كانت..جالسة لوحدها…ماتدري وش تسوي..بغت تروح بيت ام حسام بس من يوديها…وماتبي تروح مع السواق وحدها
..قررت تدق على اختها
فداء/الوو
اباء/هلا هلا بالقاطعة
فداء/يابنت انت رايقة
اباء/اسمي اباء...
فداء/طيب ادري..
اباء/تبين شي انا رايحة
فداء/وين..؟
اباء/بنروح بيت اخو رجلك خالد
فداء/اووك ... مروني
اباء/وزوجك وينه..؟
فداء/في المستشفى
اباء/وسواااقك
فداء/مابي اروح معه وحدي
اباء/اووك بنمرك
فداء/يالله مع السسلامه
اباء/مع السلامه
بعد ما قفلت فداء من اباء راحت تلبس عشان تروح
جوال فداء يرن...
فداء/هلا حبيبي
فيصل/هلا فداء اخبارك حياتي..؟
فداء/تماام..وانت..؟
فيصل تنهد/اااه...تمام
فداء/فيصل ايش فيك.....؟
فيصل/لا مافي شي بس زيد يقطع القلب
فداء/كيف حاله الحين
فيصل/والله بين الحياه والموت
فداء/الله يشفيه
فيصل/امين
فداء/فيصل انا بروح عند امه
فيصل(خاف على فداء من لجين)/لاءء .. حبيبتي انا شوي وجاي
فداء/فيييصل .. خلني اروح شوي وارد
فيصل/لا حبيبتي ... انا شوي واكون عندك واوديك بنفسي
فداء/اوووكـ
حمودي/وااااااااع وااااع
فداء/يالله فيصل حمودي قام
فيصل/هههههه حشري ... اووك باي حبيبتي
فداء/باايااات
بعد ما قفلت من فيصل جلست تهدي ولدها
فداء/حمووودي خلاااص حبيبي لا تصير كذا حشرررري
حمودي/واااااع واااااااااااااااع
فداء عصبت/يووووه حمودي تبي شي قووول
(اكيد حمودي ما راح يقول شي لان عمره شهرين)
حمودي/وااااااااااع واااااااااااع
فداء/استغفر الله حموووودي اسكت
رن جوال فداء
فداء/نعم
اباء/يويو ... ايش فيك معصبه
فداء/مافيني شي
اباء/يالله احنا قريبين منك
فداء/خلاص فيصل بيجبني
اباء/وفرتي
حمودي/واااااااع وااااااااااااااااااااع
فداء/اقلبي وجهك
اباء/ويننننك في حفل غنائي
فداء/قل اعوذ برب الفلق قووولي مشاء الله
اباء/ههههه مشاء الله
فداء/يالله بااي
اباء/باااي
فداء بعد ما قفلت...
فداء/بتسكت انت والا تبيني اذبحك
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان جالسة بغرفتها....وتبكي ....تتحسر على اللي سوتة باخوها ...
لجين/اسفة يازيد هذا كله بسببي ياما غلطت عليك هذا كلة من حية عمي دمرت حياتنا من وين بنشوف الخير وهي جالسة معانا......دق باب غرفتها
لجين/منو..؟
دينا/انا دينا
لجين/ادخلي
دينا/تقولك امي انزلي ساعديها عندها ضيوف
لجين/اللحين وراك
////////////////////////////////////////////
لية ماقلتي لي انك جاية كان احسن...
هديل/وانا شدراني انه هالوقت وقت رجاجيل
راشد/زين الحين روحي وان شاء الله بكرة تعالي اذا دقيت عليك
هديل/ماتبي تروح ترتاح شوف شكلك كيف صرت صار لك يومييين مانمت
راشد/يصير خير يصير خير شوفي المكان كلة رجاجيل روحي قلبي وبعدين ع النومة انا بجلس خالد يقابل ولدة والا حلاله
هديل/يالله سلام
راشد/سلام
///////////////////////////////////////////////////////////////
كان الكل متجمع ..ببيت ام حسام
كان نداء واباء وامهم داخليين ...وعزام وماجد طالعين ...نداء اول ماشافتة بغت تطيير من الفرحة ..رفعت ايدها وشبكتهم ببعض وقالت/يوووه والله تجنن ياويلي ويلاه
الكل..يناظرهاا امها واباء..وبعد عزام وماجد التفت لما سمعها عرف انها نداء من عيونها جلس يناظرها وفي نفس الوقت مستغرب من الجراءه..قدام امها واباء...نداء مادرت وش تسوي ...وخجلت ..كملت طريقها لداخل...وتقول في صدرها""انا وش سويت اللحين صدق اني مااستحي""
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان حمودي لسه يبكي((مرره مزعج هالولد))
فداء/حمودي بتسكت والا لا
حمودي/واااااااااع واااااااااااااااع واااااااع
فداء بعصبيه/حموووووووووووودي
فيصل بصوت طفولي/نعم
فداء بخوف/بسم الله الرحمن الرحيم..من وين طلعت
فيصل وهو ماسك على بطنه من الضحك/هههههههههههه ايش فيك فداء انجنيتي تكلمين هالنتفه
فداء/هههه وانا خفت لا يكون ولدي قام يتكلم
فيصل/ههههههههه يا حليلك
فداء/يالله بتوديني والا لا
فيصل/ماله داااعي
فداء/ايش اللي ماله داعي
قام من غير ما يرد عليها و دخل الحمام اخذ حمام وطلع كانت الفوطه على خصره وشعره مبلول كان شكله مررره رووعه
فداء بصدرها""يوووووه مرره وسيييم يا حبي لك""
فيصل/ايش فيك تناظرين كذا..؟
فداء وهي تبتسم/معجبببببببه
فيصل/هههه صدق حتى انا معجب فيك
وجلس عندها على السرير...
ولف ذراعه حول خصرها..
فيصل/هايالحلووه ممكن نتعرف..؟
فداء/هههه اكيد ممكن
فيصل/اوك... زوجتي الحين مو موجوده في البيت ايش رايك نتعرف بسرعه عشان ما تشوفنا مع بعض
فداء/هههههههههه
و قفت فداء وخربت شعره ... كان شكله مرره رووعه و شعره منكوش....
فيصل/متوحششششششه
فداء/هههههههههه
فيصل قام عشان يلبس...
فداء/فيصل
فيصل/لبيييه
فداء/ليش ما تبيني اروح بيت اخوك خالد
فيصل تنهد/الوقت متاخر..
فداء/مو شغلي انت قلت بتجي و توديني
فيصل وهو يقفل البجامه/ايش تبين هنااك
فداء/وشششو...... كيف وش ابي انت عارف اكثر مني
فيصل/بس ماله داعي الولد في المستشفى
فداء/طيب ويعني..انا ابي اشوف امه عشان اتتطمن عليها
فيصل وهو ينسدح/دقي عليها جوال
فداء بكل عصبيه/اوووووووف يا بروووووودك
و طلعت من الغرفه و سكرت الباب بقووووه
فيصل/ايش فيها هذي....؟
نزل فيصل من الغرفه شافها جالسه تتطالع التلفزيون..
جلس في جنبها...
فيصل/فداء زعلتي
فداء حتى من دون ما تتطالع فيه/لاءء
فيصل/طيب ليش تتكلمين معاي كذا..؟
فداء/كيفي
فيصل/حبيبتي..والله انا مابي ازعلك
فداء بسخريه/لااااا .... احلف
فيصل/فداء انا مو كذااب
فداء/ادرررري
فيصل/خلاااص حبيبتي
فداء/ممكن ترووح عني ابي ارتاااااااح تعبااانه
فيصل/اووك...ما عندي مانع يالله قومي اطلعي معاي
فداء/لا ابي ارتاح في أي غرفه ثانيه
فيصل/لهدرجه ..... ما تبين تشوفين وجهي
فداء/افهمهازي ما تبي.. وبعدين قووم من على الكنبه
فيصل/ليه..؟ حقك
فداء/ايه حقي قوم
فداء رفعت رجولها على الكنبه ومدت رجلها و فيصل قام وهو يضحك /هههههههه طفله
فداء/خليني
طلع فيصل فوووق الا استقبله حمودي
حمودي/واااااع واااااااااااااااع وااااع
فيصل/يووه هالولد ما يعرف غير البكاء
قام شاله و حطه في حظنه وقام يكلمه
فيصل/حمودي حبيبي ما تعرف تضحك
حمودي سكت يناظر ابوه
كان فيصل يبتسم له ويقوله
فيصل/(يبتسم)كذا ابستم يا ولد الحلال
كان حمودي يناظر ابوه وهو مستغرب
فيصل/ياخي ابتسم و مو تنح فيني كذا
فداء/هههههههههههه
فيصل/بسم الله ... انتي من وين طلعتي
فداء وهي تضحك/ههههه من اول وانا اراقبك هههههه
فيصل/ايه ضحكي ضحكي
فداء حطت ايدها على فمها وهي تضحك
فيصل كان يناظرها كان شكلها مرره جنان كانت لابسه ثوب اسود قصير و فاتحه شعرها اللي واصل ركبتها و كان لونه حلووو بالاشقر و وجهها الطفولي و عيونها البريه واللي محليها سمارها
فيصل/تعااالي جلسي
جلست فداء عند فيصل
فيصل همس في اذنها/شوي..شوي علي
فداء تبتسم/فيصل بس..
فيصل/امووت عليك
حمودي/وااااااع واااااع واااااااااع
فيصل/ايش هذا ولدك كانه ساعه موقته على الاوقات الحلووه
فداء/ههههه قووول مشاء الله
فيصل/ ههههه مشاء الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في اليوم الثاني..
رجع حسام وسلطان و البندري ومساعد ..السعوديه
في المطار.....
مساعد/هاااه..تبوني اوصلكم
حسام/هااه..لا لا بتصل على السواق يجيني
مساعد/اش دعوه...حسام السواق وانا هنا
سلطان/مانبي نتعبك
مساعد/تعبكم راااحه
حسام/اووكـ يالله نسير ولهان على امي وابوي
مساعد/يالله
و ركبوا كلهم السياره و كانوا ساكتين طول الطريق
حسام/انا ابي المستشفى
مساعد/اول ارتاح بعدين رووح المستشفى
حسام/ما اقدر ولهت على زيد
البندري/خلاااص الحين روح البيت و بكره انروح
حسام/انشاااء الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
((في بيت ابو حسام))
كانت فداء عندهم.....
ليلى(ام حسام)/والله يا فداء ما تقصرين كل يوم جايه عندي
فداء/اش دعووه..مليتي مني
ليلى/امل من الدنيا كلها الا منك
فداء/ههه تسلمييين
شوي دق فيصل على فداء..
فداء/الوو
فيصل/الوو..حبيبتي يالله انا برى
فداء/اووكـ دقايق وانا عندك
فيصل/اووك انتظرك .. بااي
فداء/باااي..
وقفلت من فيصل و التفتت على ليلى ..
فداء/يالله انا برووح تبين شي
ليلى/قعدي .. لسه بدري
فداء/والله ابي ارووح..بعد ولدي عند هلي ابي امره
ليلى/ليش ما تجيبنه معااك...؟
فداء/ولدي مرره مزعج .. وماحب اضايقكم
ليلى/افاا.. فداء كذا تزعليني منك انتي بحست بنتي لجين
فداء/مشكوره... الا على طاري لجين وينها.؟
ليلى/والله فوق خليني اشوفهالك
فداء/اووك انا بنتظر في الصاله
ليلى/خذي راحتك البيت بيتك
طلعت فداء و جلست في الصاله
فجاءه انفتح الباب...فداء التفتت شااافت
"حسااااااام"
معقوله حسام هنا ..لا ما اصدق
وحسام عينه طايره في فداء ...كانت مرره محلووه ... بعكسه اللي كان شكله ما ناام من سنه... وقفت فداء لا شعوريا
فداء بهمس/حسام
حسام بنفس الصوت/فدااء
شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفت خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"
ما صدق انه شافها... يااااه اشكثر احب هالوجه
فداء غطت وجهها على طول و طلعت وهي عند الباب مرت جنب حسام حتى انه حس بنفاسها
حسام يهمس/فـــ ــداء
وقفت فداء بدون ما ترد
حسام/انا اسف
فداء ما ردت عليه و طلعت على طول و ركبت السياره
فيصل/ليش تاخرتي..؟
فداء/ما تاخرت
فيصل/اشتقلك
فداء/............
فيصل/حبيبتي فيه شي
فداء/...........
فيصل/فداء احد مضايقك..؟
فداء تبكي/فيصل ممكن تسكت لاااا ماحد ضايقني
فيصل/بسم الله اش فيك..؟
فداء/مافيني شي"""
فيصل بصدرة ""والله لو كانت لجين سوت فيها شي موتها على يدي الخااايسه""
تم فيصل ساكت ما حب يزعج فداء
مرت فداء بيت اهلها و اخذت حمودي وطلعت
و رجعت البيت اول ما وصلت نومت حمودي في سريره و دخلت الحماام وفيصل كان حاس ان لجين ورى السالفه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان واقف في الصاله ما تحرك... توقعت اني نسيتها...توقعت انه بس اعجاب وبيروح...بس لما شفتها ارتحت...طاحت كل همومي..
معقوله تهمني لهدرجه... بس احبهااااااا وابيهااااا اموووووووت فيها....ااااااه يا ربي ابي ارتااااااااح تعبت تعبت
........./حساااااااااااااااام
حسام لف وجهه ..... اااااااه شكثر احب هالوجه...امووت علييييه...ارتااااح وقت اشوووفه
حسام قام يجري صوب امه ويبكي/يممممه اااااه يمه تعبت وانا بعيييد عنننك يممممه مشتاااقلك
امه وهي تبكي وتحضن حسام/اااه يا حساااااام وينك حبيبي ولهت علييييك موووووت يا قلبي
حسام وصوته متقطع من البكاء/يمـــ ـــ ـ ـ ـ يمـــــه وانااا بعد ولهت علييك مرررره يمه سااامحيني الله يخليييك يمه سامحيني
امه بعد تبكي/انا ما زعلت منك عشاان اسامحك يا ضنا امك
لجين نزلت الصاله .....
لجين/حسسسسام
حسام قام من حظن امه و راح يحظن اخته
لجين تبكي/وينك...عنا وينك حساام ولهنا عليك
حسام/وانا بعد ولهت عليكم
حسام بعد عن حظن اخته لما شاف دنيا و دينا
قام يحظنهم ويبكي /اااااااه شكثر الغربه صعبه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان تبكي في الحمام...معقوله معقوله يدخل حياتي...مره ثانيه لالا ما راااح اسمحله يخرب حياتي.... انا احب فيصل واحب حمودي....اااااه ياربي ايش اسوي ....
فيصل/فدااااء افتحي الباب
فداء تمسح دموعها/لاااااااا مابي مابي خليني في حاااالي
فيصل/فداء حبيبتي تبكي اش صاير معاك بيت خالد لجين قالت لك شي
فداء/قلت لاااااااا لااااااا روووووح عني الله يخليك فيصل خلني بروحي
فيصل يتنهد/ااااااه فداء عمري مو حلو تبكي في الحمام يالله اطلعي
فداء/...................
فيصل/فداء....اطلعي
فداء/.......................
فيصل بخوف/فداااااء فداااااء ايش فيك فداااء حبيبتي الله يخليك افتحي الباب
فداء/................((لاحياه فيمن تنادي))
فيصل بصوت عالي/فداااااااااء ..... افتحي البااااااب
حمودي صحي من النوم/واااااااااااااع واااااااااااااااع
فيصل/يوووه انت مو وقتك
فيصل اخذ حمودي وراح برى الغرفه
فيصل/سوووووووزي....سووووزي تعااالي هنا صمخ
سوزي(الشغاله)/هاضر...هاضر بابا
فيصل بعصبيه/خذي حمودي شوي حتى اقلك هاتيه
سوزي وهي تاخذ حمودي من يد فيصل/انشاء الله بابا
فيصل/انتبهي عليه..مو اسمعه يبكي
سوزي/انشاء الله بابا
دخل فيصل غرفه النوم وتوجهه للحمام...
فيصل/فدااء ... حبيبتي افتحي الباب
فداء/........
فيصل/فداااااء لا تخوفيني عليك اكثر افتحي الباب
فداء/................
فيصل طلع من الغرفه و جاب المفتاح الاحتياطي..حق الحمام وفتح الحمام...وياليته ما فتحه...
شاف فداء مرميه على الارض ... ومبلله من فوق لتحت ... ووجهها احمر من البكاء
راح فيصل يجري لفداء ويهز فيها..
فيصل/فداء فداء ايش فيك...
فداء/............
فيصل راح وجاب مويه ومسح فيه وجهها .. بس ما صحيت
فيصل و دموعه في عيونه/فداااء.....فداااااء قلبي اصحي..
فداء لاتموتي ... لا تخليني وحدي....فداااء انا احبك ..اصحي يا فداء....الله يخليك اصحي....محتاااااااجك...فداء لا تخليني
،،،،،،،،،،،،
قام فيصل اخذ فداء... و وداها المستشفى... وكان مرره خايف عليها....شوي وطلع الدكتور من عندها
فيصل/هاااه...دكتور ايش فيها
الدكتور/تعال مكتبي ..
فيصل خاف الدكتور وجهه ما يبشر..
دخل ورى الدكتور مكتبه
الدكتور/تفضل.....د/فيصل((طبعا انتوا عارفين فيصل يدرس الطب ..))
فيصل/ها دكتور...
الدكتور/زوجتك تعبانه..مرره
فيصل وقف/تعبااانه...اش فيها دكتور
الدكتور/اجلس...زوجتك عندها انهيار عصبي
فيصل/انهيار عصبي..؟ ليييش
الدكتور/تسالني انا...والله مادري بس حصل شي خلاها تعصب مرررره...
فيصل يتنهد/ااااااه...ممكن اشوفها دكتور
الدكتور/طبعا .... بس حاول ما تخليها تعصب
فيصل وهو يوقف/انشاء الله دكتور...مشكور"
الدكتور/هذا واجبي؛
طلع فيصل من عند الدكتور
واح الغرفه اللي فيها فداء..
دخل شافها منسدحه...وشكلها يقطع القلب.
فيصل دخل وجلس عندها
فيصل بهمس/فداء
فتحت فداء عيونها شوي..شوي
فداء بصوت شبه همس/فيصل..ايش فيني؟
فيصل/حبيبتي انتي الحين ارتاحي و بعدين انا اقولك
فداء ابتسمت وغمضت عيونها
كانت مثل الملاك النايم...
كان فيصل يمرر يده على شعرها..
فيصل بنفسه/ااااااااه ياليت اعرف ايش فيها...ايش اللي معصبها...لا تكون لجين قالت لها شي..
طلع فيصل وصلى الفجر و رجع الغرفه
طلع فيصل من الغرفه واتصل على لجين..
لجين/الوو
فيصل/الوو..السلام عليكم..
لجين/وعليكم السلام
فيصل/اخبارك؟
لجين/بخيييير
فيصل/لجين انتي قلتي شي لفداء.؟
لجين/شي زي شنو؟
فيصل/انتي ادرى
لجين/انا ما شفتها عشان اكلمها
فيصل/امس وهي في بيتكم
لجين/والله ما كنت ادري..كنت مع حساااااااام
فيصل/حسـ ـ ــ ـاام
لجين/ايه حسام جاء ما تبي تجي تسلم عليه يا دكتور فيصل
فيصل/هااه...امبلى بس مو الحين
لجين/متى؟
فيصل بعصبيه/موووو شغلك يا حيوااانه
لجين/أيــــ
ما اعطاها فرصه وقفل في وجهها
لجين/اااااه مرررره تااافهه
حسام/منووووو؟
لجين/بسم الله من وين طلعت انت؟
حسام/افاا... يعني اطلع
لجين/لا لا حسام اجلس
وجلس حسام عند لجين.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو سيف(بيت فارس)
فارس/بتساااافر
سيف/ايه ايش فيك..؟
فارس/يوووه سيف ما تزهق من السفر
سيف/بالعكس انا احب اشتغل مع ابوي
فارس/يووووه والله انا ما احب شغل الشركه
سيف/ايه ..احسن عشان ما تخسرنا
فارس/هههههه ايه اهتم بالجامعه احسن
سيف/اخبار الجامعه معاك...
فارس/والله تماااام
سيف/اخبار عزام وسعوووود
فارس/يسلموووون عليك
سيف/الله يسلمهم
فارس/ايه سيف كنت بسالك عن فيصل..انت تعرفه من قبل
سيف/ايه كان زميلي ايام الثانويه
فارس/اهاا..ومشعل(صديق فيصل) كان معاكم
سيف/ايه هم اصدقاء من ايام الابتدائيه
فارس/مشاء الله عليهم حتى الحين وهم اصدقاء مرره
سيف/حتى انت وسعود و عزام من ايام الابتدائيه اصدقاء
فارس/هااه..ايه ايه صح
سيف/هو فيصل تزوج صح
فارس/هيه هيييه.....من زماااااان صارله 3 سنه متزوج
سيف/صـــــدق
فارس/ايه وعنده ولد على اسم ابوه الله يرحمه
سيف/الله يرحمه...مشاء الله ما توقعته عنده ولد...الا هو متزوج بنت منو.......؟
فارس/لو اقولك ما تصدق
سيف/لييه
فارس/متزوج بنت عبدالعزيز اللي كانوا جيرانا زماان
سيف/عبدالعزيز..عبدالعزيز..اممممم هااااااه تذكرت الا الا هو الحين تااجر عووود
فارس/ايييييه .... عليك لمبه
سيف/ههههههه ... متزوج مين من بناته اذكر كانوا كلهم صغار
فارس/ياخي كانوا الحين كبروا ... متزوج بنته الكبيره
سيف/بنته الكبييييره مشاء الله.. هي اسمها فدااااء
فارس/ايه..الا شدرااك
سيف/اقوول انقلع عني مو كانوا جيرانا
فارس/هااه..ايه ايه
دخلت عليهم امهم
امهم/ يالله حبايبي الغداا
سيف/انشاء الله يمه
طلع فارس و سيف ورى امهم و راحوا يتغدووون
وفي الغدااا...
ام سيف/سيف اليوم بتصل في خالتك عشان نروح نخطب لك حنان...((حنان هاذي صديقه اباء اللي كانت تعطيها الصور هي تكون بنت خالة سيف وفارس))
سيف/يمه لا مابي .. وبعدين حنان صغيره
ام سيف/وين صغيره مشاء الله عمرها 17 سنه
سيف/يوووه والله مرره صغيره لو ابي اتزوج باخذ وحده عمرها 20 سنه يمه
ام سيف/طيب انشاء الله يصير خيير
سيف/يمه بس انا قلتلك انا مابي اتزووج بدري
ام سيف/وين بدري عمرك 25 اللي في عمرك عندهم اولاد
سيف/يممممه قلت مابي اتزوج مااابي
ام سيف/مو بكيفك
سيف/خلاااص خلاااص بعدين نتكلم في هذا الموضوع خليني اتغدا يمه
فارس/خخخخخ تزوج احسنلك
سيف/انثبر انت
ابو سيف/اخبار الجامعه معاك يا فارس
فارس/تماام يبه
ابو سيف/واخبار زيد بعده في المستشفى؟
فارس/ايه يبه
ابو سيف/الله يشفيه انشاء الله
فارس/امين
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو سلطان...
هديل/رحت المستشفى يا ولدي
سلطان/لا يمه الحين بيمرني حسام ونروح
هديل/حسام..؟
سلطان/ايه حسام ولد عمي خالد
هديل/هااه...هو رجع
سلطان/ايه
هديل/من متى؟؟ اهله يحاتونه
سلطان/هو رجع وخلاااص
هديل/سلطان ما رحت سلمت على سمر
سلطان/لا
هديل/ليش يا ولدي روح سلم على زوجتك و ولدك
سلطان عصب/يووووه يمه يعني سمر ما قالتلك
هديل/ايش ما قالت لي..؟
سلطان/يمه انا طلقت سمر
هديل/ايييييش .... طلقتها ..ليش يا ولدي حرام عليك و ولدك وين بيعيش الحين
سلطان/يعيش مع امه
هديل تبكي/حراام يا سلطان والله انها بنت ناس ايش شفت منها
سلطان/ولااا شي و ارجوك يمه قفلي الموضوع
هديل/لااااا ماراح اقفل الموضوع و لازم ترجعها و مابي احد يعرف بالموضووووع
سلطان وقف /زين زين ..يالله انا بطلع
طنش امه و طلع بالسياره و مره حسام و راحوا المستشفى...
نزلوا المستشفى
حسام/خايف ابوي ما يتقبلني
سلطان/انت ولده يا حسام .. مثلك مثل زيد
حسام/اااه .. يا زيد ولهت عليييك
وصلوا قريب من غرفه زيد و دخل سلطان
راشد/هلااا هلااا ولدي متى رجعت من السفر
سلطان /امس يبه..اخبارك عمي خالد
خالد/الحمدلله
سلطان/سلامة زيد يااعمي
خالد/ااه الله يسلمك يا ولدي
سلطان/يالله يا عمي عندي لك مفاجاه حلووووه
راشد/عيب يا سلطان هذا مو وقت مفجاتك
خالد/خله خله يا راشد...ايش المفاجاه يا ولدي
سلطان/لحظه..الحين اجيبها لك
طلع سلطان و دخل ومعاه حساام..
وقف خالد...مو مصدق ولده قدامه...بعد 3 شهور..اااااه ولهت..عليك يا ولدي
خالد/حسااااااااااام
حسام قام يجري عند ابوه ... وقعد يبكي في حظنه ... وابو حسام يبكي .. وصاروا سلطان و ابوه يبكون معاهم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو سلطان…….
كانت حنين تكلم البندري...
البندري/والله مشتااااقه لها
حنين/وانا بعد ... انتي متى اخر مرره شفتيها
البندري/والله من مــــــــده
حنين/ايش رايك اليوم نروح عندها
البندري/اوووك .... ماعندي مانع
حنين/الا كنت بسالك حسام كان وينه هالمده كلها
البندري/كان في لندن..ولو اقولك مين كان معاه ما تصدين
حنين/منو؟
البندري/اخوووك سلطاااانووه
حنين/صــــــدق
البندري/ايه صدق كانوا في الفندق اللي احنا فيه
حنين/نفسسسسي .. افهم سلطان ليش ما قال حق عمي
البندري/يالله انا بروح اتجهز عشان امرك و نروح عند فداء
حنين/اووك..
البندري/باااي
حنين/باااي
قفلت البندري من حنين و راحت غرفه مساعد......
البندري تدق الباب
مساعد/الباب مفتووح
دخلت البندري/هااي مساااعد
مساعد/هلا بندري..
البندري وهي تجلس/مساعد..انا بروح
مساعد/وين..؟
البندري/عند فداء مشتااقه لحمودي
مساعد/ليه ما تدرين ان فداء في المستشفى..؟
البندري بخوف/المستشفى..؟
مساعد/ايه .. من امس"
البندري/يا قلبي عليك يا فداء ... ايش فيها..؟
مساعد/والله مادري
البندري/اااااه ... ما تصدق قد ايش احب هالبنت يا مساعد
مساعد/تحبينها..؟
البندري/ايه...احبها اكثر من أي شخص ثاني
مساعد/لهدرجه..!
البندري/واكثر...كانت امي تمووت عليها .. و ابوي بعد
مساعد/صدق..!
البندري/ايه.. اااه الله يرحمهم
مساعد/الله يرحمهم"
البندري تبكي/اشتقتلهم
مساعد يضم اخته/خلااااص يا حبيبتي
البندري تمسح دموعها/خلاااص..يالله وديني عند حبيبة ماما
مساعد/هههه ... اووك يالله
البندري راحت تلبس ...
و راحت مع مساعد و مروا حنين
في السياااره...
مساعد/اخبارك حنين..؟
حنين/الحمدلله عمو..وانت اخبارك..؟
مساعد/والله تماااام... اخبار ماجد
حنين/ماجد...والله تغير يا عمي من بعد اللي صار مع زيد صار ما ياكل ولا ينام .. مسكين ماجد
البندري/ايه والله
مساعد/بس هم دائما مع بعض عشان كذا.. الله يقومه بالسلامه
حنين والبندري/امييين
وصلوا المستشفى...
نزالوا شافوا فيصل توه خارج من عند فداء..
فيصل راح مع مساعد..
و حنين والبندري دخلوا عند فداء..
البندري تضم فداء وتبكي/سلاااااامتك يا قلبي .. ايش فيك يا فداء خوفتيني عليييك
فداء/والله تعباانه شووي اخباركم انتوا ما عاد تجوني
حنين تسلم على فداء/والله يا حبيبتي انتي عارفه اللي صار معانا خلانا كلنا مشغوليين
فداء/ياحبي لكم والله وحشتوووني موت
البندري/فداء وين حموودي..؟
فداء/والله حموودي عند مااماا
البندري/والله مشتااااااااقه له مرره
حنين/ايه والله .....وانا بعد
فداء/الحين نداء واباء جاين و راح يجيبونه معاااهم
البندري/اهاا...بس تاخروا
فداء/شوي و يجوون
برى فيصل و مساعد...
فيصل/صدق ما يستحي ابووه هنا يدوووره وهو رااايح سياحه
مساعد/كان هو وسلطاان..
فيصل/المشاكل كلها من تحت سلطاان هذا
مساعد/ااه..اااه بس..اخبار ولدك حموودي
فيصل/والله تماااااام بس مرره حشرري
مساعد/هههههه الله يعينك عليه
شوي و جاوا نداء واباء وامهم عند فداء..وحمودي
فداء تبوس حمودي/واااه حمووودي اشتقلك
البندري/فدااااء هاتيه مشتاااقهله
فداء/ههه خذيه
اباء/ايش فية ولدك .. كله يبكي .. اووف مرره طفشنااا
فداء/هههههه حراام عليك
نداء/صح انه كل شوي يبكي لكني امووووت فيه..فديته
حنين وهي تلاعب حمودي/يا حليله .. فداء والله ولدك مرره حلوو يهبببببل مشاء الله عليه
فداء/تسلمي حبيبتي حنين
سوسن/الله يخليه لك حبيبتي...
فداء/شكرا ماما...الا متى تبي تجيبي خاله اللي في الطريق
سوسن/ههههه قررريب
|