الجزء الثاني ..
في بيت رامــا ..
لميس : ما تلاحضون اننا طولنا جلسنا 9 ساعات ..
لينه : اي والله وانتي صداقه ..
لميس : يوووه يلا يلا حنا ماشين..
رامــا : لا وين اقعدوا والله طفش اذا رحتوا خلوكم هيناا..
لميس : ودنا بس نستحي من امك وعمي ..
لينه : اي والله نستحي من خالتي وابوك..
رامـا : لميس يابنت عمي لينه يابنت خالي كلكم تقربونلي وزي اخواتي خلوكم قاعدين عادي اصلن ماما وبابا بيطلعون مشوار مع بعظ خلوكم ..
لميس : اممم طيب خليني ادق على خالد اقوله..
لينه : انا بدق على السواق اسمحولي والله تأخرت وبعدين انا عندي مشاريع مهمه لازم اخلصها بوكرا بالمدرسه اذا الابله ما شافتها ياويلي ..
راما ولميس وهم يشوفون بعظ وقالوا: يووووووه نسينا المشروع حق العلوم بكرا تفتيش ياويلنا ..
رامــا : بسررعه اطلعوا براا ما حليت شي ولا فتحت الشنطه مدري وش علينا ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههه اه بس ياناكرة الجميل
لينه : لا وابشرك بكرا علينا اختبار انجليزي ..
لميس وهي تصارخ : يووووووه بسرررعه بدق على خالد يجي
رواحوا لينه ولميس لبيوتهم وكانت الساعه 12 بالليل ..
انطلقة رامـــا لغرفتها تذااااكر وتذااااكر وتذاااكر وتذاااكر وتذاااكر << علق الجهاز على كلمت وتذاااكر ..
وخلصت من المذاكره الساعه 6 الفجر يوم جت تبي تنام الا دق جوالها ..
المتصل : الــو ..
رامــا : الو .. من معاي ..
المتصل : هلا راما كيفك ..؟
رامـا : الحمدلله بس من معاي ..؟
المتصل : انا "عــبـــد الـــعـــزيــــز"
رامـا مو مصدقه ومو مستوعبه وشلون عبدالعزيز حبيبها يدق على جوالها وبهل وقت وقال وهي ترتجف وصوتها متقطع : هـ ـ ـ لاا عـ ـ ـ بـــ ـ ــد الـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـزيـــ ـ ـ ـز
عبدالعزيز : اسف لاني دقيت بالهلوقت بس لينه قالتلي دق على رامــا خلها تقوم من النوم لاني قلتلها ابدق عليك الين ما تقومين وهي نامت وانا ما ودي اخليك تتركين اختبراتك ودراستك
رامــا : اهاا طيب شكراً ..
عبدالعزيز : لا عادي .. اممممم..
رامــا : فيه شي تبي تقوله ..
عبدالعزيز : هاه ايه بس .. لينه محد يقدر يوصلها المدرسه لان سيارتي مع صديقي وسواقنا مسافر ..
رامــا : ok عادي انا امر على بيتها وتجي تركب معي ..
عبدالعزيز : مشكووره وما قصرتي ..
رامــا : ههههه لا عادي انا ما سويت شي ..
عبدالعزيز : مشكوره ويلا فمان الله..
رامــا : فمان الكريم ...
ويوم سكر عبدالعزيز الجوال راما ابتسمت وتذكرت ايام زماان يوم كان عمرها 9 سنوات وعبدالعزيز عمره 12 كان يصحيها من النوم عشان تروح المدرسه وكانت من اوول تحبه .. وهي قاعده تفكر جاها نووم لانها ما نامت ابد وكل الليل ..
ام رامــا : رامــا يلا اصحي من النوم يلا مدرسه ..
رامــا : ماما بس 5 دقايق الله يخليك ..
ام رامــا : ولا ثانيه وحده يلا قدامي ..
رامــا : اااااااااااه ماما بس شوفي مافيه رحمه ما نمت كل الليل ..
ام رامــا : ايه ايه جالسه ع النت والخربيط هذي وترقصين وتناقزين ولا فكرتي براستك انتي ولينه ولميس ..
رامــا : وش فايدة هل كلام خلااص اللي فات مات ابي اناااااام ..
ام رامــا : قالت تبين اسوي الطريقه اللي كنت اسويها لك اول ..
رامــا : عادي سوي اللي تبينه ما يهمني ابي اناااااااام ..
ام راما رحت وجابت مويه باااارده وقالتلها : هاه اسوي اللي ابيه عادي ..
رامــا : لالا لالا ماما والله والله بقوم خلااص هاه صحيت وصرت نشيطه بروح اخذ شااور والبس وازين شعري وافطر وانزل ..
ام رامــا : ايه كذا خليك قويه وتطيعين كلام امك ..
رامــا : ماما ممكن سؤال ..
ام رامــا : هاااه وش بغيتي..
رامــا : وش دخل القوه بالموضوع ..
ام رامـا : هاهاها مدري بس كذا قلتها ..
رامــا : ههههههههههههههههه ..
(( راحت رامــا وخذت شااور سريع ونشفت شعرها ومشطته .. شعرها نااااعم وقصدته خطيييره راحت لبسة مريول المدرسه والشرابات والجزمـه وكانت مطقمه بالون الفوشي وهو احلى لون يجي عليها رفعت شعرها وربطته ربطة ذيل الحصان والربطه فووشيه ولابسة سلسال فوشي وحلق فوشي وجزمتها فوشيه وصااير شكلهاا جنااان يهبل مع عيونها العسليه وشفايفها الورديه وبياضها ولون شعرها تهبببببببببببببل كل من شافها ذكر الله ودايم يجونها بنات ويقولنلها وين بيكم لانهم يبغون يروحونله ويخطبونها ودائماً كلمتها العروفه مخطووبه عشان يسكتوون .. كل ما لبسة لون تصير احلى واحلى يعني بختصاار مافيه احلى منها بالدنيا كلها ))
يوم خلصت ونزلت تفطر مع امها وابوها ..
رامـا : بابا ابروح مع السواق ..
ابو راما : لالا مايصير تركبين مع السواق لحالكم ..
رامـا : لالا مو الحالنا .. لينه بتجي بعد لان محد يقدر يوصلها وقالتلي اذا مافيه مانع وصليني انتي وانا مابي احرجها ..
ابو رامــا : طيب انا اوصلكم وش فيها ..
رامــا : لالا بيتها بعيد وما ودي اعطلك عن شغلك ..
ابو رامـا : خلاص اللي تشوفينه ..
ام رامــا : اليوم العصر ابي اروح للسوق ..
ابو رامــا : ليه !..
ام رامــا : والله امس شفت غرفة رامــا كل الملابس طاايحه ع الارض وملابسها مرره قليله وكلها معيوده ولا تنسا اننا بنروح للشرقيه بعد اسبوعين وما يصير تلبس عند خوالها شي معيود..
رامــا : والله يا ماما حرام عليك انا ملابس قليله كل الدولاب مليان وشريت دولاب ثاني وصار مليان وحطيت بدروج الغرفه ولا زال ملياان بعذري بعد احط بالارض لان ما فيه مكان ..
ام رامــا : بس بس يابنت اليوم لا تقفلين غرفتك لاني بدخلها وباخذ ملابس نتصدق فيها واشتريلك غيرها ..
ابو رامــا : اي والله من زمان ما تصدقنا ..
رامــا : طيب ماما سمعتك قبل شوي تقولين شرقيه ما شرقيه وش السالفه ..
ام رامــا : ايه بنسافر بعد اسبوعين للشرقيه بوقت الاجازه حقت مدرستكم ..
رامــا : يوووه ما احب اروح هنااك خلني جالسه بالرياض هينا اريحلي ..
ابو رامــا : خلاص بكيفك اجلس هينا بس ترا لينه ودانه وعبدالعزيز وياسر وعمر وعلي كللهم بيجون بتجلسين هينا لحالك ..
رامــا : اهاا احسب بس حنا اللي نروج ok انا بروح ..
ابو رامـا : يلا يلا رامـا مشينا ..
رامــا : بابا نسيت ابروح مع السواق ..
ابو رامــا : ايه صح يلا بسرعه اركبي تأخرتي ..
.. ركبت راما السياره وقالت للسواق ودني لبيت لينه بسرررعه ووداها السواق وركبت لينه وقالتلها يوديهم المدرسه ..
راما ولينه يسولفون وهم قاعدين بالسياره ..
لينه : تدرين اني كنت قايمه يوم دق عليك عبدالعزيز بس قلت ابخلي نفسي نايمه عشان يدق وتسمعين صوته ..
رامـا : بس يا وصخه وش قلت الادب ذي ..
لينه : هذا جزاي خليتك فرحااانه ..
رامـا : خلاص كلي تبن ..
لينه : احسن احسن مني مخليته يكلمك مره ثانيه ولاني مسولفتله عنك ولاني قايله شي يخصك وبخليه يكرهك ..
رامــا : هاه لالا سوي مثل كذا كل يوم بس اسمعي لازم تقولين لي عشان اتجهز مو تسوين لي كذا من دون ما ادري ..
لينه : لالا حبيبتي انا حررره ..
رامــا : يوووه خلاص سوي اللي تبينه ..
(( مدرسة بصف ثالث ثنوي وللي يشوفها يقول توها بالبتدائي من شكلها مرره بنوته ودلوعه ونااعمه .. مدرستهم الثنويه الثلاثون وبجمبهم مدرسه للمتوسط اسمها التسعه والعشرون وبجمبهم الابتدائي الواحد والثلاثون وكل المدارس لاصقه عن بعض ))
استغربت رامــا وليــنه ان السواق وقفهم عند مدرسة الابتدائي وقالت : لالا محمد مافي هينا مدرسة انا ..
السواق محمد : فين اجل ..
رامــا : امشي قدام شوي ..
السواق محمد : وقفهم عند المتوسط ..
رامــا : لالا الثنويه مدرسة الثلاثون ..
السواق محمد استغرب هي بالثنوي ؟؟ وقال : طويب مداام
ووقف رنزلوا البنات ..
والحمدلله اختربروا الانجليزي وهم داخلين علمي واعطوا استاذة الكيمياء المشروع المطلووب ونجحوا كلهم حصلوا على علامات ممتاازه ..
###################################
شكلنا نسينا شروق ما ادراك ما شروق ... نذله وخسيسه وحقيره عندها خطه جهنميه يوم درت ان عبدالعزيز بيسافر للشرقيه مع اهله واهل راما قالت ابروح معاهم وبقنع بابا وابوها دايم يوافق وامها نفس الشي << تقهررر وش تبي ملقووفه هذول عيال وبنات خال وخاله مدري وش لقفها تجي صح تكرهونها ... يارب بس انها ما تسوي شي يخرب علاقة عبدالعزيز براما آميـــــــن .. قولوا آمييييييييييين ..
خلونا ننتقل لعبير وعائلتها المرعبه ههههههههه ..
عبير بصراااخ : طـــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــش ..
ريم بصرااخ مثلها : مـــــــــــــــــــرررره..
ابو عبير : مــــــــررره..
ام عبير : انا طالعه بروح لاهلي بجلس عندهم اليوم كله وراجعتلكم ..
عبير ابتسمت وهي تحمد الله وقالت : صدق مااماا بتورحين طيب وش رايك اذا رحتي ما تقفلين غرفة الحريم..
ريم : ايه ايه ماما الله يخليك لا تقفلينها ..
ابو عبير : اي والله لا تقفلينها خليهم يستانسون فيها ..
ام عبير : الحمدلله انكم قلتولي نسيت اقفلها ادري انكم تبوني افتحها عشان تخلصون حلاو جواهر اللي شريته لعمانكم بس الحمد الله انكم ذكرتوني ..
ريم وهي معصبه من عبير تقول : عبيييير كله منك ليش تكلمتي لو انك ما تكلمتي كان نست تقفل الغرفه ..
عبير : وانتي شكلك نسيتي انك تكلمتي معاي ..
ريم : انا اصلن ما كنت متذكره بس انتي ذكرتيني ..
عبير : طيب انتي قلتيها ما كنت متذكره يعني فتحتها ولا ما فتحتها انتي بتنسين منتي مهتمه ..
ريم : هي هي خييييير تحسبيني غبيه مثلك يا عنز انا كنت داريه ان ماما بتفتح غرفة الحريم وبتنسى انها تسكرها بس يوم قلتي قلت بدون ما ادري بس كلمت ايه الله يخليك ..
عبير : لا احسن عطيني كف ..
ريم : ترا عادي اقدر اذبحك مو بس اعطيك كف ..
عبير : يلا جربي يلا هاه ..
وبدائوا بصراااخ هل عائله اللي ما تضحك ابد ..
وقالت امهم: بـــــــس خذوا المفتاح لا بارك الله فيكم ولا بالساعه اللي دخلت فيها هل بيت ..
ابو عبير : هاه ما سمعت لالا وش قلتي ..
ام عبير : لا انت الثاني تعال اضربني ..
ابو عبير: ههههههههههههههههههههههههههههه..
ام عبير : وش هل بيت المتخلف بنتين يتضاربون ويصارخون والابو بدال ما يفكهم يضحك وش هل عيشه هذي بطلع انا الحين قبل ما اصير مثلكم .. وطلعت..
(( يووووووووووه عائلتهم ما تبتسم ابد ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من زماان عن عبدالعزيز
كان جالس عبدالعزيز عند التلفزيون ولقاه بايخ مافيه مسلسلات ولا شي شاف توم وجيري وقال خلني اشوفها وش وراي ..
دخلت عليه دانه وهي تشوف وش كبره يتفرج ع توم وجيري ..
دانــه : وش تسوي ..
عبدالعزيز : اتفرج تلفزيون ..
دانه : ادري بس غير انا متابعه مسلسل تركي ..
عبدالعزيز : مابي اغير ..
دانه : مو على كيفك ..
عبدالعزيز : لو كنتي تبين المسلسل وتبين تشوفينه بشررط .. والشرط انك تقومين تجيبين لي مويه ..
دانه : طيب ..
عبدالعزيز : بسررررررررررررعه ..
دانه وهي قاعده تنادي الشغاله : سيتي ؟؟ سيتي ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه : انا كم مره اقولك لا تقولين ماما ..
الشغاله سيتي : نعم امي ..
دانه : لا تقولين لا ماما ولا امي انا اصغر منك ..
الشغاله سيتي : نعم مدام ..
دانه : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص ناديني بس دانــــه مايحتاج كل هذا ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه وخلاص عصبة : يعني ما فيه امل .. روحي جيبي مويه ..
الشغاله سيتي : ماما انتي ابغا مويه برد ولا نوص ونص ..
دانه وهي تسأل عبدالعزيز : وش تبي مويه بارده ولا حاره ..
عبدالعزيز : ومن قال اني ابي من سيتي قومي انتي جيبي ..
دانه : يووووه ..
عبدالعزيز : خلاص خلاص لا تجيبين شوفي المسلسل انا اصلن رايح المطبخ ابسويلي قهوه ..
.. Coffee دانه : طيب قول لسيتي تسويك
عبدالعزيز : لالا انا ما احب الا قهوتي ..
دانه شافت مسلسل .. ميرنا وخليل .. اللي تموت فيه << وانا بعد امووت فيه ..
###################################
نسينا لميس وشروق ..
لميس : شووشوو..
شروق : وش تبين ..
لميس : سلاامتك حبيبتي ..
شروق : غريبه شوشو على سلامتك وحبيبتي .. خير وش تبين ..
لميس : ما ابي الا سلامتك بس ابي شي وااحد يا احلى واغلاا ..شوشو بالدنيا..
شروق : من الحين اقول لا..
لميس : طيب انتي تدرين وشو ..؟
شروق : لا يا حضي ما ادري واذا كنت ادري مابي اعطيك ..
لميس : طيب حتى لو كان شي بااايخ..
شروق : خلااااص يامزعجه وش تبين خيييييييييير..
لميس : ابي البلوزه الفوشيه اللي مرسوم عليها هيكل عضمي بالاسوود وعليها جماجم ..
شروق : تدرين هذيك البلوزه بكم ..
لميس : لا والله مدري بكم ..؟
شروق : كم تتوقعين ..؟
لميس : امممم 100 ريال تقريبا ..
شروق : لا ..
لميس : وش دخلني الحين بكم سعرها بس ابيها ما ابي ادري سعرها كم ااوف..
شورق : انتي للحين تفكرين فيها خلاااص افقدي الامل ما فيه مستحيل لو تموتين صديقاتي وهم صديقاتي واغلا وحده فيهم ما عطيتها عشان اعطيك انت يلا اقلبي وجهك بسرررعه ..
لميس : طيب طيب اوريك والله ابوريك اذا طلبتي شي لو تموتين ما اعطيك ..
شروق : اصلاً وش اطلب منك انتي كل اللي عندك عندي واذا صار فيه شي عندك ومو عندي يصير خااايس يعني ما فيه شي اطلبه منك ولاني مفكره ..
لميس : اهاا طيب صح كل اللي عندي اشياء خايسه .. ماراح اعطيك دفتر التحضير اللي شكله يجنن واذا رحنا بعد بكرا الملاهي مني معطيتك ولا قررش وبتجلسين منتي لاعبه ولاني جايبتلك عشاك ولاني معطيتك المقلميه البرتقاليه ولاني مخليتك تجلسين على لبتوبي لان لبتوبك خرباان وما يشتغل ولينه بنت خالة رامــا بتجيب اشياء تجنن يعني شبصاات ومنكير ومن هل اشياء وماراح اعطيك شي وبعاملك بأسلوب خااايس عشان تجيني وتعتذرين مني وتعطيني البلوزه على طبق من ورد وذهب ..
شروق : الله الله كل هذا عشاان بس بلوزه .. خلاص روحي خذيها بس ترجعينها ..
لميس : انا اصلاً اذا بغيت شي يجيني تفهمين ولا افهمك ..
شروق : والله مو عشانك عشان الاشياء اللي تهبل ما تروح عني ..
لميس : خلااااااص اوف انتي ازعجتيني ابروح اخذ البلوزه اصلاً البلوزه مو لايقه عليك انا جسمي مرره حلو وبصير عارضة ازياء انتي عندك كرررشه هذا كبرها ..
(( وراحت لميس لبسة البلوزه الفوشيه ولبسة بنطلون ماسك لونه اسود لبسة باروكه ايموو وجزمه فووشيه خطيرررررره وما شاء الله عليها جسمها مااره حلو .. اتفقوا رامــا ولميس ولينه يروحون للملاهي لانه يوم نسائي ويلبسون ملابس ايموو وكول شرحت لكم شكل لميس وملابسها خلوني اللحين اشرحلكم شكل لينه .. لبسة باروكه مثل لميس وبلوزه مخططه ببنفسجي واسود وبنطلون برموده اسود وجزمه بنفجيه والشرابات واحد اسود والثاني بنفسجي ولبسة طوق على شعرها مخليها تجنن ومسوين كلهم شكل ايموو .. والحين شكل رااماا اللي كل الموجودين بالملاهي انجنوا على شكلهاا وكل وحده تجي عندها وتسلم عليها والكل يشوف شكلهاا ما شاء الله جمالها جمال مو طبيعي كانت لابسه اسود ورصاصي وفوشي البلوزه سووودااء وتعرفون الهيكل العضمي اللي اغلب الناس يسمونه جمجمه مع العضمتين اللي جايه معه المهم بلوزتها سودااء ومرسوم عليها هيكل عضمي بالفوشي والرصاصي وما لبسة بنطلون لبست تنووره شكلها غريب قصييره الين فخذها ولبسة استرش اسود لون التنوره اسود ورصاصي وفيها فوشي شوي وجزمتها خطيييييييييييييييره لونها فوشي وشرابها واحد رصاصي وواحد اسود وشعرها مثلهم لابسه باروكه فووشيه غريب شكلها مررره يجنن ... وشروق المتخلفه اللي كلكم تكرهونها لبسة بنطلون جنز برموده وبلوزه ورديه وفاكه شعرها ولابسه طول وجزمتها ورديه مع ابيض وشرابتها بيضاء يعني شكلها عادي << قاهرتني تقههههرررر اااه ودي اقتلها .....
بالملاهي ..
رامــا : الله نفسي اكل فشاار ..
لميس : يا سلاام خلونا ناكل ..
لينه : انا ما ابي ..
لميس : ليش !....؟؟؟
لينه : كله زييت ويسمن وما يعجبني طعمه ومايشبع ..
رامــا : كرهتيني فيه اخر مرره اكل ههههههههههههههه ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههههه ..
لينه : خلونا نلعب بقطار الموت ..
راما ولميس : يلا وناااسه << ياحضهم ودي ارووح ..
وبعد ما خلصوا من اللعبه لعبوا الصحن اللي يدور ومرعب وبعدين لعبوا الصحن الدوار وبعدين الشوايه ورجعوا لعبوا قطار الموت وتزلجوا ع الثلج ولعبوا السفينه وشافوا سينما مرررعب ودخلوا عالم الاسماك وعالم الطبيعه وعالم الرعب ولعبوا بالنطيطه ودخلوا بصورون ولعبوا تصادم السيرات وكرروا بعظ من الالعاب واشتروا اشياء كثييره وجلسوا الا الفجر الساعه 6 وكان يوم الخميس يعني اجازه ..
ام رامــا : رااماا يلا يلا مشينا بنروح البيت طولنا من الساعه 6 المغرب الا الساعه 6 الفجر جالسين يلا قوموا ..
ام لينه وام لميس : يلا يلا قوموا يا بنات تأخرنا ..
وراحوا البيت بس كان ببال شروق فكره جهنميه قالت ابي احاول اتقرب من لينه بنت خالة رامــا عشان اخوها عبدالعزيز ودايم ابزور بيتها مع لميس عشان اذا جاء من بكرا يشوفني قاعده ويستانس << وااثقه انه بيستانس من زينها عاد .... شروق بتحاول تخرب العلاقه بين لينه وراما بتخليهم يكرهون بعظ مررره بس يا ترا هل بتنجح خطتها وكانت مفكره بخطط كثييييييره وكل خطه اقوا من الثانيه هل بتنجح خططها ؟ << قولوا لا وانشاء الله يصير لا ..
شروق كانت صاحيه الساعه 9 الصبح ما نامت من رجعت للملاهي وما قلنا لكم وش سوت بالملاهي ... شروق ما تدري وش تسوي بالملاهي لانها ماتبي تلعب مع راما ولينه ولميس وقالت خلني اللعب لحالي وحست بالطفش وقالت مررره طفش مدري وش اسوي لازم احد يلعب معي بس وشلون ما لقت حل ابد راحت قعدت تسولف مع الكباار يعني ام راما وامها وام لينه .. ام لينه دقة ع عبدالعزيز عشان يجي ياخذهم من الملاهي وراحوا الكبار يتمشون وخلوا جوالتهم وشناطهم وكل شي راحت شروق اخذت جوال ام لينه ولقت اخر مكالمه رقم عبدالعزيز سجلته بجوالها ورجعوا البيتهم وجلست تفكر ادق عليه ولالا ..
شروق وهي تكلم نفسها لازم ادق عليه اليوم الجمعه وبدق عليه الساعه 11 اقوله قم صل صلاة الجمعه وبقوله كل يوم جمعه بقومك ..
جت الساعه 11 ودقت شروق ع جوال عبدالعزيز << وقااحه وملقوفه وش دخلها مالها دخل ..
شروق تنعم صوتها : هلاااا عبد العزيز ..
عبدالعزيز استغرب من صوته ومن هذي اللي داقه علي بهل وقت وقال : اهلين من معااي ..
شروق بكل جرائه : معقووله عزيز ما عرفتني ..
عبدالعزيز : لا ماعرفتك من معااي..
شروق : عزوز من تتوقع انا مين ؟
عبدالعزيز وبداء يعصب : بسرررعه من معااي ..
شروق : يووه انا شروق العسل << من وين عسل الا بصل الله ..ياخذها
عبدالعزيز : مين شروق .. لايكون هذي حركات قلة ادب بسرررررعه من اللي عطاك الرقم ومن انتي ..
شروق عصبة من اسلوبه وقالت : يعني معقوله ما تعرفني شفت اختك لينه انا اكون اغلاا صديقاتها اخذت منها رقمك بس انا ما كنت ابه هي اللي اعطتني عشان اصحيك لصلاة الجمعه ..
عبدالعزيز : اهاا اسف معليش بس اسلوبك هو اللي... وما كمل ..
شروق : اسلوبي الي ايش ؟؟..
عبدالعزيز : ولا شي خلاص مع السلامه ..... طوط طوط طوط وسكر الخط..
اول ما سكر عبدالعزيز راح بسرررره عند لينه يبي يقولها ليش تعطين شروق رقمي ..
وكانت رامــا ببيت لينه داخل غرفة لينه وتحسب ان عبدالعزيز راح لصلات الجمعه ما تدري انه يتأخــر وحتى لينه تحسب ان عبدالعزيز بالمسجد ..
رامــا كانت لابسه بنطلون برموده جنز سماوي وبلوزه بيضاء مرسم عليها سبونج بووب بالاصفر وجزمه بيضاء وشربات صفر وفاكه شعرها وفيه شباصات بيض وصفر وصايرره نااااعمه وبنوته وتجنن .....
راما ولينه يسولفون وفجئه دخل عليهم عبدالعزيز وكان معصب وبعدين انصدم يوم شاف راما وفته عيونه بقوه وما قدر يطلع من الصدمه يوم شااف جمالها وشكلها وراما اللي كانت خايفه وتدور على جلال او اي شي تتغطى فيه وهو مبتسم ومنصدم مدري وشلون اخلاه يفيق هو صوت لينه وهي تصارخ وتقول يا وصخ اطلع براا اطلع بسرعه ووقف عند البااب ورامــا كان ودها تصيح
رامــا وعيونها فيها زعل وكنها بتصيح : يوووووه
لينه : مادرا عادي لاتزعلين وبعدين ليش تزعلين عادي هو ما شافك كان منزل عينه
رامـا : لا والله شافني وما نزل عينه ابد ابد ابد
لينه : هههههههههههههه شكله والله يموت ضحك مستانس على منصدم
رامـا وباين انها تبي تصيح
لينه : شفيك انتي ! .. ترا الموضوع ما يسوا
رامــا : ياليتني حاطه روج ومكحله عيوني ولابسه ملابس كشخه ومزينه شكلي
لينه : ليــش !!
رامــا : الحين شافني وانا بهل حال وشكلي يجيب المرض وش بيقول الحين يقول يووه ماتوقعتها كذا احسبها حلووه قهررررررر
لينه : هي هي انتي انا احسب انك تصيحين من الحياء انه شاف وجهك وما ودك ولد يشوف وجهك اخر شي تصيحين عشان شكلك واااع
رامــا : احلفي
لينه : على ايش
رامــا : على ان شكلي واااع
لينه : تدرين ان شكلك كذا يهبــل الي ماينهبل
رامــا : جامليني بس جامليني
لينه : كلي تبن يعني ليش اكذب !
رامــا : احلفي
لينه : والله شكلك حلوو
عبدالعزيز الي كان واقف عند الباب ويسمع سواليفهم وقال بقلبه آآآآآه يـاقلبي بتجنني هذي البنت هبلتني خلتني مهبووول خلااص انا بنتحر ما اقدر اتحمل كل هل جمال والدلع والانوثه والنعومه وتقول شكلي وااع لا لا مو مصدق تهبببببل خلاص هبلتني
شافته من بعيد دانه وقالت : ياوصخ قاعد تتسمع على اصوات البنات وتشوف سواليفهم
عبداالعزيز : اااوووص
دانه : لا صدق شفيك واقف هينا اعرفك ما تسوي هل حركات
عبدالعزيز : آآآآه ياقلبي
دانه : هيييييييه انا قاعده اكلمك ولا اكلم نفسي
عبدالعزيز : واي واي بروح انتحر الحين
((قلنالكم اول دانه عصبيه ))
دانه شاتت عبدالعزيز وقالت : يا متخلف انا اكلم نفسي
جاء عبدالعزيز وقال : وش تبين انتي رافعه ضغطي بكل مكان
دانه : اعوذ بالله من غظب الله رح صل صلاة الجمعه مع الجماعه واسمع الخطبه مو تسمع سوالف البنات وتبي تدخل عليهم بعد لالا وين صرنا بكندا
عبدالعزيز : بس بس احترمي اللي اكبر منك ..
دانه : ياليل كم مره اقول مني محترمه اللي اكبر مني الا بس ماما وبابا
عبدالعزيز : اول شي حنا مو بالليل 2 شي المفروض ما تفتخرين انك ما تحترمين اللي اكبر منك 3 شي خير ان شاء الله ليش ضربتيني 4 شي من قالك اصلن انك تحترمين امي وابوي انتي ما تحترمينهم
وراح .....
خلونا الحين نروح للثلاثي المرح .. ياسر وعمر وعلي
يــاسر وهو يغني اغنية تامر حسني : اسكتي مش الحياه من غيرك طلعت احلى وانا كنت فكرها فبعدك حتكون صعبه وموش سهله ...
عمر وهو يتطنز عليه : هاهاها صوتك يجنن ليش ما تغني وتشتهر
ياسر : هييييييه انت تجاملني ولا جاد
عمر : لالا طبعاً جاااد يهبل مررره صوتك كنه صوت ..
ياسر : شفيك سكتت كنه صوت من
عمر وهو ميت من الضحك : كنه صوت تكرونيه على هنديه كله صرااااخ يوجع الاذن
يااسر : يا كلللللللللللب .. بعدين محد طلب رأيك .. واذا يزعجك صوتي فهو عاجبني وبغني عناااد وهو يغني اغنية جوزيف : خليكي الله يخليكي عمري الجاي بشوفه فيك بدي انتي تربي اولادي وتكوني ....
قطع اغنيتها ((علي)) وهو يقول: هي انطم صوتك يوجع الاذان
ياسر : مابقى الا البزوره يتكلمون يلا يلا اقلب وجهك يلا
علي : اصغر عيالك انا
ياسر وهو يستهبل : تخسي تصير اصغر عيالي انت شبشب عيالي
علي : بطل قلة ادب ولا تاخذ كلام من الناس فكر بعقلك احسنلك وجب كلمات انت اللي تخترعها مو تاخذ من غيرك .. او اسف نسيت ان ما عندك عقل .. انا بطلع ماما قالتلي اجيب من البقاله اشياء مع صديقي هو تحت عند الباب اذا ماما او باابا قالوا وين علي قولوا راح مع صديقه وبيجي المغرب الساعه 6 او 7 مفهووووم ..... (( وطلع من البيت ))
ياسر : علي هذا صاير له شخصيه ويرد ع الكلمه الوحده 20 مرره
عمر : لازم نأدبه
ياسر : خلنا نسوي خطه
عمر : يلاا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^