[الساعه 6 الصباح
ريان دخل للمكتب بالصباح ومقفله معه ...: صباح الخير ..
سعيد زميله بالمكتب : هلا ..هلا والله ...
ريان يتثاوب : من متى مداوم ..؟
سعيد : من خمس دقايق ومقفله معي مرررره
ريان :انا خلاص ابترك هنا
سعيد: وين تشتغل ان شاء الله ... الوزاره تنتظر توقيعك والا مجلس ال
ريان يقاطعه وهو يدخن سيجارته : لا انا اعتذرت من الوزاره لاني احس اني مو مستعد نفسيا اكون وزير وانا بهذا العمر ..
سعيد: تتريق انت وجهك
ريان : وش اسوي لك يعني انا لقيت لي وظيفه بشركه
سعيد: والله شغل من غيري .... لا بدت تشتغل النذاله شكلك جالس مع انسه مشاكل امس وعطتك درس
ريان : لا من جدي في شركه جديده فاتحه هنا وانا قدمت وقبلوني
سعيد يمد رجلينه على مكتبه المتوسط : وش قبلوك فيه مراسل
ريان : لا مدير
سعيد يدق التلفون : يا ابو محمد جيب قهوه سائده ثقيله مسكين ريان يهلوس
ريان سحب من سيجارته : جد ...
سعيد : ومن اللي بايع نفسه موظف اكبر غشاش ونصاب بالشرقيه عنده ...
ريان: مادري صاحبة الشركه ارمله اسمها رجاوي وهي كبيره بالسن وماعندها حد يدير املاكها
سعيد: اها وانت الفارس الامين اللي بتديرها
ريان : افكورس ...
سعيد : ريان متاكد من الوظيفه
ريان ابتسم وهو يطفي السيجاره : 100 %
سعيد : الله معك ...
وصل بو محمد وحط القهوه وهو ساكت مايحب ريان ولا يحب يختلط فيه ...
ريان: ها يا شايب النحس كيف الشغل عندنا
سعيد : ريان خلاص اتركه بحاله ..
ريان : اقولك هههه بو محمد انت عندك بنات ..؟
بو محمد رجال كبير مره بالسن لكن الظروف اجبرته يشتغل كذا ..: .....................(( ساكت يتقي شره )) ناظره ساكت
ريان : انت هيييه ماتسمع احكي معك عندك بنات والا لا
بو محمد بصعوبه : ايوه عندي
سعيد ناظر بريان ساكت عارف وش كثر هو فيه شر
ريان : وش اعمارهم بالله ... حلوات بناتك والا على شكلك ..ههههه
بو محمد ماعرف وش يرد عليهم يحكون عن عرض بناته وكان ابوهم ماله غيره عليهم : ............
ريان : وش فيك ساكت مانت مشتهي تاخذراتبك كامل هذا الشهر ..؟... تصدق سعيد يقولوا ان عمي هذا الشهر حاب يخصم على اي احد يزعلني
سعيد بتردد : خلاص ياريان اتركه بحاله
ريان ناظره باحتقار : يازينك وانت ساكت ... اوه بو محمد هنا لحد هاللحين ماقلتلنا كم اعمارهم وكيف اشكالهم
بو محمد حرك شفايفه ببطء : اكبرهم ب3 ثانوي ..
ريان : مدرسه ..ليه انت عندك تدخلهم مدارس انت كويس تاكل هههههههههه
بو محمد ضغط على اسنانه يحس بالقهر والعجز ..وحس ان كلامه جاء على الوتر الحساس ...
ريان : وباي مدارس يدروس اكيد الحصان او الحماد ههههه لما اطالع بوجهك احس الحكومه ويخب عليك ...هههه
بو محمد ناظره بحقد : ايوه الحكومه ...
ريان : اي مدرسه يمكن نتوسط لها تنجح
سعيد : خلاص يا بو محمد انت رح كمل شغلك ..
ريان ناظره بحقد : انت وش حارق بصلتك ها .. لو سمحت خلك بحالك
بو محمد : تامرون على شي قبل لاطلع
ريان : ايوه نامر على بناتك .... هههههههه
بو محمد ضغط عى نفسه لايضرب ريان على وجهه ..طلع بسرعه
ريان: ههههههه ... مسكين رجال طيب هههههههه
سعيد : حرام عليك ليه سويت معاه كذا ..
ريان باحتقار : انا بروح احكي مع عمي مالي جلسه بهذي الشركه ...
ريان : انت اضمن الوظيفه قبل
ريان : بالجيب .....
طلع ريان من المكتب وهو مقرر يرتاح من هذي الشركه اللي نذل فيها ... مشى لمكتب عمه الواسع وقرر يشكره بطريقته الخاصه ...
دق باب عمه بهدوء بعد ماسمح له السكرتير ..
عمه : نعم تفضل ..
ريان بكل جراءه نفث السيجار بالهواء : ممكن خمس دقايق من وقتك ...
عمه يناظره وهو معصب ممنوع التدخين بالشركه قرر يشوف اخرتها معه : خير ..
ريان فتح العلبه وطلع سيجاره مدها لعمه : تاخذ لك سحبه
عمه عصب جد : ايش الوقاحه هذي انت عارف ان التدخين ممنوع هنا وبعد تمد لي
ريان رمى نفسه بقوه على الكرسي الجلدي ودخل السيجاره بالعلبه مره ثانيه : تنفعني بوقت ثاني
عمه : من سمح لك تجلس تفضل وقف وقوم عن هذي الكنبه ومخصوم من راتبك يوم .. لحد ماتعرف النظام ...
ريان لف بالكرسي الجلدي اكثر من لفه وكانه مايسمعه ...
عمه رمى الاوراق اللي بيده على الطاوله معصب : ريان اطلع بره ...
ريان وقف لف بالكرسي وناظر عمه باستهزاء : اقول يالشايب اخصم السنه كلها لو تحب ... واسمع انت وشركتك اللي ذليتنا فيها ..انا مالي جلسه بهالشركه المعفنه
عمه ناظره مصدوم ريان اللي دايم يهز راسه بطاعه وانصياع جالس براحته بالمكتب ويقول مثل هذا الحكي بطريقه متعاليه ...
ريان يكمل وهو يرمي الاقلام اللي بالعلب على المكتب وينثر الاقلام : شركتك هذي الفاشله بتتسكر قريب يا عمو ... وانا جاي اقولك كلمتين قبل لامشي واترك هنا .... انت فاشل وماتسوى جزمتي سمعت ...
وقف ورفع الاوراق اللي قدام عمه ورماهم بوجهه : ولا تنسى كلمتي ... انا ريان وماحكي على الفاضي انا فعل ...ولو فكرت تحكي لبابا اللي صار مايحصل لك طيب وبظرف اسبوع بتجي لعندي تترجاني .... بالاذن ياهتلر ..
عمه يناظره مصدوم هذا ريان الهادي يقول هالحكي وقف معصب : انت شارب شي يا
ريان اشر بايده : اوش اوش لا يكثر يالشايب مابغى اسمع صوتك ..
طلع ريان راضي عن نفسه وعن اللي عمله مع عمه هاللحين بس ارتاح بعد ماكسر عمه وغروره ...
شموخ جالسه بالجامعه تتفرج على اللي رايح وجاي بطفش ...: آف بالمره حر
ريوف وودها تقتل شموخ المغروره : معك حق حر هنا
شموخ : هذا يسموه تكيف الا قرف ... وش صار اذا صلحوا التكيف له اسبوع من خرب
ريوف : وش نعمل نستحمل
شموخ : استحملي لوحدك انا رايحه للمجمع تجي معي
ريوف : لا انت عارفه انو هلي مايرضوا
شموخ :ههههه بذمتك من سال بالاهل هاللحين كلنا اهلنا مايرضوا لكن مو هما يمشوننا بهواهم .. تحركي وبلا سلبيه ..
ريوف : اخاف يعرفوا ..؟
شموخ : كيف بيعرفوا قولي لي انا مضبطه مع السايق مايحكي لماما او لاحد
ريوف : لا والله لو شافوني اخواني ذبحوني ..
شموخ : آف تراك طفشتينا بتطلعي معي والا كيف ..؟
ريوف متردده كم مره تطلع شموخ وتنبسط من غير لايعرفوا اهلها وهذا هي مبسوطه :...
شموخ : اخلصي علي بتطلعي معي للمجمع والا
ريوف : اي مجمع ومتى بنرجع ..؟
شموخ : لفوائد سنتر وبنرجع قبل الساعه 2 ..
ريوف : لا ماقدر اخاف ان اخوي طالع يفطر هناك
شموخ توقف بنرفزه : براحتك يالبيبي ..
ريوف تلحقها : بينك بروح معك
شموخ : واخيرا يا بيبي يله ..
مشت شموخ متنرفزه من ريوف لعند البوابه
(( قريب يابنت الاخلاق والادب تصيري مثلي عامله حالها محترمه اذا ماوريتك انتي وامك لا بنتي ريوف ماتحب الطلعه ماتحب الجوال لانها ماتحتاج له اوكيه يابنت امك انا اوريك ))
ابتسمت لريوف : بتطلعي كذا ..
ريوف تناظر عبايتها : ليه وش فيه ..؟
شموخ : لا احس انو ماينفع عبايه راس بالمجمع
ريوف خافت ومسكت عبايتها وشدتها لجسمها : ليه ماتبغيني البس عبايه راس
شموخ ودها تقتلها وهي عارفه ان ريوف من عايله محافضه كثير : لاااااا وشدعوه بس لاتغطي عيونك يعني مجمع وكشخه وماينفع كذا
ريوف : بس انا متبرجه عيوني وتكون فتنه
شموخ ماقدرت تمسك اعصابها : آآآآآف ريوفه تراك غثيتيني ..اذا بتطلعي معي طلعي عيونك وش بيصير ..؟
ريوف اقتنعت : اوكيه بس عيوني وانتي صادقه وش بيصير ..؟
شموخ سكرت عبايتها اللي على كتفها الضيقه وحطت الغطاء على شعرها الكستنائي بلمعته الجذابه ...
.: بينك بينك ..
شموخ و ريوف لفوا على اللي تنادي : مارسيل .. زينه ...هاي
..: ههه قلتلك ماحب تناديني مارسيل انا رسل مو مارسيل ...
شموخ تغار من رسل لانها على قدر مقبول من الجمال وكل البنات يحبوها : بذمتك هذا اسم رسل احس ان كبدي لايعه وانا اقوله ..مو ريوف
ريوف تجاري شموخ لانها تخاف منها : صح ههههه
رسل ابتسمت وهي منحرجه وبالذات قدام زينه البنت الجديده اللي تعرفوا عليها من كم يوم : المهم .. وين طالعين بدري باقي محاضرتين ...
شموخ : طفشانين بنطلع نفطر ونتمشى شوي ..
رسل : خذوني معكم انا كمان طفشانه
شموخ : مارسيل انتي متاكده انك حابه تجي معي مو اخواني ومش عارفه ايش
رسل : لا اكيد لاني بنفجر هنا ...
زينه باستغراب فتحت عيونها : وين رايحين ..؟
رسل: كذا نفطر ..
زينه : والمحاضرات وبعدين من بيوصلكم ..؟
شموخ يتعالي ناظرت زينه : من يعني السايق اذا حابين تيجوا يله ضاع وقتنا .. رفرف بليز جيبي شنطتي من اللوكر – صندوق الطالبه – شنطتي
ريوف ماعندها شخصيه خذت المفتاح الصغير : طيب ..
زينه : استاذنتوا من اهلكم ..؟
رسل : لا وش نستاذن مهبوله انتي اكيد بيقولوا لا
زينه شهقت : تطلعوا من وراهم
شموخ : اسمعي انتي اذا مو عاجبك ضفي وجهك .. مارسيل انا بالسياره اذا حابه تجي ..
رسل تناظر بزينه المصدومه من رد شموخ لها : لا مره ثانيه ..باي
شموخ : متخلفين باي اذا شفتوا ريوف قولوا لها انا احتريها بالسياره ...
مشت تتمخطر لبرى البوابه وين ماوقف لها السواق مافكرت بالحكي ا للي قالته لزينه وكيف ان علاقتهم ماتسمح ترمي لها مثل هذا الحكي ...تحس ان هذي زينه حشره ومعقده وماهي بشايفتها اصلا ..
انتبهت بالخدامه : روز كويس انك جيتي معي
زينه : انا من البدايه ماحبيتها هذي شموخ على ايش شايفه نفسها
رسل : ماعليك منها من يوم يومها كذا ماهي بشايفه احد
زينه : انتي من متى تعرفيها
رسل : من متوسطه لكن علاقتي فيها سطحيه وبثالث ثانوي تعمقت ..
زينه : رسل انتي عسوله وحبوبه كيف تحكي معها..
رسل : مادري احس انها طيبه او فيها طيبه
زينه : من – بتريقه قالت – بينك ..
رسل : نفسي اعرف حياتها وش اسرارها
ريوف جئت وهي مسرعه : وين بينك راحت عني ..؟
رسل بابتسامه : لا تقول انها تنتظرك بالسياره ..
ريوف :الحمدلله افتكرتها راحت وتركتني .. مارسيل مانتي بجايه معنا
رسل ناظرت بزينه : لا مره ثانيه
ريوف: تعالي والله بتنبسطي ..
رسل ودها تروح معهم علشان تتقرب من شموخ اكثر وبالذات لما صارت تعطيها وجه : زينه تجي معنا
زينه باستنكار : لاااا انتي روحي انا كذا والا كذا داخله للمحاضره ..
رسل ماصدقت : اوكيه ابلبس عبايتي وجايه معك انتظريني ..
ريوف: لا بتعصب علي اذا تاخرت
رسل بحده : مانتي بشغالاتها تحتريك شوي
ريوف سكتت متفشله ...
شموخ معصبه : روز اطلعي شوفي الغبيه هذي وينها
ريوف : مايعرف انا ..
شموخ شافت ريوف بعبايتها الراس وبجنبها وحده بعاية البشت تتمخطر ابتسمت بخبث (( اكيد هذي مارسيل جائيه تتلزق فيني بس انا اوريك ..))
دخلوا البنتين : هاااي
شموخ بنرفزه : وينك ساعه تجي كنت راح امشي عنك
ريوف : كنت احتري مارسيل ..
شموخ من غير لاتناظر رسل : يله شوبار على فوئد سنتر ..
مشت شموخ بفوائد سنتر بعبايتها الضيقه واللثمه على خدهاوانفه وفمها ولاكانها موجود من شفافيته وخفتها ملامحها واضحه وبجنبها رسل وريوف ..
ريوف كانت خايفه ومتوتره وتتلفت
اما رسل فكان عندها عادي متعوده على هالطلعات من ورى اهلها ..
شموخ بنرفزه : آف وبعدين معك وترتيني معك
ريوف : خايفه اول مره اطلع مع السايق وبدون اهلي للمجمع
رسل : وليه طلعتي دامك تخافين
ريوف : مادري غبيه ياليتني ماطلعت
شموخ : ووالله اذا مابدلتي حكي يالبيبي ياويلك...
ريوف : اول مره واخر مره اسويها والله ماعيدها ..؟
شموخ ابتسمت من تحت غطاها (( اكيد اول واخر مره ههههه ))
ووراهم شغالتها روز رافعه اكياس محلات اللي اشترتوا منهم البنات على حساب شموخ تموت على الفشخره ..
كانت العيون عليهم وهم يتمشوا مو لان شكلهم ملفت للانتباه او لانهم يتمخطرون في اشكال كثيره مثلهم بالسوق وهم تهون عنهم ... لكن .. بهذا الوقت يكون المجمع فاضي ومافيه احد الا الشباب ...يعني توقيت ممتاز لصياعه
دخلوا لوجوه لان شموخ تدور لها على روج احمر للحفله التنكريه اللي عاملتها صاحبت امها ..
شموخ : بليز ابغى روج طماطي
اللبناني : ايه من عيوني ياانسه في هون عندك تشكيله ارواج من ديور بتاخد نبدات العال
شموخ وهي عارفه وش طلبها بس شافت اثنين دخلوا للمحل بعد مالحقوهم : امم اشوف
اللبناني : اي حادر
ريوف : ياويلي خايفه شوفوا هذو يناظرونا
رسل : انا اللي بذبحها هذي ..هاللحين
شموخ : ماعليك منها هالبزر انا عندي دواءها ..
مشوا الشباب الاثنين قالك يتسوقون ووقفوا عندهم
..: والله محتار وش اختار يا سعود
سعود : اختك كيف ذوقها يا محمد
طبعا كانوا يحكون مع بعض بالاسماء علشان يعرفونهم البنات ..
محمد: لا انا حاب افاجاها
شموخ لفت عليهم : خذ لها هذا العطر قيفنشي مع كريماته
سعود ومحمد انبسطوا ماتحتاج لتعب : هلا والله وش قلتي ..عيني
ريوف ورسل ناظروها مستغربين ..
شموخ : اقول دام محمد محتار بالهديه ياخذ لها هذا العطر
محمد كشرته وصلت لاذنه من الوناسه قالت اسمه : مشكوره على المساعده جد انا محتار
شموخ دورت بشنطتها والاثنين يناظرونها بفضول واعجاب شيطاني ..
وريوف ورسل بعدوا شوي عنهم خايفين ..
شموخ تنهدت : واخيرا ههه سوري الشنطه زحمه
طلعت كرت وردي ومكتوب عليه (( مروج وفيه رقم )) الاسم الحركي لها ..: تفضل انا بالخدمه اذا ماعجبت اختك الهديه هههه
محمد ووسعود ناظروا بعض ترقيم صريح بنت بمستواها ودلالها ترقمهم ..
شموخ لفت على اللبناني اللي متعود على مثل هذي المواقف : حط لي روج طماطي من ديور وبس
شددت على كلمة وبس علشان مايتفلسف عليها اللبناني
اللبناني : مابدك من هيدولا ..
شموخ : نو ثانكس الحساب بسرعه لو سمحت ..
مشت والبنات وراها
ريوف : انت وش سويتي ياويلي بننفضح
رسل مستغربه من شموخ ماتوقعتها من هالنوع على الاقل تسوي نفسها محتاره مو كذا قدامهم نقهرت منها يعني بحرتها هذي مو شايفتنا اصلا
رسل معصبه : انا طالعه للبيت تاخرت
شموخ ماردت عليها ولا كان حد حكى ومشت للكاشير
ريوف : خذيني معك
رسل متنرفزه : اللي جابتك ترجعك
طلعت من المحل مقهوره ...
عند الكاشير ..
طلعت شموخ بوكها اللي فيه عدد لايحصى من بطايق الصراف وعلى جنب صورتها بزاوج وحده من بنات عمها ..
هذي الايام البنات طايحين بهذي الحركه محتشمات لكن صورتها على البوك يشوفها المحاسب ..
ورويوف واقفه معها شوي تبكي وهي تشوف نفس الشباب ماشين لعندهم ..
محمد وقف عندهم و بدى حركاته علشان يضبطها وانه ولد عز مثلها : الحساب علي ..
لفت عليه شموخ بلثمتها الشفافه اللي زادت من حلى وجهها : كيف ..؟
محمد : الحساب علي انا اللي بدفع لك كهديه صغيره على مساعدتك لي
شموخ سحبت الكيس الصغير اللي فيه الروج : اوكيه ..باي يله ريوفه
ومشت لبره المحل ..ويوف تلحقها بسرعه ..
محمد وحسن يناظروها توقعوا انها بتعترض او تقول شي بس هذي كانها منتظره حد يدفع عنها ..
شموخ تمشي وعلى وجهها ابتسامه كانت متوقعه مثل هذي التصرفات منه وبالذات لما اعطته الرقم
ريوف : ليه خليتيه يدفع لك ؟
شموخ : بيدفع كيفه يدفع انا وش خسرانه ههههه
ريوف باحتقار : ماتوقعتك كذا طحتي من عيوني ..
شموخ : تعالي ناكل شي وبلا كثرت حكي
ريوف : لا مابغى رجعيني للبيت
شموخ : ولله حابه ترجعي ارجعي محد ماسكك انا بفطر و بتمشى شوي بعدين برجع واذا مو عاجبك دوري حد يرجعك ...
جلست ريوف غصب عنها وتجاري شموخ لحد ماترجع الجامعه بعدها مالها علاقه فيها ..
كلت لها شي خفيف مايخرب الدايت ورجعت
وريوف مصبه ماتبغى تاكل وتناظر شموخ باحتقار (( بنت جيرانهم شموخ منحطه وقليلة ادب معها حق امي تقول لاتحاكينها ))
من غير لاتحس ريوف سحب شموخ جوال ريوف ودورت على رقم امها وسجلته عندها ..وريوف مشغوله بالتفكير والسرحان بحقارة شموخ ..
شموخ اشرت لروز وهي توقف : انا رايحه للحمام تجي معي
ريوف حست انها جد تبغى الحمام بعد الرعب اللي عاشته : ايوه
مشوا لحد الحمامات ودخلوا شموخ وريوف وروز بره ..
واول ماسمعت شموخ تسكر باب حمامها طلعت بسرعه من الحمام وبهدوء .. وطلعت من الحمامات كلها واشرت على روز بسرعه يطلعوا ...
طلعت شموخ من المجمع وركبت السياره : بسرعه على البيت – صرخت – بسرررررررعه ...
اما عند ريوف
طلعت ريوف من الحمام وغسلت ايدها وهي تناظر الحمام اللي دخلت فيه شموخ
لما طولت دقت الباب : بينك بينك ...
مافي رد ..خافت : بينك ينك
فتحته كان فاضي ....شهقت : شموووووخ
طلعت بسرعه من الحمامات تناظر ماشافت احد الا عايله تتمشى وشباب كثير ..خافت وقلبها يدق بسرعه ..
اما عند شموخ بالسياره فكانت طول الوقت تضحك بانتصار: ههههههههه ..ههههه
اوريك يابنت الاخلاق انتي وامك..
وعند اقرب اشاره بالبيت ...
غطت شموخ عيونها يمكن ريان ااو بوها عند الباب ..
ماخافت من هادم اللذات ومن رب العباد خايفه من اهلها ..وقفلت جوالها الثاني جوال المكالمات الغير شرعيه وحطته ببنطلونها ..وتركت الجوال الرئيسي اللي ارقامه ماتتعدى 17 رقم .. (( بابا .. ماما .. المرعب اللي هو ريان ... الباشا اللي هو ريان ... دكتوره قرويه اللي هي نجلاء .. مارسيل اللي هي رسل .. ريوف .. هارديز كنتاكي ولسته من المطاعم .. وبس هذي الارقام المهمه عندها ))
صداقتها كانت قليله لانها انطوائيه وماتحب تختلط بالبنات كثير ..
دق جوالها كان رقم ريوف عطتها مشغول وهي تضحك بانتصار ...
دقت على الرقم اللي سجلته من جوال ريوف رقم ام ريوف ...
بعد رنتين : الو
شموخ عطت الشغاله ترد : هالو مدام موزه ..
موزه : ايوه نعم
شموخ تاشر لشغاله بالكلام والشغاله تفهمها على الطاير : هزا في بنت انت ريوف استغفر الله في يطلاء لمجمع فوائد سنتر مافي روه جامعه ..
موزه : كيف وش تقولين وش تخربطين ..؟
شموخ سحبت الجوال وضخمت صوتها وغيرت لكنتها : بنتك ريوف استغفر الله دوري عليها بدل مانتامي طالعه مع واحد لمجمع فوائد سنتر.. دامكم مو د لعيال ليه تجيبونهم
موزه شهقت : وشو من انتم وش تخربطون ..
شموخ : بنتك اللي شاده فيها الظهر بنت الاخلاق النبيله دوروها بالمجمعات ..
سكرت قبل لاتسمع الرد لانها ماقدرت تمسك ضحكتها : هههههههههه
والشغاله معها تضحك وهي فاهمه على شموخ : ههههه
سامي جالس بالعمل وعيونه على شاشة الكمبيوتر القديم اللي قدامه ..
وليد : ياعمي ارحم عيونك شوي ...
سامي : اسكت بتعطيني رقمها
وليد : هههه والله مانت صاحي اترك البنات بحالهم ساعه ..
سامي : ماكون سام اذا تركتها بدون ماتعطيني رقمها ..
وليد : ماقلتلي وش صار لك مع مناهل امس
سامي بلامبالاه : تنذكر ماتنعاد مثلها مثل غيرها ..
وليد : يعني كيف مو حلوه
سامي : الا يعني تشبه اريام المغنيه
وليد : اجل عز الطلب ..
سامي بثقه : خذها لكن بعد ماشبع منها
وليد : سبحان الله انت وريان على انكم توام الا اني احس بفرق السماء والارض ... تتشابهون مره لكن تصرفاتكم غير
سامي رجع بالكرسي ورى وترك الشاشه وناظر صديقه : قلتلك انا ماشبه احد وهذا ريان غبي اجل في احد مايحب البنات البنات هذولاء الحياه كلها انا عايش علشانهم
وليد : هههانت بتقولي عارف انك عايش علشان تلعب عليهم ...
سامي ماكان خويه يحكي معه
وليد : الا سام ماسمعت وش صار بمكتبة جرير ..
سامي : وش صار اكيد الناس زحمه وماتقدر تخطي شبر – بحقد كمل – ياخي هذولا اصحاب المكاتب يربحون ملايين .. ونفسي اشوف فلوسهم تحترق قدام عيني ..
وليد : ههه لك امنيتك جاهزه امس يقولوا بعد المغرب صار حريق بنص المكتبه والسبب سيجاره
سامي : جد ههههههه حلو هاللحين الناس من وين بتشتري هههه وان شاء الله تكون اصابات كثيره
وليد عقد حواجبه : ياخي عليك قلب اسود ليهه كل هالحقد الحمدلله مافيه اصابات
سامي : خساره كان نفسي اضحك ..هههه
وليد : من جدك انت ..؟
سامي بجديه : اكيد ايوه والا هذولا الناس ماتصدق تجي المدارس الا رايحه تشتري ...
وليد : انا غاسل ايدي منك من زمان ..
سامي : وعسى نظفت عدل ههههه
وكمل الدردشه مع الصيده الجديده ... وهو مبتسم لو درى ريان بينبسط ..
نجلاء فصخت عبايتها بعد مادخلت الغرفه المخصصه لها مع ممرضه من شرق اسيا .. رتبت البلوزه البيج طويله اللي توصل لنص فخذها والبنطلون الاسود الواسع ..ماعندها اي لمسه من الذوق اللي بدولابها تلبسه وماتفكر فيه بتناسقه ويمكن اللي لابسته كان عندها من اول سنه لها بالجامعه ..لبست بالطوا المستشفى الابيض ..
وطلعت تمشي بممرات المستشفى على الارضيه المطاطيه اللي مخصصه تمنع صوت الخطوات لايزعج المرضى ...
نجلاء : دكتوره مروه ... مروه
لفت عليها مروه : نجلاء مساء الخير
نجلاء: مساء النور ..كيفك
مروه تناظر الملفات اللي بيدها : شوفت عينك ....كيفك انتي ...؟وكيف البزارين
نجلاء ابتسمت : تمام ..يسلموا عليك
مروه : وش اصعب حاله جئت لك هالحين بالاطفال
نجلاء تعدل نظارتها الطبيه : هم ثلاثه وحده مسكينه طلع عندها سرطان ..وطفلين توفوا من ضرب قاسي تعرضوا له ..
مروه باشمئزاز : حرام والله بزارين ويعملوامعهم كذا
نجلاء بجديه : ايه والله حرام واحد زوجة ابوه ضاربته لحد مافقد الاحساس فجاءه والثاني ابوه يضربه وهو فاقد ..
مروه : انا علشان كذا ماتخصصت اطفال قلبي رهيف
نجلاء ابتسمت : اطفال ولا اناظر بفم الناس واستنشق الروائح الزكيه
مروه : بالعكس طب الاسنان فيه متعه ..
نجلاء : لا انا مستغنيه من هالمتعه
مروه دق البيجر الصغير اللي بجيب البالطوا الابيض تستخدمه علشان ينادوها لطوارى: شكلهم يبغوني .. اشوفك باستراحة الساعه 7 نجول
نجلاء : لا ماقدر دوامي يخلص 6 باي
مروه باستعجال رجعت لنفس الممر : باي ..
نجلاء : باي ..
خذت لها كوفي من اقرب عربه بالمستشفى ورجعت لمكتبها ..
نجلاء : دخلي المريض وليد ....
دخل وليد مع امه وهو يبكي ..
نجلاء: اهلين بالبطل ليه تبكي ..؟
وليد شهق ببكيه
قالت امه وهي حاضنته مع انه كبير ..حوالي 6 سنوات : حراره يادكتوره واذنه يقول تالمه
بعد ماكشف عليه نجلاء : فلونزا بسيطه ..- ابتسمت لطفل بحنان – اها يا وليد انت رجال ومافيك شي ليه تبكي ..؟
وليد هدى شوي ..وهو يناظرها
نجلاء طلعت له من الدرج الكبير اللي بمكتبها ..طياره صغيره ..: خذ يابطل لانك تسمع كلام ماما
وليد ابتسم وقال ببراءه : كيف عرفتي ..؟
نجلاء تهمس له : هي قالت لي وتقول وليد يشرب الدواء ومايقول يع لانه بطل
وليد ابتسم فرحان : ايوه انا بطل
طلع وليد مع امه وجلست نجلاء على مكتبها تلعب بالقلم اللي بايدها تنتظر المريض اللي بعده وكذا حالها كل يوم
بعد ما طلع من المكتب دخل بسيارته السوداء للبيت الفخم اللي قبال البحر بالضبط وماخذ مساحه منه ..
الخادمه : اهلا استاز ريان
ريان رمى المفتاح عيه : تنظيف بسرعه
ودخل للبيت الفخم وناظر الصور اللي بالجدار صور لاكره انسانه بحياته
عجوز وبشرتها مجعده رغم الشد اللي تسويه (( ياكرهك يامنى ياكرهك))
ريان : ليته "اسم الشغاله " وين مدام منى ..؟
ليته : في روح بدري ..
ريان : اها ..
ليته : بابا يبي غداء
ريان : لا لا انا طالع واذا رجعت مدام منى قوليلها يسوي انا الو
ليته هزت راسها : حازر بابا يبي شي
ريان (( وين رايحه عجوز النخل هذي بعد )) : مابغى شي فارقي
(( اطلع من هنا دامها مو فيه وش يجلسني ))
طلع من البيت الفخم بسيارته السوداء بعد ماصارت كانها جديده ...
وعود و ندى .. جالسين على الكراسي عند مدخل المدرسه .. ينتظروا سيارة ابوهم تجي ..
وعود تناظر الساعه : كانه تاخر
ندى وهي تطفشانه وبتموت من الحر : المدرسه قربت تفضى ..
وعود : الله يستر عساه خير
ندى : يعني هذي اول مره يتاخر فيها دايم يتاخر واكيد نويف مابعد طلع من المدرسه وابوي ينتظره
وعود : والله فشله كل يوم على هاللحاله
ندى تبعد عبايتها عن جسمها من كثرة الحر : آآآف اسكتي بموت من الحر .. لا وهاللحين اكييييد مكيف السياره خربان
وعود بعصبيه : ندى ماني بناقصه لحنتك
ندى : بدل ماتعصبي علي كان خليتي وحده من صديقاتك المدرسات يوصلوني
وعود : لااا احلفي انا كم مره اقولك ماني بمدرسه اجلس على الحاسب واكتب جداول و
ندى قاطعتها : بتقصين لي قصة حياتك والله عارفه اسكتي
وعود بهدوء وخمول : نديو عطشااانه
ندى : وانا جوعانه .. وفيني النووووم ...
وعود سمعت صوت سيارة ابوها القديمه وقفت بسرعه : جاء الفرج
ندى تسبقها لسياره : واخيييييييييييرا
ركبوا السياره وحطوا قهرهم بالباب سكوه بقوه ..
بو نواف : تاخرت والله عارف بس عذرويني يابناتي الشركه مديرها جديد وبيوصل بكره واضطرينا نتاخر ...
وعود : لا يبه عادي
ندى بصوت واطي : جاءت على اليوم بس
وعود دزتها بخصرها ندى :آآآه وجع ..
وعود : سمعتك انطمي
نواف وهو جالس قدام ويشرب ببسي ونافخ ريشه ..
ندى : وانت يالقروي عطني من هالبيبسي البارد اللي تشربه
نواف : اسف اقرف من البنات
ندى ضربته على راسه : مالت عليك
وعود : ههه البنات تكفى ..
شموخ نزلت من السياره وشافت ساعة جوالها 12 راجعه بدري قبل الوقت بتكذب باي شي على امها اللي يمكن مارجعت من الوزاره ..
دخلت للبيت شافت ريان جالس بحديقة البيت قبال الاب توب ..
ارتبكت لا الا ريان وش عنده طالع من الدوام بدري بس تغلبت على ارتباكها وتكلمت بثقه... : هاي
ريان بدون نفس رفع راسه : هاي انسه مشاكل
دخلت روز وبيدها اكياس السوق ..شموخ كان بودها تذبح غباء الخدامه ..
*ياترى وش راح يسوي ريان مع شموخ .؟ وكيف بتطلع نفسها من هالورطه ..؟ وليه سبب الكره الكبير بينهم ..؟
* رويوف وش صار معها ..؟
* ومن هذي منى ..؟وش دورها بالقصه ..؟
* عائله بو نواف من تكون وايش علاقتها فيهم..؟ |