في بيت ابو سيف...
كانوا جالسين بالصاله..
ام سيف , البندري , سيف..
سيف/يمه عندنا لك مفاااجااءه..
ام سيف/وشو يا ولدي..؟
سيف/يمه البندري حاامل..
ام سيف بفرح/صدق...؟
البندري/ايه عمتي...
ام سيف/الف الف الف مبروووووووووووك يا ولدي والله تستاهلووون..
سيف/الله يبارك فيك يمه..
ام سيف/حبيبتي البندري...لازم تاكلين زين ... وما تمشين كثير..
البندري/هههه انشاء الله عمتي سيف ما خلى شي الا قاله..
سيف/ههههههه ايش اسوي خايف عليك..
ام سيف/يالبندري متى ملكه ولد اختك..
البندري/يوم الخميس..
ام سيف/اليوم احنا الاثنين..يعني باقي يومين..
البندري/ايه عمتي..
ام سيف/هو اخذ نداء بنت سوسن صح..؟
البندري/ايه..
ام سيف/اهاا..الله يهنيهم..الا فداء ما انخطبت..؟
البندري/الا يا عمتي كثير يخطبوها بس هي ما تبي..
ام سيف/خساره بعدها صغيره..
البندري/ايه والله عمتي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو نواف(عبدالعزيز)..
فداء بصدمه/حســـــــــــــــام.
نواف/ايه حسام انسان مميز ورائع ..
فداء/بس انا مابي اتزوج..
نواف/ليه..؟
فداء/غسلت يدي من الزواج..
نواف/فداء ايش غلاتي عندك..؟
فداء/غلاك مافي مثله في الدنيا ... انت اخوي وتاج راسي..
نواف/وانا اخترت لك اقتنعي بختياري..
فداء/بس يا نواف..
نواف/ما راح تندمين..
فداء/نواف انا مابي اتزوج..
نواف/ما راح تندمين..
وقف نواف وهو طالع من الغرفه...
نواف/ماحد يحبك في الدنيا كثري..الا حسام..؟
فداء/.......
نواف/فكري ... انا مابي ردك الحين..
طلع نواف وترك فداء في حيره..
فداء بخاطرها""معقوووله بعده يبيني بعد اللي حصل...ما اصدق..
هذا كله حب...معقووله حسام يحبني...ليش ما اوافق..؟ لالا انا مابي زواج..
بس نواف حيرني والله..اووووووف مو وقته برووح اشووف نداء""
دخلت فداء غرفه نداء..
فداء/هاااااااااااااااااااااااااي ..
نداء/بسم الله خرعتيني..ادخلي..
دخلت فداء وجلست..
نداء/فداء تعالي ابي اوريك فستاني وانا لابساه
فداء/يالله روحي البسيه..
راحت نداء ولبست فستانها..
نداء تدور على نفسهاا..
نداء/هاااه ايش رااائيك..
كانت نداء مرره نعومه...والفستان طلع عليها شي..
فداء/وااااااااااااااااااو...ايش هالنعووومه.
نداء/هههههه من ذووقك..جد حلووو..
فداء/مرره يجنن..
نداء/ههههه عيوونك الحلووه..
وراحت نداء وباست فداء..ورجعت تغير ..
شوي وطلعت..
نداء جلست جنب فداء..
نداء/فداء ليش ما تتزوجين..؟
نداء ضربت اوتار قلب فداء..
فداء/مابي..
نداء/والله يا فداء لو انا مكانك كنت تزوجت..
فداء/انا ابي حمودي..
نداء حست ان فداء على وشك الصيااح..
نداء/حمودي الحين انشاء الله في الجنه .. وانتي عيشي حياتك..
فداء تبكي/بس وحشني .. وحشني مووووت..
نداء/خلاااص يا فداء لا تصيحين عشان خاطري..
فداء مسحت دموعها..
فداء/خلاااص ..
وابتسمت لنداء وطلعت..نزلت الحديقه..
كانت تتمشى في الحديقه والنسيم يحرك شعرهاا..
كانت مثل اميره تمشي في قصرهاا..
جلست على الارجحه..
ليه...؟ كل هذا يصير لي..
والله تعبت امثل دور المرتااحه..
بس مابي اخرب على نداء فرحتها... ااااااه الله يرحمك حموودي..
مررره مشتاااقه لك...
احبـــــــــــــــك يا حموووووودي ...
كانت تشعر بشي بارد ... يسيل على وجهها..
تعبت عيوني من الدمووع...
ابي ارتااح ..ابي احس بالامااان ..
حست بالبرد وقامت دخلت البيت..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اليوم ملكـــــــــــــ نداء وعزام ــــــــــة
كانوا نداء ومشاعل وريم في غرفه نداء..
نداء/خااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه..
ريم/يووه من العصر واحنا نسمع هالكلمه ... حتى حسيتك كذااابه..
مشاعل/ههههه .. اليووم عزام بيمووت من هالجمااال..
نداء كانت طالعه ملكه جمااال كان شكلهاا مررره ناااعم..
نداء/صدق بنات طلعت حلوووه..
ريم/هالسوال اليوم 1000 مرره سمعته..
مشاعل/هههههههههه ايه صدق
شوي دخلت فداء..
انهبلوا البنات عليها..
زادت على جمالها جمااااال..كانت مرره روووعه..
فداء/هاااه ... نداء جاهزه..
نداء/ايه جاااهزه..
قامت نداء ونزلت ... وجلست مع الحريم..
شوي وجاء نواف ينادي..
وحده من الحضور قلبها انقبض..هي نفسها اللي يوم العزى..
راحت نداء مع نواف..
عند المجلس..
نواف/يالله نداااء ادخلي,.
نداء/لالالا مابي خلاااص هونت مابي اتزوج..
نواف/هههههههههه بدررري الحين..
نداء/خاايفه يا نوووواف..
نواف/ترى عزام ما يااكل..ونعم الرجل والله..
نداء/خاايفه..
نواف/قمر ويخاااف .. اوول مرره اشووفها..
نداء ابتسمت..
دخلت عند عزام..
وطلع نواف وتركهم وحدهم..
التقت عيونهم مع بعض لاول مرره..
." وانا عيوني في عيونك تلتهي ..يا غايتي يا كل شي انت في حياتي ودنيتي..لو قلت احبك ما تسد لا ما تسد عن حاجتي..عندي كلام وايد كل العواطف فيه...لا جيت اقول القا الظروف تمنعني لا احكي"
مررت لحظه صمت..
وقف عزام..
عزام/كلوووووووووووووووووووووووووووش واخيررررا..
نداء ابتسمت..
عزام جلس جنبهاا..
عزام/اخبارك نداء...؟
نداء بخجل/تمام..
عزام/ايش مسويه...؟
نداء/تمام..
عزام/كيف شكلي وانا كااشخ..؟
نداء ببرائه/تمام..
عزام/ههههههههههههههههه ..ندو ايش فيك قلبوا لهدرجة خجلانة
نداء اول ماسمعت ضحكت عزام مر ع بالها اخر سؤال " كيف شكلي وانا كااشخ..؟ "
نداء بخاطرها "يووة وش هالفشيلة " كان باقي شوي وتبكي من الفشلة
نداء/اسفة عزام والله ماركزت ع سؤالك..
لاحظ عزام شكلها انها بتبكي حاول يهدي الوضع وقام من عندها ع الكنبة الثانية..
عزام/لا لا عادي ادري انك مرتبكة....بس
نداء ناظرتة بس ماكان يشوفها /وشو؟
ابتسم وناظرها وقال/ كيف شكلي وانا كاشخ...؟
نداء تبي تشوفة بس هو ماوخر عينة عنها استجمعت قواها وناظرتة اول ماشافها وهي تناظرة قال/الصراحة شكلك روعة وش خليتي للبنات..
نداء بخجل وتنزل راسها/من ذوقك.
عزام/ماجاوبتيني ع سؤالي ..؟
نداء بخاطرها "يوة وش اقولة اقولة انك تهبل اية اية اللحين يقول اني ماابية "
نداء بصوت بالحيل يستمع/جنان
عزام جلس بجنبها بالضبط وهي تحاول تبتعد حط ايدة ع خصرها وقربها لة وهي بتموت من الخجل
عزام/شنو قلتي ماسمعتك..
نداء بخاطرها "ياليلي سرى الليل "
نداء/قلت جنان..
عزام /صدق ...فديتك وفديت ذوقك...بس مايهمني هذا كلة
عزام رفع راس نداء من ذقنها ولف وجهها لة
عزام/قولي احبك ياعزام بصوتك الطبيعي من دون خجل
نداء بخاطرها" لو توخر يدك كان قلتها ارحم وانا وجهي بوجهك "
نداء/اا..اا
عزام بمكر/ليش التردد يعني ماتحبيني..
نداء خافت لا يعصب وقالت بسرعة/احبك ياعزام واموت فيك بعد..
عزام/وقلتيها يانداء وقلتيها من دون صياح ولا هم اللحين تبين تقوليها قوليها مافي احد بيقولك عيب خلاص انتهى هالزمان يانداء اللحين صرتي لي ماحد يباخذك مني لو على موتي..
نداء بخوف /بسم الله عليك ..
عزام وهو يبتسم/تخافين علي..
نداء نزلت عيونها بخجل /اية
رجع عزام يرفع راسها ويقربها له بايدة من خصرهاوقال/تصدقين ياندو...وانا بعد احبك واموت فيك بعد ..
اعطاها عزام بوسه وطلع..
شوي دخلوا البناات..
مشاعل/هههههههههههههه ايش فيك لا يكون طقك..
نداء/هاااه..
ريم/ليش وجهك احمر ههههههههههه
نداء تصيح/انقلعوووا عننننننننننننني مابي احد ..
وطلعت تجري غرفتها..
ريم/هههههههههههه الله يا نداء قلبك عزام في دقااايق..
مشاعل/ترى انا فهمت خطتهم..
ريم/خطه..؟؟؟؟؟
مشاعل/قالها اذا البنات كلموك سوي نفسك تصحين وروحي بسرعه غرفتك عشان تكلميني...
ريم/؟؟؟؟؟ الصراحه اوول مرره ادري انك ذكيه..
مشاعل/وش قصدك..؟
ريم/لاشي هيا بنا لنخرج من هنا قبل ان ياتي احد الى هنا..
مشاعل/هههههههههههههههههههه حسنا حسنا..
طلعوا ريم ومشاعل وراحوا جلسوا مع الحريم في المجلس..
ليلى ام حسام..تتفحص فداء ولا كانه شافتها من قبل..
اباء طلعت لنداء غرفتها..
فتحت الباب .. من دون طق>>>اباء ما تتغير..
اباء/مبروووووووووووووووووووووك يا عرووس..
اباء شافت نداء..
اباء/بسم الله جنيييييييييييييييييييييي ..
وراحت بتجررري مسكتها ندااء.
نداء/تعااالي يا تااااااااااااااااااااااافهه..
اباء/الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوووم..وخر يا جني..
فاني مسلمه والله ..ارجووك اتركني..
نداء/لا ابي ادخل فيك عندك مااانع..
اباء تصفر..
اباء/يويو .. جني متطوررر..
دخلتها نداء الغرفه وقفلت بالمفتااح..
اباء ترجع ورى وتشهق..
اباء/ااااااااه .. عاايز مني ايييييييه ... يا لهووووووووووووووووووي..
نداء/اباء ... بلا مصااخه..
اباء تصارخ/ااااااااااااااااااااااااه وااااااااااااااااااااااه يعرف اسمي..
نداء/ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء..
اباء بصوت واطي..
اباء/هلا طال عمرك بغيتي شي كاني سمعتك تناديني..
نداء/ياا تاافهه ... الحريم رااحواا..
اباء/اول مرره اشووف جني يساال..؟؟
نداء/جني في عيييييييييييييييييييينك..
اباء/طيب خلينا نتكلم بصرااحه...ليش انتوا ما تحبونا نحن الجنس البشرري..
نداء/لان اباء فيكم..
اباء/اهاا..
اباء راحت الحمام وجابت مويا وعلى وجهه نداااااااء..
نداء/ااااه يا دبة انا اووووووووريك..
نداء قالت لاباء انها خاايفة ....الخ..
........
روحوا الحريم وكل وحدة ع بيتها
كان ماباقي في البيت الا زوجة مساعد
كانت فداء جالسة معاها وسوالف
:امل
اللى هي زوجتة وبنت خالتة الى امة كانت بتخطبها له قبل وفاتها وبعد ما ماتت تزوجها)
اما في غرفة نداء
كانت نداء تاخذ لها شور
طلعت من الحمام لبست لها بيجامة
ونزلت تحت تنادي على امها
نداء/مااااماااا
اباء/ياحلوة باقي حريم هنا..
نداء/احلفي منو..؟؟
اباء/باقي زوجة مساعد بس..
نداء/انا ابي المطبخ مابي عندها..
جاها صوت امها/هلا حبيبتي ..
نداء /جوعانة ..
سون/ليش تروشتي كان ابوك يبي يشوفك ..
نداء/لا هو شافني وقت ماعطاني اوقع وراح يشوف الصور..
اباء/لو شفتيها وقت مادخلت عليها الغرفة حالة
نداء تقطعت شفايفها وهي تعظها تبي اختها تسكت
اباء/خلينا اقول لها عن بنتها المتيمة
ندء بصرخة رجت ارجاء البيت/اباااااااااااااااااء
فداء طلعت تجري من المجلس..
فداء/بسم الله صاااااااااااااااااااااااااير شي..
اباء/ايه صااير..
فداء/شنوو..؟
اباء/نداء جووعانه..
فداء/صدق تاافهين..
ورجعت دخلت المجلس..
فداء/اسفه ..امووله تااخرت عليك..
امل/لا عاادي حبيبتي خذي رااحتك..
شوي دق جوال امل وقالها مساعد تطلع..
في سياره مساعد..
مساعد/هااه اموولتي كيف الملكه..؟
امل/حلوووه..
مساعد/استانستي..؟
امل/ايه..
مساعد/مع مين جلستي..؟
امل/هااه..هو تحقيق..؟
مساعد/ههههههه لا بس احب حبيبتي مع مين تجلس..
امل/اهاا...جلست مع فداء..
مساعد/فداء...اهاا..
امل/ايش فيك..؟
مساعد/هااه ..لالا ولا شي..
امل/ليش طلقها فيصل..؟
مساعد/والله مادري..
امل/والله البنت ما تتفوت..طيوبه وحلوه وصغيرره..
مساعد/يعني اخطبهاا..
امل تظربه بشنطتها..
امل/والله اذبـــــــــــــــحك...
مساعد/هههههههههه والله انا احبك ومابي غيرك يا عمممممري..
امل/اهااا ايه كذا خلك عاقل..
مساعد/اصلا انا عااقل من زماان..
امل/ايه ..بااين..
مساعد/ههههههههههههههههههههه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو عزام..
دخل عزام البيت..
عزام/كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش....
كلووووووووووووووووووووووش..
يالله يا جمااااااعه سمعوني الدق والرررررقص..
وحمااااااااااااااااااااااااااااام جاااني مسيرررر ولا سلم عليه..
مشاعل/وع وع يا شييييييييين هالصووت..
ابو عزام/عزاااااام اثقل..
عزام/مااابي اثقل..مابي مابي..
جواهر/طيب حبيبي تبي رضااعه..
عزام/لاااااااااااااااااااااااااااااا ابي نداااء..
مشاعل/تااااااااااااااااااافهه..
وطلعت تجري غرفتها..وهو وراها..
قفلت الباب..
شوي اخذت شور وغيرت ثيابها وهي خارجه..
من الحمام شافت ورقه تحت باب غرفتها..
اخذتها..
""بسم الله الرحمن الرحيم""
الى القرده....مشاعل..
لقد تم فصلك من وظيفتك ..لانه لم يعد هناك حاجه اليك..
لاني استطيع جلب معلومات نداء بنفسي...
وشكراا..
اخوووك الكاره..
القمر المزيون ..
عزام
"""""
مشاااعل ميته من الضحك..
مشاعل/طيب يا عزااام انا رااح اوريك..
راحت خبت الورقه تحت فراشها.
وراحت غرفه عزام..
مشاعل تدق الباب..
عزام/منوو..؟
مشاعل/انا ميشوو..
عزام/من ميشوو..؟
مشاعل/انا شوشو..
عزام/هيه قطط تدق على بابي..
مشاعل/طيب انا مشاعل..
عزام/مشاعل من..؟
مشاعل/مشاعل بنت ابووك..
عزام/ابوي منوو..؟
مشاعل/انا مشااااااااااااااااعل عبدالله..
عزام/تشرفناا..خير وش تبين ما عندنا وظاايف..
مشاعل اخلاقها رااحت فيهاا..
مشاعل/طيب انا رااح اخبر ندااء عن كل فظااايحك..
عزام/وش فظاايحه..؟
مشاعل/انك كنت تكلم بنااااااااااااات..
ما كلمت جملتها الا الباب مفتووح..
عزام/والله لاذبحك ..خلاااص انا بطلت..
دخلت مشاعل وجلست على المكتب..
مشاعل/ادري ..ادري..طيب ليش تطق نداء..؟
عزام/انا طقيتها...؟؟؟؟اين..؟ومتى..؟
مشاعل/هناك في منزلها..
عزام/انا لم افعل لها شي..
مشاعل/وليش كانت تصيح..
عزام/هل حقا كانت تبكي..؟
مشاعل/يا برووودك..انا اكتشفت ان نداء اهلها غصبوها عليك..
عزام انصدم..
عزام/شنووو من قااالك..؟
مشاعل/ايه كذا تكلم مثل الناس .. ترى امزح عليك..
عزام/تاافهه...طيب انا اوريك وياااا خطيبك اللي ما يتسمى فاااارسووه..
مشاعل/الحين طلع ما يتسمى..
عزام/ايه ... انقلعي بررى..
وتوها بتطلع..الا جوالها يرن..
مشاعل/هذي نداء..
عزام/خلاااص ادخلي تفضلي..يا اختي العزيزه..
راحت مشاعل تجري غرفتها..
وقفلت الباب..
وقفلت الاستديو لانها كانت فاتحه نغمه..ومسويه الجوال يرن
مشاعل/عررفت نقطه ضعفك..
وسوت نفسها تكلم..(لان عزام عند الباب)
مشاعل/هلالالا ندووو..
تبين تعرفين ايش عزام قال عنك..؟
قال انك طلعتي شينه ومو حلووه..
ايه هو قال كذاا..
ايش اسووي فيه .. قلتله والله حلووه قال لالا..
قلتلك لا تصدقينه قلتي لا..
شنووو..؟بتقولين لابووك..
لالالا خلاااص اخر مرره نداء عزام ما راح يكررهاا..
ما تبينه...معقووله..
لا يا نداء لا تخربين بيتك..
ادري انه ولد عمك يبيك بس عزام يحبك اكثرر..
لا مو كذاااب والله يحبك..
لحظه .. لحظه نداء..
اووووووه قفلت الخط..
شوي وفتحت مشاعل الباب توقعت تشوفه .. لكن مو هناا..
راحت غرفته وفتحت الباب..
وانصدمت...
شنوووو...عزااااااام يصيح..
لا مو معقووووووووووووووله..
مشاعل/عزام ليش تصيح..؟
عزام يصيح/ليييييش..؟ تبين تدمرين حيااتي يا مشاااعل ليييييييش..؟
مشاعل تصيح /والله ماقلتلها شي ترى ماكنت اكلمها..
عزام بين دموعة/شنو..؟
مشاعل/اللي سمعتة النغمة كنت فاتحة الاستديو انت فكر بعقلك مستحيل ادمر حياة اخوي وحبيبي وادمر حياة صديقتي..
عزام/تكفين يامشاعل صادقة بكلامك..
مشاعل اول مرة تشوف عزام يتوسل لها
مشاعل/اية صادقة والله ماكلمتها واللى خلقك اني ماكلمتها..
مشاعل توقعت عزام يقوم يطقها لكنة كان هادئ ويمسح دموعة
عزام/ليش سويتي كذا نفسي اعرف لييييييش..؟
مشاعل/كنت ابيك تقولي وش صار يوم دخلت عندك..
عزام /بهالطريقة....وليش ماقلتي لها تقولك احسن..
مشاعل/اول مادخلنا عندها انا وريم كان وجهها احمر وكان احد طقها اول ماشافتنا صرخت علينا وبكت وطلعت تجري غرفتا
عزام/خجلانة ...فديتها
مشاعل/ليش ايش سوييت فيها...؟
عزام وهو يبتسم/وانا طالع من عندها اعطيتها بوسة ..والظاهر هذا السبب اللي خلاها تبكي اصلا هي من اول حابسة بكيتها واول ماشافتكم بكت ..
مشاعل/هههه ياخطير ماتوقعتك كذا ..ياقلبي عليها تخخخخجل منك بالحيل...الله يعينك عليها لين ماتتعود عليك
عزام/ابيها بخجلها مايهمني اهم شي لي..
مشاعل/زين اللحين خبرني وش صار..
عزام/اول مادخلت ...جلست ع اول كنبة انا زغردت بصوتي كلة وهي شكلها بتموت ضحك علي جلست جنبها سالتها عن اخبارها قالت تمام وشو مسوية تمام سالتها عن شكلي من الارتباك قالت تمام..
مشاعل/ههههههه مسكينة يانداء.....وبعديين
عزام/وبعديين ضحكت على كلمتها قالت لي بسرعة اسفة عزام والله ماركزت على سؤالك ...شفت شكلها شوي وتبكي من الفشيلة قمت من عندها رحت على كنبة ثانية وقلت لها انة عادي و بعدين قلت لها بس كيف شكلي..؟؟ البنت تبي تشوفني بس ماوخرت عيني عليها
مشاعل/حرام عليك..
عزام/عشان تعرفين اخوك شلون ماكر ....شافتني بنظرة سريعة تبي تتكلم قاطعتها وقلت لها الصراحة شكلك رووووعه ..قالت من ذوقك قلت لها بس كيف شكلي ههههه..
مشاعل/ههههه عذبتها من هالسؤال .....اهم شي وش قالت..؟
عزام/قالت جنان رحت جلست بجنبها وحطيت ايدي على خصرها وسحبتها لعندي قلت لها هذا مايهمني كلة ...مسكت ذقنها ولفيت وجهها لناحيتي وقلت لها قولي احبك ياعزام بصوتك الطبيعي اول شي كانت خجلانة وتبدى بتقولها وتبطل ....قلت لها ليش تتردديين يعني ماتحبيني...بعدين قالت احبك ياعزام واموت فيك بعد ...قلت لها وقلتيها يانداء من اللحين ماراح احد ياخذك مني لو على موتي قالت بخوف...بسم الله عليك
قلت لها تخافي علي نزلت راسها وقالت اية رجعت رفعت راسها وقربتها لي وقلت لها تصدقيين ياندو وانا بعد احبك واعطيتها بوسة وطلعت
مشاعل/عشان كذا بتصيح من فعايلك يالداهية..
عزام/ههههه بس ايش رائيك فيني..
مشاعل/خطييير.....مستغربة ما سويت لي سالفة وانا سويت كل هذا فيك
عزام يطقطق اصابعة..
عزام/الا باطقك مو اصارخ عليك..
مشاعل خافت/لاتوبة ...عشان نداء
عزام/عشانها بس ...واللحين اطلعي بنام..
مشاعل/وانا بعد تعبانة ....تصبح على خير
عزام/وانت من اهلة..
طلعت مشاعل وعزام قفل الباب..
عزام يتصل على نداء..
نداء كانت تاكل..
قامت اخذت جوالها وراحت تجري غرفتها..
اباء/ههههههههههههه مسكيينه..
فداء/ههه الله يعينهاا..
في غرفه نداء..
نداء/الووو..
عزام/فديت هالصوووت..
نداء/.............
عزام/اخبارك حبيبتي..؟
نداء/تمام..
عزام/ايش تسوين..؟
نداء بخاطرها"ملقوووووووووووووووووووووف"
نداء/كنت اقرى .. بخاطرها "قصدي املي بطني"
عزام/وايش تقرين..؟
نداء/ملقووف..
عزام/شنووو..؟
نداء مرتبكه/هااااه .. هذا اسامه..لحظه خلني اطلعه من الغرفه..
عزام/اهاا..خذي راحتك..
وخرت الجوال من على اذنها..
واسترخت شوي..
نداء/اسفه طولت عليك..
عزام/لا عادي..
مرت لحظه صمت..
صمت..
صمت..
عزام/ليش ساكته..؟
نداء/ايش اقوول..؟
عزام/قولي احبك..
نداء بخاطرها"احلم"
نداء/مو وقته..
عزام/متى وقته..
نداء/بعدين..
عزام حب يقهرها زياده..
عزام/متى بعدين..؟
نداء/بكره..
عزام/وعد..
نداء بخاطرها"لا حووووووووووووول""
نداء/انشاء الله..
عزام/لا قولي وعد..
نداء/وعد..
عزام/وعد والا حناان..
نداء/ههههههه لا ندااء..
عزام/فديييييت هالضحكه..
نداء/تسلم..
عزام/نداء ممكن سوال..؟
نداء/تفضل..
عزام/ليش تكلميني بهذي الرسميه..؟
نداء/انا كذاا..
عزام/عليناااا...كان صوتك يوصل اخر بيتنا..
نداء بخاطرها"واااااه فشلاااااااااااااه"
نداء/متى..؟
عزام/كل يوم..
نداء/انا ماجي عندكم كل يووم..
عزام/عارف تجين يوم ويوم لا..
نداء/عادي مسلم ومستلم..
عزام/هههههههههه فديتك والله..
نداء/شكراا..
عزام/نداء في معلومه احب اقولها لك..
نداء/شنو..؟
عزام/انا زوجك..
نداء/صدق..؟
عزام/يقولون..
نداء/هم يقولون..
عزام/هههههههه والله حركه .... الحين انتي زوجتي...
نداء/ههههههه
نداء بخاطره"هاهاها تضحك.."
عزام/ندووو..حبيبتي...وين تبين نروح شهر العسل.؟
نداء/بكيفك..
عزام/لا اعطيني رائيك..
نداء/مادري..
عزام/ايش رائيك بلجيكاا..
نداء/لا رحتها في الاجازه اللي طافت..
عزام بخاطره"بالله وين تبين اوديك يا بنت عبدالعزيز العالم كله رحتوووه.."
عزام/طيب ايش رائيك السودان ... ما اتوقع رحتيها..
نداء/ههههههههههههههههه من جدك..
عزام/ههههه لا من عمي..
نداء بخاطرها""هاهاهاها موتني ضحك"
نداء/طيب ايش رائيك..امممممم بنقلادش..
عزام/كككككككككك من جدك..
نداء/لا من عمي..
عزام/هههههههه يا حليلك,..طيب ايش رائيك ... استرالياا..
نداء/حلوو..
عزام/نثبت الاجابه..
نداء/هههه ايه..
وقعدوا سواليف ..حتى اخر اليل..
قفلت ..نداء جالسة تشد شعرها
نداء/يوووة ايش فيني انا غبية كذا ليش مااكلمة تمام