يتبع
خالد منصدم = افا قلبت علي
ابتسمت
ابو عبد الله بعصبية = ايه اقلب عليك ,,, كل اربعاء تغيب والاسبوع اللي راح غبت الثلاثاء والاربعاء ,,, ماتعلمني متى تخلي هالطبع
حك راسه حسيته تورط مع خاله
خالد = كل اربعاء اروح للرياض عند اهلي
ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر
خالد = اعصابك ياخال اعصابك ,,, ايه صح ماضيفنا خالد ,,, ابروح اضيفه هاه ابروح اضيفه
وهرب من المجلس ,,, ابتسمت ,,, الحمد الله يارب لقيت شقة بس لازم القى وظيفة عشان اسدد لابو عبد الله لا يمكن اكون عاله عليه لا يمكن
الاثنين
قومت خلود وتجهزنا للمدارس واخذت معاذ وسلمى ,,, تفاجأت بسيارة صالح واقفة قدام بيتي ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله هذا يحاول بأي طريقة يضايق خالد
وصلت سلمى ومعاذ ورحت المدرسة
الظهر
وحنا داخلين شارعنا
ابراهيم = صالح اشوف سيارتك واقفة قدام بيت خالد
صالح = انا حر ,,, وبعدين خالد ماعنده سيارة
ابراهيم = تصرافاتك تصرفات بزر
ضرب صالح ابراهيم بظهره بقوة
صالح = انا بزر .؟
ابراهيم = اوه لا لا مانت بزر اهههههههببببب عليك
مسكين خالد يلقاها من رفقاه السوء والا يلقاها منك ياصالح
انا = صالح اترك خالد بحاله
صالح = مالكم دخل فينا
بعد صلاة العصر بساعة
انا = خلود امسكي سويلم لا يطلع خليه يحل الواجب ,,, وين سلمى .؟
خلود = نايمة
انا = طيب انا بطلع تبين شي .؟
خلود = لا
طلعت من البيت ابي اسولف مع احد ,,, مالقيت بالشارع الا الاطفال يلعبون ,,, مشيت ابي اسأل الاطفال اذا شافوا احد من الشباب والا لا ,,, لكن تفاجأت باللي قدامي ,,, بسم بالله الرحمن الرحيم وش ذا .؟
كانت درايش سيارة خالد الامامية والخلفية كلها مفتوحه ,,, وماشوف إلا رجلين طالعة من عند الدريشة الخلفية للسيارة ,,, رحت للسيارة لأنها واقفة قدام بيت ابو عبد الله ولما قربت عرفت من صاحب الرجلين ,,,
كان خالد لابس بنطلون جنز وفنيله بيضا مخططه ومتمدد بالمرتبة الخلفية ومطلع رجلينه من عند الدريشه ومغطي وجهه بكتاب الفيزياء والكتب الباقية متوسدها وشكله نايم
وش فيه ذا نايم هنا ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها التفتت لخالد المتمدد
انا = خالد ,,, خالد ( مديت يدي وحركت رجله ) خالد
رفع الكتاب عن وجهه وبعد ماستوعب
خالد = خالد .؟ افففف ليش قومتني
انا = فيه احد ينام بالسيارة ,,, ليه نايم هنا .؟
خالد متضايق = وفيه غيره .؟ ,,, صالح مطيح عند عمته من الظهر ماخلاني انوم وخالي ماهو فيه
انا = ههههههه انت وصالح شييييييي هههههههه ,,, طيب ليه ماتنام بغرفتك .؟
خالد بسخرية = قصدك الملحق .؟
انا بابتسامة = المهم تنام بسريرك .؟
خالد = صالح أخذ المفتاح السبير للملحق من عمته وكل شوي داخل علي ويزعجني ,,, اف قسم بالله مليييييت ,,, بكلم خالي يسمح لي اطلع من بيته ,,, ماني قادر اتحمل ,,, ناشب بحلقي ياخي
انا = وهو وينه الحين .؟
خالد = بالبيت
انا = الله يعينك عليه ,,, صالح يموت بالمشاكل ,,, اج
= من تكلم .؟
التفتت لصاحب الصوت
اوه صالح ,,, التفتت مرة ثانية لخالد
انا = صالح شرف
خالد بعصبية = ابن امه يقول شي ,,, بسيارتي ماني ببيت عمته
وغطى وجهه بالكتاب ,,, وصل صالح وقف بجنبي وطالع من عند الدريشة يشوف خالد المتمدد
صالح = هههههههههههههاي نايم هنا هههههههههههههههه بصورك
مارد عليه خالد ولا رفع الكتاب حتى ,,, مسكت ذراع صالح
انا = صالح امش خلنا نسولف
صالح = لا لا اصبر
مد صالح يده ونزل جزمة خالد اليمنى وحطها على بطن خالد ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله بتبدأ الهوشة الحين
وخر خالد الجزمة عن بطنه بصمت وهو مازال مغطي وجهه ,,, تمادى صالح ومد يده مرة ثانية ونزل الجزمة الثانية وحطها ببطن خالد
وبسرعة مفاجأة رفع خالد الكتاب عن وجهه ورماه على جبهة صالح
مسك صالح جبهته وهو يتألم
صالح = اخخخخخخخ عورتني يالكلب
خالد بعصبية = تستاهل
فتح صالح الباب الخلفي بسرعه ودخل السيارة وركب فوق خالد ,,, اوهوه كيف افكهم الحين ,,, تلفتت ابي احد يساعدني ,,, ابراهيم محمد ماجد أي احد ,,, لكن مافيه بالشارع الا الاطفال
توجهت بسرعة للباب الخلفي الثاني من جهة راس خالد وهو متمدد ... وحاولت افكهم
انا = صالح قم خلاص فكه يارجال ,,, صالح
كان مازال فوق خالد وركبته على بطن خالد ويعطيه من هالبكوس ,,, سمعت جوال واحد منهم يرن ,,, وبعد ماركزت بالنغمة عرفت انه جوال خالد ,,, المشكلة المكان ضيق ,,, دخلت السيارة من عند راس خالد وحاولت ابعد صالح عنه
انا = صالح بس صالح
دفعني صالح بيده
صالح = اذلف والا توطيت ببطنك انت الثاني
ورجع يضرب خالد ,,, قدر خالد يمسك يدين صالح وحاول يمسك راس صالح برجليه لكن صالح اعرض منه
رن جوال خالد مرة ثانية ,,, جيت من الجهه الثانية ومسكت صالح من الخلف وحاولت اجره ,,, واخيرا مع مسكتي له ومع مسكت خالد ليديه قدرنا نسحبه برا السيارة
صالح وانفاسه سريعة = اوريك ,,, ماخليك ,,, تشوف ( والتفت لي ) وانت الثاني اوريك
وراح ,,, اف اخيرا
التفتت لخالد اللي كان بالسيارة جالس وانفاسه سريعة ,,, رحت له وطليت عليه والبيبان مازالت مفتوحة
انا = الى متى يعني انت وصالح .؟
تناول من الطبلون منديل ورجع يجلس بمكانه بالمرتبة الخلفية وقعد يمسح جرح بوجهه وانفاسه مازالت سريعة
خالد = لا بالرياض مرتاح ولا هنا مرتاح
انا = قل
وقاطعني رنين جوال خالد
انا = هذا ثالث مرة يرن
دور خالد جواله ولقاه طايح بارض السيارة ,,, القى نظرة عليه
خالد وانفاسه سريعة = اوه أمي ,,, يعني ماتتصل الا الحين
مسح خالد وجهه بيديه واخذ نفس عميق يهدي نفسه
خالد = هلا ,,, وعليكم السلام هلا يمه ,,, وشلونكم .؟ ,,, انا بخير ,,, هاه لا صوتي مافيه شي ,,, لا عادي بس كنت نايم ,,, هههههه نومة العصر احلى شي ,,, لا صدقيني بخير ,,, لا ابد يمه مافيني شي ,,, ايه اكيد حتى اسألي خالي ,,, ايه اكلته ,,, والله اكلته ,,, يمه وش فيك قلتلك مافيني شي حتى بكرة ابجي وتشوفيني بنفسك ,,, ويخليك لنا ,,, كيف .؟ ,,, والله فكرة حلوة خلاص اجل تجهزوا وانا جايكم ,,, ان شاء الله ,,, طيب ,,, ان شاء الله ,,, اطمئني ,,, ان شاء الله ,,, مع السلامة
سكر جواله واخذ نفس كأن خايض معركة ,,, ضحكت عليه
انا = هههههههههههههههه الله يخليها لك
خالد = آمين ,,, تعاملني كني بزر
انا = من خوفها عليك خاصة انك الولد الوحيد لها
هز خالد راسه وسكت ,,, لاحظت بوجه خالد شي ,,, وقربت وجهي من وجهه اشوفه
انا = اوه خالد هنا كدمة حمرا ( وأشرت بجنب فمه ) اخاف يتحول لونه ازرق هذا غيرالجرح اللي تحت عينك
خالد بعصبية = حسبي الله عليه كسر فكي
انا = وش بتقول لخالك اذا شافك بهالشكل .؟
خالد = بطلع باخذ شقة واطلع مليت مليييييييت
ومسك ظهره وابعد الفنيلة عن جلده
خالد = احححححح
انا = وش فيك .؟
خالد = احس ببلل بقميصي اظن سال دم من الجرح
تذكرت الجرح اللي بظهره وخرت يده اشوفه ,,, شفت فنيلته بمكان الجرح تغير لونه الى احمر خفيف
انا = فنيلتك فيها دم
خالد متضايق = مادري متى يبرا
المغرب
جاني سالم وانا بالبيت اسولف مع خلود
سالم بغرور = خالد انا معزوم
طالعنا بعض انا وخلود
خلود مستغربة = من هذا اللي ماعنده ذوق وعزمك .؟
انا = هههههههههههههه
سالم ومازال رافع خشمه = عمي ابو عبد الله
خلود = امششششششش ياولد
ضحكت على خلود
خلود = هههههههههه اقول سويلم وش قالك بالضبط اشك انه عزمك
سالم = قال رح لاخوك خالد وقله ترا عشاه عندي وبعدين قال تعال معه انت يعني خلاص عزمني ابروح
خلود وانا = هههههههههههههه
انا = طيب طيب بس هاه تصير رجال وتتأدب
سالم = انا رجال
بعد صلاة العشا
كنا ببيت ابو عبد الله لكن هالمرة معنا صالح والله يستر تصير هوشة
كنت جالس بجنب خالد قربت منه عشان ماحد يسمعنا
انا بهمس = وش قال خالك يوم شاف الجروح اللي بوجهك .؟
قرب مني
خالد بهمس = سألني قدام مرته ولا قدرت اقول تهاوشت مع صالح
انا = وش قلت اجل .؟
خالد = قلت طحت
انا = كذبة واضحة
خالد = وش اسوي اخاف يتهاوش مع مرته وتكبر السالفة وانا ابي اطلع ,,, وبعدين كلها سنة وارجع للرياض ان شاء الله ,,, وش استفيد اذا سببت طلاقها خاصة ان خالي ماله عيال
انا = ضيع
صالح = وش تقولون انتم .؟
اعتدل خالد بجلسته
خالد = مالك دخل
صالح = ماسألتك ,,, خالد وش تقولون .؟
ابو عبد الله = وش تبي فيهم انت ,,, رح هات القهوة من عند عمتك
صالح = ان شاء الله عمي
وراح ... التفت خالد لي وبعدها التفت لخاله
خالد مرتبك = اا ,,, خالي ,,, انا ,,, اا ,,, وشسمه ,,, انا ابي اطلع
ابو عبدالله مستغرب = تطلع تروح وين .؟
خالد مرتبك = اا ,,, لا يعني ,,, اا ,,, ابي اطلع بشقة لحالي
ابو عبد الله متفاجئ = وشلون .؟ افا تطلع بشقة وبيتي موجود ,,, ليه قصرت عليك بشي ,,, ناقصك شي ,,, ولا ماتبي تسكن معي
خالد مرتبك = لا ياخال انت الخير والبركة ,,, بس انا ,,, اا
ابو عبد الله بعصبية = ليه تبي تطلع .؟ خالتك ضايقتك بشي ,,, قلتلك انت اللي داخل وهي اللي برا ,,, انت ولدي ,,, انا مالي ولد غيرك ,,, انت ماتبيني .؟ ماتبي تسكن معي .؟
خالد = لا ياخال لا تفهمني غلط ,,, مالي غنى عنك
ابو عبد الله بعصبية = اجل ليه تبي تطلع .؟
بعد ما دخل صالح المجلس ,,, نزل خالد راسه وسكت
ابو عبد الله بعصبية = ليه تبي تطلع .؟
خالد بحزن = انسى خلاص ماني طالع ,,, أهم شي رضاك
سكت عنه ابو عبد الله وهو الى الحين زعلان منه ,,, التفت لي خالد ونظرته لي فيها خيبة أمل ,,, مرت ساعة كاملة وابو عبد الله الى الحين يتجاهل خالد ولا يعبره حتى بكلمه ,,, واذا كلمه خالد مايرد عليه يقاله زعلان منه
فجأة رن جوال خالد
خالد = الو ,,, وعليكم السلام هلا ,,, عفوا من معي ,,, من طرف من .؟ ,,, ( ابتسم واسترخى في جلسته ) هلا هلا ,,, تأخر علي في الرد وبعدين ليش مايكلمني هو .؟ ,,, نعم .؟ ,,, لا يالحبيب ماراح اغير كلامي ,,, اجل يشوفله مكان ثاني ,,, ابدا هنا ويبدأ من العصر ,,, لا يالحبيب لا تحاول ,,, قلتلك يشوفله مكان ثاني ,,, ادري ,,, لا ,,, مر اسبوع ولا شفت شي ,,, اسمع عاد عنده اسبوع واحد بس والا يدبر نفسه ,,, كلامي ماعيده ,,, ايه هنا ويبدأ من العصر ,,, نعم هذا آخر كلام عندي ,,, حياك الله ,,, مع السلامة حياك الله
خالد اللي يكلم قبل شوي مو خالد اللي اعرفه مو خالد صاحب الابتسامه العذبة ,,, ابتسامته اللي قبل شوي ,,, مدري وشلون حسيته كنه يهدد احد
ابو عبد الله مستغرب = من كنت تكلم .؟
خالد = واحد
صالح = ندري انه واحد بس منهو .؟
خالد = انت مالك دخل
ابو عبد الله = تغير كلامك عن وش .؟
خالد = اا ,,, ياخال هذا واحد صاحبي معي بالمدرسة ,,, ماعليك بس ماعليك
ابو عبد الله بخوف = خالد وليدي لا يكونون الشباب رجعوا لك مرة ثانية ,,, هم هن
وقاطعه خالد
خالد = خال وش فيك هذا واحد صاحبي يبي مني ,,, اا ,,, كتاب ,,, وبس
الشباب يهددونه ماهو اللي يهددهم ياعم ,,, وخالد قبل شوي كنه يهدد مايهدد
صالح = هات هات جوالك اشوف
خالد = اقول انت لا تتدخل
صالح = شايف عمي شايف خالد اكيد يبي يجيب لنا مشكلة
خالد معصبية = كلن يشوف الناس بعين طبعه
ابو عبد الله بخوف = الجروح اللي بوجهك منهم ,,, صح .؟
طير خالد عيونه بخاله وبعدها التفت معصب لصالح
خالد = لا مو منهم
صالح مستغرب = مين اللي منهم ياعم .؟
خالد بعصبية = انت اسكت ,,, وش تبي في بيت خالي رح بيتكم
صالح بعصبية = هذا بيت عمتي
خالد بعصبية = ياخي اذيتنا بعمتك ( التفت لخاله ) الجروح اللي بوجهي من صالح ياخال
ابو عبد الله بحزن = والله اني خايف عليك منهم ,,, ماني متطمن ,,, بس ماقول إلا الله يحفظك ياولدي ويخليك لي ولميمتك
خالد = صدقني ياخال من هذا ( التفت لصالح معصب) اوريك
بعد عشر دقايق طلب ابو عبد الله من صالح يجيب العشا من عند عمته
وبعدها رجعت البيت وانا افكر بخالد ,,, مدري ليه ماني مرتاح من المكالمة اللي قبل شوي ,,, لازم اسأله واعرف ,,, ياترى وش وراك بعد ياخالد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهاية الجزء الخامس ..
|