عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 05-13-2010, 03:07 PM
 
في بيت ابوعزام ..
عزام جالس بغرفتة ..
بعد ماروح من عند خوياة..
مشاعل تدق علية الباب..
عزام/منو؟..
مشاعل/انا مشاعل..
عزام/ادخلي..
مشاعل وهي تجلس على طرف السرير..
مشاعل/يوووة عزاموووه فاتك اليوم نداء ..
عزام / ايش فيها؟..
مشاعل/يوم قلت لها انك سالت عنها..
عزام/ايوة؟..
مشاعل/ههههههههه..
عزام/ممكن اعرف ليش تضحكين..
مشاعل/نفس طريقتها بالكلام يوم قلت لها ..
عزام/صدق..
مشاعل/اية صدق ..
عزام/كملي..
مشاعل/يوم قلت لها حق سالفة الدرج يوم قلت لك انها هنا .. وانت قلت صدق قامت تقول صدددددق بالبي قلبة ..
عزام/والله..
مشاعل/اية والله منو قدك اليوم سوالفنا انا وريم ونداء كلها عنك..
عزام/ياحضي.. وانتوا تحشون فيني هاه..
مشاعل/منو قالك انا نحشي الا السالفة كلها مدح من الست نداء..
عزام/فديتها..وش قالت ؟..
مشاعل/هييه انت وين تحسبنا..
عزام/بالبيت وين يعني..
مشاعل /تطنز انت ووجهك..كنت باقول لك وش قالت بس هونت ..
عزام/تكفيييين ..
مشاعل/لأ يعني لأ..
عزام/مشاااعلوةة وانا اوديك بكرة عند نداء..
مشاعل/عندي السواق..
عزام/اخلي ابوي يسهرك عندها لييين الفجر..
مشاعل/ بس بشرط ..
عزام/وشو؟..
مشاعل/وتجنب لريم بعد..
عزام/ماطلبتي شي بس انت خلصينا..
مشاعل /اية وين وصلت.. ايوة نداء كانت تقول لريم حق ستار بكس واني رحت طلبت رقمك وحق السيارة وكل السالفة..
عزام/ايوة؟..
مشاعل/ قامت ريم تقول لنداء ليش انت ماتعرفييين عزام ..و نداء قالت لا عزاام صار حلو ويهبببل قمرررررررر..
عزام/ندااء قالت اني حلوو؟..
مشاعل/ايييييييه..
عزام/وااااااااو شهااده اعتز بها..
مشاعل/اقوول لا تصدق نفسك..
عزام/مشاعل بلا مطرود..
مشاعل بزعل متصنع/افاا لييييييش..؟
عزام/تبين تجلسين وانتي ساكته اجلسي..
مشاعل/حااااااضر..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت خالد((ابو حساام)) ..
كان فيصل يدق الباب فتحت له لجين..
لجين/وااااااااو عمو فيصل عندناااا ما اصدق ..
فيصل/هلااا لجين مافي تفضل..
لجين بفشله/هههه لا اكيد ادخل..
دخل فيصل مع لجين للمجلس..
لجين/غريبه عموو وين الحلوووه..؟
فيصل/الحلووه..؟
لجين/هههههه اكيد فداء..
فيصل/هههههه فداء في البيت..
لجين/ليش ما جبتها معااك..
فيصل/عشان انا جاي اخذ اوراقي من عند حسام..
لجين/يوووه حسام مو هنا..
فيصل/وينه..؟
لجين/راااح يودي امي عند صديقتها..
فيصل/خلاااص انا بطلع غرفته اخذ الاوراق وارووح..
لجين/خذ رااحتك عمو البيت بيتك..
وطلع فيصل غرفه حسام كان يدور على الاوراق حقه فجاءه فتح درج لقي فيه دفتر لونه ازرق قام يشوف ايش داخله ما قدر يمنع فضوله.. فتح على صفحه وكان يقرى فيها..
لقد فقدت ... جدي وجدتي... ذهبوا معنا بعيد...حيث لا نستطيع... ان نراهم مره اخرى... ذهب جدي واخذ... معه جدتي حبيبته قلبه... فهو لا يستطيع ان يتركها وحده...
لماذاا... لانه يحبها ... يحبها ... يحبها
هل يمكن ان اصير انا و فداء في يوم من الايام معا..
و ماذا يخبى لي القدر..
فيصل حس الدنيا تدووور عليه ..فداااء وحسام ايش جاب لجااب ومن متى بينهم علاااقه معقوول..ه انا اخترت الانسانه الخطاء معقوله تكون فداء خاينه بس وين الحب اللي تقوله لي وين..؟وين؟..
طلع فيصل مستعجل من غرفه حسام و هو في الصاله..
لجين/عمو لقيت الاوراق..؟
فيصل ولا كانه يسمعها طلع على طوول ورااح البيت..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو خالد..

بكره عنده كويز .. والكتاب مرمي على السرير.. له ساعات يحاول يدرس مو قادر يستوعب شي... المكان بدى يضيق عليه .. ماراح تفيده .. يروح يشم هوى احسن له.. لبس ثوبه وحط الشماغ على كتفه .. وطلع من الغرفه ... وهو مار من عند الصاله ...

البندري/ على وين رايح مساعد ..
مساعد/ انا طالع .... توصين على شي..
جواهر/بهالوقت ..؟
مساعد/ايه..
البندري/ تعال اجلس معنا
مساعد/ عذرينى بس ابي اشم لى هوا شوي
كاتم علي حاس نفسى شوي وانخنق..
جواهر/يعنى البيت هو الي مضايقك..
.. افاا بس.. وراي كويز بكره ابي اغير جو مساعد/
جواهر/ايش كويزه بعد ذا..؟
مساعد/هههههه قصدي اختبار قصير..
جواهر/اها ... طيب في حفظ الله .. لا تتاخر..
مساعد/يالله عن اذنكم..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
.. ..
.. .. ..

كان مرره مسررع بالسياره ...مو شايف شي قداامه ... معقووله معقووله يا فداء تكونين خااينه.... بس ليش؟...ليش؟... وانا عطيتك كل الحب و الحناان .... وكل شي في الدنيا انتي انتي وبس ... لييييييه لييييه كان يقولها و هو حاس بعيونه دمع..
اول ما وصل البيت و قف في الصاله ..
فيصل بعصبيه/فدااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..
كانت فداء فوق في غرفه النوم طلعت و كان شكلها مرره تعباانه غصب عنها تمشي عشان الحمل..
فداء/هلاااا حبيبي..
فيصل/حبتك القرده انشاء الله قولي اميين..
فداء بخوف/فيصل ايش فيك.؟
طلع لها فيصل و مسكها من شعرها ..
فيصل بصوت عالي/فدااااء ايش اللي بينك و بين حسام..
فداء بخووف و تقوول بخاطرهاا ""لا يكون عرف القصه"
فداء/يووه فيصل انت مجنوون يعني ايش اللي بيني وبينه..
فيصل/ما صررت مجنوون اللي يووم اتزوجت وحده مثلك ..
ورماها على الارض وكانت تبكي بصووت عااالي/فيييصل ايش فييك معقووله تشك فيني..؟
فيصل/انا ما اشك بس هاذي هي الحقيقه يا فداء..
فداء و هي تبكي/أي حقيقه ياافيصل..
فيصل رمى بالدفتر عليها /شوووفي اقري هذا..
و فتحت فداء الدفتر معقووله كله اسمها معقوله يكون حسام يحبها لالا ... حسام ما يحبها..لو كان يحبها ... ما كان تركها ..
فداء/بس يافيصل انا ايش دخلني ..؟
فيصل بعصبيه/كيييييف ايش دخلك اكيد بينكم علاقه..
فداء بخووف/عـ ـ ــ ــ ـلاقه لالالالا مستحيل والله مافي أي علاااقه فيصل ايش تقوول انت..
فيصل/انا مابي اسمع منك شي و مابي اعذاار ..
و اخذها فيصل من يدهاا و اخذهاا للغرفه... ورماها على السرير
فداء وهي تبكي بصوت عالي/فيصل فكني ..
فيصل/اسمعي يا فداااء هذا مكانك حتى تولدي و بس تولدي اخذ ولدي و ارميك عند اهلك ..
فداء وهي تبكي/اييييش مستحيل تحرمني من ولدي..
فيصل يضحك بسخريه/اقوول جب قال ولدي..
و طلع من دوون ما ينتظر منها رد..
وهي تصيح صياااح مو طبيعي...انا مالي دخل ... ليش يصير كذا ليييش..
ودي ولكن كيف تحقيق "" ودي""
عيا زماني لايجيلي على"" الكيف""
وفصلت من خام الشقا ثوب ""قدي""
وكسيت نفسي بالمنا ""والتحاسيف""
ياما تمنيت الدقايق ""تهدي""
وياما تمنيت الشتاء ينقلب""صيف
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في الاستراحة..
دخل الاسترااحه ومو شايف شي....
قدامه غير هذا الشخص...
اللي دمر حياته....
و دمر مستقبله...
وضيع كل شي بالنسبه له ...
دخل فيصل معصب و على طوول اتجهه لحسام....
حسام كان يقول في صدره.... يووه وش يبي ذا.....؟
فيصل/حساام ابيك في مووضوع..
حسام يكمل لعبه مع الشباب و حتى ما ناظر فيصل..
حسام/وش موضوعه..؟
فيصل بعصبيه/لا تغثني تعااال ابيك..
هناا كل الشباب طالعوا في فيصل اول مرره يعصب كذا ايش فيه ....طلع حسام مع فيصل ..
فيصل/تعااال ابيك ترووح معااي البيت..
حسام/ليش انشاء الله فيه شي..؟
فيصل/لا سلامتك..
ركب حسام مع فيصل في السياره و ....كان الهدوء مخيم على السياره.... و لا كان احد فيها... وصلوا بيت فيصل
فيصل/حيااك حسام تفضل..
حسام/انشاء الله..
دخل حسام ورى فيصل ... ولما دخلوا المجلس جلس حسام ... وجلس فيصل قباله... فيصل يتكلم وايده على وجهه
فيصل/ايش اللي بينك وبين فداء....؟
هنا حسام .. تمنى الارض تنشق.. و تبلعه معقووله عرف بس شلوون.. لايكون فداء قالتله اني كنت... اكلمها لالا مو معقوله..تهدم بيتها عشاان ماضي...وهي اصلا ما تعرف اني...للحين احبها ..بس كيف عرف....؟
فيصل بعد ما مل من سكوت حسام/اقوول حسام وين رحت..؟
حسام برتباك/هاااه.. لالا ايش رااح يكون بيني وبينها يعني..
فيصل بعصبيه/حسااااااااام ماني فاضيلك قوول ايش بينكم..
حسام وهو واقف و يكلم فيصل بصوت عالي/فيصل انت عندك حاااله نفسيه ايش يعني راااح يكوون بينا.. بذمتك و ما تستحي على وجهك تقوول كلااام كذا عن زوجتك..
فيصل بكل برود/قصدك كانت زوجتي..
هنا الدنيا دارت ... في حسام وما يدري ليش.. معقووله بعد الحب.. اللي كانوا فداء و فيصل عايشينه ... تنتهي حياتهم بالطلاق... لا مو معقوله..
حسام/طلـ ـ ـ ـقتها..
فيصل بنفس برود/ايه..
حسام هنا ما قدر يمسك دمووعه وانفجر في فيصل/ ليه ليه فداء تحبك و تموت عليك... ليه سويت فيها كذا ليه... هي مالها ذنب الذنب كله علي انا (هنا حب حسام يكذب عشان يساعد البنت الوحيده اللي قدرت تحرك مشاعره)انا كم مرره حاولت معاها عشان تكلمني... بس في كل مره كانت تردني وتقول لا انا احب فيصل ....انا انا (هنا دموع حسام وصلت حدها ما قدر يكمل من كثر البكاء و فيصل كان مصدووم)انا احبه ...وما اقدر اعيش يووم من دووون فيصل بس انت كنت متسرع يا فيصل معقوله فداء لهدرجه رخيصه عندك ...معقوووله يا فيصل لا لا مومصدق اللي اسمعه ايش شعورها الحين اكيد بتمووت من القهر يا فيصل فداء... تحبك يا فيصل وتردد صدى هالكلمه في نفس فيصل فداء تحبك يا فيصل ...تحبك...تحبك....تحبك
حسام يكمل بعد ما مسح دموعه/انا السبب هي مالها ذنب بالي صار.. فيصل انا رااح اطلع من حياتك بس الله يخليك رجع فداء لان مالها ذنب..
فيصل في صدمه/بس ...
حسام جلس عند رجل فيصل/ابوووس رجلك يا فيصل رجعها ترى والله ما تستاهل هذا كله والله فداء تحبك..
فيصل مصدوم ايش فيه حسام/تحبني..؟
حسام /اكيد تحبك والحين روح شوف حالها لا تكون سوت في نفسها شي..
فيصل طلع من المجلس جرى على فوق... وحسام في المجلس يبكي بكل صوته الرجولي ..كان شكله مررره يقطع القلب و طلع من المجلس.. وعلى طول رااح وما يدري وين يرووح...في هالوقت فيصل دخل غرفه النوووم وكاانت الصدمه......كانت فداء مرميه على الارض على طول فيصل رااح لها..
فيصل بخووف/فدااء فدااء حبيبتي ايش فيك..؟
بس لا حس ولا همس ولا شي ...
معقووله سوت في نفسها شي على طوول وداها فيصل المستشفى....
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو حسام
زيد يكلم ماجد....
زيد/والله خايف عليه يا ماجد..
ماجد/اخوووك رجاال لا تخااف عليه..
زيد/بس انت مو عاارف قد ايش هو تغير في المده الاخيره مادري ايش فيه كله سرحان و يفكر وما ياكل شي و حالته تحزن الكافر عليه تصدق بعض الاحيان ادخل غرفته الاقيه يبكي..
ماجد/يبكي؟..
زيد/ايه يا ماجد..
ماجد/طيب ايش سبب هذا كله..
زيد/ياليتني اعرف ؟..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز
كانت نداء في غرفتها...
وهي تفكر في عزام...
ليه هاذي الصدف تجي بيني وبينه... يووه ليه كل شوي افكر فيه...
يووه لا يكون بس احبه .... لالا مستحيل انا من متى احب رجال..
.بس يمكن هو بعد يحبني..لان مشاعل تقوول دائما يسال عني.لالامستحيل عزام ولد ...مو حق هاذي الاشياء..
فجاءه قطعت حبل تفكيرها اباء..
اباء/نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..
نداء/وجع انشاء الله مافي لا احم ولا دستوور..
اباء/مابقى الا انتي استاذن منك..
نداء/وليه مو ماليه عنك..
اباء/للاسف ل..ا
نداء/طيب براااا..
اباء/اقووول لا تصدقين نفسك انك تطرديني بس بابا يبيك..
نداء/يبيني؟..
اباء/ايييييه..
نداء/طيب انا الحين نازله..
اباء/بسررعه..
نداء/انشاء قفلي البااب..
طلعت اباء من دوون ما تقفل الباااب..
نداء انقهررت من حركاات اختها اللي مالها داااعي..
نداء بصوتها كله/تااااااااااااااااااااااااافهه..
نزلت نداء عند ابوها وكان جالس في الصاله..
نداء حبت راس ابوها وجلست..
نداء/هلااا بابا بغيت شي..
ابوها/ايه حبيبتي..
نداء/وشو؟..
ابوها /نداء انتي تعرفين انتي صرتي كبيره وما عادك صغيره صح والا لا..
نداء/ايه بابا بس ايش المطلوب..
ابوها/انتي عاارفه ان الزواج سنه الحياه..
هنا قلب نداء بدء يدق/ايه بابا..
ابوها/نداء في واحد اتقدملك..
نداء/انااا..
ابوها/ايه..
نداء/طيب ممكن اعرف منو؟..
ابوها/اكيد من حقك هو ولد واحد صديقي..
نداء/انشاء الله افكر في الموضوع..
ابوها/خذي رااحتك..
طلعت نداء غرفتها على طوول وقالت لمشااعل وريم بسالفه ومن طقطق لسلام عليكم..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو عزام..
وهنا مشاعل رااحت لعزاام..
كان عزاام جالس بغرفته دقت الباب..
عزام/مين؟..
مشاعل/انا مشاعل..
عزام/ادخلي..
دخلت مشاعل و جلست على السرير ..
جنب عزام اللي كان يقرى كتاب و مرره منسجم معاه..
مشاعل/اخبارك عزاام ما عااد اشوووفك..
عزام/ايه لاني توى رااجع من امريكا..
مشاعل/تتطنز..
عزام/لا بس انتي تقولي ما عااد اشووفك واحنا قبل شوي متعشين سوى..
مشاعل/هههه امزح معااك..
عزام/فديتك..
مشاعل/عزام ابي اسالك..
عزام/هلا..
مشاعل/ايش رايك في نداء؟..
هنا عزام قفل الكتاب اللي كان يقراه و جلس ..
عزام/وليش السؤال..؟
مشاعل/لا بس كذا..
عزام/والله راي فيها انها بنت حبوبه واخلاق وحلووه..
مشاعل/حلووه..؟
عزام/ايه لاني مرره شفتها وهي عندك..
مشاعل/اهاا ..
عزام/مشاعل فيه شي قولي..
مشاعل/هااه لالا بس نداء انخطبت..
عزام بصدمه/انخطبت..
مشاعل/ايه ايش فيك لا تكوون تحبها..
عزام/ايه احبهااا ..مستحيل تكون لاحد غيري..
مشاعل مستغربه/هذا كلام جديد..
عزام/ارجووك مشاعل افهميني انا احب نداء.. ومابي أي واحد ياخذها مني..
مشاعل/بس هي ما تقدر تنتظرك..
عزام/ليش انشاء الله مفجوعه على الزواج..
مشاعل/لا مو كذا قصدي..
عزام/وضحي اكثر لو سمحتي..
مشاعل/لان انت صغير توه عمرك 19 سنه ..
قاطعها عزام/قصدك ..21
مشاعل/حتى لو..
عزام/مشاعل ممكن تخليني لوحدي ..
مشاعل/اووكي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستشفى..
. كان لازم يولدون فداء باسرع وقت لانه كان عندها نزيف حاد من اثر الضرب اللي ضربها فيصل..
..
كان فيصل جالس برى ينتظرها...كان مره خايف ومهوب عارف وش يسوي...الدكتوره قررت إنها حالة ولاده وعلى طول دخلتها داخل... كان مابين حالة يأس ورجاء...فرح وخوف...خوف عليها..وفرح بأنه بيصير أب...كان يدعي الله إنه يقومها بالسلامه...
.
.
.
بعد مرور فتره طويله مرت كالدهر على فيصل...ولدت فداء وزف له الخبر عبر النيرس إنها جابت ولد...فرح إلا بغى يطير من الفرح
أخيرا انا صرت أبو...سأل عنها قالوا له إنها بخير
اول ماطلعت الدكتوره ..
فيصل/هابشري يا دكتوره إنشالله هي بخير ..
الدكتوره اللي كانت سعوديه/الحمدلله خير هي..وبعد شوي تقدر تشوفها ..
فيصل/بس ليش هي طولت كذا بالولاده؟ ..
الدكتوره/لابس تاخرت عشان النزيف اللي صار لها بس اللحين هي تماام...
فيصل/مشكوره يا دكتوره الله يطمنك ..
الدكتورة/العفو...وتقدر بعد شوي تشوفها هي والولد ..
.
.
راح لها بالغرفه كانت منسدحه وتعبانه مره ومغمضه عيونها..كانت تحس بالإنهاك في جميع أنحاء جسمها
قرب فيصل منها...ناظرته بتعب خاطرها تتكلم بس كانت مره تعبانه...
مسك فيصل يدها...وباسها على جبينها وخدها
فيصل بهمس/مبروك فداء..والحمدلله على السلامه..
فداء بصوت واهن/الله يسلمك...وين الولد..؟
فيصل/الحين بيجيبونه...بس إنتي ارتاحي..
ودخلت النيرس ومعها الولد...راح لها فيصل يبي يشوفه... كان صغير حجمه ووجهه أحمر وفمه كان مره صغير... باسه وهو في حظن النيرس
النيرس/شيلوه ده ابنك..
فيصل ابتسم بفشيله/اخاف يطيح...خليه بحظنك ..
النيرس/الله رقال طول بعرض ومابتعرفش تشيلوه...شباب آخر زمن..
فيصل بنفسه""أنثبري بس ""
وودته النيرس عند فداء..اللي كانت تحترق وهي تبي تشوفه
حطته النيرس جنبها..كانت مره تعبانه وماقدرت تشيله...ابتسمت فداء لمن شافته...باسته على خده بخفه...حطت يدها عليه...بعدها قعدت تناظر فيه وهي ماهيب مصدقه إنها جابت ولد وولدت وإنها الحين ام..بعدها جاتها الصيحه..بدت تصيح بصوت مكتوم..انتبه لها فيصل..وحب يخفف عنها..
فيصل/حبيبتي..خلاص لا تصيحين...وش اللي يصيحك ألحين..؟
سكتت فداء وغطت بيدها عيونها وهي تصيح...شال فيصل يدها من على وجهها وحب يخفف عنها..
سحب فيصل يدها وباسها وقالها/فداء لا تصيحين والله خلاص كفايه..
فداء/لا تاخذه مني يا فيصل...والله حرام..
فيصلباستغراب/ومن قالك إني باخذه منك...الله يهداك بس إنتي ارتاحي الحين ..وانا ظلمتك كثير وابيك تسامحيني..
وقعد فيصل يخفف عنها من احزانها...إلين ماسكتت...وهدت وقعد معها إلين مانامت وهو بس يناظرها ويناظر ولده...ما يدري يحس بهاللحظه بس تغيرت اشياء كثيره فيه


برغم.. برغم خلافاتنا..
برغم جميع قراراتنا..
بأن لا نعود..
برغم العداء..برغم الجفاء..
برغم البرود..
برغم انطفاء ابتساماتنا..
برغم انقطاع خطاباتنا..
فثمة سر خفي..
يوحد مابين اقدارنا..
ويدني مواطئ أقدامنا..
ويفنيك فيّ..
ويصهر نار يديكِ بنار يديّ..
برغم جميع خلافاتنا..
برغم اختلاف مناخاتنا..
برغم سقوط المطر..
برغم استعادة كل الهدايا..وكل الصور..
برغم الإناء الجميل..
الذي قلت عنه..انكسر..
برغم رتابة ساعاتنا..
برغم الضجر..
فلا زلت أؤمن أن القدر..
يصر على جمع أجزائنا..
ويرفض كل اتهاماتنا...
برغم خريف علاقاتنا...
برغم النزيف بأعماقنا..
وإصرارنا...
على وضع حد لمأساتنا..
بأي ثمن..
برغم جميع ادعاءاتنا..
بأني لن..
وأنك لن..
فإني أشك بإمكاننا..
فنحن برغم خلافاتنا..
ضعيفان في وجه أقدارنا..
شبيهان في كل أطوارنا..
دفاترنا..لون أوراقنا..
وشكل يدينا..وأفكارنا..
فحتى نقوش ستاراتنا..
وحتى اختيار اسطواناتنا..
دليل عميق..
على أننا..
رفيقا مصير..رفيقا طريق..
برغم جميع حماقاتنا..
(نزار قباني)



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\