عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-24-2010, 12:18 PM
 
الجزء الثاني ا مير القمر

بسم الله الرحمن الرحيم ما ابي اطول القصة .و لكن اِذا لم تعودي فساعرف انك تنعمين بلحماية و لاخوف عليك حيث تكونين تسلقت الصبية الشجرة و نجحت في الوصول الى الذروة دون ان يخالجها الخوف لحظة واحدة كلمات جدتها و خفتها و جمالها اضحى لها سندا و ثبت الاعلى مرفرفة يا للجمال محلقا صعدا عند ما سارت نورا قليلا في الفضاء لمحت كوخا صغيرا و قد جلست امام مدخله امراة عجوز عمياء و هي تغلي شرابا في اصداف من جوز الهند تضعها على احجار شديدة الحرارة كانت العجوز تحرك الشراب بدون انقطاع و هي تغلي :انا لي انا لي ولدان في هذا الفلك الواسع ينطلقان ملك الشمس و امير القمر من يملك مثلي في البشر ولدين بهذا الفلك الواسع ابدا ينطلقان و بينالحين و الحين كانت العجوز العمياء تسحب صدفة من فوق فوق النار لتضعها جانبا و سرعان ما كانت نورا تقترب منها على رؤوس اصابعها و تستوي على الصدفة بعد مدة قصيرة ادركت العجوز ان صدفات جوز الهند تختفي الواحدة تلو الاخرى فقالت لنفسها :ان الاصداف لايمكن ان تختفي من تقاء نفسها و لا بد ان يكون هناك احد يستوليي عليها خلسة و ما مدت الصبية يدها لاتقاط احدى الصدفات حتى امسكت العجو بها و قالت : و اخيرا ها اني أمسك بك من انت ايتها الشقية حتى تجرئي على سرقة الشراب من عجوز مسنة مسكينه عمياء ستعاقبين على ذلك ان ابني ملك الشمس و امير القمر سيقتلانك حين يعرفان انك تسخرين من امهما صاحت الصبية خائفة : رحمة بي لم ارد الا المزاح سامحيني ارجوك و لن اعود الى ذلك ابدا و لكن المراة العجوز لم تفلت ذراع الشابة واردفت قائلة : اني اعد شربا لابني كما هي عادتي كل صباح و مادمت سرقتة فاني لم يبق لدي شيء اقدمه لهما قالت الفتاة :دعيني ارجوك و سافعل من اجلك كل ما استطيع ساكون خادمة لك و ساطيعك بامنة و اخلاصاجابت العجوز :انا لا احتاج الى خادمة فليس لدي من العمل الا القليل و انا اقوم به بنفسي حبا بأبنائي اما انا فلا احتاج الى طعاو او شرب او نوم قالت نورا :اتركيني ارجوك واذا ما سامحتني فأني سابوح لكي بسر علمتني اياه جدتي وسيكون مفاجاة لك قالت العجوز و قد بدات تهدا قليلا :و ما هذا اسر ايتها المجنونة تكلمي اجابت نورا بلهجة واثقة: اني استطيع شفاء عينيك استطيع ان اعطيك البصر قالت العجوز: هذا مستحيل لقد جرب ذلك الكثيرون من قبلك ولم يفلح منهم احد ثم افلتت ذراع الصبية وقطفت نورا بعض انواع الزهور وقامت باعداد وصفة كانت قد علمتها اياها جدتها ثم بللت عيني العجوز بقطرات منها وسرعان ما انقشعت الغشوة عن العينين وما هي الا دقائق حتى اطلقت العجوز صرخة فرح: اني ارى كان فرحها لا يوصف حتى انها راحت تصفق بيديها وتهتف: آه ما اجمل هذا العالم ما اجمله كنت اظنه مظلما قبيحا اني استطيع الان ان اتامل وجه ابني الحبيبين ولكن علي ان اخبئك ايتها الفتاة والا فان ابني سيقتلانك انهما يقتلان كل من يشاهدانه هنا خبأت العجوز نورا وهي توصيها بلزوم الصمت والهدوء لان ابنيها لن يتأخرا عن الحضور بعد قليل ظهر ملك الشمس بكل بهائه وسناه واظطرت امه الى ان تحول عينيها عنه لان النور الساطع الذي كان يشعه بهرها سأل الابن امه: لماذا تحولين وجهك عني؟ قالت: هذا لاني استطيع رؤيتك الان يا بني ولكن نورك قوي يبهرني هتف الابن: ومن حقق لك هذه المعجزة يا امي؟ في تلك اللحظة دخل اخوه امير القمر بدوره ورات امه ان هيئته رقيقة لطيفة وانها تستطيع ان تنظر الى وجهه قال امير القمر: انك تنظرين الينا كما لو كنت تريننا اجابت هذا لاني اراك حقا يا بني قال امير القمر: من حقق هذه المعجزة يا امي؟ اجابت: انها فتاة رقيقة ناعمة تلك التي شفت عيني انها باهرة الحسن والجمال والطيبة وانني ارغب في ان تردا اليها معروفا الذي لا يقدر بثمن طلب الولدان الى امهما ان تقدم لهما الشابة ليكافآها ووعداها بألا يتسببا لها باي اذى اخرجت المراة العجوز نورا من مخبئها واخذت بيديهاو قد قامتها الى ابنيها قائلة لها :هذان هما ولداي ملك الشمس و امير القمر ا طلبي منهما ما تشائين دون تردد وسيفعلانه من اجلك ان شا الله تعجبكم بس التكملة اسف مملوكة الخير

التعديل الأخير تم بواسطة Đřęĕɱ ; 04-24-2010 الساعة 01:09 PM سبب آخر: الون و بعض الا حرف