*23 *
والله ينخاف عليك ياخالد ,,, اجل بتروح للرياض عشان تسلم على اهلك ,,, وتهديدك لبدر وراكان يقول عكس كلامك ,,, تلعبها على مين .؟ لايمكن اخليه يروح للرياض لحاله شكلي غير اعلم ابراهيم ,,, انا ماقدر اروح معه مرة ثانية
خلود = يتعرضون لك مرة ثانية و كمين واربعة وانت واحد وتعاون مع الشرطة ,,, وش السالفة .؟ ومن هذا اللي تكلمه .؟
التفتت لخلود ,,, توني انتبه اني اكلم من اليوم وهي عندي
انا = هذا خالد
خلود = اهااا بس بس فهمت تقصد يتعاون مع الشرطة عشان يمسكون على اللي اعتدوا عليكم يوم الاحد اللي راح .؟
انا = ايه
خلود = طيب وش قصة الكمين .؟
وعلمتها
خلود بخوف = اووووه وبيسويه وابو عبد الله مو راضي
انا = عشان يرتاح لازم يسويه ياخلود ,,, الشباب لهم واسطة قوية بالرياض والكمين بس عشان الشرطة تستدرجهم هنا وهم متلبسين طبعا
شهقت خلود بخوف
خلود = طيب خالد انت خلك بعيد ,,,, خل خالد خويك هو اللي يتعاون مع الشرطة لحاله انت لا تتدخل
ابتسمت بوناسة خايفة علي هههههههه
انا بابتسامة = انا مالي لزمة ,,, الشغل كله على خالد هو الطعم زي مايقول ابراهيم ,, بس الصراحة اذا احتاجني خالد ماني مقصر والله ,,, خالد يستاهل اللي يوقف معه
خلود بضيق = خلاص عاد انت وتكلمت عن خويلدووووه اففففف
يوم الجمعة
العصر طلعت من الشقة ورحت لسعد عشان اخذ السيارة منه وبعدها مريت على ابو عبد الله بعد ماقالي خالد الظهر برسالة جوال انه محتاج ملابس غيار
وبعدها اخذت السيارة وطلعت من الحارة
وصلت المستشفى ورحت للدور الثاني لغرفة خالد
دخلت عليه ولقيته جالس على السرير وعنده ممرض وممرضة قاعدين يغيرون الشاش اللي بعضده
التفت لي خالد وابتسم ابتسامته العذبة لكن مخرب عليها الكدمات والخدوش اللي بوجهه ,,, انا الكدمات اللي بوجهي اخف منه بكثير
خالد بابتسامة = هلا والله
انا بابتسامة = هلا فيك ,,, جبت لك غيار ,,, ابروح انهي الاوراق واجي ,,, القاك جاهز
خالد = ايه ,,, اصبر
ومد يده يبي يفتح الدرج اللي بجنب السرير بس الممرض الفلبيني منعه يوم خرب عليه خالد لف الشاش
قربت منهم
انا = وش تبي .؟
خالد = بالدرج فيه اوراق ابيهم
فتحت الدرج وطلعت ورقتين وحدة كبيرة والثانية صغيرة عرفت ان الورقة الصغيرة ورقة وصف الدواء للصيدلية
عطيت الاوراق خالد ,,, واخذهن مني وعطاني الورقة الكبيرة بس
خالد = هذي ورقة من الدكتور اخذتها منه امس ,,, خذها معك وخلص اوراق خروجي ,,, ماتقدر تكمل اوراق خروجي الا بذي
انا = اهااا طيب ( ومديت يدي ) عطني وصف الدواء ابمر صيدلية المستشفى بطريقي
خالد = آآآ ,,, لا خلها انا اذا طلعت اجيب العلاج ,,, لا تشيل هم
مديت يدي وسحبت منه الورقة بالقوة
انا = هات بس ,,, من صيدلية المستشفى ماني دافع شي من جيبي
خالد = ايه ادري بس انا ابـ
قاطعته
انا = فيه شي غيره بروح
تنهد خالد وحرك راسه بلا
انا = خلك جاهز
وطلعت ,, بعد نص ساعة انهيت اوراق الخروج ورحت لصيدلية المستشفى
وصرفت العلاج ,,, بس انصدمت بكمية الادوية اللي عطانيها الصيدلي
وش ذا ,,,
انواع كثيرة من الحبوب اشكال واحجام ومراهم ,,, صاحيييييين
المراهم وعارفين لأيش ,,, نقول عشان الخياطة والكدمات
بس وشوله كل هالحبوب
يمكن غلطان هالصيدلي وصارف لي علاج لواحد ثاني
التفتت للصيدلي وسألته
انا = اخوي متأكد من اللي صرفته لي .؟
الصيدلي = ايه نعم ,,, هذا وصف العلاج اللي وصفه الدكتور .؟ ليه في مشكلة
انا = آآآ ,,, لا سلامتك
ورجعت لغرفة خالد وانا مستغرب من كمية هالحبوب ,,, والله لونه وش ,,, ترا كل الدعوة طعنة باليد و جرح بالصدر وحرق بسيط بالبطن وكم كفخة بالوجة ماله داعي كل هالحبوب ,, صدق هالاطباء يخلون من الحبة قبة
دخلت على خالد الغرفة ولقيته جالس ويده اليسرى معلقة بشاش ثاني على رقبته وماغير ملابس المستشفى
رفعت حواجبي مستغرب
انا = ليش ماغيرت
خالد وعيونه على كيس الادوية = جيت .؟
انا = لا رحت
وقربت عنده
انا = وش فيك خالد قم غير ملابسك خلنا نمشي
رفع نظره لي وطالعني شوي وبعدها قام ببطئ بسبب الخياطة اللي بصدره
واخذ كيس الادوية مني ونزله بالسرير وبعدها طلع من الكيس اللي من خاله بنطلون وراح للحمام
جلست على السرير انتظره يخلص ,,, مرت عشر دقايق وخالد ماطلع
كلمته بصوت عالي عشان يسمعني
انا بصوت عالي = يله خالد ,,, وش تسوي بالحمام ياااخي
رد علي خالد بصوت عالي من داخل الحمام
خالد = والناس وش تسوي بالعادة بالحمام ياغبي
ضحكت
انا = هههههههههههههههههه مايسوون شي اطلع اطلع بس
خالد = اصبر خالد انا ماستخدم الا يد وحدة و صعب اغير
افففففففففف
انا بضيق = طيب قلتلك خلك جاهز ليـ
وقطع علي رنين جوال خالد
القيت نظرة عليه وانتبهت ان شاشة الجهاز مصلحها
( مامي يتصل بك )
ضحكت هههههههه حلوة مامي هذي
تذكرت مامي انا
صح وش صار على امي مو تقول خلود انها المفروض تجي للشرقية الاسبوع اللي راح ,,, انا انشغلت باللي صار ,,, لازم اسأل خلود لازم
طلع خالد من الحمام وقرب عندي ,,, وطلع بلوزة من الكيس اللي بجنبي على السرير
انتبهت ان اللزقة الكبيرة ماهي عليه والخياطة اللي بصدره تصيبني قشعريرة كل ماشفتها
قمت و مديت يدي ومررت اصبعي على الخياطة اللي بصدره
انا = شكلها يخرع
نزل خالد نظره يشوف الخياطة
خالد = تبي اقولهم يسولك وحدة مثلها
شهقت وضربت راسه
انا بعصبية = فال الله ولا فالك
خالد = ههههههههههههههههه
لبس خالد البلوزة بصعوبة وخاصة كم اليد اليسرى
انا بضيق = يله والا عاجبك ريحة المستشفى
خالد = طيب ساعدني وسكر ازارير البلوزة انت
انا = اعتمد على نفسك
خالد = مالك عليك
خلص خالد اخيرا ,,, واخذت كيس الادوية ورفعته اوريه خالد
انا = شف ماهو صاحي دكتورك ,,, كل هذي حبوب وعلى وش .؟ ,,, على كم جرح
اخذ خالد الكيس مني
خالد = هذا انت قلتها ماهو صاحي
طلعنا من المستشفى وانا فرحان بطلوع خالد بالسلامة ,,, وطوال الطريق اسولف معه وانا اسوق ,,, التفتت لخالد لقيته يطالع الدريشة اللي بجنبه وسرحان
انا بابتسامة = وش فيك لا يكون زعلان لانك طلعت من المستشفى هههههههه تبيني ارجعك
التفت لي وابتسم
خالد = ماني زعلان ولا شي
انا بابتسامة = طيب ليه سرحان ,, بأيش تفكر .؟
التفت خالد مرة ثانية للدريشة اللي بجنبه
خالد بهمس = مافكر بشي
انا = اممممم اقول كيف صلحت شاشة جوالك وانت بالمستشفى ,, والا احد صلحه لك .؟
التفت لي خالد مرة ثانية وابتسم
خالد بابتسامة = صالح اخذه مني ووداه يصلحونه
التفتت له متفاجئ
انا = صالح صالح ماغيره .؟
خالد = ايه
طالعت قدام اقلب المسألة براسي وشلون صالح يصلح جوال خالد ,,, وش صاير بالدنيا
التفتت لخالد ماني مصدق
انا = يمكن محمد اخو صالح .؟
توسعت ابتسامة خالد
خالد = لا ,,, صالح ماغيره
التفتت قدام وسكتت ,,, غرييييييييبة صالح ,,, وابتسمت يوم تذكرت كيف تفاجأ صالح يوم عرف بتوبة خالد وابتعاده عن رفقاء السوء ,,, ويوم قال لنا ابراهيم وحنا بالمدرسة اننا لازم نكون حوالين خالد نسانده على التوبة خاصة بعد ماعرفوا انهم يلاحقونه ويمكن يرجعون له مرة ثانية كان صالح هو اكثر واحد منا معصب على بدر وربعه واذكره يوم يقول لنا وحنا بالمدرسة
صالح بعصبية = ليتهم يطيحون بيدي لاكسسسسسسر عظامهم الكلااااااااب
انا وابراهيم وماجد تفاجأنا من عصبيته خاصة ان المتضرر خالد اللي هو صالح بنفسه دايم يتهاوش معه
ماجد بطرف عينه = الله الله كل هذا عشان خالد ,,, طيب انت دايم تكفخه وماتمر ساعة الا وانت وخالد متهاوشين
تلعثم صالح وقال يرقع
صالح = ايه ,,, أأأ ,,, انا غير ,,, انا بس يحق لي اتهاوش معه ,, ماهو قريبي .؟
ضحكنا عليه وهذاك اليوم كل شوي نعيد كلمته ونستهزء فيه
التفتت لخالد اللي سرح بعيد عني وهو يطالع قدام
انا بابتسامة = شفت يوم اقولك صالح طيب
التفت لي خالد وبعدها ابتسم
خالد = ههههه يمكن
وصلنا بيت ابو عبد الله ونزلت قبل خالد ورحت للباب اضرب الجرس وخالد الى الحين ينزل بهدوء وببطئ بسبب الجرح اللي بصدره صارت حركات خالد بطيئة
فتح لي الباب صالح
مدري ليه ضحكت على طول يوم شفت صالح
صالح مستغرب = شايف مهرج الاخ على وش تضحك .؟
انا بابتسامة = احم ,,, لا ولا شي
التفت صالح يشوف خالد اللي قرب عندنا
صالح باستهبال = اوووووووووه حبيبتي شو هيدا المكياج بيجنن
قطب خالد حواجبه مستغرب
خالد = مكياج .؟
مت ضحك عليهم صالح يقصد الكدمات والخدوش اللي بوجه خالد ,,, أشرت لخالد افهمه يعني الكدمات
ابتسم خالد يوم فهم عليه
خالد = كلو لعيونك حبيبي
ضحكت اكثر على تعليق خالد
دخلنا البيت ورحنا للمجلس ,,, وقبل نجلس جانا ابو عبد الله وهو فرحان بطلوع خالد
راح له خالد يسلم عليه وحب راسه
ابو عبد الله والفرحة بوجهه سبحان الله امس كيف واليوم كيف
ابو عبد الله = هلا والله بوليدي ,,, الحمد الله على سلامتك ,, مأجور وانا ابوك مأجور ,,, تعال ارتاح
ومسك يد خالد يبيه يطلع من المجلس
خالد = ابجلس هنا ياخال
ابو عبد الله = لا لا رح لغرفتك وانا ابوك ,,, انت تعبان ولازم ترتاح الله يرضى عليك
خالد = لا ,,, مانيـ
ابو عبد الله = تعال الله يصلحك تعال
انا = خالك معه حق رح لغرفتك
بعد ماصرينا عليه رحنا للملحق وسدحه ابو عبد الله غصب على السرير
اخذنا شوي وبعدها اذن لصلاة المغرب وطلعنا انا وصالح وابو عبد الله نصلي ,,, وبالمسجد شفت ابراهيم وكان هو الامام
فرصة لازم اعلم ابراهيم واقوله عن توعد خالد لبدر وربعه وانه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي
بعد الصلاة والحمد الله تحسن ابراهيم بالإمامة ,,, صار مايركبك ولا شي ,,, عادي بالعكس صوته احلى من اخوه فايز
طلعت من المسجد ووقفت انتظر ابراهيم يطلع
عشر دقايق وهو طالع ,,, رفعت صوتي اناديه
انا = ابراهيم شوي ابيك
التفت لي وجا
ابراهيم = هلا خالد ,,, يقول صالح انك رايح تطلع خالد من المستشفى ,, طلعوه .؟
انا = ايه
ابراهيم = زين ,, الحمد الله على سلامته ,,, بغيت شي .؟
انا = ابراهيم عندي اخبار ماتسر
تغيرت ملامح ابراهيم وسكتت ينتظرني اكمل
انا = ابراهيم خالد قالي امس ان الشباب اللي اعتدوا عليه سهرانين باستراحته وخالد معصب منهم وسمعته يتوعدهم والمشكلة انه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي
طير ابراهيم عيونه فيني
ابراهيم بصدمة = صاااحي هذا .؟
انا = جاك العلم ,,, ابراهيم تكفى رح معه للرياض اخاف يتهور
ابراهيم = اصبر اصبر خلني افهم اول ,,, الاستراحه لأبو خالد والا لخالد نفسه ,,, اذا كانت لأبوه يعلم ابوه احسن عشان مايدخلونها مرة ثانية
انا بحزن = لا للأسف الاستراحة لخالد
ابراهيم = ماشاء الله عنده استراحة
حركت راسي باية ,,, سكت ابراهيم يفكر شوي
ابراهيم = لازم نعلم الضابط
انا = ماراح نستفيد شي ,,, هم بالرياض والضابط شغله هنا ماله دخل بالرياض
ابراهيم = هذي المشكلة ( وسكت يفكر ) سمعته يتوعدهم ,,, وش قال بالضبط .؟
انا = يقول ابدفعهم الثمن ومدري ايش وبعدها على طول قال ابروح للرياض ,,, واضحة يابراهيم
ابراهيم معصب = الصراحة خالد يبي من يعطيه كف يرجعه لعقله
انا بتنهيده = خالد اخذ من الكفوف لين قال بس
ابراهيم معصب = ابو عبد الله امس مثل المجنون يبيه يدرس بمدينة ثانية وهو بيروح لهم بنفسه
انا = ايه انا قلت كذا بعد ,,, ابراهيم شسوات .؟
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم = ماتقدر تروح معه انت .؟
انا = الصراحة لا مااقدر اترك اخواني مرة ثانية ,,, بس اذا كنت ماتبي تروح انت ,,, آمري لله ابحاول اروح معه
ابراهيم = امممم خلاص انا ابروح ونشوف عقله وين يوصله
انا بتحذير = بس تكفى ابراهيم لا تقوله اني انا اللي علمتك حط نفسك انك تبي تخاويه كذا بس بدون سبب او حط نفسك ان عندك شغل بالرياض وتبي تخاويه
ابراهيم = ايه اكيد طبعا ( وتنهد ) الله يستر
@@@@@@@@@@@
نهاية الجزء الـ23
|