البارت السابع عند البنات فدك: انا تعبت من المشي خل نجلس شوي فجر : انا ماتعبت رشاا: انتي رجولك رجول حصان في سباق ابد ماتتعب الكل :هههههههههههههههه فجر: قولي ماشاء الله لا الحين اتكسر الكل: ههههههههه رنا: عاد من حلاتهم مالت عليكم وعليهم انطقي اجلسي بس الكل:هههههههههه رنا : انا مشتهيا اغني لكم الكل:غني رنا : يا حبيبه مانسيت موعد الضايع معك و سمعيني زي ماكنت اسمعك اسمعي عذري وبعدها سوي الا تشتهينا وانا واسمحلي احكي فيه الي حصل وخففي عني العتاب يمكن تعذري جواب كنت في موعد لقاناء جالسه بس انتظر و حترتك وماحظت كنت ادور لك عذر صرت ارجف واشعر بحصره وخوف وخوفي انك التهيت بس تدري يلا احكي و اسمعك عندها يمكن القى لك عذر و افهمك انا جيتك يا الحبيبه قبل موعدنا بدقايق و كنتي منتظره وكان الجو رايق رحت اسولف عن شجوني واحسسي و ظنوني وقلت لك اني احبك يالي ماليتني عيوني وكل هذا كان في لحظه غفيت و فجائه من نومي صحيت ومالقيتك يا الحبيبه اه اه منك وش اقول افرح بحلمك معي و الا ازعل لو تبيني منفعك خلني اصدق وش تقول صدقيني للحقيقه الكذب لالا مطيقا انت تدري كيف احبك واني ماقدر اسيبك لاكن الغيره في قلبي غيرت فكري و دربي يلا ننسى الى حصل و نجعل الدنيا امل و نفرح ببكرى سوا البنات يصفرون : احلى يا المغنيه ريناد: صراحه صوتك حلو لمياء: ومره روعه سلوى : وحلو كثير اعجبني رنا: شكرا عند الشباب الكل كان جالس و يسولف الا واحد ماكان معهم |فارس| الاكان طالع من الصباح الساعه 9 فارس وهو واقف عند البحر "اه لو تعرفين وش كثر احبك واني مقدر اعيش بدونك يا امل" ويمرون بنتين الاولى : وااااااو شوفي الولد الاواقف يهبل الثانيه: خل نروح عنده ومشو االين عند فارس الثانيه: هاي فارس : استغفر الله ومشى <<<يعجبني ركب السياره و مسك جواله وشاف 13 مكالمه لم يرد عليها وكان من ضاري و اتصل عليه ضاري : هلا فارس فارس : اهلين ضاري : وينك يا عمي من مساعه ادور عليك فارس : انا طلعت البحر ضاري : انت بالبحر واحناء بالبر فارس :ههههه طيب الحين بجي ضاري : فمان الله فارس: فمان الكريم وسكر ومشى للبر عند الرجال ابو ضاري : يلا خل الشباب يركبون الاغراض السياره ابو سيف: اصبر يا محمد نمشى المغرب ابو فارس : انا الحين اخلي واحدمن الشباب يركب الاغراض ابو رائد: انا بنادي فارس عند الشباب دخل فارس : السلام عيكم الكل: وعليكم السلام فارس : شخباركم؟ الكل: الحمدالله وانت فارس : عال العال فادي: ساري قوم خل نمشي شوي ساري : طيب فادي: انا زهقان وطفشان ساري : وانا بعد مشتاق فادي: حق مين ساري : وانت وش دخلك فادي: ها يا بو الشباب ليكون تحب ساري " بقره ايه احب اختك لو تدري تذبحني": لا ياموعد احب فادي: لاتكذب قول ساري : ايه بس مو قايل اسمها فادي: لا رقول ماردتي بعرفها ساري " رنا اختك يا غبي": اقول امش عند البنات فدك: يلا بنات البسو و تكشخو بني نروح نمشي شوي الكل لبس هذا لبس امل لمياء لبس لمياء هذا لبس فدك لبس فجر لبس رنا لبس رشا ريناد لبس سلوى لبس فاديه لبس ساره امل: وااااااااااو اشكلنا مره حلوه فدك وهي تناظر نفسها : واااه فديتي اللكل:هههههههههههههههه ريناد: شكلك انجنيتي عند الشباب يدخل فادري وساري فادي: فروس يقولك عمي محمد ادخل جيب الاغراض من داخل الخميه البنات اغراضهم و ركبهم سيارتك فارس : طيب وطلع فارس عند البنات امل: حدي عطشانه بروح اجيب مويه وطلعت امل فارس كان متوجه الى خيمه البنات امل ماكان عليها عبايه وماشيه وهي تغني فارس انصدم مين هذي البنت الا طالعه من الخميه فارس نادى ساره وطلعت ساره ساره: نعم وش تبي فارس : اقول قولي حق البنات يعطوني الاغراض اركبهم السياره ساره: طيب ودخلت ساره و فارس واقف وجات امل وفي يدها كاس مويه امل ماشيه وهي منزله راسها و تصدم في فارس و انكب المويه على فارس امل: اوووه فدوك حبيبتي ماتنبهت اسفه و رفعت راسها و انصدمت من الا واقف فارس :اوه معليش انا الا ماشفتك االا اقول انتي مين امل منحرجه مو عارفه وش تقول له : ها لا ماراح اقول اسمي ودخلت ووجها صبوره من الالوان فدك : وين المويه؟ امل: ها فدك: وين المويه؟ امل: روحي جيبي لك وطلعت ساره ساره : خذي هذول فارس : الا اقول ساره ساره: نعم فارس :حبيبتي قولي مين هذي الا دخلت ؟ ساره : الا دخلت الحين هذي امل فارس ابتسم : خلاص انقلعي داخل دخلت ساره و هي تتحلطم على فارس رنا: خير وش فيك ساره: هذي الحمار فارس يقول حبيبتي ساره مين الادخلت قبل شوي يوم قلت له امل قال خلاص انقلعي امل و هي تقوم من مكانها وتسك اذان ساره: يا غبيه ليه تقولين اسمي ساره: أي أي اتركيني وانا وش يدريني فدك: ها مين الا كان واقف برا ساره: فااااااااارس فدك: امل قولي وش صار وامل قالت لهم لما كبت المويه رشا و رنا انسدحو من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمياء و فدك و فجر و فاديه و سلوى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه عند الشباب داخل فارس ضاري : وش المويه هذي فارس مو عارف وش يقول: ها هذي االشغاله في يدها كاس مويه و هي دافقته انا مريت وجاء علي <<<<<صواريخ هع ....................................................... بس الين هنا واقف ترقبو البارت القادم مع احادث مهمه _ فدك وشو يصير معها؟ _و فارس راح يخطب امل ؟ _وساري راح يقول لفادي انه يحب رنا و شو راح تكون درت فعل فادي _وضاري راح يخطب ريناد؟
التعديل الأخير تم بواسطة غمزه اطيح خمسه ; 08-08-2010 الساعة 03:39 PM |