البارت الثامن والعشرون
توها قايمه بسريرها فتحت عينها بصعوبهة وطمرت من مكانه مع صرخه مالها مثيل
نايف: قام مخترع: وشو وش فيه
نسايم افتشلت بقوه سكتت
نايف: وش فيك
نسايم:......
نايف: ليش تصارخين جلس يناظر الغرفه يمكن في شي غلط
نسايم: ولا شي
نايف: لا والله قالو لك احلام
نسايم: لا بس قمت وشفتك
نايف: ليش انا ارووع
نسايم بدفاع: لالا بس..... ماتعودت اقوم القى احد بوجهي يوم شفت ارتعت
نايف:ههههههههههههههههههههههههههاي احسب عندك سالفه
نسايم سفهته وراحت
+
+
الساعه 12يومة الجمعه
ام فهد: غريبه ماتصلت يمكن ماوصلو ياربييه اكيد صار عليهم شي
فهد: يمه اذا اهتوت بتتصل عليك
امفهد: اكيد فيهم شي (توها تعبر بتصييح)
ترن ترن
ام فهد: الـــــــــو
فهد: الله يعين اللي متصل بتنفقع اذنه
ام فهد: وينك يابنيتي ماتصلتي علي.......اي ازعااج الله يهديك...وشاخبارك واخبار نايف
بجنبك عطينياه
فهد: يمه لاتغثينهم سلام وانتهينا
ام فهدد سفهته
كلمت نايف وسلمت عليه وكلمه فهد
++
نايف: يالله ماتبين تطلعين
نسايم: للوين
نايف: مدري ندور لنا مكان
++
يوم الاربعاء الاستراحه
ندى: يووه والله الاستراحه من دون نسايم شينه
العنود: حتى انا فقدت نايف مالقيت احد يهاوشني اذا تاخرت
مشاعل: تحضرو نفسيا قريبا بتفقدوني
ناديه: يوووووه ياخساره
مشاعل: وشو
ناديه: ولاشي
جلسو البنات الجلسه المعتاده وسمرووعلى الاخير لانها اخر جلسه لهم الخميس الجاي بيسافرووون
لايخلو الموضوع من المغامره وتخطيط للسفر
++++
بعد اسبوع يوم الخميس:
نهى: فهيده وين صندلي
فهده: مدري
نهى: يووووه اسرعي وينه مو وقتك بيجي الحن فهد والله مايخلينا
لبسو البنات وجهزو انفسهم وراحو للمطار
ياسر:لالا انا متعقد منكم
سلمان: وشو
ياسر: انا اذا شفتكم مجتمعينةكذا بمكان واحد اتفشل شف الصاله كلهالنا
حمد: حمدالله انا رايحين بفلوسنا مو بمنتك
ياسر: انا بروح هناك اخفف من الزحمه
حمد:هههههه تسهل
خلصو الاجراءت ركبو الطياره وهناك كانت الفاجعه عددهم كبييييير ويبون جنب بعض
المضيفه: هنا كرسيك
نهى: احلفي بس اقولك دوري لي كرسي جنب بنت عمي ماتستحين تبيني اقعد عند رجال
المضيفه مغريبه ماتدري نهى وش تقول بعد معركه ضاريه فازت فيها نهى جلست جنب فهده
فهده: بعدي والله سكتيها
نهى: افا عليك
الجده: نهــــــــــــى(الجده كانت بعيده وتنادي تقدرون تتخيلون الموقف)
نهى: وشو امي ساره
الجده: وين الشغلات ليكونون انحاشو
نهى: لاحسنا هنا والباقين ورى بعدين وين ينحاشون انا بسما
ساره: ياربيه طولنا صح
ندى:هههههههههه لا ماطولنا انتي مشتاقه
ساره ابتسمت: كثيييييييييييييييير
ندى: ان شالله تشبعين منهم
ساره: ياليت
قدام ندى وساره فهد ونواف
ندى:هييييي
ساره: وشو وش فيك اسم الله عليك
ندى:وردتي وردتي طمنت تدور تحت
فهد: ندى الحين ممكن افهم ليش دايم مسويه ازعاج
نواف: اي والله
ندى: واللله مالكم شغل وبزعج الين بكره واللي ماعجبه عنده الشباك يفتح ويطب
فهد: بس بس كلتيني بقشوري
وصلو هناك للمطار واكانت عائله خال فارس هناك ( ابو سيف _سيف)
ياسر نزل اول شي تفاديا للزحمات العائله مو اي زحمات
ياسر خلص اوراقه وطلع شاف سيف راح يسلم عليه
ياسر: الحين سييووف جاي تستقبلني مشكووور
سيف: اونك مصدق عمرك وااايد انا جاي استقبل عيال عموه المهم شحالك انت
ياسر: بخير الحمد الله
سيف: نسيييت هذا ابويه
ابو سيف: مرحبا ملاين
سلم ياسر وبعدين بدى الشغل الجد
الشنط
راحو العيال يجيبون الشنط الا فارس
فارس اول ماشاف خاله راح وسلم عليه ولمه طبعا ماننسى سيف
ساره: راحت ضمت خالها وبكت يعني الموقف موثر
ندى: ياعمري فاقدتهم
نواف: اي والله
ندى: وانت وش جابك بسم الله
نواف: رجليني جابتني
ندى: سفهته وراحت
جابو العيال الشنط فارس وساره راحو مع خالهم
اما الباقين راحو للفندق
مروان عند ريسبشن
مروان: فييه دور هنا باسم عبد الرحمن ال........
حق الريسبشن هندي كالعاده هز راسه كاشخ ومتسكب وهو مايفهم
ياسر:ههههههههههه الله يقطع سوالفك اصبر
ياسر كلمه بالنجليزي فهم عليه ماكذب مروان دوور كامل من الفندق لهم
راحو يريحون لان باليل يبون يطلعون
+++
الساعه7 طلعو راحويتعشون رجعو ونامو لان بكره وراهم يوم طوييييل
+
+نسايم ونايف بيوصلون بعد يومين
++