في بيت سلطان
سمر/حرام عليك ياسلطان انا شسويت لك
سلطان/يابنت الناس انا مااثق فيييييييييييك
سمر وهي تبكي/طيب ليش انا وش سويت
سلطان/الصراحة ماسويتي شي بس كذا قلبي يقولي وش يدريني ان هذا ولدي اللحين
سمر شهقت ماهي مصدقة/سلطااان انا ماطلعت مع غيرك انا احبك ياسلطان احبك وماتمنيت غيرك والله حرام عليك وانت داري اول ماطلعت معاك باليوم الثاني دريت اني حامل لا تنسى ياسلطان ولو انت مانت متاكد يله المستشفى عشان نسوي تحليل
سلطان/وش اللي ياكد لي انك ماطلعتي مع احد قبلي
سمر انهارت بهاللحظه من البكى ماقدرت تتحمل/انت ادرى ياسلطان
سمر وهي تبكي ماتحس الا ايد سلطان يعطيها كف على وجهها غطت وجهها بايدها بس ايدها عورتها رجع يطقها بوجهها هي ماعاد تتحمل الالم تجاوزتة و راحت تجري للحمام قفلت باب الحمام كانت تشهق من البكى شافت وجهها بالمراية انصدمت كان وجهها مزرق من كثرة الطق ...
سمر/لا ياسلطان حتى هنا وبس..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان الكل في بيت ابو حسام..
عشان زيد بيطلع من المستشفى ويروح البيت..
كان الحريم في الصاله ام حسام..ام سلطان.. ام
عزام..البندري..فداء..حنين..لجين..مشاعل..دينا..دنيا
وفي مجلس الرجال كان..ابو سلطان..وابو حسام ..وابو عزام..
وفيصل..ومساعد..وسلطان..وعزام
وماجد وحسام راحوا يجيبون زيد من المستشفى..
عند الحريم:..
لجين/فداء ابنك مررره مززززعج
فداء/ههههههه ايش اسوي فيه
حنين/الله يعينك عليه...شوفيه وين رااح
فداء/هههههه من يوم ما صار يحبي تعبني والله
ام سلطان/ههه الله يحفظه لك ..كم عمره الحين
فداء/8شهور
ام عزام/الله يحفظه لك
ام حسام/الا متى حفله فيصل؟
فداء/بعد بكره
البندري/والله ما تصدقوون قد ايش انا متشوووقه لهذي الحفله
احس بيصير فيها شي حلوو
لجين/ههههههه شي حلووو زي ايش مثلااا
البندري/ههههه مادري
حنين/فداء وين ولدك..؟
فداء قامت مفجوعه/يوووه ولدي وين رااح..؟
وقاموا البنات يدورن حمووودي الصغير
وراحت فداء عند الباب تدوره ودخلت غرفه قريبه من الباب...كان الغرفه شكلها مرره روووعه..كلها رسومات وكانها غرفه رسم..شافت حمودي على الارض..
فداء وهي تاخذ حمودي/وين رحت يا بعد قلب امك
حمودي/اغه..ااه..تاته
فداء/هههههه يا حليلك
و شافت فداء رسمه لسى ما تلونت .. بس عرفت هذا الوجه تمام..كيف ما تعرفه وهو وجهها .. بس مين رسمني..الله قد ايش..حلووه هالرسمه..وكانت تتامل الرسمه
..../حبيتي هذي الرسمه..؟
اتلفتت فداء بخوف للباب
فداء بهمس/حسام
حسام/ايه حسام...فداء ممكن اكلمك شوي.
فداء/ما بيني وبينك كلام وخر ابي اطلع..واصلا شلون تتجرا وتدخل واحنا نغطي من بعض
حسام/فداء انا اسف على المشاكل اللي سويتها لك
فداء/حسام الله يخليك وخر ابي اطلع
حسام/هذا ولدك اول مرره اشوفه شكثر هو حلوو...فداء حبيتي الرسمه خذيها..
فداء بعصبيه/قلت مابي منك شي .. وخر عني يا حثاااله يا واااطي يا تااافهه
حسام مصدوم/حثاله..واطي..تافهه
فداء/ايييه وخر عني
طلعت فداء تجري من الغرفه .. وهي خايفه
"ارجــــــــوك ارجوك لاتذكر ذيك المواصيل..نسيت هذايك الليالي ونستني
..كثر الجروح الماضيه علمتني..العام قلبي يشتكي منك الويل..والروح ولخطاك البعيده خذتني...عقب السهر والوجد والنوح بالليل....اليوم عيني بالمنام افتنتني...مااحد تحمل في هواك الغرابيل..وهذي طعونك في الحشى متعبتني..لا لك ولا لي لو نعيد التفاصيل..انسى وبنسى صدفه ضيعتني
راحت فداء وتركت حسام في صدمه..
كان في الغرفه يشوف الرسمه اللي رسمها
ااااه قد ايش احبك يا فداء بس ياليت ياليت تحسي
فيني..يحق لك لو تقولي واطي وحثاله ...لاني ما قدرت قيمتك..من اووول بس ايش اسوووي اييييش
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ال
2:00
كان فيصل في الاستراحه..بعد ما وصل فداء البيت وهي منهاره..و تبكي
فيصل/والله يا مشعل انا خايف من رجعته خاااايف
مشعل/وانت تدري انه رجع ليش وديت زوجتك هناك
فيصل/ما كنت ادري انه رجع والله مادري..و زوجتي تبكي ومنهاره مادري ايش صارلها هناك..خايف لايكون كلمها
مشعل/والله يا فيصل انا من راي ماتخليها تروح بيتهم مره
فيصل/والله يا مشعل .. ودي بس اهلي مرره يحرجوني ؟ليش ما توديها ؟ ليش ما تجيبها؟ خلينا نتجمع
مشعل/طيب انت عندك حل احلى من هذا
فيصل/لااا .. بس ابي اعرف ايش حصلها..
مشعل/يمكن بنت اخوك قالتلها شي
فيصل/ لا لا لا..لانها اعتذرت مني وقالت انها اسفه .. وتاسفت من فداء..و قالت انها فهمت الموضوع .. وتلوم اخوها انه هو الغلطااان ...
مشعل/والحين ايش بتسوى؟
فيصل/اااااه..ياليت القى حل
مشعل/يا فيصل لو واحد مكانك كان طلقها من زمان..بس انا مادري انت ليش متمسك فيها..يمكن عشان مركز ابوها .. اكبر من مركزك...
فيصل/مشــــــــــــعل .. احترام الفاظك و لا تتكلم عن زوجتي او ابوها..واذا تبي تعرف ليش انا متمسك فيها فهذا عشان..اني احبهاااااااااا..احبهاااااااا وامووووت في الارض اللي تمشي عليها..ولو عشان مركز ابوها ..فانا ماهمني لاني دكتور..وعندنا شركات والحمد لله مررره مرتاحين
مشعل/بسم الله...ايش فيك انفجرت فيني كذا
فيصل/لانك ما تعرف تثمن كلامك
مشعل/خلااااص ..خلاااص حقك علي
فيصل/مشعل انا مرره ما ارضى احد يتكلم عن زوجتي
مشعل/خلااااص ما كااان قصدي لا تقلبها سالفه يا ولد الحلااال
فيصل/انا اسف رفعت صوتي عليك
مشعل/لاا انا الغلطان
فيصل وهو يوقف/يالله انا استاذن
مشعل/وين اقعد يابو الشبااب بدري
فيصل/لا بروح اشوف زوجتي و ولدي
مشعل/اوووك ..بامااان الله
فيصل/مع السلااامه
طلع فيصل من الاستراحه وهو تعباان..مايدري ايش فيها فداء..كل ما تروح بيت خالد ترجع منهاره..اااااه ياربي ايش فيها..
وصل البيت كان مرره هادئ ..طلع الغرفه شافها لسى تبكي..جلس جنبها..
فيصل/فداء..حبيبتي خلاااص
فداء تشهق من البكاء/فيـ ـ ـصل انا احبك انت وبس ما احب احد غيرك
فيصل مستغرب/طيب يا فداء احد قال كلاااام غير كذا
فداء/لااا
و ارتمت تبكي في حضن فيصل..و نامت من البكاء.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان ماجد لسى عند زيد..
ماجد/يالله يا زيد انا الحين بروح البيت
زيد/لا الله يخليك يا ماجد اقعد عندي شوي
ماجد/ما يصير يا زيد الساعه 1 واهلك يبون يجلسون معاك
زيد/ماجد...الله يخلينا لبعض
و ضم ماجد زيد مده من الوقت و بعدين طلع
و شوي دخلت لجين عند زيد..
لجين/زيد انا اسفه.
زيد/اسفه على شنووو؟
لجين/المشاكل اللي صارت بينا في اخر فتره عشان حسام وفداء
زيد/لا عادي...يا لجين..انا اللي كنت غلطان
لجين/لا زيد انت ما غلطت
وقالت لجين لزيد السالفه كلها اللي قالها لها حسام
زيد/معقوله...
لجين/ايه
زيد/الا وينه حسام ما اشوفه..
لجين/مادري خلني اروح اشوفه واجي اقولك ..
زيد/اووك
راحت لجين لغرفه حسام كان الباب مفتوح و مافي احد في الغرفه
لجين/غريبه .. وين راح
نزلت تحت غرفة رسمه..دخلت لجين لقيته هناك يرسم
وقفت وراه..عرفت الوجهه اللي هو يرسمه..
لجين بخاطرها""ااااااه قد ايش انتي حلووه يا فداء""
لجين/حسااااااااام ايش تسوى
حسام مرتبك/هااه..انتي بعدك ما نمتي ..؟
لاحظت لجين دموع في عين حسام
لجين/حسام تبكي..؟
حسام ما قدر يتحمل و ارتمى في حظن اخته يبكي
انصدمت لجين ايش فيه حساام..
حسام بصوت متقطع من البكاء/ابي انساهاا ..مو قادر ..احبهااا يا لجيييييين ..احبهاااا..الله يخليك يا لجين ساعديني ..عشان انسااها ..تعبت والله تعبت وما احد فاهمني
لجين تبكي معاه/خلاااص يا حسام مو هين علي اشوف دموعك
مسح حسام دموعه و طلع هو ولجين عند زيد لان زيد كانت رجله مكسوره و ما يقدر ينزل من الدرج
زيد/ليش تاخرتوا..؟
حسام/ههه لا ما تاخرنا ولاشي..الا قولي ايش اخبارك يا بطل
زيد/والله الحمد لله الحين احسن..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد يوم..
في الفور سيزون
الساعه 9:00
كان فداء شكلها مرره رووووعه في الحفله..
كانت الحفله مرررره روووعه كثييير ناس جاوا حتى ام سيف جات..تبي تشوف البندري..
ام سيف شافت ام فداء و عرفتها لانها جارتها من زماان..
ام سيف/مشاء الله في أي شهر انتي..
ام فداء/في الشهر التاسع..
ام سيف/مشاء الله ..وين بناتك..
ام فداء/شفتي هاذيك اللي لابسه وردي..
ام سيف/اللي شعرها اشقر..
ام فداء/ايه..هذيك بنتي فداء الكبيره
ام سيف فاتحه فمها/مشاء الله..مشاء الله ..يا ارض احفظي ما عليك..مرره محلوووه..قمر مشاء الله ..الله يحفظها لك
ام فداء/عيونك الحلووه ام سيف..
ام سيف/هذي هي زوجه الدكتور..
ام فداء/ايه.
ام سيف/مشاء الله..عندها اولاد
ام فداء/ايه عندها واحد..عمره 8 شهور
ام سيف/مشاء الله ..الله يحفظه لها
ام فداء/وشفتي هذيك اللي لابسه فستان احمر قصير
ام سيف/ايه..ايه..
ام فداء/هذيك بنتي الصغيره اباء.
ام سيف/مشاء الله ..حلو بناتك يازينهم..كم عمرها
ام فداء/17 سنه..
ام سيف/الله يحفظها لك..
ام فداء/وشوفي هذي اللي جايه عندنا
ام سيف/ايه
ام فداء/هذي بنتي الوسطانيه نداء
ام سيف/مشاء الله قمر الله يحفظها
نداء/هاااااي ماما
ام فداء/هلااا نداء..سلمي على ام سيف هذي كانت جارتنا وانتوا صغار
نداء تهمس لامها/يمه ما اذكرها..
ام فداء/انتي ما تذكرينها بس فداء تذكرها
سلمت نداء على ام سيف..
ام فداء/نداء نادي اختك تسلم على ام سيف..
نداء/انشاء الله ماما
راحت نداء..
لقيت فداء والبندري يرحبون بالضيوف
نداء/فداء..امي تبيك
فداء/انا..؟
نداء/ايه ..تبيك تسلمي على ام سيف
فداء/ام سيف؟
نداء/انا مادري كلميها..
راحت نداء عند مشاعل..
راحت فداء عند امها
فداء/هلااا يمه بغيتي شي؟
ام فداء/ايه..سلمي على ام سيف
لما شافت فداء ام سيف عرفتها..وسلمت عليها
و جلست عندهم تسولف معاهم
وشوي جاءت البندري..
البندري/السلام عليكم..
ام فداء وام سيف/وعليكم السلااام
ام فداء/هذي البندري.اخت زوج فداء
ام سيف تناظر البندري و تتفحصها
ام سيف/مشاء الله...
خلصلت الحفلـــــــــــــــله
وكل واحد رجع بيته
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في اليوم الثاني
الساعه 9:00 صباحاا
في بيت عبدالعزيز
اباء/ندااااااااء تعالي بسرعة
جات نداء وهي تجري
نداء وهي تتنفس بسرعة/أيـ...ـش فية..؟
اباء وهي تبكي/امي تبي تولد
اباء كانت ماسكة يد امها وامها تصارخ وتبكي
نداء/الحين ادق على بابا
راحت نداء تجري لصالون دقت على ابوها من تليفون البيت
عبد العزيز/هلا هلا
نداء/بابا امي تبي تولد
عبد العزيز/وشو..؟ الحين جاي
نداء وهي تبكي/تكفى لاتتاخر ماما بتموت
عبدالعزيز/دقيقة وانا هنا
///////////////////////////////////////////////////
بيت ابو سيف..
سيف/هاااه..يمه ايش رايك حلوووه..؟
ام سيف/ايه مشاء الله عليها مرره حلووه وناعمه..
سيف/يعني نروح نخطبها..؟
ام سيف/هههههه هذا اللي مايبي يتزوج
سيف/هههههههه
وشوي دخل فارس
فارس/السلام عليكم..
الكل/وعليكم السلام
ام سيف/فارس احنا بنخطب البندري لسيف .. وانت بنخطب لك نداء بنت عبد العزيز
فارس/هااه..ندااااء لا لا مابيها
ام سيف/ليش انت تعرفها..مشاء الله البنت حلووه ومزيونه
فارس/لا لا ما ابيها..
ام سيف/ليش انشاء الله..؟
فارس/لانها مخطوووبه
ام سيف/لالا مهي مخطوبه من قالك
فارس/الا مخطوبه خطبها صديقي عزام
سيف/صدق متى..؟
فارس/مادري .يمكن قبل شهر
ام سيف/هااه..الله يوفقها
فارس بخاطره"""اااه الحمدلله .. والله لو اخطبها يقتلني عزام
وبعدين انا مابي غير مشااعل""
ام سيف/مشاء الله ..عليهااا قمر تهبل مقهوره وانا ما خطبتها من قببببل
فارس/من هي يمه..؟
ام سيف/فداء زوجه فيصل
فارس/اهاا
ام سيف/و مشاء الله على بنت جواهر بنت نعومه مرره رقيقه
سيف/جواهر من جواهر..؟
ام سيف/جواهر اخت الدكتور فيصل ..على ما اعتقد اسمهاا..امممم يمكن مشاااعل
فارس صار في قلبه حفله
فارس/يمه ابيك تخطبينها لي..
ام سيف/منهي..؟
فارس/مشاعل اخت عزام
ام سيف/مشاعل..والله بنت محلووه ..انشاء الله راح اخطبها لك
قام فارس يرقص و يغني..
فارس/واااااو واخييييييرا
ام سيف و سيف/ههههههههههه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
فداء و فيصل بعد نايمين..
جوال فداء رن اكثر من 10 مرات لكن فداء ما ترد
و اخيرا قامت
فداء بصوت كله نوم/الوو
ابو فداء/الوو..السلام عليكم
فداء/وعليكم السلام هلا بابا
صحي فيصل وكان يناظر فداء وهي تكلم
ابوفداء/اخبارك حبيبتي..؟
فداء/الحمدلله بابا..انت اخبارك..؟
ابوفداء/والله الحمدلله تمام...بعدك نايمه
فداء/ايه بابا..
ابوفداء/فداء امك ولدت وجابت ولد يووو ماني مصدق
فداء بفرح/صـــــــــــــــــــــدق بابا..
ابوفداء/ايه.صدق بموت يافداء من الفرحة
فداء/متى..؟
ابوفداء/قبل 3 ساعات
فداء/الف مبروووووووووك بابا
ابوفداء/الله يبارك فيك
فداء/يالله بابا شوي وانا عندكم
ابوفداء/لا حبيبتي لا تعبين نفسك...الا اخبار حمودي وفيصل..؟
فداء/الحمدلله بابا تماام..
ابوفداء/يالله حبيبتي كملي نومك ..مع السلامه
فداء/مع السلامه
قفلت فداء من ابوها
فيصل/هذا ابوك..؟
فداء وهي رايحه الحمام..
فداء/ايه..ماما ولدت
فيصل/صدق ..متى..؟
فداء/قبل 3 ساعات
فيصل رجع ناااااام
ودخلت فداء الحمام و تروشت ..طلعت من الحمام ولبست..و لبست حمودي..
فداء/فيصل .. فيصل قوووم
فيصل/ااممم خليني انام
فداء/لا قوم صلي الظهر و العصر و وديني عند ماما
فيصل/اووك يالله الحين بقوم
فيصل وهو رايح الحمام..
فيصل/امك وش جابت..؟
فداء/ولد..
دخل فيصل الحمام..وتروش وطلع ..لبس ثوب وشماغ صار..شكله مررره حلووو..كانه امييير
فيصل/فداء ..يالله انا في السياره
فداء/اووك ..
نزلت فداء ..
في السياره..
فيصل/خلينا نمر لفدركرز ابي اتغداء
فداء/اووووك ما عندي مانع
مروا وتغدوا بعدين راحوا المستشفى
///////////////////////////////////////////
في بيت سلطان
سلطان يكلم نفسة/ااااه ياسمر توي داري اني مااسوى شي بدونك اقول اقوم اجيبها بيت اهلها والله اني ماراح الاقي مثلها فديتها يووه بس لوقالت لاهلها شلون بقابل عمي وشو اقوله بس مااتوقع سمر تقول لاهلها يووه لييييش ماتقول لهم اصلا هي تحملتني بما فية الكفاية طقيتها اهنتها بما في الكفاية يووووة والله وحشني راشد
دق سلطان ع حسام
حسام/هلا
سلطان بحزن/حسام وش اسوي الحين
حسام/ وشو؟اقول وش سويت لسمر
سلطان/طقيتها ياحسام طقيتها
حسام/طقيتها حاميها حراميها الحين انت بدل ماتحميها تطقها تخسى وصلت فينا المواصيل انا نطق الحريم ليش ليش ياسلطان
سلطان/المشكله مو هنا.
حسام/وش سويت بعد...؟
سلطان/راحت بيت اهلها..
حسام/ياما حذرتك لكنك ثورررررررر ماتفهم
سلطان/ابيك عون صرت فرعون الحين انا اشكيلك وانت قايم تهزئ فيني
حسام/ياخي قاهرني ليش..؟ ليش..؟
سلطان/مادري ياحسام مادري انا ليش سويت كذا
حسام/الله يهديك
سلطان/تعال عندي الحين بالبيت
حسام/جايك
//////////////////////////////////////////
في المستشفى..
نداء/خلاص بابا ليه الدموع هذي
عبدالعزيز/دموع الفرحة اخيرا جاني ولد من اعز انسانة
اباء/والله الظاهر متزوج وحدة ثانية
عبدالعزيز وكانه بتذكر شيء/انا لاوالله ماني متزوج
نداء/مسكناك بالجرم المشهوووور اقول بابا قول الصراحة ماراح نقول لماما...
اباء/ايه بابا..
عبدالعزيز/اقووووووول
نداء واباء/ههههههههههههههههه
نداء/بابا ليش انت مانت فرحان انه عندك بنات وش فيهم البنات احسن من الاولاد
عبدالعزيز/لا ماقصدي كذا
اباء/وشو..؟
عبدالعزيز/لو انتو اولاد كان تمنين انه عندي بنات فهمتوا يعني ابي بنات واولاد
اباء/اهاا قول كذا من البداية
شوي وطلعت الدكتوره..
الحين تقدرون تدخلون لها
عبدالعزيز/شكرا..
الدكتوره/لا شكر على واجب
دخلوا عند امهم..
عبدالعزيز باس سوسن..على راسها
عبدالعزيز/الحمدلله على السلااامه
سوسن بصوت تعبان/الله يسلمك
اباء/مبرووك ماما
نداء/الف الف الف مبروووووووووووك ماما
سوسن/الله يبارك فيكم
شوي ودخلت فداء
فداء/السلاااام عليكم
الكل/وعليكم السلاااااااام
فداء راحت عند امها وباستها..
فداء/الف مبرووك ماما
سوسن/الله يبارك فيك
فداء/ماما..فيصل يبي يدخل يسلم عليك
عبدالعزيز/اوك ..نداء اباء رحوا برى حتى يروح
نداء واباء/انشاء الله
طلعوا نداء واباء...ودخل فيصل..
فيصل/مبرووك عمتي
سوسن/الله يبارك فيك
فيصل يناظر عبدالعزيز/يتربى في عزك عمي
عبدالعزيز/مشكووور..فيصل
فيصل/يالله انا استاذن..
عبدالعزيز/تو الناس..
فيصل/لا والله برووح الشركه .. انت عارف بتطمن على الحلال
عبدالعزيز/اهاا..الله يوفقك
فيصل/يالله مع السلامه
الكل/مع السلامه
////////////////////////////////////////
في توتي كوفي..
عزام/اااااااااه ..ابي ارجع البيت
فارس/اقووول اجلس .. اجلس
عزام/اقول ايش تبيي فيني
فارس/ابي اقولك خبر بمليووون ريااال
عزام/اييييييش..؟
فارس/امي تبي تزوجني
عزام/صــــــــــــــــــــدق
فارس/ايه يعني نتزوج سوا
عزام قام يرقص من الفرح
والناس كلهم يناظرونهم..
فارس/ههههههه عزام اجلس الناس يناظرون
عزام/خلهم يناااظرووون
جلس عزام/فارس ايش رايك نتزوج في يوم واحد
فارس/ههههه ماعندي مانع..بس اهل اللي بخطبها يوافقوا
عزام/وليش ما يوفقوا .. انت الواحد يتمنى يناسبك
فارس/واللـــــــــــــــه..حتى لو كان انت..؟
عزام مصدوم/انا..يعني انت تبي تخطب اختي مشاعل..
فارس/وياليت توافقوا..
عزام/كلوووووووش..كلووووووووش اكيد موافقين
فارس/ههههههههههه اقوول عزام خلاااص ههههههههه
عزام/تشرفناااااااا....تشرفناااااا يابوالفوارس
فارس/انتوا اللي تشرفوني
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد 3 ايام...
في بيت عبدالعزيز..
فداء/طيب هي قالتلك ليش ماتبي تتزوج
عبدالعزيز/لا يا فداء..والحين خطبها واحد من عائله معروفه والنعم فيها..
فداء/بابا انت قولهم ان انت موافق..وخلي علي نداء
عبدالعزيز/الله يخليك يا فداء..تسوي معرووف
فداء قامت حبت راس ابوها/انا خدامه تحت رجلك بابا
عبدالعزيز/الحمدلله عرفت اربي
فداء/اكيييد بابا انا تربيتك
عبدالعزيز وهو يوقف/يالله انا بروح اشوف امك و اسامه((البيبي الصغير))
فداء/اووك بابا وانا بكلم نداء
راحت فداء عند نداء غرفتها وهي تذاكر عشان الامتحانات قربت
فداء/السلام
نداء/هلااا وعليكم
فداء/ايش تسوي..؟
نداء/اذاكر...وانتي ليش ما تذاكري؟
فداء/انا راح ابدا من بكره
نداء/اهااا..وين حمودي..؟
فداء/تحت مع اباء..نداء في واحد خطبك
نداء/خطبني..؟
فداء/ايه..
نداء/ماني موافقه..
فداء/ماعرفتي هو منو حتى تقولي ماني موافقه
نداء/لو يكون منو مابي..
فداء/مو كيفك...نداء وانا في عمرك كنت متزوجه
نداء/انتي غير وانا غير..
فداء/وايش الاختلاااف..؟
نداء/مادري..مو انتي كنتي ترفضي كل اللي يتقدمون لك بس وافقتي على اللي عجبك
فداء/انا كنت ارفض لاني صغيره..بس وافقت لما كان عمري 18 سنه
نداء/وانا لسه صغيره
فداء/لا يا نداء انتي مو صغيره ولا شي..اهم شي بابا اعطى الرجال كلمه انك موافقه
نداء بخوف/ايييييش ..لا لا مستحيل انا مابي اتزوج
فداء/يا نداء يا حبيبتي انا اختك ..ليش ما تقوليلي ايش فيك
بدءت نداء تبكي..في حظن اختها
نداء/فدااااء انا مابي انا احب واحد وهو جاي يخطبني قريب
فداء مصدومه معقوله تمر اختها في اللي مرت فيه لالا مستحيل ..تخلي اختها تتعذب
فداء/يا نداء ..هذا كذااااب مستحيل يحبك
نداء وصوتها متقطع/لا يا فداء .. عزام يحبني وما يبي غيري
فداء بصدمه/عــــــــــــــــــزام..عزام ما غيره
نداء/ايه يا فداء هو قال انه يحبني..
فداء/لا يا نداء عزام كذاااااب واكبر لوتي في العائله ايش تبين فيه
نداء/لـــــــــوتي..!
فداء/ايه مافي بنت في الرياض الا هو كلمها..
نداء مصدومه/لا .. لا مستحيل هو حتى عمره ما طلب يكلمني
فداء/يعني انتي ما تكلميه..؟
نداء/لا..بس هو قال لمشاعل انه يحبني ويبي يتزوجني وقريب جاين يخطبوني من بابا بس انا قلت بعد الاختبارات..
فداء/بس يا نداء انتي مو صغيره..المهم الرجال جاي بكره عشان يشوفك..
نداء منهاره/لااااااااااا...مستحيييييل انا ابي عزاااااام مابي غيره هو الانسااان الوحيد اللي ممكن اني احبه..
فداء وهي طالعه/انتي الحين ارتاحي..والرجال جاي بكره.
طلعت فداء وتركت نداء ..منهاره..
احرموني منك وأنت اللي رضيت ... يا خسارة كيف صدقت الدعاوي..أعذرك وأنساك بعد اليوم ناوي
ما ألومك لو على صوب دارك ما خطت رجلي خطاوي. أوعدك وعدٍ على عمري قضيت" ...
عيونك توحي بضعفك .. كلامك .. والحواس الخمس
شفاتك ترتعش .. رمشك ، سكوتــــك أتلف أعصابك
"....مادريت انك بتنخدعني وتتسلف فؤادي..و ابتديت اكشف هواك...بعد ما قلبي هواك
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ..((خالد))((ابوحسام))
خالد/انشاء الله .. طيب ايش رايك..بعد اسبوع
ابوسيف/انا ما عندي مانع..
خالد/انشاء الله بعد اسبوع..تجون بيتنا..
ابوسيف/بيتك والا بيت الوالد..؟
خالد/لا ..بيت الوالد
ابو سيف/انشاء الله ..يالله مع السلامه
خالد/مع السلامه..
قفل خالد من ابو سيف..
ليلى(زوجه خالد)/مين هذا..؟
خالد/هذا ابو سيف..اللي يبي يخطب البندري لولده
ليلى/اهاا..ومتى النظره..؟
خالد/بعد اسبوع.
ليلى/والبندري تدري..؟
خالد/هي قالتلي انها موافقه..بس ماتدري عن النظره انا الحين بروح واقولها
ليلى/خلاااص..ايش رايك تاخذ لجين معاك تذاكر مع عمتها..
خالد/قوليلها تتجهز..
ليلى/انشاء الله
راح خالد ولجين بيت ابو خالد
خالد/السلام عليكم
البندري ومساعد كان في الصاله ..البندري تذاكر ..ومساعد يشوف التلفزيون.
الكل/وعليكم السلام..
مساعد/هلااا خالد ..هلا لجين
لجين/هلا عمي..
جلسوا لجين وخالد
خالد/مساعد..لا شغل و لا مشغله ليش ما تروح الشركه..
مساعد/مابي..
خالد/وليش انشاء الله
مساعد/لان شغل الشركه مو المجال اللي انا دارسه..
خالد/بالعكس..انت دارس انجليزي واحنا محتاجينك في الشركه
مساعد/انشاء الله يصير خيير
خالد يلتفت على البندري/هااه..اخبارك يابندري؟
البندري/الحمدلله تماام..
خالد/سيف يبي يجي يشوفك بعد اسبوع..
البندري استحت/انشاء الله
مساعد/ياهووووووو اللي يستحوون
البندري/انقلع عني
مساعد وخالد ولجين/هههههههههههه
خالد/اووك ابيك تكوني جاهزه..
البندري/انشاء الله ..وتلف على لجين..
البندري/لجين خلينا نروح نذاكر فوق
لجين/يالله
في غرفه البندري..
لجين/الف مبروووووك
البندري/الله يبارك فيك..بس متشوووقه ابي اشوف شكله حلوو والا شين..
لجين/هههههه يعني لازم حلوو..؟
البندري/اكيييييد..البندري تاخذ واحد شين..؟
لجين/هههههه هذا الشي الحلو اللي قلتي بيحصل في حفله فيصل..هذولي ناس خطبوووك
البندري/ههههههههه مادري كنت حاااسه
لجين/ياهووو..اهم شي ابيك تحسين اني بتزوج
البندري/ههههههههههه و لايهمك
لجين/فداء تدري..؟
البندري/اكيد هي اول وحده دريت...هي يوم الحفله قالتلي شوفي ام سيف كيف تناظرك يمكن تب تخطبك هههه وطلع توقعها صح..
لجين/ههههه والله لها وحشه ايش رايك نتصل عليها تجي تذااكر معنااا..
البندري/خلااااص بدق عليها..
...
فداء/هلاااا هلاااا والله بالعروووسه
البندري/ههههههه بدري..
فداء/لا مو بدري ...الا ايش عندك دااقه
البندري/ههههه افاا..يعني ما تبيني
فداء/هههههه لالا حبيبتي مو قصدي
البندري/ابيك تجين تذاكري معنا انا ولجين
فداء/اووك بس دقوا على حنين تجي معنا
البندري/اووك ..انتظرك..يالله باااي
فداء/بااااي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\