عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-23-2010, 04:01 AM
 
من مهازل الاحتلال .....وماذا بعد يا فلسطين ؟؟؟؟؟؟

اخوتي في الله ,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
موضوعنا اليوم لم يكن مجرد خاطرة او موقف ,بل هو نتيجة حتمية لتراكم احداث ,سعينا لتجاهلها من اجل تحقيق المراد الاهم وهو تحرير الارض .
ولكن ما حذث في العراق جعل اجهزة الانذار تشتغل ,وماذا لو ما يتعرض له الشعب العراقي الان من انقسامات يحدث في فلسطين بعد استقلالها ؟؟.
لذلك لم استطيع مزيدا من التجاهل واردت باستحباب ان اعرض المسالة على حضراتكم ,لعل الكلام ياتي بنتيجة لحل هذه الازمة ..
اخواني الكرام ,لم يفتأ الاحتلال الغاصب يلعب بمشاعر الشعب المسكين ,ولم يدخر وسيلة إلا واستخدمها من اجل احداث التفرقة والانشقاقات داخل صفوف الشعب المناضل ,وثارت نار الفتن ولاتزال متاججة ,وصارت الدولة دولتين ,حتى ان هؤلاء الخنازير يضحكون ويحتفلون بنجاحهم في صرف الانظار عن القضية الام والهدف الاسمى وهو تحرير الارض الى مجموعة خناقات واعتقالات ومهازل تحدث داخل الاراضي الفلسطينية .
والاذهى ان المستفيد الوحيد هم هؤلاء الخنازير .
اخوتي سعيت الى طرح المشكل على حضراتكم واتمنى ان تساعدوني في ذكر هذه الصعاب وطريقة تناولها والحلول التي من شانها ان تخفف هذا التمزق على اخواننا الابطال الصامدين ,واتمنى ان لا تبخلوا بكلتكم الى اخوانكم للارشاد وكشف الحقائق ولعل يجعل الله في ذكرنا رحمة ومودة تساعد على خلق روح التحاور البناء بين اخواننا في فلسطين ,لا تستهينوا بردودكم لعل الله عز وجل يجعل فيها الفرج لهذه الازمات وونسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يدمر اعدا السلام والاسلام وان يشتت شملهم ,مع جزيل الشكر سلفا للمساندة
__________________
رد مع اقتباس