البارت 27 والأخيــــــــــــــر لميس : خلاص شوفني بس ترا منيب متكشخه عندك وبلبس بجامه ولا ومقطوعه بعد .. وبنكش شعري ..
زياد : عادي مافيه مشكله .. حتى انا موب متكشخ لك .. ابي ألبس نفس الي لابسه الحين ..
لميس :هههههههه ..
زياد : ههههههههههههههههههه ..
لميس : طفشانه .. ومافيه شي اسويه..
زياد : نروح للملاهي !!
لميس : اييش !
زياد : خلينا نرووح .. والله فلللللله ..
لميس: بس رامـا ......
زياد مسك أيد لميس وجري ركض ولميس وراه ..
ووصلوا لسيارته
لميس : اوووه اووه تعبببببت ..
زياد : سلامتك ياقلبي ..
لميس : طيب بقولك .. رامـا تنتضرني ..
زياد : بسيطه .. هاتي جوالك ..
لميس : وش تبي فيه ..
زياد : هاتي ..
(( لميس استسلمت لرغبته .. واعطته جوالها .. وهو دور على اسم رامـا .. ولقاه واتصل عليه ))
رامـا : هلا لميس ..
زياد : هلا هلا رامـا .. اسمعي ..
رامـا : بسم الله صوتك تغير صرتي رجال ..
زياد : هههههه اسمعي .. انا زياد وطالع مع لميس في موعد خاااص .. وهي تعتذر منك ماراح تقدر تشوفك في غرناطه .. اوكي ..
رامـا:هههههههههههههههههههههه .. اوكي يلا.. استانسوا بوقتكم ..
زياد : شكرا روماني باي ..
زياد : باي ..
(( واعطى زياد جواله لـ لميس ))
لميس : وش قلتلها !!
زياد : قلتلها .. ان لميس تعتذر منك ماراح تقدر تشوفك .. وهي ضحكت وقالت استانسوا بوقتكم باي ..بس ..
لميس : يعني ماقلت شي منا ولا منا ..
زياد : هههههههههه قلت بس شي واحد ..
لميس : وشو !!
زياد .. قلتلها اننا طالعين انا ولموستي موعد ..
لميس : هـــــــــئ ليــــــــش تقووولها .. ياحمااااااااااااااااااار ..
زياد : ههههههههههههههههه .. خلاص اخر مره .. اركبي ..
لميس : لحضه بقول لسواقنا انقلع للبيت ..
زياد : هههه طيب ..
(( راحت لميس عند السواق ))
لميس : أكبر انت معلوم هذا ولد ؟؟
اكبر : ايوا مدام هذا زياد انا في معلوم ..
لميس : انا في حبي هذا زياد ويبغى اطلع مع هوا في ملاهي .. وان شاء الله انا في زواج من هذا .. يعني اذبحك لا قلت لبابا اني طلعت معاه .
اكبر : ههههه الله في هني انت وهو .. افرح كويس والعب ككويس .. وانا مافي قول حق بابا .. تطمن ..
لميس : كفو والله كبوور .. يلا روح ع البيت ..
اكبر : هادر ماما << حاضر ماما ..
(( وراحت لميس وهي معصبه من اكبر ليش يقولها ماما خخخخ .. وركبت السياره قدام بجنب زياد ..))
زياد : سنه عشان تقولين له انقلع ..
لميس : هههه يلا حرك ..
لميس : تبغين تسمعي اي اغنيه !
لميس : اممممممم اغنية مدري .. مافيه شي معين.. انت قولي وش عندك من فنانين وانا اختار ..
زياد : عندي راشد الماجد .. و ماجد المهندس .. احمد الهرمي .. و...................
لميس : ماعندك ولا مطربه !!
زياد : ولا وحده .. عندي المطربه ام كلثوم .. عشان ابوي وامي يحبون يسمعونها ..
لميس : فللله خالي وخالتي يسمعون اغاني ..انا ماما وابابا محاضره عشاني سمعت اغنيه ..
زياد : هههههههه
لميس : اوكي حط ام كلثوم .. خلنا نسمعها ..
وحطها ..
عاد انا مني حافضه اغانيه لاكن بقول الي حافضته من اغنيته ..
تعالى تعالى تعلى تعالى درررن ..
شووق العمر كله نعيشه في القلب اليلادي ..
ترارارار ..
ما تخليش اشوقانا لبكره متخليش فرحتنا لبكره ..
كأن اول ليليه .. ليله ..
ليليه .. في الحب الي ليلاادي الي ليلااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
$$$$$$$$$$$$
في بيت سحر وديمـا
سحر : ديمـا يا حيوانه وش قاعده تسوين تعااالي ..
ديمـا : وراااه !!!
سحر : تعاااااالي ..
(( خافت ديمـا وراحت لعند سحر ))
سحر : امشي نروح غرفتك ..
ديمـا : زيــن وراااه !!!!
سحر : بكيفي .. بكيييييييييفي ..
(( راحول سحر وديمـا على غرفة ديمـا .. وفتحت سحر دولاب الملابس وجلست تقلب بين الثياب وشافت فستان لونه احمر خوووقاق .. وقصير لين الركبه .. وشافت كعب احمر يسسسسحر .. ))
ديمـا : لالا كل شي ولا هذا الفستان لا تاخذينه ابغاه ..
سحر : وانا قلت اني باخذه .. تعالي .. البسي هذا الفستان ..
ديمـا : وراه !!
سحر : فيه مفاجئه بتشوفينها ..
ديمـا : مفاجئه .. هـــئ لا تقولين لي ان
سحر : ان ايش ..
ديمـا : ان اليوم عيد ميلادي ..
سحر : بالله انطمي .. المشكله قبل شهر كان عيد ميلادك .. منصصرعه ..
ديمـا : ايه صح .. طيب وشي المفاجئه ..
سحر : من اسمها مفاجئه .. يعني لازم تتفاجئين فيها .. اذا شفتيها .. بوقتها ..
ديمـا : طيب اطلعي برا الغرفه بلبس ..
سحر : لا موب طالعه انتي ادخلي الحمام الله يكرمك والبسي ..
ديمـا : اوووف طيب ..
(( راحت ديمـا للحمام الله يعزكم .. وانصدمت سحر يوم سمعت صوت مويه .. ))
سحر : يا زفت ديمـا وش تسوين !!
ديمـا : شفت الدش قلت ورا ما اتروش ..
سحر : يوووووووه ..
ديمـا : ابي اترووووش ..
سحر : اليوم الضهر تروشتي وشوله تتروشين مره ثانيه ..
ديمـا : بكييييييفي .. ابي اترووش ..
سحر : طيب عجلي ..
(( تروشت ديمـا ونشفت نفسها وراسها .. وطلعت من الحمام ولبست بجامه دافيه وطلعت ))
سحر : يوووووووووووه انتي وراك لابسه بجامه ..
ديمـا : خليني اجفف شعري .. واحد كريم .. واحط مناكير على اضافيري .. وبعدين ألبس الفستان ..
سحر : مصيبه انتي مصصصيبه .. الله بلاني بأخت زيك ..
ديمـا : وجع انا الي الله بلاني فيك .. حافيه منتفه على قولة ماما
سحر : هههههه طيب خليني اسوي شعرك بالستريت ..
ديمـا : اوكي يلا ..
(( زبطت سحر شعر ديمـا .. وحطتلها ميك اب خفييف .. ولبست ديمـا الفستان الأحمر.. والكعب الأحمر .. كان شعر ديمـا مستدل على كتوفها بنعومـه .. شكلها مرره كان جذاااب .. ويلفت الأنضار .. ))
وفجأه دخلت ام زياد ..
ام زياد : اقول يا بنيتي ديمـا .. اليوم جوك خطاب ..
ديمـا : هااااه !!
ام زياد : من ولد دكتور وباين عليه مثقف .. وابن ناس وعاوايل محترم .. ولسانه محترم .. لازم توافقين عليه .. والله حتى شكله يجنن الواحد .. واسلوبه وطريقة كلامه ميثاليه .. وسيم .. وطويل ومثقف ودكتور .. من وين بتلاقين مثله . وفوق كل هذا باين عليه ملزم عليك ويبيك ويحبك ..
ديمـا : اسمه عبدالملك ؟؟
ام زياد : وش دراك يابنيتي ..
ديمـا : فلله .. ايه ايه ماما انا موافقه ..
ام زياد : كولولولولوللولولولولولولولولولولي
(( ونزلت تحت وقالت لأبو زياد انها موافقه ))
وراح ابو زياد عند الرجال ..
ابو زياد : مبرووك البنت وافقت ..
الكل بفررح : الله يبارك فيك ..
ابو زياد : هاه ياوليدي تبي تشوف البنت !! ..
عبدالملك : ااااااااا .. ايه والله طبعا اذا ما كان عندك وعندها مانع ..
ابو زياد : انا عن نفسي ياوليدي ماعندي مشكله .. بس اروح اشوف البنت .. ورايها ..
عبدالملك : طبعا ياعمي ..
(( وراح ابو زياد .. لعند ديمـا ))
ابو زياد : يابنيتي .. الولد حاب يشوفك .. تبين تشوفينه !
ديمـا : هذي هي المفاجئه يا سسسحر !!!!
سحر : ايه هههههههههههههه
ديمـا : ايه بابا موافقه بس انت تكون بجنبي وعندي ..
سحر : هههههههههههههه .. اوكي يلا ..
ديمـا : هههههههه .. استتحي ..
سحر : اووص .. يلا يلا روحي ..
ديمـا : بابا بروح اغير ملابس .. لأنه قصير ..
ابو ديمـا : لا يابنيتي عادي ..
ديمـا : والله !
ابو ديمـا : ايه ..
( راحت ديمـا وهي تركض للمجلس متحممسه .. ودخلت .. وطبعا ما كان ابو عبدالملك موجود .. طلع لمكان ثاني .. ))
ديمـا شافت عبدالملك وخققققت .. عبدالملك ما كان يشوفها ولا درا انها موجوده .. كان منزل راسه وباين عليه
ديمـا : السلااااام ..
عبدالملك رفع راسه وجلس ينااااااضر طووول وهو ينااااضرها .. كانت عاجبته مره مره مره ..
ديمـا : ههههههه ليش تشوفني كذا ..
عبدالملك : انتي ديما !!!!
ديمـا : ايه .. وش فيك !!
عبدالملك بلع ريقه : فييه مخلوق كذا !!
ديمـا : هااه !!
عبدالملك : قلبي .. يدق بقووووه .. اوول مره بحياتي كلها ..اشوف بنت في مثل جمالك .. يالله .. ياالله .
ديمـا استحت : هههههه مشكوور .. حتى انت تخقق ..
عبدالملك : ياالبببببى ..
ديمـا : ههههههههههههههه احسبك عاقل ومؤدب صرت كذا ..
عبدالملك : تهببلين ..
ديمـا : بس بس .. خلاص ما بقيت شي .. كل شي فيني شفته ..
عبدالملك : ماعليك أمر .. ممكن تجلسين بجنبي ..
ديمـا : هــــــئ .. اسسسسسسسمع تونا الحين ما نعتبر متزوجين لا تزوجتني بقعد عليك مو بجنبك ..
عبدالملك :ههههههههههههههههههههههههه
ديمـا حسست بنفسها : اووه معليش .. ايه كفيك اخبارك علومك عساك بخير كيف الأهل كيف العالم .. وشلون الشغل .. علومك انت والدنيا !!!
عبدالملك : ههههههههههه كل هذا اجاوب عليه ..
ديمـا : اختصر كل شي وقول تمام ..
عبدالملك : اووكي تمام هههههههه ..
ديمـا : هههههههههههه .. يلا يلا طوولت .. سحر قالتلي لا تطولين عنده خليك ثقل عشان ما يقول عليك وش ذي البنت .. بااي ..
عبدالملك : ما عليك منها اجلسي .
ديمـا : والله !
عبدالملك: ايه ..
ديمـا : هههههههه طيب ..
عبدالملك : متى تبغيني املك عليك !!
ديمـا : بعد شهرين ..
عبدالملك : زين متى تبغيني اتزوجك !!
ديمـا : بعد 3 شهور ..
عبدالملك : هههههههههههههههههههه ..
ديمـا : مدري .. تفاهم في هالأمور بينك وبين بابا ..
(( وفجأه دخل ابو ديمـا ))
ديمـا : جتنا سيرة القط جانا ينط ..
ابو زياد متفشل من ديمـا : هههه ..
ديمـا : بابا متى تباه يتزوجني !!!
ابو زياد متتتتفشل : اقول يابنيتي ورا ما تروحين عند اختك .. لا تخلينها بالحيلاتها ..
ديمـا : هههههههه طيب ..
وطلعت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح للينه وخالد ..
خالد كان متكشخ ع الأخر ..
وخطب لينه هو وابوه ..
ولينه وافقت عليه ..
وخالد حب يشووفها ..
لينه : ماما استحي ارووح قوليله مو موافقه انها تشووفك ..
عبدالعزيز : يلا بسرعه اطلعيله يحتريك على نااار ..
لينه : اسسستحي ..
عبدالعزيز : يلا يلا .. لا تخافين انا معاك ..
لينه : موب خايفه بس استحي ..
عبدالعزيز : خلاص بكيفها يمه موب لازم ..
لينه : لالا لحضه بس اتكشخ ..
الكل : هههههههههههههه ..
راحت لينه وطبعا دانه ساعدتها ..
لينه لبست فستان يهببل قصير للركبه منفوش بس مووب مره شوويه .. لونه ابيض .. نااعم يجنن .. ولفلفت شعرها ونزلته على كتوفها .. ولبست طوق ابيض فيه ورده مايله على جنب وما حطت شي في وجها بس قلوس لماع .. ورشت عطر .. ولبست سلسال لؤلؤ وكعب ابيض .. طالع شكلها جذاااااب ونااعم ..
دخلت عليه ..
لينه : احم احم ..
خالد : هـــــــــــــــــــــــــئ .. لي لييييييي ليينه ,
لينه مدنقه راسها ..
(( خالد ما قدر يتحمل .. راح لعندها وحضضنها .. ))
خالد : تهبببببببببببببببلين .. تجننين ..
لينه لونها احمممممممممممممممممممممر ..
ودخل عبدالعزيز وعلى طول خالد بعد عنها خخخ ..
عبدالعزيز : يا هلا بالنسسيب ..
خالد : انت اووص اووووص مرره مو وقتك ..
عبدالعزيز : شوي شوي على البنت اكلتها ..
خالد : بكحل عيوووني بشوفتها ..
عبدالعزيز : ورا ما اجيب لك كحله عاديه واكحل لك عيونك ببساطه << براا ..
خالد : وش جايبك ورا ما تطلع !!
عبدالعزيز : ليوني تبغاني ..
لينه : ايه ايه حياك اجلس ..
عبدالعزيز : هههههههههههههه ..
مع الوقت ..
تمت الخطبه ..
ورجعوا البيت ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح لشروق .. الحمدلله طلعت من المستشفى وجاء مشاري هو وابوه وامه ..
وخطبوا شروق .. وشروق وفقت عليهم ..
وطلب انه يشوفها ع الشرع ..
وشروق وافقت .. لبست فستان مووف هادي ويجنن .. ورفعت شعرها ذيل حصان .. كان شكلها يجنن الصراحه .. ولبست شوز ابيض هادي .. وسوت بف من قدام في شعرها بطوق ابيض ..
شافها وانهبل عليها .. وتمت الخطبه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبدالعزيز ..
بنفس اليوم الي انخطبت في لينه .. جاء سامي وخطب دانه ..
ودانه انبسطت ووافقت عليه ..
وطلب شوفتها خخخ << اهم شي ..
وهي وافقت بعد عناء طويل ..
لبست فستان اسوود قصير للركبه وفيه ربطه ع الخصر مووف .. وفتحت شعرها الاسود وحطت ورده على جن في شعرها لونها مووب .. وشوز مووف .. وما حطت ولا شي في وجها غير الكحل .. طللع شكلها هبااااااااال يهبببل ..
شافها وانهبل عليها وتمت الخطبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت ريم وعبير ..
جاء فيصل وخطب عبير
وعبير ماصدقت خبر .. وافقت عليه ..
وحب يشوفها ..
وهي زبطت نفسها وشافها ..
وانجنن على شكلها .. وتمت الخطبه ع خير ..
################################
عند ندى ونواف ..
جاء نواف هو وعبدالعزيز وابوه .. ولينه ودانه وام دانه ..
خطبوا لنواف ندى ..
وهي انسسسبطت ووافقت عليه
وطلب شوفتها..
لبست ندى بنطلون سكيني اسود وبلوزه صفرا مرسوم عليها سبونج بوب .. وفتحت شعها الطوويل وحطت شباصه صغيره من قدام .. ولبست شوز اسود وابيض .. وطلع شكلها جناااااااان ..
شافها وانهبل عليها مررره ..
وتمت الخطبه ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند سحر ..
كانت جالسه لحالها وطفشانه ..
وجاء ابو سحر ..
ابو سحر : يببه سحر .. اذا طق الباب لا تفتحينه خليني انا افتحه ليش ان فيه ضيوف مهمين جاين ..
سحر : مين !!
ابو سحر : وانتي شكوو يبه ..
سحر : طيب ..
(( راح ابو سحر لمكته يشتغل شويه .. ))
وجلست سحر تتفرج ع التلفزيون ..
من مسلسل لمسلسل ومن فلم لفلم ..
نسيت الدنيا وما فيها خخخخ ..
دق الجررررس .
قامت سحر وهي ناسيه ان ابوها قالها لا تفتحين الباب ..
سحر : مييييييييين ..
..... : اااحم احم هذا بيت بو زياد !
سحر : زياد تستهبل حضرتك ..
(( فتحت الباب .. وانصصصصصصصدمت يووم شافت طااااارق .. وسكرت الباب في وجهه خخخخخخخ ))
سحر : هـــــئ .. بابا صديق طارق .. يوووه نسيت ان بابا قالي لا تفتحين الباب ..
(( راحت سحر ركض على مكتب ابوها ))
سحر: بصراخ : يـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــه
ابو زياد : وحطططططططططططططبه ..
سحر : معبيش بابا بس ترا دق الجرس ..
ابو زياد : سمعته يا يبه ..
سحر : دامك سمعته ورا ما تقوم تفتحه ..
ابو زياد: افتحيه انتي ..
سحر : مو انت قايلي لا تفتحينه ..
ابو زياد : اييييييه نسسسيت يايبه ..
سحر : بابا طول عمري وانا اقولك انا بنتك وانت ابوي ليش تقولي يبه !!
ابو زياد ضرب بنته على راسها ضربه خفيفه وهو يضحك : وطول عمري يايبه اقولك وانتي شكووو !!
سحر : طيب ليش تقوول شكوو .. ليش ما تقول وش دخلك ..
ابو زياد : لأن طول عمري اقولك ان انا من الحسـاا
سحر : هههههههههههههههه .. طيب طيب فهمنا ..
(( راح ابو زياد واستقبل طارق وابو طارق واخو طارق .. ))
وفجأه دق الباب ..
سحر : اروح افتح الباب ولا لا .. حرام يمكن تصير ماما او زياد ..
سحر راحت للباب ..
سحر : مييييين مييييييين !
.......... : انا لـــين ..
سحر : ههههههههههههه .. لا من جد مين !
......... : انا جوجو .. افتحي سحوور ..
سحر : جوري قلبي ..
وفتحت الباب وبوستها .. ودخلوا يسلوفون مع بعض في الصاله ..
سحر : تصدقين انا ذا الولد الي قلتلك عليه طارق هو الحين في البيت ..
جوري : احلللللللللفي ..
سحر : والله ..
جووري : فلله .. بروح اشووفه .. لازم .. ودي اشوفه ..
سحر : هو الحين في المجلس ..
جوري : ما يمديني اشوفه !
سحر : يمديك تشوفينه .. اذا طلعنا للحوش يصير فيه قبانا شباك المجلس يمدينا نشوف من هناك ..
جوري : بروح اشوفه ..
سحر : روحي بس مالي شغل .. الجو برا مره بررررد ..
جوري : بليز تعالي ..
سحر : منيييييييب .. اسمعي ترا يمكن يشوفك الي قبال الشباك ..
جوري : لالا باخذ احتياطاتي ..
&&&&&&&&&&&
وراحت ووقت عند الشباك .. نطت عشان تشوفه .. والصدمـه ان اخو طارق كان قبال الشباك .. وشاافاا :|
جوري تلبكت ما تدري وش تسوي لأنها ماسكه الشباك اذا تركته طبت ع الأرض وتكسرت .. واذا تمسكت في الشباك بيجلس يشوفها .. وبتتمصع يدينها ..
اخو طارق كان يناضرها ومبقق عيونه .. وانتبه عليه ابو طارق ..
ابو طارق : وش فيك يا سعود مو معانا ومع الشباك ..
سعود : اااا الجو اليوم مره حلو .. وانا قاعد اتفرج عليه يعني السموحه دقيقه بشم هواء وبجي ..
ابو زياد : مافيه مشكله يا يبه اذنك معك ..
طلع سعود وشاف جوري كيف هي تتألم
سعود : اتركي الشباك ..
جوري : كيف اتركه !!
سعود : انا راح امسكك .. لا تخافين ..
جوري : بس انا ثقيله ..
سعود : يلا ارمي نفسك علي ..
جوري استسلمت لرغبته .. ورمت نفسها عليه .. وهو شالها .. وسحر كان معاها جوالها طلعت شويه عشان تشوف جوري وانصدمت يوم شافتها كان سعود شايلها .. راحت على طوول صورتهم ودخلت وهي ميييته ضحك ..
جوري : عسى ما عورتك ..
سعود نزلها ع الأرض : لا اخف من الريشه ماشاءالله ..
جوري : انت طارق !!
سعود : لا اخووه .. انتي سحر !!
جوري : لا بنت خالتها ..
سعود مبسووط كان شكلها جنااان ..
وجاء هوا بااااارد
جوري : برررد ..
سعود : يلا ع السريع روحي جوا البيت ..
جوري : فرصه سعيده اخو طارق ..
سعود : هههههههههه تقدرين تقولين سعود ..
جوري : الله اسمك سعود .. فلللله
سعود : فلله على ايش ..
جوري : مدري بس احب اسم سعود ..
سعود : وانتي وش اسمك ..
جوري : جووري ..
سعود : والله ما اكذب عليك من زمان عاجبني اسم جوري ..
جوري : ههههه مشكوور ..
سعود : اتشرف بمعرفتك ..
جوري : هـــئ .. اووه معليش .. يعني طالعتك كذا بدون لا حجاب ولا شي يسترني .. اسسفه .. باي ..
(( وراحت جررري ع البيت .. ))
وهو انبسسسط منها ..
(( في البيت ))
ابو زياد : سحر ..
سحر : هلا ..
ابو زياد : فيه خطاب جايينك موافقه عليهم يبه !!
سحر : خطاب ! .. لحضه بابا قولي وش اسمه وشلون شكله .. ووش يشتغل ..
ابو زياد : وش اقول ووش اخلي .. رجال ولا كل الرجال .. خلوق ومؤدب ويفتح نفس الواحد لا تكلم .. طيب .. ودكتور .. موافقه عليه يابيتي ..
سحر : زين وش اسمه ..
ابو زياد : طارق يايبه ..
سحر : هههههههههههههههههه طااارق .. فلللللله .. ايه يا ولدي موافقه ..
ابو زياد : يا ولدي !!
سحر : مو انت تقول يا يبه .. انا اقول ياولدي ..
ابو زياد : هههههههههههههههههه .. مبروك يا بنيتي ..
سحر : لحضه بابا ماما الحين بالسوق خلها تجي عشان اشوف رايها ..
ابو زياد : الراي رايك انتي يايبه مو راي امك ..
سحر : ولو .. ابيها تدري ..
(( وفجأه جت امها ))
ديمـا : هاااي ..
ام سحر : السلام عليكم ..
سحر : ماما فيه واحد اسمه طارق الحين هو هنا في المجلس خطبني .. انا وبابا موافقين عليه .. نبي رايك !!
ام سحر : طبعا موافقه لأنك موافقه يابنتي اهئ اهئ اهئ ..
ديمـا : ماما الناس يفرون وانتي تصيحين .. اضحكي للدنيا تضحك لك .. خليك ماخذه كل شي ايزي ..
ام سحر : ولدي وبناتي بيتزوجون ويروحون عني .. اهئ ,, انا بضل لحالي ..
سحر : خلاص انا مو موافقه بابا ..
ام سحر : ليش يا بنتي !!
سحر : عشان ما تجلسين لحالك ..
ام سحر : لا يابنتي خبله انتي خخخخخ .. انا العب وامثل وياك اعرف اسوي مسلسل !!!
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
ابو زياد : هههههههههه .. يلا انا رايح اقولهم ..
(( وراح لهم ))
زياد : البنت وامها موافقه ..
طارق انببسط ..
ابو طارق : يابو زياد .. اذا ما عندك ولا عند بنتك ووادتها مانع .. الولد حاب يشوفها ..
زياد : اكيد .. وهذا شرع الله .. بس اشوف البنت عن اذنكم ..
رواح وقالها ابو زياد انه حاب يشوفك ..
وهي وافقت بعد عناااء .. ولبست بنطلون سكيني رمادي .. وبلوزه ورديه مرسوم عليها بالرصاصي والفوشي .. وفتحت شعرها وحطت شباصه مايله بالفوشي .. وماحطت شي بوجهها بس روج ناعم وبسيط .. وشوز فوشي .. طلع شكلها يجنن ..
وطلعت وانهبل على شكلها .. وجلس يناضرها وطوول ,, وهي ساكته ومدنقه راسها ..
طارق : اخبارك !
سحر : بخير ... وانت ..
طارق : بخير دامك بخير ..
وجلسوا طوول الوقت سااكتييين ..
ودخل ابو سحر ..
ابو سحر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سحر : عن اذنكم .. انا طالعه ..
(( وطلعت ))
********************
في الملاهي .. ستار ستي ..
زياد : يقول ممنوع ندخل ..
لميس : اصلا انا استغربت انت ليش جاي هنا .. يوم العائلات يوم الجمعه يادبشه
زياد : ورا ماقلتيلي !!
لميس : ههههههههه حسبتك مثقف .. طلعت عكس ..
زياد : لمووووس عييب ياقلبي ..
لميس : سووري .. بس من متى وانت تعرف العيب طول عمري وانا اقولك ..
زياد : لا خلاص انا بتغير .. انا صرت زوجك يعني تقولين لي كلام حلو ..
لميس : زوجي .. انت اصلا ما خطبتني ..
زياد دعسسسسسسس ع البنزيييييين بسسسرعه جنووووووووووووووووووونيه ..
ولميس متمسكه في الكرسي من الخوف ولابسه حزام الامان .ز
لميس : زياااااااااد خفف ع السرررعه ..
زياد دعسسس اكثر واكثثثثثثثثثر ..
وبعد نص ساعه وصلوا لبيت لميس ..
وزياد مسك أيد لميس ودخل معاها في البيت
انصدمت لميس يوم شافت ابوها وابو زياد يستقبلهم ..
زياد : وش قلت ياعمي !!!
ابو خالد : والله الراي راي البنت ..
زياد : وش رايك يا لميس !!
لميس : على ايش !! .. اصلا ما ادري وش السالفه ..
زياد : تقبليني يعني .. بابا مدري وش اقوول .. قولها انت ..
لميس : وشوووو !!! .. وبعدين وراك ماسك يدي لي الحين ..
زياد انتبه انه ماسك ايدها وفكها ..
لميس : وش السالفه !
ابو زياد : الولد خاطبك على سنة الله ورسوله .. وننتضر ردك يابيتي ..
لميس ببساطه : موافقه ..
ابو زياد : هااه !!
لميس : موافقه..
وتمـــــــت الـــخطبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في صباح يوم جديد .
وفي بيت ريم وعبير ..
ع العصر .. جو خطاب .. بيخطبون ريم .. والي هم هيفاء واخوها سلطان وابو سلطان ..
هيفاء راحت تقول لريم واختها ..
وسلطان وابو سلطان خطبوها من ابوها ..
ووافقت ريم ..
وتمت الخطبه بس طبعا طلب شوفتها ..
ويم وافقت
لبست تنوره للركبه سوداء حلوه .. وبلوزه رماديه مرسوم عليها بالأسود .. وفتحت شعرها .. وحطت طول رمادي .. ولبست شوز اسود ورمادي .. وطلع شكلها جناان
حتى هو انهبل عليها
***********************
في بيت هيفاء ..
جو خطاب لها والي هم الدكتور طلال وابوه ..
وهي وافقت عليهم ..
وطلبوا شوفتها ..
ووافقت ..
وزبطت نفسها وطلعت لطلال
وانهبل على شكلها ..
وتمت الخطبه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&
وفي بيت جوري ..
جاء سعود وخطبها ..
ووافقت عليه ..
وطلبوا شوفتها ..
ووافقت ..
ولبست وتكشخت ..
وانهبل على شكلها ..
وتمت الخطبه ..
%%%%%%%%%%%
بعد مرووور 6 شهوور ...
رامـا + عبدالعزيز .. ملكوا على بعض وتزوجوا
وراحوا على جزر الكناري ..
وقظوا شهر عسلهم هناك ^^
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
لينه + خالد ..
عايشين احلى عيشه
تزوجوا ..
وقضوا شهر عسلهم في باريس ..
مدينة العشاق
@@@@@@@@@@@
لميس + زياد ..
يهبلووون ولايقين على بعض ..
ياقلبي عليهم عايشين حب بريئ .. تزوجوا
وقظوا شهر عسلهم في رومـا
######################
ما ننسى سحر وطارق ..
كل واحد يخجل اكثر من الثاني حياتهم حلوه
تزوجوا .. وقضوا شهر عسلهم في بريطانيا وبالتحديد في ولايات مانشسر ..
%%%%%%%%%%%%%%%
ديمـا + عبدالعزيز ..
عاكسين الدنيا
ديمـا تغازل عبدالملك .. وعبدالملك يستحي ..
تزوجوا وراحوا على باسكتان خخخخ لا امزح
راحوا للندن وقضو شهر عسلهم هناك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ما ننسى الحب الهادي
الي يعيشونه ..
سامي ودانه ..
تزوجوا وسافروا على سويسرا .. طبعا على رغبة دانه
وعايشين احللللللى عيشقه
وقضوا احلى شهر عسل
********************************
نروح لعبير ..
تزوجوت هي وفيصل وعايشين احلى عيشه كلها حب وغرام ..
تزوجوا
سافروا على نيو يورك حلم عبير . اخيرا تحقق ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ريم .. و .. سلطان ..
تزوجوا
وسافروا على بينفر << امووت في هذي المدينه ..
وقضوا احلى واروع شهر عسل
##########################
وما ننسى هيفاء ..
ياقلبي عليها ..
تزوجت الدكتور طلال ..
وسافرت هي وياه على فانكوفر ..
وقضوا احلى شهر عسل هناك ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شروق .. مشاري..
عايشين احلا عيشه ..
كلها ديـن وحب ..
طبعا على رغبة شروق حبت انها تسافر وتقضي شهر سلها في دبي ..
لأنها عارفه ان مشاري مطوع ياقلبي عليه .. ويبي الستر ..
وهي اصلا تحب دبي .. وتحب تروح لها
*********************************
**
***
****
وبعد مرووور 5 سنوات
رامـا + عبدالعزيز : جابوا بنت سموها جنى .. وجابوا ولد سموه محمد على اسم ابو رامـا ..
لينه + خالد : جابوا احلا توئم بنتين جناان .. سموهم سحر وسمر .. وجابوا ولد سموه مراد ..
لميس + زياد : جابوا بنت سموها لمى .. وجابو بنت ثانيه سموها رشـا ..
شروق + مشاري : جابوا ولد سموه عبدالله .. وبنت سموها لجين
سحر + طارق : جابوا ولد سموه ضاري .. وبنت سموها رغد وبنت ثانيه سموها وعد ..
ديمـا + عبدالملك : جابوا ولد سموه رامي .. وبنت سموها رامـا ..
دانه + سامي : جابوا بنت سموها رزان .. وولد سموه ريان .. وولد ثاني ركان ..
عبير + فيصل : جابوا بنت سموها روان .. وبنت سموها اسماء ..
ريم + سلطان : جابوا بنت سموها لينه .. وبنت سموها لانا ..
هيفاء + طلال : جابوا ولد سموه راشد .. وولد سموه خالد ..
جوري + سعود : جابوا ولد سموه سامي .. وبنت سموها نسرين
والكل عايش بسعااااده وهنااااء ..
***
اكيد تسألون الحين عن المراهقين ..
يا عمري ياهم ..
ساره + مهند : عايشين احلى قصة حب .. ساره عمرها 17 .. ومهند 18
محمد + اسماء : انواع الحب والغرام .. اسماء عمرها 18 .. ومحمد 19
ياسر + حنين : حبهم جنااان .. حنين عمرها 16 وياسر 18
اياد + رهام : زاد حبهم اكثر واكثر .. رهام عمرها 17 واياد 19
ماجد عاش حياته وماخذ كل شي * طنش تعش تنتعش * خخخخ عمره 18
عبدالوهاب يدوور على حبيبت المستقبل .. بس دايم يقول مافيه وحده تستاهليني 16
والأطفال ..
عمر : صار مراهق لأبعد الحدوود عمره 14 ..
علي صار عنده اصدقاء كثيرين .. وفالها .. وصار مؤدب وكبر عن اول صار عمره 11 ..
امـا ام عبير الي ماهي ام عبير ,,
جلست تتحسف على قد شعر راسها ..
وندمانه عن الي سوته أول ..
وتابت من الله ..
وحجت .. وسوة عمره .. ودعت لله انه يسامحها ..
وصارت حرمه مدينه ومطوعه ..
.....
وابو عبير .. ما حب يعيش كل حياته وهو لحاله ..
ريم وعبير .. يوم عرفوا ان الي كانت معذبتهم صارت مطوعه .. وعرفوا ان قلبها تحول من بياض لسواد ..
عرفوا انها طهرة فحتها ومحوتها من الأثام والمعاصي والذنوب ..
قالولها ارجعي لأبونا ..
ورجعت لأبو عبير ..
وعاشت معاه احلا ايام عمرها ..
وعاش الجميع في سعاه وهنـــا
النهاااااااايــــــــــــــــه
من تأليف .. مرام العشق