اغنية اصالة اكتر ردت بسرعة
هديل:الو
رائد:هلا بالصوت وراعيته فينك
هديل:انا فوق جالسة مع ايمان
رائد:طيب ابي اشوفك وحشتيني تعالى انا عند المبنى الرئيسي في غرفة الضيوف
هديل بفرح:طيب جاية دقايق وانا عندك
رائد:طيب فأمانة الله يا قلبي
هديل:مع السلامة سكرت ولفت لأيمان
ايمان:رائد صح
هديل:ايوة هو تحت يبا يشوفني
ايمان دفتها برة الغرفة:طيب يلا بسرعة ليش مستنية
هديل:ركضت لغرفتها فتحت الدولاب ما لقت ملابسها بس غيارات داخلية وفستان احمر حرير قصير مرة لنص الفخذ ومفتوح من الصدر ويبين نص الظهر
هديل:وش ذا فين ملابسي ياعنبر
عنبر:يس ماما
هديل:فين ملابسي
عنبر:هادا ماما فدوى مأه(معاها)ماما فره(فرح)شيل كلو ملابس بأدين(بعدين)روه(روح)
هديل:فين راحوا
عنبر:مافي أأرف(اعرف)
هديل:طيب روحي خذت جوالها ودقت على فرح وفدوى جوالهم مقفل راحت تلف وتدور عليهم بس كان كل الغرف مقفلة بالمفتاح
هديل وهي تعيد النظر بالفستان:يا ربي ايش اسوي دحين رائد بيفكر انى مابغى اشوفه بس انا ماعندي لبس الا ذا الفستان بس والله استحي البسه اصلا هاذا يفضح اكثر مما يسترانا ماقدر بكلم رائد ..خذت جوالها ودقت عليه
رائد هلا بقلبي يلا انزلي بسرعة والله مشتااااااااااااااااااااق لك حيل
هديل هي بعد اشتاقت لرائد:طيب خلاص نازلة
رائد:طيب يا عمري باي
هديل:باي
قفلت ولبست الفستان وعليه الجلال والغطوة وراحت لعند المبنى وهي كل شوي تفكر ترجع بس تفتكر اشتياق رائد لها لأنه كان مسافر اسبانيا تبع الشغل وما شافته من اسبوعين دخلت المجلس
وشالت الغطوة وجلست
رائد:هديل انا لي اسبوعين ما شفتك وبالاخير اشوفك بالجلال اخلعيه يلا
هديل وجهها تورد من الحيا وخلعت الجلال بدون ولا كلمة
رائد انصدم من جمالها ما كان يتوقع الفستان راح يكون حلو كذا عليها ..اما هديل رجولها ما شالتها من الاحراج ومن نظراته اللي حسستها انها مو لابسة شئ بس هي فعلا كانها مو لابسة شئ جلست مقابلة له وكل شوي تحاول تنزل فالفستان علشان يغطى رجولها
رائد قام وجلس جنبها:دام انك جالسة تغطي ومستحية ليه لبستيه
هديل وشوي تبكى من الخجل:والله الحيوانات فدوى وفرح اتفقوا مع باقي البنات واخذوا كل ملابسي وقفلوا جوالاتهم وغرفهم
رائد ضمها:طيب عادي ما تستحى منى انا زوجك
هديل:انا نفسي اعرف من فين جابوه انا عمري ما شفت فستان كذا بالسعودية
رائد وهو لسة ضاممها :انا جبته من اسبانيا بس ما توقعته حلو كذا عليك
هديل قامت وقفت:يعني كل ذا من تدبيرك
رائد قام وحضنها مرة تانية :ايوة لأنك وحشتيني وماكنت ابغاكي تلبسي بلوزة وتنورة ولا بلوزة وبنطلون وبعدين هذا هدية منى
هديل:طيب
توقعاتكم نكمل بالبارت الجاي اشوفكم على خير