الفصل الخامس
يوم الثلاثاء في الليل 10
==========================
بيت ابو بندر
سارة : فواز بليز اتصل على راكان او هيثم قلهم يجون معنا
فواز: طيب انتي اتصلي على صديقتك وقوليلها
سارة : فوازوه والله اتصلت عليها تقول انهم ماراح يرضون يجون كذا من غير عازومة
فواز : خلاص انا الحين اقول لمازن لانه صديق راكان مرة
سارة بفرحة : تسلملي والله
فواز ابتسم : بس عشان صديقتك كل هذا
سارة : انت ماتعرف قد ايش هيا غالية علي
فواز وهو ماسك جواله : الله يتمم عليكم الووووووووووووو
=========================
بيت ابو مازن
ابو مازن : اقول شباب الحين انتوا راح تروحون بالسيارات انتبهوا للطريق
مشاري : والله انا راح اروح بروحي ماابي احد وياي
ابو مازن : ماشا الله يعني على كيفك
مشاري : يبه انا مااحب احد يركب وياي وخصوصي في السفر
فارس : خليه الاناني
مصعب : والله لو اني اسوق السيارة
مازن : اقول ارتاح هذا وانت سادس ابتدائي تبي تسوق سيارة اجل لاصرت في المتوسط طيارة هههههههههههه
هميس : يبه نبي نروح كلنا مع مازن وسامي
ابو مازن : سيارة مازن صغيرة وحتى سامي
هميس : طيب انا عارفة عشان كذا اقولك خلي مازن ياخذ سيارة البيت والسواق مو لازم يروح
ابو مازن : ومن قال اننا راح ناخذ سواقين ماغير الخدامات
ام مازن : ايه احسن خليهم هنا
هميس : يعني خلاص راح نروح معا مازن وسامي
مازن : على كيفك انتي انا ماني موافق
هميس طيرت عيونها : الله يخليك مزووون البنات قالولي قولي لاخوك هو اللي يودينا
مازن : وسامي
هميس : كلهم عارفين انه اذا انت اللي راح تودينا سامي اكيد راح يكون معاك
مازن : ماشا الله مخططين _ رن موبايله_
الووووووووو
فواز : السلام
مازن قام من عند اهله: وعليكم السلام
فواز : مزون اسمع اتصل على راكان قولهم يجون معانا
مازن : وانت ليه ماتتصل على هيثم اعرف انه صديقك
فواز : انت اتصل على راكان لانه هو الكبير
مازن : خلاص طيب مع السلامة
فواز : مع السلامه
مازن قفل من فواز واتصل على راكان
مازن : الوووووووو
====================
بيت ابو راكان
روان مشغلة اغنية ديانا حداد شفت اتصالك على اخر شي لان ابوها مسافر مو بالبيت
روان : شفت اتصالك شفت اتصالك كلمتني مرتين شفت اتصالك
انفتح الباب
راكان : هيه هيه وين قاعدين
روا ن مو سامعة وتكمل : شيلي جرالك شيلي جرالك صحيتني من النوم
راكان عصب وراح قفل التلفزيون: هيه وين قاعدين قولي في ناس نايمة
روان: ايش فيك
راكان : ماادري عنك انتي اللي ماادري وش فيك
روان : هدي طيب
راكان يتافف : روان مرة ممصختها انتي هاليومين
روان : ليه ايش سويت
راكان : صايرة ماتنطاقين
روان دمعة عيونها: اذا انت اخوي تقول هالكلام اجل الناس ايش تقول
راكان :ايوه من جد صايرة بس تحنين حتى هيثم صار مايطيق يجلس بالبيت
روان بكت : خلاص اوكي انا لا اطاق لكن انتوا حاسين فيني كل يوم طالعين وانا بروحي جالسة بالبيت حتى لما اقولكم ابغى اروح عند وحدة من صديقاتي قلبتوا الدنيا _ سكتت
راكان صار بس يطالعها لان كلامها صح
تكمل :ولا واذا بغيتوا شي جيتوا وقلتولي وانا على طول اروح اسويه كاني هبلة وانت فاكر لما قلتلي روحي كلمي سارة كلمتها من ثاني يوم اما انتوا بالله وش سويتوا لي قولي انا من يوم ما ماما ماتت وانا احاول اتقرب منكم لكن انتوا فهمتوها بطريقة ثانية اني صايرة حنانة بس عشان شغلت اغنية _ جلست على الكرسي
راكان بحنان: روان قلبي والله ماكان قصدي انا بس عصبت لان الاغنية كان صوتها عالي
روان تبكي بصوت يقطع القلب
راكان دمعت عيونه : رنو خلاص والله مااقصد
روان تبكي: طيب _ وقفت _
راكان : وين رايحة
روان : بروح غرفتي
راكان : طيب
رن موبايله : الووووووو
مازن : الووووو
راكان: هلا والله باو المزون القاطع
مازن : وين قاطع خلاص اشبكني
راكان :يادمك ياشيخ
مازن : هههههه الا اقول الركني وش رايك تخاوينا\
راكان : على وين
مازن : طالعين احنا والاهل الشرقية بكرة الفجر
راكان : والله ماادري اشوف اختي وارد لك
مازن : ايه وتوصى
راكان : ليه انت تطلب حاجة من مطعم
مازن : ههههههههه يلا فمان الله
راكان : فمان الكريم
قفل وطلع لاخته
=====================
بيت ابو سامي
غلا :طيب
غلا علاقتها مرة قوية مع خالد وصارت تصبح وتمسي وهي تكلمه
خالد : اقول غلاي وش رايك لما تجون الشرقية نسوي الزواج احسن
غلا : لا والله اجل مارا ح اجي
خالد : والله احسن بدال الخساير وصالة وماني عارف ايش
غلا : لا والله حبيبي مستخسرها فيني
خالد : افا وانا ابو وليد هذا كلام والله لا اسويلك زواج يتكلمون عنه اهل الرياض سنة كاملة واقهر فيه العواذل
غلا : تسلم ياقلبي بس العواذل شي ثاني ههههههههه
خالد : اعجبتك هههههه
غلا : كانك بشار الشطي وانت تقولها
خالد : اصير لك محمد الزيلعي اذا بغيتي
غلا : لا انا مابغى لاذا وهذاك ابغاك انت
خالد : بعدي والله وانا اقول ليه اموت فيك
غلا : وانا بعد اموت فيك
دخلت شذى : خير خير من هذا اللي تموتين فيه
غلا بعدت السماعة : مالك دخل
شذى تصارخ: هيه حجة انا تقولليلي مالك دخل
غلا : بعدين شغلك _ رجعت السماعة_ ايوه خلودي
شذى من بعيد : وانا اقول اموت فيك ومااعرف ايش وراها _ بنعومة _ خلودي
غلا تاشر لها بيدها يعني والله لا اوريك: طيب خلودي اكلمك بعدين
خالد : قولي لشذى بكرة شغلك
غلا : وليه تستنى لبكرة انا الحين اوريك فيها
خالد : لا لا اخاف عليك هي متوحشة
غلا : لا عندي انقاذ الله يخلي محمد
خالد : ايه من الحين ناديه هو اللي راح ياخذ حقنا الضايع
غلا : ههههههههههه اللي يسمعك يقول راح نحارب في فلسطين
خالد : والعن هذي شذوه
غلا : هههههههههههه جابت لك عقدة
خالد : ايه والله هههههههههه
غلا : طيب بااااي
خالد : باااي
اول ماقفلت راحت تركض ورا شذى اللي ركضت من شافتها قفلت الجوال
شذى تصارخ : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــه الحقيني
يمـــــــــــــــــه
غلا بنفس الصراخ : الحين يمه واول تطولين لسانك انك مو خايفة
شذى : يمــــــــــــــــــــــــــــــ _ مسكتها
غلا : الحين راح اخذ حقي وحق زوجي
سحبتها لما وصلت للغرفة وحطتها فوق السرير وجلست عليها
شذى بصراخ : وجــــــــــــــــــــع قومي الله ياخذك انتي وزوجك ايش عليا فيكم
غلا : والله مااقوم
شذى: يمــــــــــــــــ
دخلت ام سامي : خير غلا قومي عن اختك لا تذبحينها
غلا : يمه ماشفتيها قبل شوي شلون تحرني
شذى تتمسكن : والله ماسويت لها شي غير اني سمعتها تقول وانا اموت فيك
ام سامي : من هذا اللي تموتين فيه
غلا قلب وجهها الوان
شذى : كانت تكلم خالد
غلا : انتي مالك دخل
ام سامي ابتسمت : عادي زوجها وهي حرة تقوله اللي تبي
غلا : احسن
=====================
في الفجر
كل العوايل اجتمعت في بيت الجد ابو عبد الرحمن حتى بيت ابو ثامر وراكان واخوانه صلوا الفجر بعدين مشوا
في سيارة ابو مازن ( ابو مازن وام مازن ومصعب ومحمد والخدامتين)
في سيارة ابو سامي ( ابو سامي الجد ابو عبد الرحمن الجدة ام عبد الرحمن وام سامي )
سيارة ابو بندر( ابو بندر ام بندر سارة روان )
سيارة ابو ثامر( ابو ثامر ام ثامر خدامتهم
سيارة مازن ( مازن سامي شذى هميس مي نوف )
سيارة تركي( تركي بندر ملاك غلا شموخ )
سيارة فواز ( فواز فزاع هيثم فارس)
مشاري ( ثامر راكان)
راح اقول الاحداث المهمة اللي صارت في السيارات
=========================
في سيارة فواز انواع الهبال
مشغلين اغاني على اخر شي وهبال ورقص
وصلوا قبلهم بساعة
فواز : شباب وصلنا
هيثم : اقول انزل خلني انا اسوق
فواز وقف على جنب تبادلوا الاماكن
هيثم : وش رايكم نروح نفطر انا مرة جيعان
فزاع : والله حتى انا جيعان بس ودينا أي محل نفطر
هيثم : طيب
ووداهم لمطعم يفطرون
=========================
سيارة مازن
البنات مطبقين المقاعد ومخلينها جلسة ويلعبون منبولي
نوف : والله انا الفايزه مابقي غير ارضين
هميس : الله ياخذ ابليسكم طفرتوني
مي ترمي الاوراق: حتى انا
سامي : اقول اهجدوا بس
شذى : مزون وقفنا عند المحطة هذي ابغى اروح الحمام
سامي : مو منك من اول وانتي تطفحين _ يكلم مازن _مازن وقف وقف مازن
شذى نزلت بسرعة ولحقوها البنات
==================
سيارة تركي
تركي: شف هذا مو مازن ايش فيه وقف
بندر : وقف شف ايش فيهم
وقف تركي ونزل: خير ايش فيكم
مازن : ابد بس البنات يبون الحمامات
تركي : كنت حاس بس تبون شي من السوبر ماركت
مازن : ايه اذا ماعليك امر جيب لي بيرة
سامي : وانا بعد
غلا فتحت الشباك: واحنا بعد
تركي:طيب بس هذا اللي تبونه
غلا تكلم شموخ وملاك : تبون شي ثاني
شموخ : لا انا ماابي بيره بس ابي مويه
تركي : بس مويه على الاقل عصير
شموخ نزلت عيونها : لا لا ماابي شي
تركي : ايوه عصير برتقال
شموخ : ماابي شي
تركي ابتسم ابتسامة تجنن :طيب
شموخ ( والله انك تجنن) : ابي مويه
ملاك تطالع فيهم : احسن شي انزلوا هنا وانت جر شعرها وهي تعضك
شموخ وتركي: هههههههههههههههه
راح تركي جاب لهم اللي يبون
طلع تركي من السوبر ماركت يكلم سامي ومازن : انا رايح وانتوا انتظروا لبكرة
شغل السيارة وراح
مازن اتصل على هميس : وبعدين يعني لمتى
هميس : طيب خلاص الحين نجي
مازن: ترا والله دقايق اذا ما شرفتوا امشي واخليكم
هميس: خلاص طلعنا طلعنا
على طول طلعوا
سامي يطالع في مازن مبتسم : مايجيبها الا رجالها
مازن ابتسم : اجل ايش
ركبوا البنات
شذى : حتى في الحمام محد يقدر ياخذ راحته
مي تتمصخر : من زين الحمامات عاد
بعدين الكل سكت والبنات ناموا
========================
سيارة مشاري
اللي يسوق ثامر
مشاري : ثامر انت ماتفكر تتزوج
ثامر : والله بصراحة انا للان ماني لاقي اللي ابغاها وانت
مشاري : انا حاط عيني على وحدى وانشا الله اول مااتخرج من الجامعة راح اخطبها
ثامر : ومن سعيدة الحظ
مشاري : لا جا وقتها تعرف وانت ياراكان
راكان : شوفوا انا راح اقولكم اياها صريحة اني ناوي اخطب لما نرجع من الشرقية وانشا الله الزواج اخر الاجازة
مشاري تحمس : ومن راح تتزوج
راكان : بلا لقافة
مشاري انقهر: الله يعينها اكيد داعية عليها امها
راكان :هههههههه ليه انشا والله داعيتلها امها اللي بتاخذني
مشاري يكش عليه : مالت بس
راكان بغرور: مال وجمال ودلال ايش تبغى بعد
مشاري : اقول يالخكري اقعد هناك قال ايش قال دلال
ثامر جاته الحالة : دلال والله جميلة
مشاري : الله يخليك ثامر لا تبدا
ثامر : ابدا والله انتهي
راكان : وبعدين
ثامر : بعدين والله قبلين
راكان : مشاري شف خويك ماادري وش شارب
مشاري : اكيد شارب مويه
ثامر : موية والله عصير
راكان : شف شف كيف صار كانه فزاع
ثامر : فزاع والله حامد زيد
راكان : اقول سوق وانت ساكت
=======================
في الشرقية
هيثم : شباب بعد ماشبعتوا وين ودكم تروحون
فزاع :الحين الساعة 8 ونص
فواز : خلاص نروح البحر شوي على مايوصلون
فارس :والله البركة فيك اخ فواز بغيت تطيرنا هذي سواقة
فزاع : شف من يتكلم اقول اسكت لاانشر غسيلك الوسخ
فارس يغير الموضوع: ايش رايكم نروح الهاف مون
هيثم : لا يبغالها وقت على مانوصل واذا وصلنا وجلسنا شوي الاهم جوا دور مكان ثاني
فارس : اجل الواجهة البحرية
هيثم : اجل يلا
وطلعوا من المطعم وراحوا على طول للواجهة البحرية
=====================
سيارة تركي
غلا :تركي مالقيت تجيب لنا الا لوزين
تركي : وش فيها ايش زينها
شموخ تهمس لملاك : والله انا جيعانه
ملاك بنذاله وبصوت عالي: جيعانة شمشومة كلي كلي ياقلبي
شموخ انقهرت من ملاك : من قالك جيعانه
تركي ابتسم : عادي كلي محد جنبك
شموخ تفشلت : كذابة انا ماقلت
تركي: خلاص صدقتك لا تبكين
شموخ تهمس لملاك : والله ياملوك راح تشوفين شي ماعمرك شفتينه
ملاك : يمه خوفتيني لا حبيبتي خلينا نصفي اللي بينا من هنا لا تقعدين تهدديني
شموخ سكتت
تركي : ايش في بينكم انتي وياها كل وحده تهدد الثانية
ملاك ماسكة ضحكتها: ماادري عنها هذي جزاتي لما قالت جيعانه قلتلها كلي
شموخ : بس انا ماقلت
غلا تكمل بعد مااشرت لها ملاك: الا ياشموخ انا سمعتك تقولين جيعانه
شموخ انقهرت : خلاص ايوه قلت جيعانه وجع
بندر: سبحان الله خلق وفرق مي نمبر تو تحبون تتفشلون
ملاك وغلا ماقدرويمسكوضحكتهم اكثر: ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : ههههههههههه قسم بالله شكلك تحف ههههههههههههه
شموخ : انا ايش اللي خلاني اركب معاكم
تركي : هههههههههه طيب كان اعترفتي من البداية
شموخ تتافف : الحمد لله وصلنا ومن ماانزل لا تعرفوني ولا اعرفكم
بندر : خلاص هدي يااخت شموخ ماعاد نعيدها
تركي ماسك ضحكته : بس اهم شي لا تكذبين مرة ثانية
شموخ عصبت: ياربي مسكوها علي اصلا ماراح يكون في مرة ثانية لاني توبة اركب مع شلة حسب الله
كلهم صاروا يضحكون
تركي : اما شلة حسب الله هههههههههههه
بندر :هههههههه خليني اتصل على فواز اشوفهم وين صاروا لانهم طاروا قبلنا
تركي : وانت الصادق ماشفت الا غبرت سيارتهم
بندر اتصل على فواز : الووووووووو
===========================
سيارة مازن
سامي اول ماناموا البنات سرق الحلا وقعد هو مازن ياكلون
سامي : يالله لذيذ من زمان عن حلا البيت
مازن : وانت الصادق بس ماادري من اللي مسويه لانهم كل وحده داخلة بصينة
سامي : هذا بس الحلا غير الاشياء الثانية
مازن : خلينيي اتصل على تركي اشوف وين صاروا لانه مابقى شي ونوصل
سامي : حتى فواز واللي معاه تلاقيهم من زمان وصلوا
مازن : لا مانبغى نطالع فوق خلينا على اللي في سرعتنا _ اتصل على تركي_ الووووووووووو
============================
عند الشباب في الشرقية
فارس : شباب في صوت جوال حق من
فزاع : مو جوالي
فواز : شكله جوالي _ رفع جواله _ الا هذا بندر _رد_ هااااااااا
بندر : هويت بنار جهنم الناس تقول سم هلا امر اقلها قل نعم مو هااااا
فواز : ههههههههه لا بس تحمست
بندر : المرة الجاية لاتتحمس
فواز : سم ايش تبغى
بندر : لا بس كنت ابغى اعرف وين انتوا الحين
فواز يحك راسه : والله احنا فطرنا والحين نبي نروح الواجهة البحرية
بندر : يامالكم الدود متى وصلتوا
فواز : وجع لاتدعى
بندر : طيب بالعافية متى وصلتوا
فواز : ايه خلك كذا والله وصنا الساعة 8
بندر اخترع :ليه بطيارة
فواز : ابد سلامتك بفضلي طبعا ماحسوا الا وهم في الشرقية
بندر : والله انك خبل المرة الجاية مااظن انهم يامنونك ويخلونك تسوق
فواز : اخلص ايش تبغى
بندر : خلاص اننتوا روحوا الواجهة واحنا نجي عليكم
فواز : طيب مع السلامة _ قفل من غير لايسمع رد_
شباب هذا بندروه يقول انهم وصلوا وراح يجون على الواجهة
هيثم : ايش رايكم نسوي نذاله ونروح محل ثاني
فارس : يلا والله انه تركي لايجي ويكفخنا
فزاع : والله انا مالي شغل اني لااقول هم اللي ودوني
فواز : ياخواف
فزاع : ايه والله هذا تركي مو حي الله
فواز : ههههههههههه شكلك متاثر باخر مرة تسطرت فيها
فزاع يحك ظهره: والله ظهري اسبوع وهو يعورني اقولك مو يد هذي مكلاخ
فواز يضحك : هههههههه وشو مكلاخه بعد
فزاع :اقرب ليده الي كانها حديده
فارس : والله ياشباب اطن انكم ماتعرفون ليش سطره
هيثم تحمس : هههههههههه ليش
فارس : ههههههههههه كانه بزر قاعد يلعب في المرجيحة وماشاف تركي الا وطيره برجوله اللي كانه دركتن
هيثم : هههههههههههههههههههههههههههههه
فزاع :طيب ماشفته
فارس : احو ل اذا تركي ماشفته اجل محمد والله مصعب يطيرون ومانلقاهم
( لان تركي جسمه جسم رياضي )
فزاع : كنت متحمس وانا اتمرجح
فواز : وللان المسكين العقدة معاه
فزاع : احلف عاد حسستني اني اشحذ
==============================
سيارة تركي
بندر : يقولون تعالوا الواجهة البحرية
تركي : ليه هم متى وصلوا
بندر : تصدق عاد وصلوا الساعة8
تركي يطالع ساعته : والحين الساعة 9 يعني ساعة
بندر : الحين تعرف من وين تروح للواجهة
تركي : ايه واذا ضعنا معانا دليل سياحي
بندر : شموخ من وين نروح للواجهة
شموخ : ايه الحين احتجتوني ومن اول مسوين نذالة
رن جوال تركي : الووووووووووووو
مازن : ايوه تركي وين صرتوا
تركي : خلاص احنا في الشرقية
مازن : حتى احنا خلاص دخلنا الشرقية وعلى وين رايحين
تركي : على الواجهة البحرية
مازن : اها
تركي : خلاص نتلاقى هناك
مازن : طيب يلا سلام
تركي : سلام
بندر : ها ايش فيه مازن
تركي : يقول انهم وصلوا ها شموخ ماودك تدلينا
شموخ : لا
تركي ابتسم ( يازين المعصبين بس )
==================
في سيارة ابو مازن
مصعب ومحمد يلعبون بلاي ستيشن
ابو مازن يكلم ابو سامي في الجوال : ايوه خلاص وصلنا
ابو سامي : ايوه انا وراك
ابو مازن : وابو بندر وينه
ابو سامي : تقدمنا
ابو مازن : الحين اتصل على مازن واشوف هم وين
ابو سامي : خلا وانا بعد اتصل على بندر والله تركي واشوفهم وين وبعدين اتصل على ابو بندر واقوله يصير نتجمع في مكان واحد
ابو مازن : خلاص يلا فمان الله
ابو سامي: فمان الكريم
قفل ابو مازن وبعدين اتصل على مازن وقال له انهم راح يروحون للواجهة
==================
في سيارة ابو بندر
سارة وروان يتكلمون
ابو بندر يكلم ابو سامي : ايوه خلاص الحين نروح للواجهة يلا مع السلامة
ابو سامي : مع السلامة
ام بندر : ها وين صاروا
ابو بندر : كلنا راح نروح للواجهة
==================
الكل اجتمع في الواجهة على الساعة 9 ونص
جلسوا الحريم والبنات راحوا يتمشون وجلسوا على الكراسي اللي قدامها البحر
غلا : كانه حر
ملاك : والله مو حر الا راح نصير مخلل
شموخ : هذا وانتوا في اول الصيف تقولون كذا اجل احنا ايش نقول
شذى : مي مياو مي مياو
مي : خير انشا الله قلبتي قطوة
شذى : لا بس اجرب ادلعك
مي : لا واللي يرحم والديك لا تدلعيني
شذى : هههههههههه
هميس جالسه وساكته
شذى تطالع فيها : غريبة هميسوه ساكته
هميس : لا بس احس كبدي خايسة
شذى : من ايش
هميس : قرفتيني من اول ماجلسنا وانتي تدلعين في خلق الله
شذى : هههههه طيب عادي اخ خميس
================
عند الرجال
الجد : يلا شباب همتكم واحد فيكم يروح يجيب لنا فطور
ابو سامي : مافيا لا فزاع وفارس
فزاع يطالع فارس : يلا
فارس : طيب ايش تبغون
ابو مازن : روحوا اسالوا الحريم
فزاع : طيب يبه يدك على الخرجيه
ابو سامي : فزاع فشلتنا
فزاع : يبه حقي والله بعد راحح تخسرنا انا راح اشتري لحريم مو حيا الله
فارس : وهو الصادق والله انا متاكد راح نجيب مؤنة تكفي ديرة
فزاع : يااما انك انت اللي تقول ايش نجيب والله على حسابك
ابو بندر : صح كلامهم خلاص يروح تركي يجيب على ذوقه
تركي رفع ايده : انا لا تحطوني في مواقف حرجة
مازن : خلاص انا وسامي نروح
الجد : عفيه هذولا الرجال اللي ينشد فيهم الظهر
تركي يهمس لسامي : الله يعينكم انتوا اللي جبتوها لنفسكم بس خذوا المفتاح
سامي : ليه ويعني اذا رحنا
تركي : ههههههه حبيبي دخول الحمام مو مثل خروجه
سامي : عارف اني متورط
تركي : روح والله يعينك على اللي جاي
سامي :هههههههههه
راحوا مازن وسامي يجيبون الفطور
=======================
عند الحريم
ام سامي : والله انا ماادري متى سامي يجي يقولي ابغى اتزوج
ام مازن : مادريتي يقول مازن انه هو وسامي وبندر وتركي راح يتزوجون بيوم واحد
الجدة : خلاص نخطبلهم ونزوجهم في هذي الاجازة
ام بندر : انا قلت له يقول مو الحين
ام ثامر : مو بس هم حتى ثامر
ام سامي : الله يعيننا عليهم
الكل : امين
=====================
عند البنات شافوا مازن وسامي رايحين لسيارة تركي
هميس : والله هذا مزوون_ وراحت تركض ومعاها شذى_
راحوا عندهم
مازن : خير خير
هميس : مازن بالله جيب لي كوفي
مازن : طيب ايش بالظبط
هميس : أي شي
شذى : حتى انا
مازن : خلاص كلكم راح نجيب لكم
ركبوا السيارة
=========================
الشباب
قاموا جابوا الكورة ويلعبون
انقسموا فريقين
الفريق الاول ( مصعب محمد هيثم فارس فزاع)
الفريق الثاني( بندر مشاري راكان ثامر تركي)
ثامر و فزاع الحراس وفواز الحكم
بدا اللعب
خلص الشوط الاول بالتعادل 1.1
اخذ هيثم الكورة وناولها لمصعب ومن مصعب اخذها محمد لما وصل عند الباب قطعها منه مشاري محمد يناور يبغى ياخذ الكورة من مشاري صقعه في رجله وطاح مشاري
جا فواز : فاول
محمد : اقول فواز بلا غش عشان مشاري صديقك تقول فاول
فواز والله انت اللي ماتعرف تلعب
محمد : غشاش
جا مصعب : ايش فيك حمود
محمد : هذا اخوك الغشاش
مصعب : ليه غشاش
محمد : ماادري عنه يقول فاول
مصعب : ليه فاول
اجتمعوا الشباب
هيثم : اقول مشاري خير ليه ماقمت
مشاري : قلت خليني قاعد لما يتاكد الفاول
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
مصعب : اجل كلها خرطة انت ووجهك
مشاري : ياشيخين انا مليت خلونا ندور شي ثاني
محمد : كشفتك ياخراط
مشاري :بدري اصلا باين
راكان : والله انه عندك صواريخ ماادري من وين تطلع
كملوا لعب
في النهايه فاز فريق مصعب ومحمد 4, 1
===============================
في المطعم
مازن : لو سمحت ابغى فطاير بالجبن وفطاير بالزعتر
سامي : ايه وبعد خليها مشكله
المصري : وعاوز الكمية اد ايه
مازن : تقريبا لعشرين شخص
المصري : اا خلاص بعد نص ساعة حتكون جاهزة
مازن طلع المفتاح : سامي خذ المفتاح ورح اطلب الكوفي للبنات وارجع
سامي : طيب انت روح السوبر ماركت اللي جنب هذا المحل وجيب لهم عصيرات
مازن : طيب خلاص انت روح
راح سامي يجيب الكوفي ومازن راح جاب لهم العصيرات وبعدين ورجع للمطعم
==========================
البنات يتفرجون على الشباب
هميس : اقول بنات لما جينا هذيك المرة كان في باص هنا
شموخ : ايه بس اظن انه مايجي غير بالليل
هميس : خسارة
نوف : بنات اللحين نجلس هنا لكن في الليل نخليهم يودونا شاليهات
شذى : اكيد اجل يسكنونا في فنادق
==================
بعد ساعة رجعوا مازن وسامي ومعاهم الفطور
فطروا وخلصوا بعدين اذن الظهر راحوا صلوا في مسجد قريب من الواجهة بعدين رجعوا لنفس المكان اللي كانوا جالسين فيه تغدوا بس هالمرة اللي راح يجيب الغذا (هيثم فارس فزاع فواز )وظلوا على نفس الحال البنات يتكلمون والشباب يلعبون والله يتضاربون والحريم والرجال يتكلمون في مواضيع هادفه << هين قابليني
اذن العصر بعد راحوا صلوا ورجعوا
البنات يتمشون كل ناس بروحهم
سارة وروان وهم يمشون جا ولد وقف قدامهم
الولد : ياقمر ياعسل
روان خافت بس مابينت: خير
الولد : ايش فيه القمر معصب
سارة : مالك دخل معصبه والله غيره الحين نشوف شجاعتك_ مسكت جوالها على انها تتصل على احد من اخوانها وحطت على اذنها _ ايوه انت قريب خلاص تعال
الولد : اجل تعالي نجلس على مايجي _ ومسكها من يدها
سارة عصبت : يا؟؟؟؟؟؟؟ كيف تتجرا وتمسك ايدي
الولد : هدي هدي ياقلبي ترا مايستاهل كل ذا
=====================
راكان ومازن وتركي يمشون مع بعض
تركي : شف هذولا كانهم سارة وروان بس من هذا اللي معاهم
راكان : ماادري خليني اتصل على روان _ اتصل _
روان وين انتي
روان : شوفني قدامك بسرعة تعال هذا ماادري ايش فيه على سارة
راكان : خلاص طيب _ قفل وراح يركض وراحوا وراه تركي ومازن
======================
سارة : شف اذا ماانقلعت من قدامي ماراح يحصلك خير
الولد : وانا مااتوقع يصير لي من قمر مثلك شر
روان : ابلع العافية واقلع من هنا ترا والله اخواني جايين واذا جوا راح تصير لك مشكلة انت في غنا عنها
جا راكان : خير اخوي انت تعرف هالبنات
الولد : اعرفهم والله مااعرفهم انت ايش خصك
راكان ماسك نفسه : لا بس شفتك واقف معهم قلت اكيد انك تعرفهم
الولد : وانت ايش دخلك يلا فارق
راكان : افارق ها _ واعطاه بوكس على وجه
الولد من البوكس طاح على الارض وقف ويتحسس مكان البوكس : من انت حتى تضربني
راكان : انا اكون اخو البنتين
الولد : وخير ياطير
راكان انقهر وصار يضرب من قلبه
جاو تركي ومازن يحاولون يفكونهم لكن مهم قادرين وراكان يضرب من قلبه والناس تتفرج
روان تبكي : خلاص راكان والله راح يموت
سارة شافت انهم مهم قادرين يفكونهم راحت تركض تنادي باقي الشباب
===================
الشباب شافوا سارة تركض راحوا لها
فزاع : خير سارة صار شي
سارة تلاحق انفاسها : را كان يتخانق مع ولد
هيثم اخترع : ايش وين
سارة : هناك
وراحوا وراها
=======================
راكان : يا ؟؟؟؟؟؟؟ لو عندك خوات كان رضيت _ ويضربه
يضرب فيه مابقى كلمه ماقالها وتركي ومازن يحاولون يفكونهم لكن كل مافكوه رجع يضربه
جاو الشباب ومسكوا راكان واول ما مسكوا راكان الولد راح يجري
راكان : ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه كان خليتوني عليه
تركي : راكان انت تضرب في الولد واحنا ماندري ايش القصة
روان : هذا الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسك ايد سارة
راكان : ايش
تركي : من جدك انتي
روان : والله وحتى سارة سوت روحها تتصل على اخووانها مسك ايدها ويقولها تعالي نجلس هنا لحد مايجون
فواز : والله نهايته على ايدي_ وراح يركض
مازن : فزاع فارس بسرعة الحقوه
راحوا وراه فزاع وفارس
راكان : سارة فيك شي
سارة : لا مافيني شي انت بخير
راكان : مايهمك
روان تتافف : هذا واحنا اول يوم كذا
رجعوا الشباب للمحل اللي جالسين
========================
فواز راح يركض للجهة الي راح فيها الولد
وراه فارس وفزاع
وقف فواز : وين راح الــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : خلاص كفايه اللي جاه من راكان شفته كيف كله دم
فواز : ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا وقوات عين بعد
فزاع : خلاص شي وصار وانتهى يلا نرجع
فواز : والله خليني اشوفه مرة ثانية
فارس : والله لاشفته اذبحه بس يلا مشينا
راح معاهم للمحل اللي جالسين فيه
=================
البنات كانوا جالسين لانهم من الصبا متفقين يروحون قبل المغرب على الشاليهات
جاو سارة وروان ووجيهم متغيرة
غلا : ايش فيكم
سارة : مافينا شي بس تعبانين
ملاك : اكيد
روان : اكيد
جات ام بندر : يلا يابنات راح نروح
وكلهم قاموا وركبوا السيارات بنفس الترتيب
=======================
ووصلوا للشاليهات اللي حاجزينها
كانوا حاجزين فلتين فلة للرجال وفلة للحريم
اول ماوصلوا الخدامات نزلوا الاغراض والبنات سوا رحلة استكشافية للمكان وبعدين كل وحدة اخذت لها شور ونامت من التعب
والشباب نفس الشي ماعدا الرجال والحريم جلسوا للساعة عشرة بعدين ناموا
========================
نهاية البارت
تحياتــــــــــ دكتورة ــي توقعاتكم:77: