رواية -{ بقلمي }- بعنوان - { حُبْ ! } - .! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيفكم ؟ ،اتمنى من : مرام العشق - شفايف توت ، يردون على هالرواية وآلله احبهم ، وهذي هي الشخصيات : عائلة احمد ، الام : اسمها شريفة عمرها 38 واللي يشوفها يقول في العشرينات بشرتها بيضاء وشعرها ناعم وعيونها عسلية وطيووبة مرررة . رب الاسرة : احمد عمره 40 واللي يشوفه يقول في الثلاثين في شوية عصبية بس خدوم وحنون لون شعره ع الاسود وفي شيب شوية وفي الدقن برضو ولونه ع السمار البرونزي وعنده عضلات و طيب ، فيصل : ولدهم الكبير عمره 17 وجميل ولونه ع البياض وحنون بس احياناً يكون همجي وعصبي ، دنيا : بنتهم الوسطانية عمرها 15 تتلبى طلباتها بسرعة دافورة بدراستها زي فيصل لون شعرها اسود وهي بيضاء وعيونها سوداء وكبار وماشاء الله رموشها كثيفه ، أميرة : بنتهم القمورة اذا ما لبوا طلبها لازم تصيح عمرها 10 سنوات وشعرها بني وعيونها عسلية وبيضاء وشعرها يوصل الى كتفها واختها الين خصرها ، محمد : آخر العنقود عمره 3 سنين وهو الوحيد بين اخوانه الهادي ابيض ويشبه ابوه وشعره اسووود ، ********************************************************************** عائلة ياسر ، الام : اسمها غالية عمرها 37 بشرتها سمراء وشعرها فيه خشونة وتغار من شريفة لانها احسن منها وغالية تسوي نفسها طيوبة عشان الناس تمدحها ، وبرضها تغار اكثر من كريمة ، ياسر : رب الاسرة عمره 41 حنون وخدوم وطيوب وقوي على غالية لانها احياناً تصرخ عليه فهو يهددها بالطرد ونادراً ما يسوي كذا بشرته سمراء وفيه بس شيوب قليييلة !، عمر : ولدهم الكبير اللي يسوي طلبات الام عمره 19 سنة خدوم وحنون وطيب معهم ، عبير : البنت العربجية دايماً تسوي حركات بايخة عشان تلفت نظر فيصل وفيصل اصلاً ما يحبها وهو يحب ريما عمرها 15 سنة فيها سمار وآخذة شيه من امها ، ريم : البنوتة الهادية الحلوة الرقيقة يحبها اخوها عمر بسبب هدوئها وعبير غيرانة منها عمره 12 سنة ودافورة ، *********************************************************************** عائلة محمد ، الام : اسمها كريمة عمرها 39 بشرتها بيضاااء وشعرها ناعم يوصل لفخذها ، وما تغار من أحد وطيوبة والكل يحبها ما عدا غالية ، عيونها عسلية . محمد : رب الاسرة عمره 45 واللي يشوفه يقول في التسعة والثلاثين ؟! عيونه عسلية صغار وانسان حنون وخلوق وخدوم ، رائد : الاخ الكبير بس عمره 14 عيونه سوداء كبار واللي تشوفه اي بنت تتجنن عليه ! لونه اسمر بس حلو ، علي : الاخ الوسطاني جميل وهادئ واللي يكلمه كأنه يكلم واحد كبير في السن ، ! عمره 10 سنين ولونه ع البياض ودبدوب شوية ، اياد : الولد الصغير الدلوع عمره 5 سنين ولسانه طول ذراعك طويل اللسان وفرفشي وعيونه خضراء غامق ، سارة : البنت الصغنونة المولودة وامها مرة فرحانة فيها عمرها 3 شهور وبكاية بس الام مرة فرحانة شعرها اسود وعيونها سودة وهي بيضاء ، *********************************************************************** القصة : في بيت : احمد ، شريفة : احمد اش فيك ما صحيت للحين ؟ احمد : اهوووه انا قدامك الحين تقولين اش فيني ما صحيت ؟ شريفة : قصدي ليه صحيت متأخر الساعة 2 الحين المفرض تصحى الساعة 12 ! احمد : يختي طيب بس سويلي الغداء الاهل اليوم يبوني ف أشياء كثيرة ، > يختي قصده يا اختي حطت الام الغداء وكل شي والاولاد يلعبون سوني والبنات يستنوهم يخلصون عند العيال في بيت احمد فيصل : أميرة صبرك لا افقع وجهك واخليكِ شاورما عندي مراحل قليلة وفي ثواني اختمها واخلص من الشريط ، أميرة : وانت مجبور عشان تخلصه ؟ دنيا : اي صح كلام أميرة خذوا السوني ووديه مكان ثاني لا اروح اعلم بابا ، فيصل : { يقلد صوت دنيا } اي صح كلام أميرة خذوا السوني وودويه مكان ثاني لا اروح اعلم بابا { ورجع لصوته الطيبعي : اقول انطمي ماباقي غير مراحل قليلة ، أميرة : شوف اذا ما سمعت كلامي في شي اسمه شكوى يعني بشتكيك عند بابا ، فيصل { يقلد صوتها } : وآلله بابا نايم وغاط في النوم ، فجأة دخل عليهم ابوهم ، فيصل : لآ لآ خلاص صحي وخذي التلفزيوون كله لك أميرة ودنيا : آلبلآزما يالدلخ ! وطوالي توهق من أبوه وطلع من الصالة ، أبوه يطالع فيه وهو يخرج و أميرة ودنيا يشيلوا السوني ويلموا اغراضه ، أحمد : هذا اشبه اول ما شافني خاف وشرد ، اش فيه ؟ أميرة : عشان قلت له ابغا اشتكيك لبابا اذا ما اعطيتنا البلازما عشان نتفرج فرفض ولما شافك توهق وشرد ، فجأة طلع محمد وهو يقول : بآبآ متى تودينا آلملآهي وبعدين يطيح ع الارض ويكمل الشخير والنوم > خخخخ وامه دخلت وتضحك ضحك ، والكل يكركر ضحك حتى فيصل من الدرج قاعد يطالع !!
__________________ مودا . . ~ * :glb: اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^" ايش هو الايتونز؟؟ الثري جي ؟؟ ~ ضــ****ـروي ~ |