انا راح اكمل الروايه ولاكن اتمنى منكم انكم تردوا ع الرواية وما تحطمون الكاتبه
البارت السابع
خالد : وليه ان شاء الله هالحفله ؟
شروق : هذي الحفله مهمه لأسباب كثيره ..
خالد : ووش هالأسباب
شروق : السبب الأول لأني تصافيت انا ورامـا السبب الثاني لأني برجع اجلس مع البنات والسبب الثالث لأن سحر وديما وذولي جو من الشرقيه هذا تقديم لهم
خالد : اقولك شي
شروق : ايوه
خالد : انا من رايي انك تسوين هالحفله اذا رجعنا لبيتنا قولي ليه
شروق : ليـه !!؟
خالد : لأن الحفله تحتاج لطبخ وتعب ومجهود وما يجي هينا في البر وبعدين المفروض تصير عزيمه كبيره
شروق : صح وانت صادق
خالد : يلا باي
شروق : باااي
####################################
عند العيال
ياسر : اقوول مهند وش رايك بذيك البنت الي اسمهااا ساره
مهند: وش فيها ماتت ؟؟
ياسر : هييييه وانا كل ما قلتلك وش رايك بهذا او هذي تقولي مات ؟
مهند : مدري عنك المهم وش فيها
ياسر يأشر على عينه : تـــــــجـنن
مهند غاار : يالي ما تستحي على وجهك تراها بنفس عمرك مابينك وبيننها الى سنتين
ياسر بكل جرائه : ياحبيلها
مهند مسك ياسر مع حلقه ولصقه في الجادر : وشلون تقول هالكلام يا قليل الأدب والأحترام يالي ما تستحي على وجهك تقول كذا على بنات الناس وتمون بعد
ياسر : ههههههههاااي طحت في ايدي
مهند : طحت في يدك !!
ياسر : والله اني كنت داري من البدايه بس قلت أتأكد وتأكدت
مهند : على وشو ؟؟؟
ياسر : علينا ؟؟ علينا ؟؟
مهند بقلت صبر : وشــــــــــــــو !!
ياسر : امس يوم جتنا ساره المجلس انت ما تركت عينك تروح عنها طول الوقت تطالع فيها وكل ما ضحكت هي انت ضحكت وتغار بعد اذا قلت لها يا حبيلها وتجنن ياخي اعترف اعترف ولا اقول لا تعترف لأني كااشفك
مهند : اقوول قم بس قم مسويلي فيها انا كاشف بعدين تراها بزر عمرها 12
ياسر : ههههههههاااااي مو توك تقول تراها بنفس سنك اصغر منك بسنتين
مهند : انا متى قلت .. ايـــه ههه انقلع يلا
ياسر : ههههههههههههههههههه
مهند : انقلع
ياسر : هههههههههههههههه طيب طيب بنقلع
#################################
طلع ياسر وشاف ساره تتكلم مع عمر الصغير
عمر : وش تبين انتي
ساره : وش اسمك ؟؟
عمر : وش دخلك
ساره : انت شاطر ما يجي تقول كذا
عمر : انقلعي عن وجهي لأجي واصفقك
ساره عصبت : الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي جايه واكلمك يالي ما تستحي على وجهك بعدين كيفي اقول الي ابي انت وش دخلك يا تبن
عمر : وجع لسانك يبيله قص
ساره : هييه هييه تراني اكبر منك يا بزر (( وضربته مع ضهره ضربه خفيفه ))
ساره : يلا انقلع
عمر خاف منها : هههه تراني امزح طيب بنقلع
(( وراح وجاء ياسر ))
ياسر : ماعندك اصدقاء
ساره : لا مافيه احد كبري هينا
ياسر : طيب حنى كبرك
ساره : لا مايجي انتم عيال اما انا بنت وسوالفكم غير سولفنا
ياسر : تعالي للمجلس تراه فاضي ما فيه رجال مافيه الى مهند
ساره : مهند .. وش يسوي لحاله
ياسر : يفكر في بعض النااس
ساره : ومين بعض الناس
ياسر : تراك ملقوفه اعقلي
ساره : طيب طيب خلاص بعقل
ياسر : ايه كذا .. طيب علميني وشي سوالف البنات عشان اصير بنت
ساره : ههههه ليه تصير بنت ؟
ياسر : عشان اصير صديقك
ساره : لا ياشيخ
ياسر : والله ما امزح بس اليوم
ساره : تعرف هانا مونتانا
ياسر : اييه ياكرهها ما حبها
ساره : بالعكس اموووت فيها
ياسر : واااع هي وضروسها الطالعه تلوع الكبد
ساره : ههههههههههههه حرام عليك .. طيب تعرف هاي سكول
ياسر : يب يب اعرفه ..
ساره : مرره حلو رقصهم ..
ياسر : ياشين سوالف بس ..
ساره : كل تبن ..
ياسر : وش اسوي سولفي عن شي ثاني ..
ساره : طيب تعرف عطر باربي الي يبيعونه بالمصباح ..
ياسر : لا ..
ساره : طيب تعرف........... ..
ياسر : خلااااااااص مابي اعرف
ساره : وش اسووي طيب
ياسر : اممم قوليلي وش تحبين تطبخين
ساره : انا اطبخ كل شي اقولك وشو احسن شي اتقنه ؟..
ياسر : قوليلي ..
ساره : اعرف اسوي تشيز كيك واعرف اسوي شطائر بالتونه وبكل انواع النواشف واعرف اسوي اندومي وبيض واعرف اعصر كل انواع الفواكه وارعف اسوي مكرونه وشوربه وكل شي
ياسر : والله تعرفين لكل هذا ماشاءالله عليك
ساره استحت : ميرسي
ياسر : وش رايك ندخل المجلس
ساره : يلا
(( وراحوا المجلس ))
ياسر : السلام عليكم
مهند : وعليكم السلام
ساره : السلام عليكم
مهند :.......................
ياسر : رد ع السلام
مهند حس بعمره : هاااه ايه وعليكم السلام
ساره : وراك جالس بلحالك ؟
مهند : مدري
ساره : بروح اجيب حنين تجي عندنا
ياسر : ومين حنين ذي
ساره : حنين بنت وخلاص
ياسر : يعني عندك صديقات
ساره : ههه مو صديقتي هذي اختي واصغر مني
ياسر : طيب روحي جيبيها
ساره : طيب
(( راحت ساره عند حنين وقالتلها تجي ))
حنين : هاااي
ياسر فتح عيووووونه شاف جمال ما شافه من قبل وكان مصدوم ويقول في قلبه وعقله وش هالجمال وش هالقمر الي نازل بالأرض
مهند الي كان منصدم من شكلها وقال في نفسه جمال مو معقوله فيه ناس كذا هي واختها يخققون بس احس انو اختها انعم منها << يقصد انو ساره انعم من حنين
حنين : وش فيكم ما تردون علي
مهند : قولي السلام عليكم ولا ماحنى رادين
حنين ابتسمت ابتسامه تدوووخ : السلام عليكم
مهند وياسر : وعليكم السالام ورحمة الله وبركاته
ساره : اعرفكم على اختي حنين .. حنين بنت عمرها 11
حنين ببرائه : اتشرفنا ..
ياسر ماصدق على عمره : ولك ياميت اهلا وسهلا هلا والله حي الله لعيونك ياعقيد ياكبير اي والله
حنين : هههههههههههههههه
مهند : وش فيك انجنيت
ياسر : هههههههههه
ساره : ما تعرفتوا على اياد
ياسر : الا انا تعرفت عليه ياحليله .. هو اخوك ؟
مهند : اياد ياحبيله يموت ضحك
ساره : هههههه مره ايه اخوي (( وفجئه دخل عليهم اياد وماجد وعبدالوهاب )) اياد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عبدالوهاب وماجد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام مهند : وينكم عنا ليه ماجيتوا انت وياه عبدالوهاب : كنا عند الرجال اياد :ساره وحنين وش تسوون هينا ساره : طفشانين حنين : وزهقانين اياد : حنين جابك الله روحي جيبيلي مويه حنين : يووووه انت كل ماشفتني قلتي روحي جيبي شي اياد : طيب يلا اخر مره روحي جيبيلي حنين : منيب اياد : ساره جيبيلي ساره : طيب بس اخر مره اياد : كفوو والله هذي الأخت ولا بلاش ماجد : جيبيلي معك ساره : ان شاء الله (( وراحت )) عبدالوهاب : وانتي حنين قريح ليه ماتسمعين الكلام حنين : وش دخلك ماجد : لالا يابنت احترمي اخوك والي اكبر منك ما يصير كذا اياد : مالت على هالأخت تحسب لازم تقول لا مهند : ههههههااي ونعم الأخوه عبدالوهاب : اذا ماسمعتي كلامه المره الجايه ترا بطقك اياد : وانا بسااعده ماجد : اما انا بحرس الباب عشان ما يجي احد ويساعدك مهند : ههههههههااي اما انا بسوي تشجيعات وبشجع اياد وعبدالوهاب بالضرب حنين تجمعت الدموع في عيونها : الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي جايتكم ماجد : ابركها من ساعه فااارقي عبدالوهاب : ناشبتلنا هنا << يأشر على حلقه حنين : من زينك انت تلوع الكبد بعدين كيفي ادخل واروح وارجع مزاجي وش دخلك انت يا مريض يا متخلف لا تحسبني بنت مثل الي تعرفهم حساسات وخوافات ودلوعات انا غييير انا اوريك الشغل بس المسني لمسه وحده بتشوف شي ما جاك من قبل عبدالوهاب : ماما انا خااايف << يتطنز حنين : تتطنز حضرتك ؟ عبدالوهاب : عند مانع (( جات ساره )) ساره ومعاها مويتين : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام (( حنين اخذت كاس مويه وكبت كله على عبدالوهاب )) حنين : قلتلك ترا بتشوف شي ماعمرك تشوفه (( وراحت )) ساره : وش السالفه ياسر : مدري بروح اقولها وش فيك عبدالوهاب : اااااااااااه برررررررد مهند : تستاهل ههههههه (( وراح ياسر وراها )) ####################################### عند الرجال عبدالعزيز سرحان طول الوقت الرجال يسولفون وهو مايدري وش سوالفهم وكل شوي يقوله واحد ولا وش رايك يا عبدالعزيز وهو مايدري عن الموضوع حاول يصير معهم لاكن ما قدر كل شوي يرجع يسرح خالد : يابووو وين رحت ؟؟ عبدالعزيز انتبه: هااه ايه انا هينا ما رحت زياد : تراك منت عاجبني كل شووي نتكلم بسالفه وانت منت معنا عبدالعزيز : طيب طيب بنتبه ابو عبدالعزيز : خل افكارك بعدين وانتبه مع الي نقوله تراه مهم عبدالعزيز بملل : طيب يبه ابو عبدالعزيز : اليوم دق علي نواف ابو خالد : ياحليله نواف من زمان عنه وشلونه ؟ ابو عبدالعزيز : بخير الحمدلله .. ابو خالد : ومتى بيرجع من امريكا ؟ ابو عبدالعزيز : بعد اسبوع ان شاء الله .. ابو زياد : ماشاءالله خلص دراسته هناك ياحليله .. ابو عبدالعزيز : اليوم دق علي وبشرني الله يبشره بالخير .. ابو عبير : والله من زماان عنه ما اتذكر شكله اخر مره شفته يوم كان بالثانوي .. ابو عبدالعزيز : له وحشه وانا اخوك .. اقول عبدالعزيز روح قول لأمك وخواتك عن نواف قلهم انه بيجي بعد اسبوع روح بشر امك .. عبدالعزيز بفرح : صدق والله بيجي نوااااف وبعداسبووع ونااااااااسه ههههههههههه والله له وحشه وحشنى الحماااااار ههههههه يا حضناا ابو عبد العزيز : وانا ما قلتلك قبل شوي انتبه معنا ولا تسرح عبدالعزيز تفشل الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالعزيز : بالأذن بروح اقولهم ابو عبدالعزيز : اذنك .. زياد : اكيد اذنه معه اجل بجيبك .. خالد : اي والله .. الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% عند البزارين ( المراهقين ) ماجد : اقوول وش رايكم بشريط جراند خطييييييير محمد : ياقدمك .. اقدم شريط شفته بحياتي .. مهند : من جد قدييييييييم .. ياسر : فيه شريط اسمه * شغب في دندن * خطييييييييير .. مهند : مااااااااااااااااااااااااره خطييييييييير .. عبدالوهاب : واااااااااااااااااااااااااع اخيس شريط شفته بحياتي يسون حركات مال ابوها داعي .. ياسر : اسمحلي تفكيرك منحرف .. مهند : من جد .. الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه عبدالوهاب : هييه وش تفكيرك منحرف يا حمااار انا اقصد انه شريط مو كويس وبس .. ماجد : احلـــــــــــــــــــــــــف بقوووووه .. مهند : ياشيخ قم بس قم .. عبدالوهاب : انتم الوصخين فكرتوا بهالشي وانا ما قصدي بشي .. انا قصدي انه يوم ياخذ البخاخات ويرش على الجدران هذي تعتبر اذيه للحياة الطبيعيه الجميله .. الطبيعه مصدر قوي في الحياة اجمل مافي الحياة هي الطبيعه لمذا نقوم بحركات ماصله ونخربها لمذا نفعل اشياء مؤذيه لها ياسر : لمذا .. لمذا لا تنطم للحين بشبشب لميس .. ماجد : له له له له له اماااا عااد ما دريت ان الطبيعه مصدر قوي بالحياة .. الصراحه شي << يتطنز .. محمد : عبدالوهاب وش مجلسك هينا اطلع برااااااااااااااااااااا .. عبدالوهاب : ههه .. تذكرت التعبير فجئه .. مهند : ههههههههههه والله انت يا ياسر شي مررررره تضحك .. ياسر مايتذكر انه قال شي يضحك وشافه بأستفهام ؟؟؟؟ مهند : ههههههههه يوم قلت انت لمذا .. لمذا لا تنطم للحين بشبشب لميس .. ههههههه الكل : ههههههههههههههههههههههههه .. عبدالوهاب : ماشاءالله اشتهر شبشب لميس .. ماجد : اكيد بيشتهر معذبتنا فيه تعذيب .. ياسر : اي والله تتذكرون يوم طلبنا من ماكدونالدز وجبات وما قلنالها عذبتنا تعذيب بشبشبها وزياده على كذا اخذت الي طلبناه .. ماجد : هههههههههههههه ومتى صار هذا .. ياسر : قبل اسبوع مدري اسبوعين ..تتذكر يا مهند .. مهند : يب يب .. انتذكر .. عبدالوهاب : احس انها فله ودي اشوف شكلها .. ياسر : اذا تبي الصرآحـه .. هي حلوه وشكلها ناعمه ومررره بنوته لاكن حركاتها عربجيه .. مهند : هيييه يابوو لا تجلس تتغزل بأختي .. ياسر : من زينها كبر الحمار .. عبدالوهاب : مو توك قايل حلوه وناعمه وبنوته .. لاكنها عربجيه .. ياسر : ايه قلت لاكن هذا لا يدل على اني معجب فيها يا خبوول ماجد : هههههههههااي ترا مو حرام تحب وحده اكبر منك ياسر : يا زينك وانت ساكت بس مهند : انا موافق على الخطبه من الحين تعال اخطبها ياسر : خلاص عاد زودتوها تراكم تقولون شي ما ينقال عبدالوهاب : يقلبوووو ع الناس الخجولين ياسر : لا بارك الله فيكم ولا في الساعه الي جلست معكم يا جحلط عبدالوهاب : ايــــد << يعني انقلع الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (( طلع ياسر من عندهم وهو يقول كش بس على مزح وضحك على خبالهم وراح لحفره حفرها ويبي ييكمل حفرها وفجئه شاف من بعيد لميس والبنات جايين عنده )) لميس : هلاااااا يسوووور ياسر يطالعها بكره لأن العيال يحسبون انه يحبها : اصغر عيالك انا عشان تقولين لي يسوور يالي ما تستحين لميس رفست ياسر برجلها وهو طاح : لا تخليني اسوي فيك جريمه اذلف ياسر خاف منها : طيب طيب (( وراح )) ريم : هههههههههههههههههه زين ما سويتي فيه بزارين اخر زمن عبير : والله انك بطله انا شخصياً اخاف اكلمه لينه : حتى انا وجععع على هذا الولد اذا قلناله كلمه يرد عليها بعشر ذبحنا رامـا : ههههه حرام عليكم انا عيامليني كويس وما يقولي شي دانه : لأنه عايش ببيتكم رامـا : هههههههه يعني يسوي مصلحه لميس : شي طبيعي اكيد بيتمصلح ويسوي نفسه طيب وحليل وعلى نياته قدامك عشان تخلينه ينام عندكم وببيتكم ويطول بالجلسه رامـا : يعني السالفه فيها مصلحه انا اوريه شغله ريم : اضربيه عبير : عذبيه لميس : قطعيه لينه : كسريه دانه : اشويه شروق : اعصريه رامـا : حشى ما بقيتوا شي كل هذا اسوي فيه حتى الياهودي ما يقدر يسوي ربع الي تقولونه الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شروق : لالا انتي اعصريه ويكفي رامـا : لالا انا اعرف وشلون اتصرف لميس : قوليلنا رامـا : الحين انا بسأل كل وحده منكم وببدء فيك انتي يا دانه دانه : وش بتسأليني ..؟ رامـا : من اكثر واحد من البزارين المراهقين تكرهينه وينرفزك دانه : امممممم عبدالوهاب رامـا : اهااا طيب اول تصويت ضد عبدالوهاب .. الحين ابسألك يا ريم من اكثر واحد ينرفزك ؟.. ريم : بدون كلام اكيييييد ياسر رامـا : اول تصويت ضد ياسر .. وانتي يا شروق ابسألك من ينرفزك من هالمراهقين ؟ .. شروق : ما يجي اختار اثنين ؟؟ رامـا : لا شورق : امممم مهند رامـا : اول تصويت ضد مهند .. وانتي يا عبير عبير : انا الي ينرفزني اكثر واحد الصراحه ماجد رامـا : واول تصويت ضد ماجد .. وانتي يا لينه لينه : عمر رامـا : لالا عمر توه بزر انا ابي من المراهقين لينه : طيب .. يااسر رامـا : ثاني تصويت ضد ياسر .. وانتي يا لميس لميس : ياسر و مهند رامـا : لالا واحد بس لميس : يووه اكرهم قد بعض رامـا : مافيه بس واحد لميس : اجل مني مختاره ولا واحد فيهم ابختار عبدالوهاب الزفت رامـا : ثاني تصويت ضد عبدالوهاب دانه : انا ما فهمت شي من الي قاعده تسوينه لميس : ولا انا رامـا : انا قاعده اشوف منهو اكثر واحد يستحق الضرب والتأديب من المراهقين وطلع عندنا ياسر وعبدالوهاب اكثر اثنين تكرهونهم الحين ابي اسأل كل وحده منكم مره ثانيه وببداء فيك يا دانه مين اكثر واحد تكرهينه ياسر ولا عبدالوهاب دانه : ياسر رامـا : وانتي يا ريم ريم : ياسر رامـا : وانتي يا لميس لميس : عبدالوهاب رامـا : وانتي يا عبير عبير : عبدالوهاب رامـا : وانتي يا شروق شروق : ياسر رامـا : وانتي يا لينه لينه : عبدالوهاب رامـا : يوووه لسه متعادلين لميس : طيب انتي مين تكرهين اكثر واحد رامـا : والله مدري امممممم ياسر اكرهه اكثر واحد لميس : اجل خلاص كلنا اليوم بنقتله رامـا : لا انا الي بوريه شغله البنات: وش بتسوين رامـا : اذا جاء الليل اجي ومعاي سكين حاده ادخل عليه وهو ناايم وبعديييين .. البنات بحمااااس : ايــــــــــــــــش !! رامـا : احط السكين بالشنطه حقت المواعين واطق ياسر مع راسه واقوله يا شاطر اذا ما عقلت ابطقك ثانيه لميس قامت من مكانها وعلى طول نزلت شبشبها وجلست تضرب رامـا والبنات يضحكوووون ويشجعون لميس لينه : ايه يا لميس اذبحيها دانه : الحين ذابحتنا ومسويه مقارنه وانتخابات ودنيا ومتعبين انفسنا واخر شي تقولين يا شاطر اعقل ولا اطقك مره ثانيه ريم : مالت عليك عبير : من جد يبغالك طعن (( وفجئه جو ديما وسحر )) سحر : هاااي رامـا : وعليكم السلام ديما : السلام عليكم رامـا : وعليكم السلام ديما : مافيه احد يرد السلام رامـا : كلي تبن وانا وين رحت ؟؟ ديما تستهبل : انتي مين .. من متى وانتي هينا يوووه يا قدمك انتي ساره ؟؟ رامــا : انقلعيييي البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه (( وبدوا البنات يسولفون ويضحكون ويقولون مواقفهم وحركاتهم ووناستهم )) &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عــنــــد الرجــــــال عبدالعزيز وخالد وزياد وإيــاد يعبون بلوت (( اياد اعقل واحد من الموجودين وهو الي عقله كبير من بين الي كبره على انو عمره 14 لاكن الي يسولف معاه يحس انه بالعشرينات ... المهم كان عبدالعزيز وزياد فريق وقبال بعض وخالد واياد فريق وقبال بعض ... وطبعا الفصفص ما فارقوه وقشره على الأرض واشكالهم انواااع التحف )) عبدالعزيز : ياااا غبي قلتلك قل بس اذا كان الي معك قليل زياد : يوووه والله نسيت خالد : هااهاهاهاهاااااي فزنا عليكم اياد : يا حبيلي اعرف العب عبدالعزيز : اقوووول ما فيه انا ماني لاعب مع زياد هالكمخه ما يفهم زياد : ههه انا كمخه يا تيس هيين اوريك خالد : يلا يلا انا زياد فريق وانت مع اياد عبدالعزيز : يلا بعد خمس دقايق خالد : يا غبي قلتلك لا تشتريهاااااااا زياد : يوووه والله نسيت عبدالعزيز : هاهاهاهاههاااااي فزنا عليكم اياد : يا حبيلي اعرف العب خالد : وانت نفس الكلام كل ما فزت غير النمط شوي اياد : ههههههه وش اقول عبد العزيز : اقول خلص الفصفص قم رح جبلي اياد : هاهاهااااااي ضحكتني عبدالعزيز : صبر صبر انا الحين قلت شي يضحك ؟؟؟ اياد : افهمها يعني مابي عبدالعزيز : ترا اطقك قم اياد يستهبل : لا لا الله يوفقك ما تطلئنيش ربنا يوفقئك انا مبقدرش اعيش بدوونك ازا رحت عني انا حمووووت متروحش عني عبدالعزيز : انتي طالق طالق طالق اياد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عبدالعزيز : اياد حبيبتي ما تموتيش خلاص خلاص انتي موش طالق انا طالق فوئي ربنا يوفئك أومي فضحتينا يا بت اياد : اتقوزني مره تانيه عشانك طلئتني عبدالعزيز : حاضر يلا يا خالد كمل علينا خالد : اياد يا ايهتا الفتاة هل تقبلين بعبدالعزيز كزوج لك .. اياد يسوي نفسه خجلان : هوهوهو لأه ما بئبلشي << ما اقبل عبدالعزيز : وليه ان شاء الله مو توك قايله اتقوزني مره ثانيه اياد : هههههههههههه نسيت طيب يلا اعاده زياد فاااطس ضحك على اياد وعلى تمثيله وخاطتا لما سوا نفسه خجلان خالد : جوووعااااااان يا ناااس جووعان عبدالعزيز : وانا كذالك اياد : وانا ايضا زياد : وانا معاكووو خالد : خلونا نروح نتعشى بمطعم الكل : يلا (( وفجئه )) اتصلت لينه على عبدالعزيز عبدالعزيز : الوو ؟؟ لينه : هلااااااا عزوز يا قلبي و يا عمري احبك ماااااره مرره ماااره .. عبدالعزيز : وش تبين لينه : ابي سلامت قلبك يا القلب انت وهـ بس .. بس ابغى منك طلب بسيييييط يا احلوو انت عدالعزيز : والله اني كنت داري ما ورا هالمعامله الا طلب .. خير وش بغيتي لينه : ابي سلامتك .. ممكن تطلعنا انا والبنات نبي نروح نتعشى هناك .. الله يخليك الله يوفقك الله يدخلك الجنه الله يرضى عليك الله يهنيك الله يوسع قبرك الله يحميك وااافق .. عبدالعزيز : اممم ووش بعد ادعيلي لينه : الله يرزقك بزوجه حلوه وعيال يذننووون .. امممممم ووش بعد ايه ايه الله ينجحك وبارك فيك عبدالعزيز : ازعجتيني تراك لينه : يوووه لا تفشلني قدام البنات انا قايله للبنات انو عزوز اخوي احسن اخو وهو الي بيودينا عبدالعزيز : محد قالك تكذبين .. كم مره اقولك حبل الكذب قصير لينه : تراي ما قلت الا الصدق انت احس اخو بالدنيا يلاااا (( كانوا البنات يسمعون لينه وهي تكلم ويسمعونه وهو يكلمها لأنها حاطه السبيكر والكل كان كاتم الضحكه يضحكون على هبال لينه وهي تكلم اخوها وقالتلها لميس بصوت خفيف عشان ما يسمعها قالتلها قوليله تكفى )) لينه : تكفى تكفى عزوووز تكفى عبدالعزيز : لا تقولين تكفى لينه : الله يخليك تكفى عبدالعزيز : طيب طيب يلا بسرعه تجهزوا لينه : شكراااااا يا احلى اخ في الدنيا (( وسكرت الخط )) لينه : ماشاءالله اول ما قلتله تكفى قال يلا طيب لميس : انا عرفت نقطت ضعف الرجال ديمـا : والي هي لميس : تكفى .. كلمة تكفى تهز الرجال البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه لينه : يلا يلا تجهزوا عشان يودينا (( ولبسوا البنات عباياتهم وطلعوا برا الخيمه )) ################################### (( ولبسوا البنات عباياتهم وطلعوا برا الخيمه .. ينتضرون عبدالعزيز .. وجاء عبدالعزيز ومعاه خالـد وزياد واياد )) عبدالعزيز : بل بل بل بل كم وحده انتم لينه : ههههههههههههه كلنا نبغى نروح معاك يا اخ في الدنيا عبدالعزيز : ههههههه اقوول ضفو مافيه روحه .. السياره هذا صغرها ما تكفي الا 5 افراد وانتوا جيش بكبره لينه : والله ما حنا كثار انا اعددلك من حنا .. هذي لميس وهذي سحر وهذي ديما وهذي دانه وهذي شروق وهذي ندى واخيرا هذي رامـا عبدالعزيز : هههههههه والله انكم كثاااار .. خالد : وش هالجيش كلهم بيجون ندى : لا تقولون انكم بتجون معانا سحر : لالالا لا والف لا مافيه جيه انقلعوا ديما : من جد انتم تقدرون تروحون بأي وقت لاكن حنا ننرحم ما نقدر نروح لمكان ولا نسوي شي زياد : اقوول انطمي انتي وياها مافيه جيه دانه : اقوووول انت الي يبيلك طراااق من لميس وخر عن الطريق نبي نركب السياره زياد : اخااف تفشلوني اذا رحتوا شروق : مالت عليك وعلى اشكالك حنا نتفشل منك انت وهالخشه الطايره وخر عن الطريق بس وخر لميس : بتوخرونتم ولا افصخ شبشبي عبدالعزيز : اسمعوا انا سيارتي تتبرء منكم ماتبي تركبكم انتم مليون ما تكفيكم رامـا : طيب انا عندي اقتراح .. نص مننا بسيارة زياد والنص الثاني بسيارة عبدالعزيز .. زياد : لالالالالالالا مافيه مافيه مافيه رامـا : طيب خلاص نص مننا بسيارة خالد والنص الثاني بسيارة عبدالعزيز اما زياد مافيه يجي زياد : وليه ان شاء الله ؟ رامـا : كذا ما نبيك تجي .. خلك كريم بعدين نفكر نجيبك زياد : طيب اخر مره بصير مؤدب سحر : كأنك بزر زياد : اذنن سح << اجنن صح .. ندى : اتخسى زياد سوا نفسه زعلان : اااااااااع كلو تبن ما احبكم اكرهكم كره كللللكم .. لميس تكلمه وكأنه صغير : بس بس يا قلبوو يا نونو تعال يا شطور نركب السياااره زياد يسوي نفسه صغير : هييييييه هيييييه بنركب السياره دانه : يوووه امراض عبدالعزيز : مطولين يلا اركبوا خالد : وقفوا وش لون الترتيب عبدالعزيز : اممم البنات عددهم 8 وحنا الشباب 4 يعني المجموع 12 طيب 12÷ 2 = 6 يعني 6 بسيارتي بسيارة خالد رامـا : انـا ولينه ودانه و ندى و اياد و عبدالعزيز بسياره .. خالد : وانـا وشروق و لميس وسحر و ديما و زياد .. عبدالعزيز : يلا توكلنا ؟؟ البنات والشباب : يلا خالد : لالالالا وقفوا مافيه مافيه غش غش غش ندى : شسالفه ؟؟ خالد : وش روايكم نبدل شروق تروح لسيارة عبدالعزيز ولينه تجي بسيارتي .. رامـا ولميس وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (( رامـا ولميس وندى يضحكون لأنهم عارفين انو خالد يبي لينه تجي بسيارته اما الباقين ما يدرون وش السالفه ولينه وجهها اشاره الوان واشكال مستحييييييييييه ومحمرررررره وخجلاااااااااااانه )) عبدالعزيز : وش فيكم تضحكون ؟؟؟ رامـا : هههههههههه يلا يلا تعالي يا شروق وروحي يا لينه لميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ندى : هههههههههههه طيب طيب وش روايكم نخلي شروق جالسه بمكانها ونخلي لميس تجي لسيارتنا حقت عبدالعزيز ونخلي لينه تروح لسيارة خالد زياد : لالالالالالالالالالالا ماااافيه حنا قررنا وخلصنا وشوله هالتخبيصات خلونا على حالنا مافيه روحه يا لميس .. ندى ورامـا ولينه : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لميس بخجل : لينه لا تجلسين تضحكين وانقلعي لسيارة خويلد بسررررعه رامـا وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زياد : وش فيهم هذول !! عبدالعزيز : مدري عنهم ندى : ههههههههه اقوول وش رايكم نخلي رامـا تروح لسيارة خالد ونخلي سحر تجي لسيارتنا عبدالعزيز : وليه ان شاء الله مافيه روحه لمكان انتي يا ندى لك ساعه تقرقرين يلا بسرعه اركبي وانتي ساكته ندى ولميس ولينه : هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رامــا بخجل : هيييه لميس ولينه تراكم مثلي لا تتدلعوون يا مريضااات .. ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. عبدالعزيز : مافيه روحه .. بتجلسون طول الوقت ظحك مافيه روحه لمكان .. لميس : تكفى تكفى تكفى عززوز الله يخليك ودينا تكفـــــى تكفـى عبدالعزيز : احم احم يلا اركبوا ببسرعه بدون كلام .. (( وركبوا البنات خلوني اقولكم وشلون شكل سيارة عبدالعزيز .. سيارة عبدالعزيز جمس تويوتا الي يسوق فيها طبعا عبدالعزيز وبجبنه اياد في المقعد الي خلف عبدالعزيز كانت جالسه فيه رامـا وبجمبها دانه وفي المقعد الي خلف اياد كانت جالسه ندى وفي المقعد الي خلف رامـا كانت جالسه شروق وبجنبها سحر ... وخلوني اشرح لكم كيف شكل سيارة خالد .. سيارة خالد كامري 2010 تويوتا وهو الي يسوق السياره وبجنبه زياد وخلف خالد لميس وبجبنها لينه وخلف زياد ديمـا )) في سيارة خالد .. خالد كان مشغل اغنية اصاله نصري ولميس بعربجيتها تغني بس صوتها كان حلو .. سواها قلبي يا حبيبي وحبك
ما طاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه لا اوصيك لاااا صار جنبك
صبح علييه بحب وبحب مسيه
نبضه وفاا والتضحية كان يعجبك
صافي ولكن مالقى من يصافيييه
سواااااااااهااااااا .. زياد ما صدق على الله جلس يغني مع لميس وخالد كل شوي يحاول يشوف لينه من المرايه وهي مدنقه راسها وخدودها محمررررررره خالد : لينه ليه ما تسمعينا صوتك .. لينه بخجل : صوتي مو حلوو .. خالد : يعني صوت لميس الحلو .. لميس : احلى من وجهك .. زياد :ايه احلى من وجهك .. ديمـا : وانت يا زيادوه وش دخلك .. زياد : وانتي ليه ما تنطمين .. خالد : اسكتووا .. لينه طيب قوليلي ايش احلى اغنيه عندك لينه : امممم انا احب اغاني نانسي عجرم بس انت ليه تسأل خالد : عشان اذا ما تبغين تغنين تسمعين اغنيه تعجبك ديمـا: وليه انشاءالله كل هالتدليع لست الحسن والدلال لميس : ما دريتي يا ديما ديما : عن ايش !! لميس بكل جرائه : خالد يحب لينه (( هينـا لينه وجهها صار احممررررررر وتمنت بهالحضه ان الأرض تنشق وتبلعها تمنت انه يغمي عليها تموت يصير فيها اي شي .. اما خالد فحط بالسياره ووقفها وهو مصدوووم وخجلاااااااااان )) ديما بصدمه : احلفي .. لميس بكل جرائه : والله وحتى لينه نفس الشي تحبه (( هينا لينه جالسه تضرب في لميس وتقولها اوووص اووص وخالد الي كان بسوووووط على مصدووووم ومتفاجئ حرك السياره وهو يمشي )) ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اشكالكم تحف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد يحب لينه ولينه تحب خالد ماشاءالله يتبادلون الشعوور زياد : اقووول لميس وش هالجرائه الي انتي فيها لميس : مهي عاجبتك ؟؟ زياد : الاا عاجبتني وعاجبه ام امي وعاجبني كل شي فيك ديمـا : لايكون انت نفس الشي تحب لميس لميس استحت بس ما حبت تبين هذا الشي : هههههههههههه وشلون تبغينه يحبني وانا زيي زيه انا اصلاً معجبات ماعندي تبين واحد يحبني مستحيييل ديمـا : ليش يا حلووه مستحيل انتي بنت حلوه جميله انيقه نحيله وفوق كل هذا صوتك حلو ليه ما يحبك اخوي زياد ولا انت وش رايك فيها يا زياد زياد : اقووول ديمووه كلي تبن وانطمي ديمـا : هههههههههههههههه يعني من جد تحبها زياد بحياااء : لا ديمـا : يؤيؤيؤ ليه وجهك صار كله عررق ومحمر يعني من جد تحبها زياد بحيااء اكثر واكثر : قلتلك لا ديمـا : يوووووه زيدوو انا اختك قول لي عادي مافيه مشكلها انت تحبها وبتخطبها وتتزوجها زياد بخجل وحياء وكل شي : يووووه ديما وش هالكلام خلاص اسكتي ديمـا : وي وي وي حتى لميس مستحيه ومنزله راسها يووووووه انتم تحبون بعض من متى ياعيني ع الحب قد ايش هالحب جميل اااااااه اموووت بشهر العسل انا لميس بخجل : ديمـا انطمي يا وصخه والله لأفصخ شبشبي واذبحك فيه واعصررك تعصيررر ديمـا : يؤيؤيؤ طيب سووري ما كنت اقصد زياد : ايه كذا خليك ساكته وخلونا نكمل طريقنا مرتاحين ################################## في سيارة عبدالعزيز عبدالعزيز طوول الوقت حاط عيونه في المرايه الي تعكس ويشوف رامـا لأنها جالسه ورااه وشروق كانت غايره ومنقره صح انها قررت تترك عبدالعزيز لاكن كل ما شافته قالت انا بتمسك فييه اكثر شروق بدلع : اقوول زيزوو حط لنا اغنيه حلوووه دانه : اي والله مليت من اغاني رابح صقر حط لنا راشد الماجد شروق بدلع : يلا زيزوو بسرررعه تراا ازعل عبدالعزيز : طيب طيب وشغل اغنية راشد الماجد ويلاااه ضاق الصدر
ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه
نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه .!!
ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار !!
جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار
ويلاه
حــنيت لإحساسنــا بـوصالنـا مــن كثــر مـا حنيـــت ..
حسيــت إن الوصــل يمكــن حصـل لـكني مـا حسيــت ..
يــالله يـا ربهــم أهديتـهم فـ أهديـه يـا الله ..
ربــاهـ رب البشـر .. رب القــدر كــان القــدر .. فرقـاه
ويلاه
شرووق : زيزووو حط لنا اغنيه ثانيه ما اعجبتني
رامـا : لالا حلووه هذي الأغنيه خلوها
شروق : انا قلت ابي غيرها
عبدالعزيز : طيب خلاص نحط غيرها .. احد لكم غداره
يا غداره يا غدارة تركتي قليبـي فـي نـاره
جرحتيني وغدرتينـي ونسيتـي الدنيـا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك
ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره
خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره
نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبـك عنـي اتخلـى
حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعـب كلـه
أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره
عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني
عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني
عرفتـك ماتوفينـي و لا فـي قلبـك مـروه
و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلـوه
لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره
رامـا بقهر : متى نوصل المطعم ؟؟
عبدالعزيز : باقي تقريبا ساعه على بال ما نوصل لأنو البر بحدود الرياض
شروق : اقوول زيزوو طفش مااره
عبدالعزيز : وش تبيني اسوي
شروق : غني لي
عبدالعزيز : هههه اغني لالا وين اغني صوتي مرره لا
شروق : لالا صوتك مررررره حلوو
دانه : لالا اذا غنى الأخ بيعتزل محمد عبده
شروق : انتي مالك شغل .. يلا زيزوو عني لنا
ندى انقهرت من تصرفات شروق لأنها تجرح رامـا
ندى : لالا لو سمحت عبدالعزيز لا تغني انا ورامـا تعبانين ونبي نشم شويت هواء افتح الشباك
شروق : والله محد قالكم تجون اذا كنتوا تعبانين ..
دانه شافت الوضع مكتأب وحبت تقولهم نكته : ههههههههههههه بنات عندي لكم نكته في نمله على الجدار لونها ازرق قولوا ليه
الكل : ليــه !!
دانه : النمله لابسه جينز ازرق عشان كذا صار لونها ازرق ههههههههههههههههههههههههههه
الكل : سااكت ..
دانه تفشلت : هه ههه هه
شروق : يلا زيزوو غني لينا
عبدالعزيز : لالا ماراح اغني راح اسمعكم اغنيه يحبها اياد
اياد : ااااااااااااه فيني النووم متى نوصل
عبدالعزيز : هذي الأغنيه راح تصحيك من نومك
اياد : وش هي ؟؟
عبدالعزيز : اسمع
كانت اغنية تامر حسني هي ده
أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك
و أكتر حاجة شديتنى ليكى هى دى
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك
و أكتر حاجة شديتنى ليكى هى دى
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
لما إيديا بتيجى عليكى .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
عليكى ماشية الله يخليكى
برااحة عليا
يااه .. على الأيام لما الأيام تضحك للواحد مره واحده
وآه ياسلام ياسلام .. هقولك كلام .. أنا عمرى ما قولتو لأى واحدة
أنا عارف ان الملايكة يا حبيبتى .. يا حبيبتى ما بتتشفش
و إزاى انا شايفك
واحلى ما ف حبى ليكى انو اتاخد قفش
آه عشان مباخافش
معقولة انا شايف
أنا عارف ان الملايكة يا حبيبتى .. يا حبيبتى ما بتتشفش
و إزاى انا شايفك
واحلى ما ف حبى ليكى انو اتاخد قفش
آه عشان مباخافش
معقولة انا شايفك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
آه ه ه ه ه .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
آه ه ه ه ه ه
برااحة عليا
أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
...... آه ه ه ه قلبك
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
لما إيديا بتيجى عليكى .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
عليكى ماشية الله يخليكى
برااحة عليا
اياد : يسلااااااام احسن اغنيه في الحياة
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه الله يرجك
اياد : ااااااااه اشتقت لها
عبدالعزيز : ومين هي !!
اياد : يعني مين حبيبتي
عبدالعزيز : يا حليلك عندك حبيبه ؟؟
اياد : يب يب
عبدالعزيز : وش اسمها
اياد : ماراح اقوول
رامـا بحماس : مين هي مين الله يخليك قولي
اياد : ماراح اقولكم
دانه : بلييييييييييييييييييييييييييز
اياد : قلت لا
رامـا : طيب هي تقربلك ؟
اياد : يب يب تقربلي ..
رامـا : كم عمرها ..
اياد : 13 ..
رامـا : اهاا طيب اول حرف تبدأ فيه
اياد : حرف الراء
رامـا : واخر حرف تنتهي فيه
اياد : حرف الميم
رامـا : طيب الحرف الي بالنص
اياد : اذا قلته بتعرفينها
رامـا : طيب هو مكون من كم حرف
اياد : 4 احرف
دانه : اسمها رفام ؟؟
اياد : لا
سحر : رمام ؟
اياد : لا
رامـا : رجام << وش ذا الأسم
اياد : لااااء
(( والكل يدور على اسم البنت واخيرا ))
رامـا : رهااام ؟؟؟
اياد : واخيرا نطقتيه
سحر : يااااااهوووووه
رامـا : احللللللللى احلى يا ولد يااااااااااااااهوووووووه
(( في سيارة خالد ))
خالد كان مشغل اغنية نانسي يا طبطب عشان لينه
يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه
يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه
قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى
قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى
يا اطبطب و ادلع يا يقول انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه
لو ازعل منه و آثر يقول بأقصر فى حقه و يأخد جنب
ولو افهمه يقول باظلمه يفضل يحسسنى بميت ذنب
لو ازعل منه و آثر يقول بأقصر فى حقه و يأخد جنب
ولو افهمه يقول باظلمه يفضل يحسسنى بميت ذنب
قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى
قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى
يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه
قال أنا بتغير ولا ده عقله صغير حير قلبى معاه
وحكم القوي بموت فيه اوى وده اللى صبرنى على هواه
قال أنا بتغير ولا ده عقله صغير حير قلبى معاه
وحكم القوي بموت فيه اوى وده اللى صبرنى على هواه
قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى
يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
ديمـا : انا وش حاشرني بينكم ابي افهم انا ليه جيت بذي السياره يعني حبيب وحبيبته وحبيب ثاني وحيبته انا وش حاشرني بينكم
لميس : ديموووه مو قلنا خلاص اسكتي
خالد بجرائه : وليه تسكت المخلوقه ما قالت شي االمفروض تضف وجهها
زياد : وانت صادق هههههههههههههههههههه
ديمـا : ههههههههه يعني صدق تحبون وانا على بالي بس مغازل ثاريها صدق هههههههههههههههههههههه
لينه : ديماااااااا خلااااااااااااااص
ديمـا : طيب طيب هدي يا أم خدود بنكهة الطماطم
(( واخيرا وصلوا لمطعم لوليتا ودخلوا لصالة العائلات وقرروا ان كلهم ياكلون بطاوله وحده طبعا دانه وندى هم الي قالوا كذا عشان يتقابلون الأحباب ههههههههههههه ... اقولكم كيف شكل الطاوله .. الطاوله طووويله اول شي لينه وقبالها خالد وبجنب خالد عبدالعزيز وقباله رامـا وبجنب رامـا لميس وقبالها زياد وبجنب زياد اياد وقباله شروق وبجنب شروق سحر وقبالها ديمـا وبجنبها ندى وقبالها دانه طبعا عند هذي العائله نظام والنطام انو في وقت الأكل عادي انو الوحده تكشف ع الثاني وطبعا هذا النظام اخترعته ندى ))
خالد كان مفقع عيونه على لينه وطول الوقت يشوفها ويشوف فمها الصغير وهي تاكل ..
اما عبدالعزيز وما ادراك ما عبدالعزيز فلللها وخذاها فرصه كحل عيونه بشوفت رامـا طوول الوقت يشوفها ما تركها تتهنا كان ذايب ودايخ عليها
وزياد شاف خالد وهو يطالع بلينه وخذاها فرصه شاف لميس وهي تاكل وهي تشرب وهي تسولف وهي تضحك وكان بيموووت عليها وعلى شكلها
اما شروق كانت منقهره وغااااااااااااايره حدها قامت وقالت
شروق : اسمحولي انا بروح اغسل يديني ..
الكل : اوكي ..
راحت شروق وهي معصبه حدها من عبدالعزيز الي كان طول الوقت يطالع برامـا
راحت شروق وهي غايره ومعصبه حدها من عبدالعزيز ورامـا
ما قدرت تستحمل جلستهم مستانسين شافت مجموعة شباب راحت عندهم
شروق بمياعه : هاااااي !!
واحد من الشباب : هايات يا هلا ومرحبا
واحد من الشباب : كيف الحلو اليوم
شروق بدلع ماصخ : ههه مو بخير .. اذا تبون تسعدوني ابيكم بمهمه سعنتوووته مرره
واحد من الشباب : امري يا الحلااااا حنى لك يا القمر انتي
واحد من الشباب : بس هالمهمه تحتاج فلووس
شروق : ولا يحمك راح اعطيكم 1000 ريال اتفقنا ؟؟
الشبااب : طبعععااااااااااااااااااااا
شروق : ابغاكم تسوون ...
(( وبدت تقولهم الخطه نرجع للشباب والصبايا الي بالطاوله ))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
(( وبدت تقولهم الخطه نرجع للشباب والصبايا الي بالطاوله ))
ندى عصبت من العيال لأنهم بس يشوفون البنات : هييييييييه يا وصخ انت وياه ما خليتوا البنات بحالهم بس تشوفونهم
سحر ضربت ندى : خليهم يا خذون راحتهم مره بالعمر
دانه : هههههههههه والله ما الوم عبدالعزيز على شكل رامـا مرررررره حلووه الحمـاااره ..
عبدالعزيز استحى : احم احم آآآآ لالا ما كنت اشوفها من الأساس
ديمـا : احلف بقوووووه واصدقك ..
رامـا استحت وحبت تغير الجو : يووه يا ليت لو ريم وعبير جو معانا الصرآحه قعدتهم ما تنمل
لميس : وانتي صادقه ..
لينه : مدري ليش خالتي ام عبير كذا ما تسمحلهم يسون شي حرااام كبروا وهي توها تمنعهم
ندى : اي والله عبير عمرها 20 سنه و ريم 19 يعني بأعمارنا المفروض امهم تسمحلهم يجون معانا
دانه : اي والله
زياد : هههههه اشوا انهم ما جو .. لو انهم جايين كان تفشلت مرررره .. الصراحه انتم تفشلون بعددكم الكبير وتبون تزيدون الفشله فشلتين لالا مرررررره فشله
لميس : الحين انت ما تشوف نفسك يابوو تراك اكبر فشيله على وجه الأرض ماخذ بعمرك مقلب .. الحمد لله على نعمت العقل
زياد : هاهاهااااي الحين انا فشيله ما تشوفين البنات الي بالطاوله الثانيه يطالعوني وذايبين علي ..
لميس غارت شوي : من زينك ومن زينهم وعلى فكره هم ما يشوفونك يشوفون الي بجنبك عزيييز ..
زياد : لالا يشوفوني انا وتبين اعطيك الدليل
لميس : عطنا اشوف
(( راح زياد ووقف عن طاولة البنات الي يطالعونه غمزلهم بعيوووونه وصرخوااا وذاااابوو وانجنوا على شكله .. ورجع زياد لمكانه ولا كأن شي حصل ))
زياد : شفتي اني .......
قاطعته لميس وعلى ملامح وجهها الحزن : انا شبعت بروح اغسل ايدي
(( الكل كان منصدم ومتفاجئ حده لأن مو من عوايد لميس انها تزعل وعرفوا رامـا ولينه وندى انها تحبه وهو جرحها وراح عند بنات ما تربوا وغمز بعيونه لهم وضحك لهم وابتسم لهم .. راحت لميس ))
رامـا : عن اذنكم ..
محد رد عليها الا عبدالعزيز : رامـا وبن رايحه ..
رامـا : اممم بروح عند لميس ..
عبدالعزيز بحزن لأن وده يشوف رامـا اكثر : اهااا اذنك معك ..
(( راحت رامـا لدوراة المياه ولحقت لميس اول ما دخلت الحمام مالقيتها فتحت ابواب الحمامات ما شافتها وطلعت برا الحمام راحت تدورها وبكل مكان مالقتها خافت عليها وطلعت من المطعم بكبره يمكن تلقاها هناك والحمدلله لقتها يوم راحتلها ))
رامـا : لميس قطعتي قلبي من الخوف دورتك بكل مكان
لميس نزلت من عينها دمعه لا شعوري : معلييش
رامـا انصدمت : لميس !!! ليه تبكين !!!
لميس مسحت دمعتها بسرعه : والله علمي علمك مدري ليه ابكي ..
رامـا : انتي تحبين زياد
لميس : .......................
رامـا : لميس انا اختك وصديقتك وبنت عمك وكل اسراري عندك .. صدقيني يا لميس لو قلتيلي وفظفظتيلي راح ترتاحين .. وانا ما اجبرك على شي يا روحي ..
لميس : رامـا انا حبيت زياد لاكن ما اقدر اكمل حبي معاه
رامـا : لييه !!
لميس ودموعها تنزل من عيونها : انا عربجيه ما عندي اسلوب تفاهم دايم اضرب مافيني انوثه .. اخاف اذا حبيته وكملت بحبي له يحب وحده غيري واصير مريضه نفسيا اخاااف يا رامـا والله ااخاااااف اهئ اهئ اهئ
رامـا : صدقيني يا لميس زياد يحبك ولو كان ما يحبك كان ما سو معاك هالحركه ووقف قدام البنات الي في الطاوله الثانيه انا متأكده انه ما سوا هذا الشي الا عشان يعرف اذا كنتي تحبينه وتغارين ولالا والي خلاني اتأكد انه من الصبح يدور شي يخليه يعرف اذا كنتي تحبينه ولالا والي اكدني اكثر واكثر نضارته لك وانتي تاكلين وكل ما ضحكتي ضحك صدقيني هو يحبك ويموووت فيك واتوقع ان السبب الي خلاه يحبك هو عربجيتك وحركاتك واصرارك وتحديك وتصرفاتك ههههه تصدقين لو كنت انا ولد كان صرت احبك انتي بنت ما تتفوتين
لميس : من جد تتكلمين !!
رامـا :وابو الجد بعد
لميس : ههههههه لالا نبي الجد هو مو ابوه
رامـا : هههههههههه يلا خلينا ندخل
ودخلت لميس ورامـا وقالت رامـا انا بروح الحمام " وانتم بكرامه " وانتي روحي قبلي .. وراحت لميس للطاوله وقبل ما تروح رامـا للحمام شافت شروق
شروق : هااي رامـا
رامـا : هايات وينك كل ذا الوقت
شروق :ولا شي مافيه شي تعالي معااي نجلس بالطاوله هذي انا حابه اقولك شي
رامـا : اوكي
(( راحوا شروق ورامـا لطاوله وجلسوا فيها وقبل ما تجلس شروق اشرت بيدها للشباب الي اتفقت معاهم بخطه ))
شروق : رامـا بروح اطلب عطير واجي خليك هينا
رامـا : اوكي ..
ورحت شروق وجو مجموعة شباب جلسوا مع رامـا بالطاوله ويغازلونها ويضحكون ورامـا كانت مصدومه وتحاول تقوم من عندهم بس مو قادره .. وطبعا هذي فكرة شروق راحت شروق اخذت جوالها وصورت رامـا وهي جالسه مع الشباب صوره فيديو واشرت للرجال انهم يسوون حركه فيها .. طبعا الرجال ما صدقوا على الله راحوا فصخوا طرحتها وفتحوا عبايتها وشروق ما زالت تصور المشهد .. وبعدين شروق اشرت بيدها للرجال انو خلاص كفايه
.. وراحوا الشباب عن رامـا بعد ما اخذوا الفلوس من شروق .. ورجعت شروق عند رامـا
شروق : رامـا وش فيك تبكين
رامـا وهي مصدومه وترتجف ودموعها تنزل من عيونها ما قدرت تتكلم
شروق : رامـا وش فيييك ؟؟
رامـا بخووف ودمووع : آآآآآآ اهئ اهئ آآآآآآ شـ شـر شـروو ق آآآآآ انـ انـا خـ خـايـ خايفــهـ
شروق : من ايش
رامـا ترتجف وخايفه وهي تبكي : م م من مـ مـا مـادر يي مادري ايش
شروق : يوووه كأنك بزر معقوله تخافين اذا جلستي لحالك لايكون مسويه شي من ورنا وواحد من الشباب سوالك شي
رامـا قامت من عند شروق ورحت الحمام تغسل وجهها وتمسح دموعها .. وشروق ضحكت ضحكه بنذالتها وراحت عند الطاوله الي جالسين فيها البنات والشباب .. شافت شروق كرسي رامـا مافيه احد راحت وجلست عليه وصارت قبال عبدالعزيز وكل شوي تقدمله شي وتعطيه مويه وتسولف معاه وتضحك وهذا الشي هو الي نرفز الكل منها
دخلت رامـا وشافت شروق جالسه مكانها راحت رامـا وجلست بمكان شروق
شروق : اقوول عبدالعزيز وش تحب اناديك زيزوو ولا زيزي ولا زوزو
عبدالعزيز بكئابه : عبدالعزيز
شروق بدلع مااصخ : يووه ما يسير اقولك عبدالعزيز اتعب اذا قلت اسمك مرررا توويل << تتدلع يا جعلها الغصه
دانه بعصبيه : ماشاءالله لسانك يتعب اذا قال عبدالعزيز وما يتعب من القرقره الي صجيتينا فيها من الصبح
سحر : والله ما ضنتي انو فيه احد يتعب من اسم عبدالعزيز
شروق بمياعه : مالكم دخل انا حرره انا وعزوزي حررين
خالد قام بعصبيه : شرووووووووووووووووووووووووق
شروق مفجوعه : واي واي وااااااي وش فيك خلودي لا تصير مثلهم
عبدالعزيز : اقوول شكلكم خلصتوا وشبعتوا خلونا نمشي
الكل : يلااااا
رامـا كانت معصبه من حركات شروق الماصخه
طبعا رامـا ما حبت تروح بسيارة عبدالعزيز وتبادلت هي وديما
يعني بسياره عبدالعزيز فيها عبدالعزيز واياد وندى وشروق وديما وسحر ودانه
وبسيارة خالد فيها خالد ولينه وزياد ولميس ورامـا
في سيارة عبدالعزيز
ندى حبت تقهر شرووق
ندى : زيييييييييزووووو انا مررره احببك يا شطووووور هههههههه
عبدالعزيز : اللهم سكنهم مساكنهم فجئه كذا ما فيه مقدمات
ندى : عزوووزي وش دعوووه انا احبببببك مووووووت شعل اغنية راغب نسيني الدنيا
شروق : لأ
ندى : وش دخلك انتي
شروق : كذا مزاج لأ يعني لأ
ندى : لا يا شيخه يعني وش بتسوين اقووول هييه تراك ما عرفتيني كويس لا تجلسين تسوين لي فيها روميو وجوليت ترا عبدالعزيز لرامـا ورامـا لعبدالعزيز وانتي ولا شي ترا فاهمينك وفاهمين خططك مسويه انا اغاار كلي تبن يا مريضه عزيز بسرعه شغل الأغنيه ابي شي يروقني اوووف
عبدالعزيز كان مبسوووط ع الأخر لأن ندى وقفت شروق عند حدها
ومو بس عبدالعزيز الي كان مبسوط الكل كان مبسوط حتى اياد الي ما يدري وش السالفه انبسط
وشغل عبدالعزيز الأغنيه
كلمات نسيني الدنيا
نسيني الدنيا نسيني العالم
دوبني حبيبي وسبني اقولك احلي كلام
لو الف الدنيا لو الف العالم
مش ممكن زي غرامك انت الاقي غرام
لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك وياية
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
كان اجمل يوم في حياتي
يوم ماقابلتك ياحياتي
ماقدرتش اتحمل من غير ماافكر لحظة
لقيتني بدوب في هواك
خدتني من كل الناس عشت في اجمل احساس
ونسيت ياحبيبي الدنيا معاك
آه ه ه ه
لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايه
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
لو اقولك
انا شايلك جوه عنيّه والدنيا دي شاهده عليّه
انا جنبك وبحبك
مش ممكن اقدر انا يا حبيبي انساك
بتمني العمر يطول وافضل احبك علي طول
ده انا ياما حلمت اكون وياك
آه ه ه ه
لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايه
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
شروق : هههه انت في هذي الأغنيه تقصدني مو كذا
عبدالعزيز بأنفعال : كيــف يعني اقصدك
شروق بكل جرائه وبدلع ماااصخ : انت تقصدني في كلمات الأغنيه يعني هذي الأغنيه حقت راغب كلماتها كلها لي مو كذا عزوزي
عبدالعزيز بعصبيه منها وقف السياره ونزل منها وخالد الي كان بالسياره الثانيه وقف يوم شاف خالد واقف ونزل خالد من السياره وراح عند عبدالعزيز
خالد : وش فيك وقفت السياره يا عبدالعزيز
عبدالعزيز بعصبيه : اختك هذي مصختها بزياااده
خالد : قالتلك شي
عبدالعزيز : اسألها .. ياليت لو تاخذها بسيارتك وتجيب لنا رامـا
خالد : ان شاء الله
وراح خالد لسيارة عبدالعزيز ووقف وقال
خالد : شروق يلا انزلي
شروق : وين
خالد : اقوول انزلي وولا كلمه تردينها
شروق : مابي
خالد : ما تبين ؟؟؟
شروق خافت : طيب طيب بنزل
(( ونزلت وراحت لسيارة خالد ورامـا نزلت وراحت لسيارة عبدالعزيز ))
في سيارة خالد
زياد : وش السالفه ليه التبديلات هذي
شروق : ههههههه شكل عبدالعزيز استحى مني وما يقدر يكمل طريقه يخاف يستحي اكثر
لميس : مررررررره وااثقه
لينه : وجع قلة ادب لا تقربين اخووي فاهمه
شروق : هاهاهااي ومن انتي عشان تقولين لي كذا
لينه : انتي مافيك كرامه اخوي يبغى رامـا ما يبغاك افهمي
شروق : اوكي خلاص اجل انتي لا تقربين اخوي خالد
خالد بعصبيه : شروووووووووق انطممممممممي
لينه : انا مزاجي بكيفي اورح وين ما ابي واحب اي احد ابغاه انتي مالك شغل
شروق : اجل انتي كمان مالك شغل انا احب الي ابي واروح للي ابي خلاص وحده بوحده
لميس : هيييييييه هييييييه تراك زودتيها يا حقيره
شروق : لمييس احترمي اختك الي اكبر منك
لميس : والله اذا احترمتي طولك وعرضك وكبرك ونفسك افكر اخترمك يا قليلة الأدب وشلون تقولين كذا والمشكله المخلوق ما فكر فيها ولا فكر يشوف وجهها ويعاملها كأنها اخته
شروق : انطميييييييييييييييييي
لميس : هاهاهاااااااي مسكينه طلعها من سيارته ودخل بدالك رامـا شفتي انه ما يبيك هههههههههههه مسكينه
لينه : من جد
خالد : خلاص خلاص انتي وياها ..
زياد كان يضحك على اسلوب لميس بالهواش مرره اسلوبها رايق وحواشها يضحك كل شي كل شي فيها حلوو
خالد : وش تبوني اشغل لكم
لينه : نفسي اسمع ابن الجيران
خالد ابتسم لها ابتسامه تذوووب الصخر وكان يشوفها بالمرايه لأنها جالسه وراه وقالها وهو يأشر على عيونه : من عيني هذي قبل هذي
زياد : ياااا هوووووووووووه
شروق : اووووف
خالد شغل اغنية نانسي طبعا هو اشترا البوم 2 لأغاني نانسي بس عشان لينه
ابن الجيران اللي كلمات نسيني الدنيا
نسيني الدنيا نسيني العالم
دوبني حبيبي وسبني اقولك احلي كلام
لو الف الدنيا لو الف العالم
مش ممكن زي غرامك انت الاقي غرام
لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك وياية
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
كان اجمل يوم في حياتي
يوم ماقابلتك ياحياتي
ماقدرتش اتحمل من غير ماافكر لحظة
لقيتني بدوب في هواك
خدتني من كل الناس عشت في اجمل احساس
ونسيت ياحبيبي الدنيا معاك
آه ه ه ه
لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايه
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
لو اقولك
انا شايلك جوه عنيّه والدنيا دي شاهده عليّه
انا جنبك وبحبك
مش ممكن اقدر انا يا حبيبي انساك
بتمني العمر يطول وافضل احبك علي طول
ده انا ياما حلمت اكون وياك
آه ه ه ه