اشكر متااابعتك
شجعتيني كثير
.............
في بيت ابوعزام..
كان عزام و مشاعل يشوفون التلفزيووون
عزام/مشاعل ليش ما تكلمين نداء؟
مشاعل/ليش اكلمها
عزام/كيف ليش تكلميها...اكيد عشان تتطمني عليها
مشاعل/اتتطمن عليها...انا والا انت
عزام/ما يهم اهم شي تتصلي عليها
مشاعل/تبي تتطمن عليها .. اتصل عليها انت
عزام/هاااه..تبيني ادق عليها انجنيتي
مشاعل/لااا ما انجنيت...عزام اذا انت تحب البنت اخطبها ..ولا تعلقها فيك كذا..
عزام/مشاعل انا ابيها .. بس يمكن ابوها ما يوافق علي
مشاعل/وليش ما يواافق
عزام/مادري .. يمكن مركز ابوها اكبر من مركز ابوي ..
مشاعل/انا عارفه ان مركز ابوها مررره كبير بس احنا بعد مركز ابوي مو هييين
عزام/انا بعدي في رابعة جامعه .. بدري
مشاعل/ليش بدري..فيصل خطب اختها و هو يدرس
عزام/وبعده يدرس..فرق بيني و بين فيصل ..فيصل يدرس طب عشان كذا تاخر ..وانا اخاف ابوها يقولي اذا توظفت
مشاعل/انت مو محتاج الوظيفه ..اذا كملت الدراسه راح تشتغل مع ابوي و اخوالي في الشركه
عزام/ايه خلاااص.. انا راح اكلم ابوي وامي عشان يخطبوها لي
مشاعل بفرح/صدددددددق عزااااااااااام
عزام/ايه
مشاعل قامت تبوس اخوها/ياحبي لك يااااعزاام واخيرااا نداء بتجي تعيش معنااااااا الله وناااااااااسه
عزام/ههههههه
دق سعود على عزاام و طلع معااه في السياره هو وفارس..
فارس/صدددق عزام تبي تخطبها
عزام/اييه
سعود/ما تحس انك استعجلت..؟
عزام/لااا...خير البر عاجله
فارس/الف مبرررررروك مقدماااا
عزام/انتظر حتى ابوها ايواااافق
سعود/ولو ما وافق..؟
عزام/ترى ابوها مو من هالانواع خلاص الولد تمام يهمة رايي البنت
فارس/ولو هي ماوافقت
عزام وهو عاقد حواجبة/وشو..؟
سعود/ايه والله
عزام/لا لامااتوقعها من نداء .....نداء تحبني واكيد بتوافق
فارس/يمكن تحبك بس ماتبي تتزوج
عزام/حيرتوني
سعود/اهم شي احنا رادين جده
عزام/صدق
سعود/ايه
فارس/متى..؟
سعود/بكره
فارس/بتوحشنااا مووووت يا سعووود
عزام/ايه والله
سعود/فديتكم
/////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو حسام
كان ليلى ...جالسة ع الكنب وحسام منسدح وحاط راسة بحضنها
حسام/يمة..
ليلى/عيونة
حسام/انا خايف على زيد يمة
ليلى وهي تتنهد/اله معه ياحسام الله معه
حسام/تصدقين مادري شلون قدرت ابعد عن هالحضن باحس بامان لمى اجي فيه انا كنت متضايق صح بس كنت اناني رحت وخليتكم تعانون انا اسف يمة ......ونزلت دمعه من عينة
ليلى/حسام خلاص حبيبي انا مسامحتك اصلا ....بس ماهان علي فراقك واول ماصار لزيد الحادث ..كنت بانجن فقدت اولادي حسام...انت ماتدري شلون فقد الولد ماتدري شلون الولد غالي بالذات ع الام ...راح تتزوج وتعرف كل هذا ..رفع عين لامة..الا يشوف امه غرقانة بالدموع
////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو سلطان
كان سلطان جالس...بغرفة ماجد..منسدح ع السرير ومغطي وجههة بالمخدة
دخلت علية امه
هديل/سلطان
سلطان/نعمممم
هديل/يالله اصحى روح لسمر واتصل بالشيخ و رجعها هي جالسة بغرفتكم ومارضت تقول لاهلها
سلطان/وش اللي ماسكها تقولهم
هديل/لا ماحد رابطها بس هي بنت اجاود ماتحب تتطلع اسرارها والله انها درة ماتستحق وحده مثلها
سلطان/ههههاي صدق
هديل/سلطااااااااان لا تعصبني ماني ناقصتك
سلطان قام وهو معصب وينقز ع السرير بطفش/وش تبيني اسوي اللحين وش تبيني قولي
هديل وهي معصبة/سلطان بلا دلع بزران يالله قوم ولا ترفع صوتك علي نسيت من انا
سلطان بعصبية/لا لا لا مانسييييييت
هديل/يالله قدامي يالله
////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو سيف..
كانت ام سيف وسيف في الصاله..
ام سيف/سيف لازم تتزوج انت في هذي السنه
سيف/يمه يمه يمه يمه يمه اللــــــــــــــــه يخلييييييك قفلي هذا الموضوع و حناااان مارااااااااح اخذها لو كانت اخر بنت في الدنياااااا
ام سيف/طيب ليش يا ولدي
سيف/كذا مابيها مو لايقين على بعض
ام سيف/وانت ايش درااك انكم لايقين وا لا لا
سيف/يمه حنان صغييييييره ابي وحده عمرها 20 على الاقل
ام سيف/ومن وين اجيب لك وحده عمرها 20
سيف/يعني بناات الرياض كلهم انقرضوا
في هالوقت دخل فاااارس...
فارس/هاااااي .. ايش عندكم اصواتكم اخر الشااااارع
ام سيف/وانت وينك فيه..؟
فارس/انا كنت مع ربعي
سيف/سعود رد جده..؟
فارس/ايييه
سيف/اخبااار عزااااام
فارس/والله تمااااااام
ام سيف/فارس لا تغير موضوعنا...(وتلف لسيف)..يالله سيف متى نخطب لك..؟
فارس/ههههههههه يمه ماعندك الا هذي السالفه
سيف/ااااه ااااااه بس متى بتخليني في حالي
ام سيف/ويكون بعلمك انت يا فارس بتتزوج بعد سيف بسنه ما رااح تتاخر مثله حتى 26سنه
فارس/انا ماعندي مانع .. السنه الجايه راح اتخرج وعمري 22 وراح اتزوووج
سيف/هييه هييه انت لا تكبر السالفه عند امي
ام سيف/هههههه هذا هو ولدي
سيف/وانا ولد البطه السودا..
فارس/ههههه تزوج احسنلك
سيف/ياخي مو لاقي اللي ابيها
فارس/طيب ايش رايك تتزوج خاله عزام
ام سيف/خاله عزام..؟
فارس/ايه .. البنت مسكينه يتيمه ومالها احد غير اخوها مساعد
سيف/بس اكيد الحين مرره كبيره
ام سيف/انت لا يعجبك عجب ولا صيام في رجب ان قلنا لك صغيره قلت مابيها وان قلنا كبيره قلت مابيها
فارس/لااا لا تااخف عمرها 20
سيف/انا ما عندي مانع بس امي ترووح تشوفها لي
ام سيف/واخيراا اقتنعت ..انشاء الله نرووح نشوفها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في جامعة البنات..
في كفتيريا الجامعة
نداء/والله مادري يامشاعل احس نفسي ماعرفت اوازن بين الجامعة وبين ماما
مشاعل/مادري ليش احسك مكبراها
نداء/شلون مكبراها شلون امي تعبانة ماشفتيها انت
مشاعل/طيب والشغالات
نداء/الشغالات عليهم البيت بس انا بهتم بماما اول مرة تتعب ع الحمل كذا
مشاعل/ههههههههههاي
نداء باستغراب/اشفيك
مشاعل/ليش انت شفتيها وهي حامل قبل كذا
نداء/ايه ياغبية واباء
مشاعل/اباء وانتِ صغيرة لسة
نداء/بس اول مرة تتعب كذا ياقلبي عليها
مشاعل/اهااا
نداء/والله ريم لها وحشه
مشاعل/ايه والله....الا بسالك فداء طلعت من المستشفى
نداء/ايه طلعت من يومين
/////////////////////////////////////////////////
في مدرسة البنات
اباء/وشو..؟
حنان/ايش فيك قلت شي غلط
اباء/قولي لي انا وش مرجعني اجلس معاك
حنان/يويو لهدرجة مانتي طايقاني
اباء/تكفين حنان ذلفي عن وجهي ماعاد اطيقك
حنان/اففففففففف والله اني اقوم احسن لي
اباء/زين عرفتي
راحت اباء وجلست جنب فاطمة(هذي فطوم صديقة اباء موووووت بعد مااكتشفت ان حنان فاسدة صارو اباء وفطومة صديقات بالموت)
اباء/هاااي
فطومة/هلا والله وينك ادور عليك ساعة
اباء/جالسة بالفصل
فطومة/ ليش ماتطلعين
اباء/دخلت للفصل ابي فلوسي طلعت لي الشيطانة
فطومة/هههههه وش تبي..؟
اباء/بتعيد سالفتها القديمة
فطومة/صددددق هذي ماتستحي على وجهها
اباء/والله مادري عنها هذي
///////////////////////////////////////////////////
الساعة4:00
في بيت ابو عزام..
مشاعل/يمة انا جيت
جواهر/هلا حبيبتي
و طلعت مشاعل غرفتها وهي عند باب الغرفه
عزام/مشاااااااعل
مشاعل/بسم الله من وين طلعت انت ..سااحر
عزام/ادخلي..ادخلي ..
دخلت مشاعل غرفتها ودخل وراها عزام وقفل الباب
عزام/هااه..قلتيلها؟
مشاعل وهي تفصخ العباءه/لا ما قلتها
عزام/ليييييه
مشاعل/البنت مشغوله .. مع امها لانها تعبانه
عزام/وهذا ما يمنع انك تقوليها
مشاعل/لا والله .. مافي وقت حتى.. طيب ليش ما تكلم امي وابوي يروح يخطبها لك
عزام/خايف ترفضني
مشاعل/عسى ماشر...مستحيل نداء ترفضك لانها تحبك
عزام/مادري.
مشاعل/طيب اطلع ابي ابدل
عزام/اووك
وطلع عزام وقفلت الباب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كانت نداء واباء جالسين عند امهم..
نداء/اخبارك الحين يمه
سوسن/الحمدلله الحين بخير..متى جيتي يمه؟
نداء/الحين قبل شوي...وين حمودي
اباء/نايم .. الحين امه بتمره
وشوي و تدخل فداء..
فداء/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
فداء جلست على الكنب
فداء/اووووف حرررر
اباء/ولله لو انا مكانك كان بطلت
فداء/لا..الوحده ما ينفعها الا الدراسه
سوسن/ايه والله حبيبتي
نداء/اشوفك جلستي ليش زوجك مو برى
فداء/يعني طررده محترمه
نداء/ههههه لا مو طرده .. بس اسال
فداء/لابس انا بجلس عندكم .. عشان اليوم حفل فيصل التخرج
هو واصحاابه..والاسبوع الجاي راح تكون في الفور سيزون..ابيكم تجوون .. وهذي بطقات الدعوه
اباء/ياهوووووو..مين قدك زوجة الدكتووور
فداء/ههههههه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان حسام جالس في غرفته..منسدح ويفكر
اااااه ياربي ابي انسااها .. مو قادر اوخرها عن باالي.. ااه يا فداء انتي الوحيده.. من البنات قدرت تدخل قلبي... وبقووه
فجاءه دق الباب
حسام/مين..؟
لجين/انا لجين
حسام/ادخلي
دخلت لجين وجلست عند حسام..قام حسام وجلس
لجين/حسام ايش رااائيك تتزوج
حسام/قلتلكم من قبل انا مابي اتزوج
لجين/ليه..؟
حسام/كذا انا مو حق زواج
لجين/ترى اللي تنتظرها مو لك
حسام يناظر في لجين /؟؟؟؟؟؟؟؟
لجين/حسام فداء مزوجه و مستحيل تكون في يوم من الايام لك
حسام مرتبك/هااه.فداا..فداء. ايش دخلها في الساااالفه
لجين/حسام ماله داعي تنكر انا عرفت كل شي
حسام/وايش عرفتي..؟
لجين/عرفت ان بينك وبين فداء علاقه
حسام عصب/علاااااقه في عييينك
لجين/قلبتك علي هااه
حسام/لجينوووه .. فداء انظف منك ومن عشره من امثالك
لجين/انظف مني..تقارن اختك تربيتك .. بوحده خاينه مثل فداء التاااافهه
حسام/لجين..فداء مالها علاقه انتي فاهمه الموضوع غلط
لجين /طيب ممكن تفهمني الموضوع..؟
حسام/اووك ماعندي مانع..السالفه يا لجين..تتذكري يوم فداء اغمى عليها و فيصل مسافر..و وديتها انا المستشفى..
لجين/ايه..وبعدين
حسام/يومها شفتها و الصراحه اعجبتني .. البنت جمالها مو طبيعي .. جمالها كان مرره اسطوري .. وبعد هاذيك الحادثه صرت افكر فيها كثير .. شغلت بااالي .. و اخذت رقمها من جوالك.. وانتي ما تدرين..(حسام يتنهد)اااااه
لجين/وبعدين كمل..؟
حسام/دقيت عليها اول مره وماردت علي حاولت اكثر من مره حتى اخيرا ردت علي قلتها انا واحد معجب قفلت في وجهي .. ودقيت بعدها اكثر من مره.. ولانها بنت ناس ما اعطت الرقم فيصل عشان ما تصير مشاكل..اعطته ابوها و بهذلني بهذله من دون ما يعرف من انا..
لجين/وبعدين..؟
حسام/خلااااص هاذي كل السالفه و انتي مسويه كارثه
لجين/بس عمي فيصل يدري وقالي انه راضي لزوجته تكلمك
حسام/ههههههههه انتي سوسه ايش وداك لعمي فيصل..لا فيصل عرف لانه قراء مذكرتي وانا مادري..بس هو قال كذا عشان يقهرك..معقوله واحد زوجتة فداء ويرضى عليها
لجين/وفيصل ايش قالك..؟
حسام/يعني لازم تعرفي كل شي..؟
لجين/ايه لازززم
حسام/اووكيه..فيصل سوالي سااالفه كبيره وهددني ان رجعت لهذا رااح يقول لابوي..
لجين/بسسس هذي السالفه .. يووه يا فداء حقك علي وانا ظلمتك وسبيتك وهـ يا حياااتي غلطت في حقها كثير
حسام/عادي رجعي علاقتك فيها
لجين/انشاء الله..حسام زيد يدري
حسام/زيد يدررري..؟
لجين/ايه هو قالي
وقالت لجين لحسام السالفه كلها..
حسام/يا قلبي عليك يا زيد.. وكان يدااافع عني
لجين ودمعتها في عينه/اشتقله..
حسام/وانا بعد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الساعة 11:00 بالليل
فيصل مر فداء بيت اهلها..
في السياره..
فداء/هااه..كيف كانت الحفله
فيصل/مررره روووووعه
فداء/ياهوو يا فيصل ومين قدك دكتوووور
فيصل/ههههه .. والدكتور هذا ما يسوى شي بدووونك
فداء/فديتك حبيبي
فيصل/فداء .. وزعتي بطاقات الدعوه
فداء/ايه..واختك جواهر اخذت منها
فيصل/زياده على اللي اعطيتها
فداء/ايه
فيصل/هذي من بتعزم
فداء/مادري
فيصل/احنا اعطينا حنين 100 بطاقه والبندري 150ومشاعل اخذت 100 غير عن اللي عند امها وانتي عندك 300صح
فداء/ايه .. كلها وزعتها
فيصل/يعني كم تتوقعي يجوا
فداء/امممم..مادري ..انت كم اعطيت جواهر..؟
فيصل/اعطيتها 200...كم اخذت من عندك
فداء/اخذت الباقي كله 250
فيصل/يوووووه يعني المدعوين فووق 1000
فداء/ايه...الا فيصل ليش ما اعطيت لجين
فيصل/هااه..لجين قالت ما تبي
فداء/كيف ماتبي وهي اليوم دقت علي وقالت ليش ما اعطيتوني..
فيصل/اتصلت فيك..كيف كان اسلوبها
فداء/الله يهديك يا فيصل يعني كيف راح يكون اسلوبها
فيصل/يعني ما هاوشتك
فداء/ههههه لا فيصل مسخن
فيصل بنفسه""والله انتي اللي مسخنه اشلون لجين دقت علييييك اشلووون""
فداء/فيصل وين سرحت..؟
فيصل/هااه...لا معاااك انا بكره اعطيها
فداء/اووك
حمودي/ااااغه .تته..اااغ
فيصل/يا بعد عمري يا حموووودي فديييتك..فداء الحين كم صار عمره..
فداء/فيصل ما تعرف عمر ولدك...!
فيصل/الا بس ملخبط
فداء/عمرره 8 شهور
فيصل/يا حبي له يهبببل..الا متى ناويه تجبين له واحد يلعب معااااااه
فداء/فال الله ولا فالك..مابي واحد كفااايه كنت بمووت
فيصل/ههههه لا انا ابي على الاقل 15
فداء/يوووووووووووه 15 ايش قالوا لك انا سلحفاء
فيصل/هههههههههههههههههه
و وصلوا البيت ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
و في اليوم الثاني.
بيت ابوعزام
كان ابو عزام وام عزام يفطرون وجاء عزام
عزام/صباح الخير يبه..صباح الخير يمه
جواهر/هلااا ولدي
عبدالله/هلااا عزام..وين اختك؟
عزام جلس يفطر معاهم/مادري يمكن بعد نايمه..الا يمه يبه بغيت اقولكم اني ابي اتزوج
جواهر/تتزوج بدري على الزواج عزام
عبدالله/لا مو بدري يام عزام اشهر ويدخل عزام 22 وقريب بيتخرج..خليه يتزوج ويترجل
عزام بفرح/صدق يبه يعني بتزوجني..؟
عبدالله (يبتسم)/ايه يا عزام وراح يكون زواجك في العطله الصيفيه بعد شهرين.
عزام قام ينقز من الفرحه/يووووه واخيراااا بتزوووج واودع حيااه العزوبيه وااااااااو
وطلع يجري غرفته
وابو عزام وامه يضحكون عليه..
جواهر/اسمعي يا جواهر ابيك تخطبين لعزام احلى البنات و تكون اخلاق وبنت عائله معروفه تليق فينا
جواهر/انشاء الله يا عبدالله
في غرفه مشاعل..
دخل عزام بقووه الغرفه وفتح الانوار
عزام بصوته كله/مشااااااااااعل قووووومي امي وابوي وافقوا اني اتزوج وااااافقواا باركيلي يا مشاااااعل..واخيراااا بصير انا ونداء في بيت وااااااحد
مشاعل وهي تفتح عيونها بصعوبه/طيب طيب..الحين اطلع ابي انام بعدين نتكلم في الموضووووع
عزام/قومي دقي عليها وقولي لها
مشاعل/صدق انك مريض..الحين البنت في ساااابع نوومه بعدين اقولها في الجامعه
عزام/متى بتروحين الجامعه..؟
مشاعل/الساعه عشر
عزام/يوووووه ما اقدر حتى الساااااااااعه عشششششر ما اقدر ما اقدر
قامت مشاعل ودفعت عزام حتى برى وقفلت الباب بالمفتاح
مشاعل من ورى الباب/خلاااص انت روح وانا بقووولها
عزام/طيب لا تتاخررررين
مشاعل/انشاااء الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الساعة3 العصر
مايدري وين هو.. وش هذا اللي عليه..فتح عينه بكل هدوووء جسمه يعوره من كل مكان ......من كثر تعبه مايقدر يفتح عينة..رجع قفل عينه بكل هدوء ..كانت الدنيا مظلمه بوجهه..كان يشعر بالخوف لدرجه كبيرة راسه يعووورة..الم فضيع..رجع فتح عينه مرة ثانية..حاول ينهض لكن من شدة تعبه ماقدر يحمل ..نفسة ..جلس يدور بانحاء الغرفة ..شاف شخص جالس ..ع كرسي بجنبه ..ويبدوو عليه التعب والسهر ....حاول يعرفة بملامحة بشكله ...لكن ماعرفه كان يشوف الدنيا ضباب..قفل عينة يمكن يشوف..ورجع فتحها...بس لسه الضباب حول عينة ..حاول يناديه بس وش يقول له....كان مصاب بحرقان بحلقه...يبي ماي...ناداة بصوت بالموت ينسمع...بصوت مبحوح..قال يمكن يكون هذا حسام..ولان كمامة الاكسجين على فمه..كان صوته بعيد
زيد/حسـ ...
حاول ثانيه
زيد/حسـ ..ــ..ـام
لكن لا روح فيمن تنادي
دخلت الممرضه حست الممرضة بحركاته
كان يشوف من الممرضه ثوبها الابيض مثل الضباب ويحس بحركتها....قفل عينة وفتحها.....اخيرا شاف ...شاف اللي حولية..حاول يناديها بس ماقدر صوته راااح....عرفت انه صحى مسكته من راسه وبكل هدوء رفعتة لمستوى بسيط ..وخرت كمامه الاكسجين اللي ع فمة كانت تشربه ماي وهو عطشان بالحيل..يشرب بتعب وينزل الماي من جوانب فمه ....مثل الطفل..
الممرضه/الحمد لله على السلامه
زيد يتكلم غصب عنه/ويـ ـ.. ـن انـ .ـ .ـ ..ـا؟
الممرضه/انت في المستشفى..؟
صحي الشخص اللي كان نايم وشافه يكلم الممرضه...معقوله ؟ حبيبي صحي..ااااه يا كثر احبك يا زيد
...../زيـــــــــــد
زيد/مـ ـ ـ ـ ـاجـ ـ ـ ـد
قام ماجد وضم زيد وكان يبكي بصووت عالي/ليه؟ليه؟يا زيد رحت عني ليه خليتني بروحي لييييييييييييه؟انا ابيك لا تروح يا زيد انا احبك يا زيد
زيد اللي مو فاهم شي/ماجد ايش صار ايش صارلي وليه انا بلمستشفى
ماجد وهو يمسح دموعه/اهم شي انك صحيت يا زيد
زيد/صحيت..؟
ماجد/ايه انت من 5 شهور في غيبوبه
زيد/غيـ ـ ـبوبه
ماجد/بعدين اقلك السالفه الحين خلني ابشر الاهل
راح ماجد يدق على عمه وابوه يبشرهم..
خالد(ابو حسام)/صـــــــــــــــدق
ماجد/ايه ايه يا عمي يالله تعال
خالد/طيب متى صحي…؟
ماجد/قبل شوي
خالد/طيب دقائق وانا عندك
ماجد/يالله مع السلاااامه
خالد/مع السلامه
و دق على ابوه وقال انه بيجي.
__________________ إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد |