عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 04-17-2010, 01:47 PM
 
البارت الخامس


أشتاق لك
وتظن ماني بمشتاق !!
والله لوتدري كم الشوق فيني ؟!
وأنا الذي لك دايم الدووم مشتاق ..
وحتى لو شفتك ..
بقى الشوق فيني




عذاري:وااو مشاء الله يجنن
من خلفها :عجبتك؟؟
...وقفت مكانها تبي تركز في الصوت يمكن اخوها ولا ابوها...
تركي:من انتي؟
لفت عليه طاحت عينها بعينه...
تركي{مشاء الله هذي بنت ولا ملاك ..يارب ماني قادر اشيل عيوني منها}
عذاري{ معقوله كل ها العيون لـ تركي ..مشاء الله عليه مزيون
اش قاعده اخربط..عيب استحي}
سحبت طرحتها من تحت شعرها وحطتها على وجها وبسرعه تحركت بتطلع
مسكها مع يدها بجراءه :من انتي؟؟
عذاري:مالك دخل ووخر يدك عني لو سمحت
تركي:وش الي مالي دخل ا..قولك من انتي؟؟
ارتفع ضغط عذاري وبصوت عالي :قلت وخر يدك ياوقح

شد على قبضته :لاترفعين صوتك علي ..ماتعيش الي ترفع صوتها
عذاري بنظرة غرور وثقه:كاني عايشه قدامك وش بتسوي
دفته بيدها الثانيه ..بس ايش تدف جبل
سحبها من يدها الى ان صدمت بصدره:يبيلك تكسير راس
رفعت راسها وجت عينها بعينه وانفاسها مختلطه بأنفسه :انا بنت ابوي ما احد يقدر علي
زفر زفره قويه حست رئتها امتلت من هواه:والله
لـ أدبك وأخليك تترجيني أسامحك على كلمتك
تركها ونفض يده كأنه ماسك شي قذرر :لوك متربيه
ماجيتي قسم الرجال بالليل قولي من تبين من العيال واروح اقوله
بدال ماتنتظرين
امتلت عيونها بـ الدموع اول مره احد يغلط عليها:متربيه غصب عنك
ابتسم بئستهزاء وصعد الدرج
نزلت دمعه من عينها وأنهارت كل قوتها ..وسحبت نفسها خارج
فلة الرجال متوجهه الى فلتهم

.........................



الموت كل الموت مع طلعت الروح
لا شفت محبوبك مع شخص ثاني


دخل البيت متضايق وحزين على نفسه وعلى حياته الي ضاعت
من بين يديه ...
استقبلته أخته بل امه وحاملة اسراره :السلام عليكم
رد بئبتسامه باهته :وعليكم السلام والرحمه
اخبارك ورد واخبار نيووف وماجد
ورد:الحمدلله كلنا بخير.. قربت منه وحطت يدها
على كتفه :وش فيك ضايق صدرك؟
بسام{والله ما احد حاس فيني الى انتي }:ابد سلامتك
مشاكل مع الشركه وكذا
ورد جلست جنبه :عيني بـ عينك
....:للووووش للووش الف الف مبروك ياخوي
بسام ببرود:الله يبارك فيك ..بس على ايش؟
هبى :على انك تركت الشيفه رولا
ورد:هبى اطلعي لغرفتك لو سمحتي ابي
بسام بكلمة راس
هبى :لايكون الاخ زعلان انه تركها ..من بكره
ادور لك احلى بنت
بسام ببتسامة استهزاء:شكرا..اذا بغيت انا أأشر والبنات
تحتي
ورد:هبى حبيبتي جيبي لي عصير برتقال
هبى:مفهومه ..انا طالعه انوم ..تصبحون على خير
سوت روحها طلعت لاكنها وقفت ورى الباب..
ورد:اجل السالفه كذا ..ليش كذبت علي وقلت مشاكل الشركه؟؟
بسام:اجل ايش مشاكل الشركه
حطت يدها فوق يده:بسام قول يا اخوي انا اختك يمكن الاقي
حل وياك..ولا تخاف سرك ببير
بسام غمض عيونه بقوه كأنهى يسترجع الاحداث:
ايش تبني اقول ..اقولك تخليت عن اجمل حب بحياتي
بسب شخص مايستحق..ولا اقول انها طاحت مريضه بسبب
اني تركتها..اقول ايش ولا ايش
ورد:ياربي الله يعديها ..انت الحين قوم ارتاح وبكره
قول كل شي
{من خلف الباب :طيب يارولا والله لا اكسر قلبك مثل ما
كسرتي قلب اخوي}


.............................

يطل يوم جديد في حياة اناس بالسعاده وناس بالحزن والهم


دخلت الغرفه البارد كأنها ثلج والستائر محكمة الغلق لكي
لاتنفذ اشعة اشمس..
ام تركي:وش ذا النوم ..نايمين في ذا البرد وقولو تعبانين
ولا حلوقنا تعورنا مافيه الى فكس
توجهت الى التكيف واغلقته وأمسكت ريموت الستائر وفتحتها
ميان:يالله صباح خير ..عمتي والي يرحم والديك
ام تركي :وش صباحه الى قولي مساء
عذاري جلست وبِ أدب :كم الساعه ؟؟
ام تركي :الساعه 2 الظهرر
قامت عذاري وتوجهت لدورة المياه..
ام تركي :ريما ريما وترااب
ريما:همممم
ام تركي:يالله قومي ..ميان .ملاك .رغد .قومو يالله
.......: لاحياة لمن تنادي
الظاهر ماينفع معكم الى الاسلوب الخااص
بسرعة البرق نقزت ريما من فراشها:انا قمت
ابتسمت على حركة بنتها:ونتو موب قايمين
ريما:انصحكم قومو ترى امي ماتلعب
ملاك&رغد&ميان:....
ريما:انا اقول يايمه وريهم عظرتك
توجهت لدورة المياه واخذت سطل وعبته مويه بااارده
:بتقمون ولا لا ..طيب واحد اثنين ثلاثه
كبت سطل المويه عليهم..
قامو وهم مرتاعين ومتسبحين ..اشكالهم تموت ضحك
عذاري وريما:ههههههههههههه
ام تركي:بتقمون ولا استخدم اسلوب ثاني
ملاك:لالالا خلاص قمت
ميان:اصلاً انا قيمه من امس>>من الخوف خخخخ
رغد:انا مانمت <<ههههه
ام تركي:هههه ..يالله غيرو وانزلو تغدوو
الكل:ان شاء الله
قامو البنات وكل وحده توجهت لشي ..لي تلبس
والثانيه تاخذ شاور..والثالثه تستشور ....الخ


......................

لاتظـــن البـعــد ياخــذ من غــلاك ..
ولا تظـن اعشق وادور من جـديــد..
ما اتـغـير ما دام لـي قـــلـب معـاك ..
مخـلـص لحـبك وغـيــرك ما يريد ..
يـذكـرك مشـتــاق ولامـره نـســاك ..
اشـعـــر بقـربك ولـو انـك بــعـيـد ..
يـا حبـيـبي مـالي بالـدنــيا ســواك ..
لاجلك اسهر وانظم بيوت القصيد ..

(ياربي لمتى بتم ساكته لازم اسوي شي انا ما ابي مليونير
راضيه بعيشه بسيطه ..بس اهم شي تكون مبنيه على حب
بس ابوي وااقف بطريقي ..اااااه
طيب يا.... الى ايش اسمه عريس الغفله
بيصير زوجي وما اعرف اسمه {زاد بكائها}
والله لا أخليك تكره شي اسمه رولا ولا فكرت تخطبها)
من خلف الباب سمت صوت امها
يافايز خل بنتي بحالها شوفها كيف صايره كأنها وحده
عمرها 100سنه
فايز بصوت عالي:الظاهر من زمان ما انضربتي
قرب منها ومسك شعرها :الرجال بيجي يوم السبت
واي كلمه زياده ولا حركه كذا ولا كذا .زبطين عيشتك انتي وبنتم
وبصرخه هزت البيت :مفهوووووم
بينها وبين تنفسها(اسمحي لي يارولا ما قدرت ادافع عنك)
فايز:وين زفتت الطين
رولاااااااااا

....................
ياترى ايش يبي فايز بـ رولا؟؟
وتركي وعذاري ايش بيحصل بينهم؟؟
وكيف تركي بينفذ تهديده وتوعده لها؟؟
انتظروني بالبارت السادس
والعذر والسموحه ادري اني تأخرت عن تنزيله
بس من اليوم ورايح متى ما خلصت بارت نزلته
مابي اعذبكم معي ...:
قرائه ممتعه