يتبع
الخميس
الساعة 8 الصبح
قومني من النوم رنين جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( صالح يتصل بك ) اففففف وش يبي ذا ,,, ماني راد خله يولي
ورجعت انام ,,, لكن رجع الجوال يرن مرة ثانية وصالح يتصل بك
اعوذ بالله من هالنشبة
جلست ورديت عليه
انا بعصبية = وش تبي
صالح = خالد يرحم امك تعال شف هالمريض يمكن يسمع منك
انا مستغرب = هاه ,,, أي مريض .؟
صالح = خويلد
انا = وش فيه .؟
صالح = يتلوى من راسه طلبت مني عمتي اوديه المستشفى بس هالمريض عيا
انا = وابو عبد الله باقي ماجا من الرياض .؟
صالح = ابو عبد الله مايجي الا بكرة ,,, تعال شفه يمكن يسمع منك
انا = طيب يله جاي
سكرت عنه ولبست ثوبي وطلعت
ولقيت صالح يحتريني عند باب ابو عبد الله
انا = وينه .؟
صالح = تعال
رحنا للملحق ودخلت غرفته ,,, لقيت خالد منسدح على سريره وعليه بنطلون بدون فنيلة واللحاف طايح بالارض و مفرش السرير محيوس ,,,
انتبه خالد لي وهو مازال ماسك راسه
خالد بضعف ومستغرب من دخولي عليه بهالوقت = خالد !
رحت له وحطيت يدي على راسه
انا = قم اوصلك المستشفى
خالد مازال مستغرب مني = وش جابك على هالصبح .؟
انا = صالح علمني انك تعبان قم اوصلك المستشفى
التفت خالد لصالح اللي واقف بجنبي
خالد بهمس = ليه علمته .؟
صالح = عشان يفكنا منك قم اذلف للمستشفى ,,, والله لولا عمتي كان خليتك تموت بمكانك
انا = خالد قم خلني اوصلك
التفت خالد لي
خالد بألم واضح = مايحتاج بيخف الصداع الحين
تأفف صالح وقعد على السرير عند رجلين خالد
صالح = اففففف هذي كلمته من الفجر مايحتاج مايحتاج ( والتفت على خالد ) ترا ابتصل ببوك يجي ياخذك ويخلصنا منك يالمريض
ناظر خالد صالح وحسيته عصب عليه
خالد = اتصل وشف وش يجيك
صالح بعصبية = تتحدى اجل ( وطلع جواله ) انا اوريك
بغفلة من صالح رفع خالد رجليه كلهن ودفع صالح بقوة ,,, وطاح صالح بالارض بشكل عنيف
استغربت منه هالقوة رغم تعبه وتألمه ,,, كل هذي عصبية .؟
قام صالح من الارض وهو ماسك يده اللي عورته بسبب الطيحة اخذ شوي يستوعب الاهانة
اوه بتبدا الهوشة الحين
انا = ص صالح ماكان يقصد
وفي اقل من الثانية هجم على خالد المنسدح وركب فوقه على السرير ويضغط بركبته على صدر خالد وبدا يعطيه من هالكفوف
حاولت امسك يدين صالح
انا = لا لا صالح ,,, اتركه خالد تعبان انزل
دفعني صالح بعصبية
صالح = اذلف ان ماربيته هالمغرور
وعطى خالد كف قوي وفجأة تصنم صالح منصدم ونظره على خالد
صالح بخوف = خ خالد ( التفت لي ) وش فيه .؟
ناظرت خالد لقيته ساكن بس انفاسه سريعة ويديه متمدده على السرير كنه مستسلم لكفوف صالح ومن ملامح وجهه كنه يتألم من شي
مسكت يده بخوف
انا = خالد قم اوديك
وانتبهت ان صالح الى الحين فوقه عصبت ودفعت صالح بقوة وطاح مرة ثانية بالارض
انا بعصبية = كله منك
والتفتت لخالد لا يكون اغمى عليه ,,, وحاولت اجلسه
انا بخوف = خالد تسمعني قم
خالد بألم = اتركني ,,, اتركوني اطلعوا مابي احد
الحمد الله المهم ماغمى عليه ,,, جلسته غصب عنه
انا بترجي = خالد لمصلحتك قم اوديك المستشفى
دفعني خالد ورجع ينسدح
خالد وانفاسه سريعة = قلتلك مايحتاج ,,, رح لبيتك ,,, رح مابي احد ,,, رح وخذ هالثور معك مابي احد اطلعوا ( ومسك راسه )
سمعت صوت حرمة تنادي صالح ,,, عرفت انها عمته ,,, راح صالح وانا مازلت واقف عند سرير خالد
انا = اكلت علاجك .؟
خالد = لا مابي اكل شي اطلع
تلفتت ادور مكان علاجه ولقيت على الطاولة اشرطة حبوب كثيرة ,,, رحت للطاولة واحترت مدري أي من هالحبوب المسكن
انا = تحتاج لمسكن ,,, اخاف يغمى عليك
ماجاني رد منه والتفتت عليه ,,, لقيته على وضعه لكن هالمرة سرحان وانظاره منصبة على السقف ,,, اخذت مجموعة من اشرطة الحبوب ورحت له
انا = ايه
وقاطعني دخول عمة صالح لابسة عباتها ومتغطية واقفة عند الباب ,,, استحيت منها مدري وين اروح والمشكلة واقفة عند الباب ماقدر اطلع ,,, بالتالي رحت بالجهة الثانية من السرير
ام عبد الله = خالد خل صالح يوديك
جلس خالد
خالد = مافيني شي
صالح = ياعمة ماعليك منه هذا بس مدلع ,,, مقومتني من الصبح وهو معند حتى خالد ماسمع منه ,,, خليه بس يذلف
ماعطته وجه
ام عبد الله = رح للمستشفى ,,, قم خلهم يودونك
خالد = مايحتاج ,,, احس احسن الحين
حاولت ام عبد الله فيه ويوم عجزت عنه طلعت ,,, ومازال صالح واقف عندنا
قلت عشان اصرفه
انا = صالح ممكن كوب ماء
راح ,,, والتفتت لخالد
انا = ايهم المسكن .؟
انسدح خالد والتفت لي
خالد = مابي مسكن ,,, بيخف من كيفه ,,, بعض الاحيان يجيني صداع ويروح بدون مسكنات
انا = بس الافضل تاخذ مهدي يريحك
خالد = تبيني آكله على جوع ,,, امس ماتعشيت ولا اكلت شي
انا مستغرب = ليه .؟
خالد = ماني مشتهي ,,, خلاص خالد خلني ,,, اطلع ابي اصير لحالي
انا = مثل ماتبي ,,, ترا ابمرك في الليل
هز راسه وانقلب على جنبه الثاني معطيني ظهره ينهي الكلام
طلعت وصادفت صالح ومعه الكوب
صرفته واشوى هو بنفسه يبي يروح ينام
@@@@@@@@@@@@@
نهاية الجزء التاسع
|