يتبع
انا = افا خالد وانا ماتعتبرني صديقك .؟
محاولتي لرسم الابتسامة بوجه خالد مانجحت مازلت اشوف نظرة التحدي بوجهه
واضح انه طفح الكيل معه ,,, فعلا يضايقونه وهو بالرياض ويلاحقونه الى هنا هذا غير صالح اللي يضايقه حتى وهو بمكان نومه
وصلنا وقف خالد السيارة وقلت قبل ننزل
انا = خالد الله اذا أحب عبدا ابتلاه ,,, هذا اختبار وامتحان على صدق توبتك
غمض خالد عينه ببطئ وتنهد تنهيده حسيتها من قلب وفتحهن
خالد = الحم ,,, احم ,,, الحمد الله على كل حال ,,, يله وصلنا
ونزل بسرعة ,,, تغير صوته حسيته انه يجاهد الدمعة ,,, نزلت ودخلنا الاستراحة
المغرب
اكتمل تجمع الشباب ,,, انا وخالد وماجد واخوانه وصالح واخوانه وابراهيم واخوانه وسعد واخوانه
قررنا نسبح شوي وبعدها نروح للشيبان ونجلس عندهم قبل العشا ,,, دخلنا المسبح ولأن خالد الوحيد اللي عليه بنطلون نزل فنيلته وطلع جواله ومحفظته ومفاتيحه وحطهن بالارض وصاح
خالد = الاول
وطب في البركة
ماجد = وش عليك جاهز ,,, ماجبنا ملابس غيار
صالح = انا الحمد الله جبت غيار لي
نزل صالح ملابسه ومابقى الا بسروال وفنيلة وطب مع خالد
خالد وهو بالمسبح = هذي غرفة تنشيف تنشفك انت وملابسك
اول ماقال خالد كلمته نزلوا الشباب ثيابهم وطبوا ,,, بعضهم بقى بسروال وفنيلة وبعضهم مابقى الا بسروال ,,,
الا فايز اخو ابراهيم متزوج ماله شهرين ومازال عايش بالعسل
فايز = انا ماسبح مع عزابية ,,, انا الصراحة اخاف على كشختي تخرب
سبح خالد لين قرب منه وسحب رجل فايز وطاح هو وكشخته
ابراهيم = خل الحرمة تنفعك الحين هههههههههه
قربوا الشباب له وقعدوا يلبسونه الشماغ وهو بالماء ويلعبون عليه ,,,
التفت لي خالد وهو بالمسبح
خالد = خالد تعال ,,, ليه ماتسبح معنا
فايز = خايف على كشخته
انا = هههههه لا بس مالي نفس اسبح
شفت صالح يسبح لين وصل ورا خالد ومسك شعر خالد الطويل وكأنه بيربطه مثل البنات
صالح = شباصة شباصة من عنده شباصة شباب
ضرب خالد بكوعه على وجه صالح بعنف مع انه واضح ان صالح يمزح ,,, حسيت ان خالد صار مايتحمل حتى قرب صالح منه
خالد = وخر ( والتفت لي ) تعال خالد والا ترا الحي
قاطعه صالح ,,, حط يديه على اكتاف خالد وركب عليه ,,, و بسبب ثقله غطس خالد بالكامل داخل الماء ,,, نزلت ثوبي بلحق قبل تبدأ الهوشة لكن سبقوني ابراهيم وماجد اللي عارفين الوضع مع هالاثنين
ابراهيم = هدوا اللعب شباب
وابعدوا صالح ,,, واخيرا طلع خالد من تحت الماء واخذ نفس
صالح بعصبية = ماينمزح معه ,,, ضربني بوجهي
وقبل يتكلم خالد طبيت بالمسبح
انا = خلاص انا جيت
فايز = قهوة ياشباب نبي قهوة هنا ,,, ياولد القهوة
سعد = هههههههههههه بايعها ,,, هذا اللي خايف على كشخته
رن جوال خالد ,,, وعطانا ظهره بيطلع ,,, مسك فايز حزام بنطلونه ورجعه للماء مرة ثانية
فايز = وين وين ,,, من اليوم وجوالات الشباب ترن الكل طنش ,,, طنش انت بعد
خالد = ياخي ماقدر اطنش لا تنسى اني المعزب
وطلع من المسبح وراح يرد على جواله ,,, سأل سعد الموجودين
سعد = وش اللي بظهره .؟
ماجد = شفته .؟ واضحه انها أكلة نار شكله يخرع
صاح ابراهيم عشان خالد يسمعه
ابراهيم = خالد وش الجرح اللي بظهرك .؟
التفت لنا خالد والجوال بذنه وأشر لنا يعني اصبروا,,, بعد شوي جانا
خالد = معليش شباب مشغول شوي ,,, خالي يحتاجني خذوا راحتكم
ابراهيم = خالد وش الجرح اللي بظهرك .؟
خالد = جرح عادي ,,, يله عن اذنكم
عطاني نظرة و راح ,,, كأنه يقولي اياني واياك تقول لحد
لعبنا بالمسبح لين أذن العشا وبعدها رحنا نصلي ,,, وعلى الساعة وحدة الكل رجع بيته ,,, ورجعت انا واخواني البيت مع السواق اسلام مخصوص لنا وبعدها رجع اسلام للاستراحة لأن خالد واهله مازالواهناك يكملون سهرتهم لحالهم
الجمعة
بعد صلاة الفجر استأذنت من ابو محمد سيارته ورحت اهيم بالشوارع ابي وظيفة ابي شي ,,, انا واخواني لنا اسبوع ونص ماناكل الا الرز عشانا وغدانا رز وماعندنا من المشروبات الا الشاي وقرب يخلص بعد ,,, مامعي حتى 10 ريال ,,, لولا الله ثم عزيمة خالد اللي أمس كان ما حلينا واكلنا شي دسم وغيرنا في الاكل ,,, وعمي من هذاك اليوم ماجانا ,,, ابي وظيفة ابي أي شي أي شي ,,, رحت لسوق الخضار ابشتغل حمالي المهم القى شي ,,, سكر السوق على الاذان الاول وانا ماحصلت شي ,,, حسيت بخيبة أمل شسوات الحين
طلعت ومشيت بالشوارع وانا مدري وين اروح ,,, ماعندي الا اني اكد وان شاء الله احصل احد يبيني اوصله
المغرب
رجعت البيت وانا تعبان وهلكان وماحصلت من هالتعب الا 50 ريال ,,, الحمد الله نعمة ,,, يارب فرج همي يارب
السبت
جاني ابراهيم مرتبك وانا بالمدرسة
ابراهيم مرتبك = خالد خلنا نهرب
انا بابتسامة = ابراهيم الدافور يق
ابراهيم = خالد اتصل علي وصوته متغير يقول تعال بسرعة
انصدمت ,,, خالد
انا = ليه وش فيه .؟
ابراهيم = مدري بس يقول تعال بسرعة وصوته متغير ويالله يالله افهم منه شي
انا = وهو وينه الحين .؟
ابراهيم = بتحقق معي .؟ خلنا نهج من المدرسة واعلمك بعدين
رحنا للحوش وانتظرنا لين تخلص الفسحة وبمساعدة احد الشباب الخبير في الهروب
طلعنا من المدرسة وركضنا انا وابراهيم للحارة
ابراهيم = اخاف ادخل البيت اجيب مفاتيحي يعرفون اهلي اني هارب
انا بعصبية = صدق انك فاضي ,,, رح بسرعة
دخل ابراهيم بيته وجاب المفاتيح وانطلقنا بسيارته
انا = هو وينه .؟
ابراهيم = يحترينا بمواقف سوبرماركت بنده
اخاف تعرض له بدر وربعه ,,, المرة الاولى احرقوه ... هالمرة وش بيسون فيه ,,, لا ... لا يمكن ,,, يارب استر يارب
سألت ابراهيم بخوف
انا بخوف = وش اللي خلاه يطلع من مدرسته بهالوقت و الساعة توها 9
ابراهيم = ماسألته ,,, اقولك يالله يالله يطلع الكلام منه ,,, صوته ضعيف ماسمع شي
انا بعصبية = ولييييييييه ماسألته .؟
ابراهيم = لا تصارخ علي ,,, قلتلك مافهمت منه شي ,,, الله يستر اخاف صار عليه حادث
انا بعصبية = وش حادث ما حادث انت بعد ,,, حادث وهو يقوللك يحترينا بمواقف السوبرماركت
ابراهيم = ايه صح ,,, اجل وش فيه .؟
انا = هات هات جوالك ابتصل عليه
عطاني ابراهيم جواله
انا = وش اسمه عندك .؟
ابراهيم = ابو وليد
اتصلت عليه ,,, خالد رد الله يخليك رد ,,, الله يستر وش سوا فيك بدر,,, شهقت يوم سمعت صوته
انا = الو
خالد بضعف شديد = آلوه
يالله صوته ضعيف
انا بخوف = خالد وش فيك صارلك شي ,,, الو خالد
خالد وانفاسه ثقيله جدا = ابراهههييمم ,,, تع ,,, تع
انا = ان شاء الله ان شاء الله بنجي الحين ... بس قلي انت شفت بدر
خالد = خ ,,, خ ,,, خخخخالد تع .. ال بس
وماسمعت شي بعدها ,,, وين راح ذا
انا = الو الو خالد ,,, وين راح ,,, خالد الو خالد
ابراهيم مرتبك = قربنا باقي اشارة وحدة ,,, ان شاء الله انه بخير
وش طلعه من المدرسة وش فيه ,,, الله يستر الله يستر ,,, فجأة سألني ابراهيم وحنا واقفين عند الاشارة
ابراهيم = خالد منهو بدر .؟
هاه بدر ,,, انا قلت بدر ,,, متى .؟
انا = ااآ ,,, واحد من الربع
@@@@@@@@@
نهاية الجزء السادس
|