في بيت خالد "ابو حسام"
لجين/دنيا..
دنيا/هلا ..
لجين/تكفين روحي جيبي لي ماي..
دنيا/شتبين فيه..؟
لجين/اغسلك فيه يعني وشو ..؟ياحلوة اشرب..
دنيا/انا حلوة والله الصراحة شهادة اعتز بها..
لجين بطفش/دنيا لاترفعي ضغطي عطشانة حدي..
دنيا/مافيني حيل قولي حق دينا..
دينا/ماشاء الله الشغلة بكيفك وانت ايش فيك ياست الحسن والدلال..
دنيا/تصدقون انا اليوم انتفخت مررررررررة ست الحسن والدلال وحلوة منو قدي ناس...
لجين/اقلبي وجهك يالقردة قال حلوة قال منو ها اللي يكذب عليك...
دينا/خخخخخخخخخ..
دنيا/تصدقين انا توي قايمة ابي اجيب لك ماي بس اللحين هونت..
لجين/خلاص جيبي لي وانت قمر وعسل وتهبليييين تقولين للقمر وخر وتجلسين مكانة...
دنيا/الله الله هذا كله فيني عاد اللحين من عيوني اجيب لك وايت ماي..
لجين /لا لا مابي وايت ابي كوب بس...
دنيا/اللي تطلبينه..
وراحت تجيب لها ماي..
لجين/وووووه واخيرا ..
///////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو سلطان
.....
قام ماجد طرش لبوه مسج اعتذار وابوه قبل منه وسامحه..
ماجد/الله يخليك لي يا بووي...
ابوه/ولو يا ماجد انت ولدي ولازم اسامحك..
قام ماجد وحب راس ابووه/مشكور يبه..
ابوه/الله يوفقك يا وليدي و روح ذاكر دروسك..
قام ماجد ودق لبوه ضربه عسكريه/ابشررر طال عمرك..
وخل ابوه يضحك عليه وهو طالع غرفته...
وهو في غرفته.....
ماجد/وااااااو والله انك خطير يا زيد خلني ادق عليه ...
ماجد/الو...
زيد/هلا والله هاااه بشر ابوك سامحك والا شلوون..
ماجد بحزن متصنع/حبه حبه عليه ولا ابوي ما سامحني...
زيد/والله غررريبه عمي طيب توقعته يسامحك الله يعينك يا ماجدوووه...
ماجد /اقووول ضف وجهك عاااد الا ابووي سامحني...
زيد/واللــــــــــــــــــه....
ماجد/اكيييد وهو اصلا ما يقدر يزعل علي..
زيد/جب عااااااااااد..
ماجد/بكيييييييفك ..
زيد/يالله خلااااااص صدقتك..
ماجد/اقوووول زيدوووه..
زيد/هلااا..
ماجد/ذاااكرت امحتاان بكره..
زيد/يووووه والله نسيت يالله باااي برووح اذااكر..
ماجد/بااااااااااااااااي..
وبعد ما قفل ماجد من زيد ارتمى على السرير ويقووول
ماجد/واخييييرا سامحني ابوووي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو حسام..
كان حسام قاعد في الصاله هو و لجين اخته يشووفوون فلم..
لجين/اقوووول حسام..
حسام/ايش تبين..؟
لجين/انت مو ناوي تتزوج..
حسام طالعها بنظره/اقوووول مالي في عوار الراس..
لجين/بس شووف سلطان مرتااح مع سمر و عمي فيصل مرتااااااح مرره مع فداء..
حسام حس بحزن لما سمع طاري فداء..
لجين/حسام ايش رايك في حنين بنت عمي راشد..
حسام من دون نفس/راائي فيها من أي ناحيه..
لجين/من كل النواااحي..
حسام/عاااديه..
لجين/ايش عااااديه الا والله قمر..
حسام من غير ما يحس/بس مو احلى من فداء..
لجين بستغراب/شنوووو وانت ايش عرفك بفداء..؟
حسام حس برتباك/هااه لا بس مرره شفتها بالغلط..
لجين/علينااااااا..
حسام/اقووول لجين انتي فاضيه يعني في ذمتك ايش عرفني فيها..
لجين/انت حررر..
وشوي جوال لجين يرن..
لجين/هلااااااا وغلااااااا هلااا حنينووووة..
حنين/هلا لجين اخبارك..؟
لجين/والله تمااااااام وانتي..؟
حنين/انا تماام ...
لجين/لا تتصلين ولا تسالين ولا شي..
حنين/يووه لجين مو وقت عتاب..
لجين/اسم الله عليك ايش فيك...
حنين/فداء...
لجين بخوووف/اييش فيها فداء..؟
هنا قام حسام من مكانه وايده على قلبه..
انتبهت له لجين بس ما قالت له شي..
حنين/فداء منومه في المستشفى..
لجين/في المستشفى لييييه..؟
وهنا دقااات قلب حسام مو راضيه توقف..
حنين/مادري هي تعبانه..
لجين/يووه حياتي هي والله..
حنين/انا بلبس عبايتي الحين واروح لها..
لجين/اوووك اشوفك هنااك..
حنين/مع السلااامه..
لجين/مع السلااامه..
وقفلت لجين وهي تتطالع لحسام وهو واقف وايده على قلبه وفاتح عيونه/حساام ايش فيك..؟
حسام /هااه لا بس مين اللي في المستشفى..؟
لجين بمكر/فداء تبي ترووح لها...؟
حسام/هااه اشلوون ارووح لها يوه انا ما استحي..
لجين/اهاا ..
لجين تقوول في خاطرها ""اقص ايدي اذا كان مافيه شي""
حسام/اقوول لجين ايش فيها..
لجين وهي طالعه فووق ومعطيته ظهرها/مااادري..
وطلعت على طوووول فوووق.....
وحسام في الصاله والدنيا تدوور فيه"" حبيبتي في المستشفى ياربي والله ميت عليها خووف"" ويصرخ صوت من داخله استحي يا حسام شلوون حبيبتك هاذي مررة عمك استحي على وجهك ..
وفي هذا الوقت نزلت لجين من فووق..
حسام/لجين تبين اوديك..
لجين/ايش الكرم اللي نزل من السما..
حسام/يالله عااد عشان ابي ازور صديقي هنااك نروح مره وحده..
لجين و هي مو مرتااحه لكلام حسام/انشاء الله..
وطلعوا حسام و لجين..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
....
.....
...............
نداء ومشاعل في ستاار بووكس و لا همهم شي ما يدروون عن الدنيا شي..
نداء/واااااو والله وناااااسه اليومـ..
مشاعل/اكيد ونااسه لاني انا اللي عازمتك..
نداء/يالله عااد لا تتمنين علي انا اقدر اشتري ستار بوكس كله..
مشاعل/ادري ادري ماله دااعي الغروور..
نداء/ههههه انتي اللي بديتي..
مشاعل/خخخخخ..
نداء/مشاعل مشاعل..
مشاعل/بسم الله ايش فييييك..
نداء/شوووفي شوفي..
مشاعل/ايييش..؟
نداء/هنااك وااحد يجنن وااااه فديته..
مشاعل/اقوول نداء أي واحد فيهم..
نداء تاشر على واحد جالس مع اثنين اصحابه/هذااك اللي لابس اسود وكاب ابيض..
مشاعل وهي فاتحه عينها/يووووه وع هذا حلوو..
نداء/يهببببل..مو غريب علي..!!
مشاعل بمكر/لحظه خليني اناديه..
نداء/هييه انجنيتي..
قامت مشاعل من دوون ما تسمع كلام نداء..
وقامت اشرت للولد يجي وقعد يكلمها بعدين طلع من المحل ..
ورجعت مشاعل عند نداء ونداء مو ..مصدقه اللي تشووفه...
نداء وهي واقفه/مشااااعل من صدقك ما توقعتها منك..
مشاعل/لا بس قلت له يعطيني رقمه ..
نداء/ هيييية وقحه لها الدرجه وصلت فيك الجراءه..
وطلعت نداء من المحل ومشاعل وراها ..
مشاعل/نداااء نداااء لحظه..
نداء/رجاااء يا مشاعل خليني لوحدي والله ماني مصدقة..
مشاعل/يالله في البيت نتفاهم السوااق جاء..
وراحت مشاعل ركبت مع السوااق قداام ونداء ورى..
وهي تفكر ايش فيها مشاعل اليووم..
بعد ما مشت السياره وندااء سرحاانه..
نداء/اقول مشاعل..
مشاعل/سمي..
نداء/ماشاء الله والله وكشخ سواقكم بزووود ..
مشاعل /من أي ناحية..؟
نداء/سيارتة روعة واغاني وريحتها تجنن وباردة وماعاد يهذر صار مؤدب الاخ..
مشاعل/ههههههههههه والله..
نداء/وصرتي تركبي قدام وتطورنا مشاعل ترى مصخت..
انتبهت نداء على مشاعل الا تشوف اللي يسوق هو نفسه الولد اللي كان في ستار بووكس...
مشاعل/نداء ايش فيك فاتحه عيونك كذا..
نداء مو عارفة ايش تسوي/هاااه هااه مشاااااعل من ذا..
مشاعل/يووه نداء هذا عزاام..
نداء وهي مرتبكه/هاااه عـ ـ ـــ ــزاام ..
عزام وهو مبتسم/ســــم..
مشاعل/عزاام اسكت من ندااك الحين..
عزام/soory..
وهنا نداء ما تدري ايش اللي ربط لسانها...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
محمد(ابو في بيت محمد المـ...ابو خالد
خالد)/اقووول سلمى..
سلمى
(ام خالد)/سم..
محمد/سم الله عدوك ايش رايك نرووح عند فداء..
سلمى/ايه هالبنت انا احبها كثير وما تستاهل منا جفا..
محمد/يالله خلينا نروح لها المستشفى ونادي البندري تروح معنا..
سلمى/ثواني البس عبايتي واناديها..
محمد/خذي راحتك..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستشفى..
في غرفه فداء .. كانت فداء سرحاانه ومو عالمها ...كانت تفكر في حسام...معقوله معقوله انا ليش افكر فيه الحين ...انا عندي فيصل يسوى الدنيا وما فيها...
ولا حظت فداء واحد يمشي لها وفي ايديه باقه ورد كله احمر كبيييره حتى مو قارده تشووف وجهه قرب منها...
فيصل/هااااااااااااااااااااااااااااااااي..
فداء/هههه فيصل هلااا حبيبي..
فيصل/هلا حبيبتي رغم اني زعلااان عليك مررره مرررره مرررررره..
فداء بحزن/يوووه ليه فيصل..؟
فيصل/عشاان انتي ما تاكلين تماام يعني تبين البيبي يطيح..
فداء/لا شلووون ابيه يطيح انا احبه وما ابيه يطييح..
فيصل/اجل خليني اشووفك ما تاكلين تماام..
فداء/اووووووووووووووووووووك حبيبي..
وفي هالوقت دخلت لجين..
لجين/هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..
فيصل/هيه هيه وين احنااااا..
لجين/اسفه ..
وعلى طوول التفتت لجين لفداء..
لجين/وه فداء فديييييييييتك في عدوينك ولا فيييك..
فداء/تسلمي حبيبتي..
فيصل/لااااااااااااااااا..
لجين/بسم الله الرحمن الرحييييم ايش فيك..
فيصل بمزااح وزعل متصنع/بس انا حبيبك..
فداء/هههههه اكيد بس انت...
لجين/احـم نحن هنااا...
فداء وفيصل/ههههههههههه..
وفي هذا الوقت كان حسام عند الباب ويسمع كل شي وقلبه يتقطع
فيصل/اقووول لجين..
لجين/هلاااا عمووو..
فيصل/مين جابك..؟
لجين/حساااموووووه..
فيصل/اهاا خلاااص انا بطلع وياااه..
فيصل يكلم فداء ..
فيصل/تاامرين شي عيووني قبل ارووووح..
فداء/لا سلامتك..
فيصل/اجل مع السلامه..
فداء ولجين/مع السلاااامه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
.. لف بالسياره باعلى سرعه وهو ناسي انهفوق كبري .. اخترعت السياره الحاجز وطاحت بشكل عامودي ... ولانهم كانوا في نهايةالكبري طاحت على الرمل مو الشارع .. تقلبت مره بعدين تعدلت ....واستقرت بوسط موجهمن التراب
...
...
راسها يالمها بشده .. فتحت عيونها بكل ثقل.. حست بشيبارد على جبهتها .. جات ترفع ايدها ما قدرت .. المتها كثير اول ما حاولت ترفعها..بدت البروده تنزل ووصلت لفمها.. تذوقت طعم ملوحه .. جلست مو عارفه ايش صاير .. والاايش تسوي.. بدى شريط الحادث ينعاد .. تذكرت طيحت السياره من الكبري.. وتقلبهاالسياره معها .. ابوي امي ... كان السقف منخفس من الجهه الاماميه .. خصوصا جهتامها .. القزاز مكسر ..
البندري بخوف/ يبه .. يمه .. ردوا على
مدت ايدهاالسليمه تحاول تمسك كتف ابوها وتهزه .. اما امها ماكانت تقدر توصل لها .. القزازهالاماميه مكسره على وجهها ..
البندري/ يبه .. رد على تكفى .. يمه ..ردوا ..
هالمره كان في استجابه . همهمه صدرت من ابوها بتعب .. ما فهمت منها شي .. عرفت انها مستحيل تساعدها من مكانها .. وبهاللحظه اختفت الالام ايدها .. وبكل قوتهاحاولت تفتح الباب .. نزلت من السياره بسرعه وراحت لعند جهت ابوها .. تحاول تطلعه .. كانت شيلتها طايحه .. وشعرها لاصق بالدم بجهتها ..
البندري وهي تصيح/ يبه افتح ... افتح الباب ..
دخلت ايدها من النافذه المكسوره وهي مو مهتمه بالجروح الي سببتها .. حاولت تفتح الباب من داخل .. بس مافي فايده .. انخفاس سقف السياره منعها .. امدتايد ومسكت ايدها .. كانت ايد مليانه دم ..
البندري وصياح / مو قادره افتحه يبه ..
ابوها بهمس / امك
البندري طارت لجهت امها .. حاولت تفتح بابها بعد .. كانوجه امها مخيف .. مو باين شي من ملامحها .. القزاز مكسر على وجهها .. وطالع كلهاحمر .. ولا تتحرك ولا شي ..
البندري/ مو قادره مو قادره..
رجعت لابوها .. ودخلتايدها ومسكت ايده من جديد ..
البندري/يبه ايش اسوي .. يبه ..
حست بابوها يحاوليضغط على ايدها .. مع انه بذل كل جهده الا ان ضغطته كانت مرره خفيف .. وبالموت يحسفيها احد ...
ابوها بصوت بالكاد ينسمع وينفهم/ لا تتخافين .. امك ..شوفيها..
البندري قطعت ابوها/ لا تكمل يبه خلاص.. ارتاح .. الحين ادق على فيصل ومساعد يجون ياخذونا..
ابوها فتح فمه يقول شي بعدين سكره .. ارتخت ايد ابوها بيدهاالبندري بخوف/ يبه .. وين رحت ..
لا همهمه ولا حتى نفس.. مارد عليها شي.. تركت ايده وحاولت تهزه .. بس خلاص ما رد عليها ..
البندري بصياح/ لا لا لاااااااااا.. لا تروح ابيك يبه .. لا تروح عنى ... لا يبه تكفى لا تتركنى .. لا تيتمنى .. يبهطالبتك .. لا تموت .. يبه
وقامت تصيح .. بصوت عالى يقطع القلب .. رجعت لمكانها .. واخذت جوالها .. وبيد ترتجف ضربت اخر رقم كانت متصله عليه .. اول ما رد عليهااحد ..
البندري/ الحق عليييي.. ابوي..
وقبل لا تكمل جملتها طاحت على الارض فاقدهوعيها .. مسكها على طول من كتوفها .. قبل لا توصل للارض... شاف الحادث من اوله .. ووقف يقدم المساعده .. اول ما قرب شاف بنت طالعه من السياره بشعرها .. ما حب يقربويشوفها .. دق على الاسعاف بسرعه .. وفضل ينتظر من بعيد عشان ما يسوون له مشكله ولايحملونه مسؤوليه الحادث.. مثل اكثر الناس ما يقدم الاسعافات الاوليه عشان المسؤوليهما تكون عليه .. يوم سمع صوت الاسعاف كانت البنت تتصل.. اول ما لاحظ انها بدت تفقدوعيها ما اهتم بمثالياته التافه وجا لها ومسكها قبل لا تطيح ... وهي بحضنه اخذالجوال الملطخ بالدم من ايدها .. ورد
الرجال/الووو..
مساعد/الووه وين البندري ومن انت..؟
الرجال/اهلك بخير بس تعالوا لهم المستشفى حصل لهم حادث بسيط..
مساعد/انشاء الله يالله احنا جاين..
وعلى طوول دق مساعد على فيصل..
مساعد/الوو فيصل..
فيصل/هلااا مساعدووه..
مساعد /ويينك..؟
فيصل/في المستشفى ومعي حسام..
مساعد/اووكي تماام امي وابوي والبندري حصل لهم حادث والحين جايبنهم المستشفى..
فيصل بخووف/شلوووون..
مساعد/يالله مع السلامه انا الحين جاي..
وقفل على طووول وفيصل مو مصدق اللي يسمعه وراح يجري على قسم الطوارى..
حسام/فيصل ايش فيك..؟
فيصل/الاهل حصل عليهم حادث..
حسام/شلووون..
فيصل/اللي تسمعه..
ونزلوا على طوول..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وصل للمستشفى بسرعه جنونيه ... ما وقف ولا باي اشاره .. ولا اهتم وين يوقفسيارته .. نزل على طول عند باب الطوارئ.. ودخل مثل المجنون يتلفت يمين ويسار .. يبي يشوف احد يعرفه
شاف النيرس ..
مساعد/excuse me sis
النيرس/yes mister
مساعد/ I wanna see my family ..i don’t know where they are
النيرس/your family
مساعد/ya they had accident .and came here
النيرس/aha.. you mean the old man and 2 girls
مساعد/yes
النيرس/okay
كان مساعد... يمشي ورى النيرس وقلبه يدق... و مو مرتاح بس مو عارف ليش وصلت النيرس... غرفه مغلقه وقالت... لمساعد يدخل فيها ... دخل مساعد وياليته ما دخل... ... وقف فتره مكانه .. وهو يحاول يتماسك .. جلس على طرف... السرير بتردد .. لمست ايده بالغلط ايد ابوه .. حسببرودتها .. انقبض قلبه .. الموقف اكبر منه .. ماقدر يصبر اكثر .. ونزلت دمعه .. تبعها شلال من الدموع ...ويشوف السرير ...الثاني كانت امه...و وجهها كله دم...مساعد معقوله... معقوله ...افقد الاثنين في...يوم واحد ...في هالوقت دخل فيصل وحسام....
فيصل وهو فاتح عيونه/مساااعد لا يكون..
مساعد وهو يبكي بحرقه/صرنا ايتام يا فيصل من الام والاب ..
حسام و عينه تدمع/لا حول ولا قوه الا بالله..ز
دخل فيصل... للغرفه .. مايعرف شلون قادته... رجوله للمكان .. ايش راح يواجهه .. وكيف بيشوف ابوه وامه.. دخل للغرفه .. شافه منسدح على السرير .. وابتسامه هاديه مرتسمه...على شفايفه .. قرب منه .. ووقف وهو يناظره... مو متجرا يلمسه .. كان وجهه فيه نور .. وواضح عليه انه مرتاح .. ارتاح من هموم الدنيا ومشاكلها ..
جلس على الارض بركبه ... صدره على مستوى السرير..
فيصل/يبه ... حنا نبيك يبه ليه تروح عنا..
والتفت فيصل لامه..
فيصل/يمه ...الله يخليك طلبتك يمه لا تخليني..
وكان مساعد عند الباب ودموعه شلال...على وجهه ...ونفس الشي حسام..
مساعد تذكر البندري/البندري وينهاااا..
وفيصل كانه ما يسمع... شي طلع مساعد يجري... من الغرفه هو وحسام وفيصل كان... لا زال عند ابوه وامه... مو مصدق انهم راحوا عنه...صار وحده ما عنده...احد في هالدنيا...
وفجاءه خطرت ...فداء على باله...طلع فيصل عند فداء
دخل مساعد عند البندري....
دخل مساعد الغرفه .. كان فيها سرير واحد .. مغطىبالستار ومو باين مين عليه .. ازاح الستار وهو خايف من الي بواجهه .. شافها معطتهظهرها ... وبلوزتها حتى من وراها فيها دم ... لف على السرير عشان يواجهها .. كاننظرها مثبت على الجدار .. وايدها مضمومه لصدرها بتجبيره .. وباعلى جبهتها مخيط حول3غرز ..
مساعد/بندري..
انتقلت العيون الهايمه من الجدار لوجه اخوها
البندري بخووف ودمووع/مسااعدز..
قام مساعد ورااح عند اخته وضمها... وجلس يبكي كانت البندري تهز اخوها /مساعد ...مساعد ايش فيك امي ابوي ايش فيهم..؟
مساعد وهو يمسح دموعه/ أبوي...وامي...(وبغصه) عطوك اعمارهم...
شهقت البندري.. وبعدها حطت يدها على فمها...
البندري/أبوي...امي...ماتوا...
بعدها لمها اخوها مساعد وهي مو مستوعبه لدقايق...بعدها نزلت دموعها...
مساعد وهو يمسح دموعه اللي ماقدر يوقفها/بندري...إذكري الله...
البندري وهي تصيح/ابوي مات... امي ماتت مانيب مصدقه..
مساعد/خلااااص ...خلااااص حبيبتي..
ابد ما كانت معه .. عايشه بعالم اخر .. عالم يبعد عنهاميال .. لازالت عيونها مركزه على الجدار ولا كانها تشوف اخوها ... البندري كانت تشوفالحادث الحين.. صوره كلها بذهنها ..صوره ابوها وهو يحتضر.. وامها بدمائها .. والسياره بتهشمها .. كل هالصوره هي الي تشوفها البندري ..
مساعد/ البندري حبيبتى ردي عليلا تشوفينى كذا ...
نزلت دمعه من عيونها تركتها تنزل على ملابسها ... يوم شافهامساعد .. اخذ اخته وضمها لصدره .. كانت جامده بين ذراعينه .. ولا حتى تحركت .. كانهيضم صنم مو انسان ..
مساعد/ بندري ايش فيك..؟
وبعدها الدكتور قال لمساعد انه يمكنه ياخذ اخته للبيت واخذ مساعد اخته .. مشت مع اخوها للسياره .. وركبوا.. طول الطريق السكون هو الي كان سايد على المكان .. والبندري منزله راسها .. تشوف حضنها... مساعد كل دقيقه يلف لاخته ويشوفها .. الطريق مر عليهم طويل.. ولا كانه بينتهي ..
وقف السياره قدامالبيت .. ظل جالس مو متجرا ينزل ...التفت لبندري .. شافها على وضعها وسرحانها ... ياربي ايش اسوي ... فتح الباب وراحلجهت البندري .. فتح لها بابها ومسكها .. ولا تحركت
مساعد/بندري ..؟؟
التفت البندري...لجهته .. بس ماكانت تشوفه .. نظرها تعداه اميال ... شدها من ايدها
مساعد/يالله حبيبتى وصلنا للبيت ...
ومثل الانسان الالي .. نزلت ومساعد ماسكها .. قاعد يمشيها .. دخل البيت .. وهي لازلت تحت ذراعه ..
بعدها بساعه تقريبا الكل تجمع وجا خالد ومرته ليلى... وسلمت ليلى على البندري وبدوا الناس يتجمعون...الجيران الأصدقاء الأقارب... سبحان الله المصيبه بسرعه تنتشر أسرع من إنتشار رذاذ العطر بالجو.. و موتة ابوخالد وام خالد كانت صعبه جدا على اللي يعرفونهم...
وجاءو اولاده راشد و جواهر وكان ...كلهم الموقف صعب جدا عليهم...
لاتحسب إني في سكوتي بنـــــــاسيك..
أو تحسب إني ياغلا القلب بنـــــــساك..
الله عليم كيف بالقلب أغلـــــــيك..
والله عليم كيف قلبي تمنـــــــاك..
ماعاش من فكر بقلبه يخليـــــــك..
ولا عاش من هو ياهوى البال يجفـــــــاك..
ولا عاش من حاول بالآهات يأذيـــــــك..
ولاعاش من فكربنسيان شـــــــرواك..
دايم على بال عشق همس طـــــــاريك..
وإسمك زرعته داخلي صعب أنســـــــاك..
ياجعل عين أمك ولا يوم تبكيـــــــك..
وتسلم لعين دايما تعشق لقـــــــاك..
أغليك وبدمي إذا تريد أشريـــــــك..
ماهو مبالغ بالشعر صدق أهـــــــواك..
ليتك تعرف اللي بقلبي ينـــــــاديك..
وتعرف مدى قدرك وتشوف ماغـــــــلاك
الله على عين بها دوم تغليـــــــك..
والله على عين تفنن بدنيـــــــاك..
وسلام من قلب دوم يفـــــــداك..
يبغى لقـــــــاك..
ويبكي بيوم فرقـــــــاك....