08-03-2010, 02:39 AM
|
|
الفصل الاول____البارت الثاني الثالث عصب وجاء بيضربها كف روز غمضت عيونها خايفة و جا فارس من بعيد وهو معصب ومسك يد الولد ولفها وطاح الولد و على طوول قام وهو خايف وطلع من المول بكبره و روز مو فاهمة ايش يصير كل شي صار بسررعة وكانت ساكتة بعدين جا مشعل وراشد وطلعوا رشا وملاك من الحمام وطبعا محد يعرف ايش صار إلا رهف وحلا وفارس وطلعوا من المول وراحوا مطعم فرايديز مشعل لاحظ سكوت روز الغريب. وقال: روز ايش فيك ساكتة !! روز : لا ولا شي بس نعسانه شوي لأني صاحيهـ من الصباح مشعل : متأكدة..!! حلا تصرف الموضوع : لييه ايش فيها هذي روز قدامك ما فيها شي في المــلاهي روان : لانو و ليانو تعالوا معي بلعب هذي اللعبة كانت اللعبة تنقلب وسريعهـ حييييل ليان : لييه بايعه عمري انا العبها لانا : أنا بلعبها معاك روان : خلينا نسأل عمر وعمار ليان : لا خلاآآآص أنا غيرت رايي بلعبها معاكم روان : بس قلنا عمار قالت بلعب بس مو توقفينا في نص اللعبة وانتي تبكين لانا تضحك : أي صادقه روان ههههههه وراحوا لعمر وعمار روان : تبون تلعبون معانا هذيك اللعبة (و هي تأشر على اللعبة ) عمر : من بيلعبها روان : انا و لانا و ليان عمار شاف ليان خجلانهـ قال خليني اتمنذل عليها : ليونة ليان بخجل أكثر : هـــلا عمار : متأكدة ما بتخافين من اللعبة ليان بنفس الخجــل : لا عمر : يلا خلونا نلعب روان ولانا بحماس : يلا لما ركبوا اللعبة بان ع ليان إنها شوية خايفة حس لها عمار وقال لها بهمس : لا تخافي انا معاك.^_* لياآآن وجهها انقلب ألوان وقالت: تيــب وبدأت اللعبة وكان ترتيبهم روان –لانا-عمر-عمار-ليآآن روان و لانا و عمر يصاارخووا ويضحكووا و ليآآن خاآفــت ومسكت يد عمار .اما عمار ابتسم ع حركتها. ولما وقفت اللعبة على طوول ليآآن سحبت يدها وهي خجلانه اما الباقي نزلوا وهم يضحكوا في السيارهـ كان الكل سآآكت قاامت ملآكـ طلعــت cd وقالت :مشعل ممكن تشغل الcd...؟؟ مشعل ابتسم :اوك جيبيه . ولما ملآكـ مدت الcd الى مشعل لمس ايدها بالغلط وملاك وجهها صاار احمر وقال مشعل :سووري ملاك بهمس:لا عاتي روز كانت تشووف اليي صاار وقعدت تضحـــك فارس استجن على ضحكــــتها وابتسم لها مشعل شغل الشريط وكانت الأغنية هي..:حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه ما كل الناس بتقدرتسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواكيا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح عندي امل كلي امل اشوفك تاني فيحضني ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني انا تعبان من غيرك اسمعنيوراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت انا تعبان اسمعني اااه ده اناوالله اموت روز من الطفش قامت تغني والكل اندمج معاها لاأن صوتها مرره حللو روز بنعومهـ: حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه ما كل الناس بتقدرتسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواكيا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح عندي امل كلي امل اشوفك تاني فيحضني ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني انا تعبان من غيرك اسمعنيوراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت انا تعبان اسمعني اااه ده اناوالله اموت ما حست بحالها وهي تغني فجأة سمعتهم يصفقوا لها بعديــن استوعبت رهــف:وااو رووز صووتكـ يجنن حلا: ياآآي مرره كيوووت صووتك مشعل : ههههه روز صرتي مغنييه على غفله..؟؟ ملآك:رووز ما شاء الله صووتك من لما كنتي صغيرة ما تغير رشا:يب اتذكر وهي صغييره دايماً تغني لنا روز بخجل:تسلمووا فارس ابتسم لها وهي استحت ودنقت راسهــا كان شكلها مرره بريئ وهم في السيارة قالت روز : بنات تعالوا ناموا عندي اليووم ؟؟ رهف تسأل فارس :فرووسي ممكن اروح ..؟؟ فارس :طيب روحي وانا باقوول إلى أمي . رهف : ثاآآنكــس فروووس . رشا تكلم راشد :بلييز رشوود ابغى ارووح..!! راشد : خلالآص اوك رووحي رشاا: يسلموو رشوود ملآك+حلا كلموا امهاتهم وافقوا مشعل : شبـــاب شرايكم تجوون عندنا اليووم ؟؟ فارس + راشد : اوكي . مشعل : بس باكــلم البااقي عشاان يجوا. ووصلوا قصر ابو تركي ونزلوا من السياره وكلم مشعل رائد + طلال اما الباقي اعتذروا الجزء الأول ____البارت الثالث وفي جنـــاح روز البنات لابسيــن بيجامات من عند روز و جالسين على الارض يسولفون روز :شراايكم نشـــاهد فيلم رعب..؟؟ البنات:اوك روز :من تجي معي اجييب البوب كورن و الفيلم ؟ حلا: انا قلبوو روز: يلا. عند الشباب قاعديين يلعبوون بلووت في الحدييقه راشد : مشعل خلص شحن جوالي تعال معي.. مشعل:روح بنفسكـ راشد: واذا طلعوا البنات..؟؟ مشعل بملل: لا البنات الحيين في جناح روز واكييد نايمين. راشد : اففف خلاص مشييعل بارووح البنات,, روز : حلوووله روحي جنــاح ميشوو اختااري الفيلم.. حلا : اخاف يكوون مشعل موجود..؟؟ روز : لا مشعل في الحديقــه مع الشباب و ما بيناموا الا الفجر.. حلا : اووك .., _________________________________________ ورااحت جنناح مشعل ودخلت وقعدت تدوور الفيلم رااشد دخل الغرفة و شااف حلا وفتح فمه وهو يشووفها كاانت حلووه كثثير لابسه شورت وردي وبلوزه كت ورديه و رابطه شعرها قرنين و كاان شكلها بررريئ مثل الأطفال. ولما لقت حلا الفيلم ابتسمت وقالت بحمااس:يس ولما لفت بتطلع شافــت راشد عند الباب وارتبكت وعلى طوول طلعت و شافتها روز و هي مرتبكة وسألتها باستغراب: حلووله شفييك ؟ حلا بارتباك : لا ما فيني شي . ومشت مع روز راشد سمع روز تناديها وعرفها انها حلا وابتسم واخذ الشاحن وطلع من الغرفة. عند البنات دخلوا روز و حلا وقعدوا مع البنات وشغلوا الفيلم. ملآك وهي ماسكة المخدة :يممه يخوووف ..!! ملآك لابسه بيجاما برمودا زرقاء و بلووزه بيضا و رابطه شعرها ذيل الحصان وكاآآنت رووعة روز و رهف تحت البطانييه و رهف تقوول : ياآآربي شكلي ما بنام ..!! رهف لابسه بيجاما طوويله خضراء وبلووزه خضراء و رافعه شوية من شعرها وطالعه قمرر روز : ايي شكلنا ما بنام .. روز لابسه شورت ابيض و بلوزه بيضا مرسوم عليها قلب بالأحمر كبييير وفااتحة شعرها و طالعه كيووته مرره رشا: بنات خلوونا نطفيييه بليييز..!! رشا لابسه شورت رمادي و بلووزه حمراء و فاتحــه شعرها و طاالعه تجنن البنات : اوكي . عند الشباب رائــد: شباب يلا ننام تأخر الوقت . طلال : يلا ودخلوا جناح مشعل وناموا. عند البنات الساعة 4 الفجر دخلت تولين إلى روز وقالت: روز ابي اثرب (اشرب) موويه تعالي معي للمطبخ..؟؟ روز بنعااس: تيب حبيبتي يلا . ولما كانوا بيطلعوا صحت رشا رشا بنعااس : وين بترووحوا.؟؟ روز وعيونها نص مسكرة : للمطبخ توولين تبي موويه... رشا: بجي معكم. ونزلوا للمطبخ عند الشباب رائد جنب فارس رائد: فرووس تعاال معي باروح المطبخ عطشاآآن فارس بتعب : اوك يلا ونزلوا للمطبخ , وكانت روز نايمة على الكنبة و رشا مع تولين في المطبخ .فاارس: رئوود رووح وأنا بقعد على الكنبة رائد: طييب . ودخل المطبخ وكاانت رشا عاطيتنه ظهرها وتعطي توولين الموويه وشكلها رووعه راائد وقف مفهي فيها لما جت تطلع شاافت رائد واخترعت و طاح منها الكأس وانجرحت يدها..... عند روز كانت على الكنبة لما وصل فارس وقف مستغررب ينااظرها ومو قادر يشيل عينه منها لأنها كانت بريئة وهي نايمة فارس عرف إنها روز وقال : روز اصحي من النوم روز : ماما بلييز بس خمس دقايق فارس يضحك : انا فارس ههههههه روز صحت وعلى طول ركبت جناحها فارس خق على عيونها الزرقاء عند رشا , رائد : سلامتك صار فيك شي..؟ رشا على طول ركبت حتى نست انها كانت مع تولين تولين : انت ليه خرعت رثا (رشا)..!! رائد عرف انها رشا وابتسم وطلع من المطبخ وراح الصاالة لفارس , فارس : وينك لييه تأخرت ..؟؟ رائد مبتسم: لا بس كنت اشرب موويه فارس استغرب منه بس سكت و راحوا جناح مشعل ونامووا التكملة في الباارت الجـآآي |