عرض مشاركة واحدة
  #69  
قديم 08-12-2010, 01:59 AM
 
فارس: سييوف وين سو سو لاتقول تاركهم

سيف: شفهم هناك مع شمه وحصه مقابيلي

فارس: اشوى ...يسور بكره ياويل اللي مو جاي بكره عدهم كلهم وجيبهم

ياسر: طيب

وسيف مافهم شي وياسر مغتاض كيف فارس يخلي اخته تطلع مامعها احد مع البنات وكل واحد فاهم غلط



نــــــــهايه البارت:::

ردودكم وتوقعاتكم ان شالله ينول على رضاكم اختكم:
بنوووووووووووووووووته






&&




+++++


الصبح الساعة 9 نسايم دخلت سلمت على أهلها هي ونايف
بعد أحضان ودموع دخلت تصحي اخواتها


نسايم: ندى ندى قومي يالله


ندى: انقلعي وسكري الباب


نسايم: اوف نهى نهى قومي


نهى نومها خفيف: نسايم هلا راحت ولمتها


نسايم: اقول روحي غسلي وجهك ونكمل بعدين التفتت على ندى تعرفها نومها ثقيل ولو قامت بترجع تنوم


ندى: لا تناظريني قمت خلاص


نسايم : اشوى لأني كنت بجيب مويه وعاد أنتي تعرفين الباقي


ندى: طيب تقلعي بروح الحمام و اجيك


نسايم: أولا ليش ما تسلمين علي وثانيا ما راحاطلع نواف فيه ما ابغى احرجه


ندى تغيرت ملامح وجهها: نواف هنا


نسايم : ايه هو اللي جاي يستقبلنا هو وفهد


ندى: زين بغسل و اجيك عندي موضوع مهم


نسايم: اوكي لا تطولين


ندى كانت تفكر وللحين ما ستقرت على بر
+
+
+
الجده : سلمان روح دق على العيال كلهم من أولهم لأخرهم
من صغيرهم لكبيرهم زين قلهم لا يتأخرون


سلمان: يا شين الواحد لين صار عم ليش ورىما تدقين أنتي


الجده: قل آمين


سلمان: امييين


الجده: جعله يجي اليوم اللي اتصل فيه على عيالك


سلمان: اميـــن على طاري العيال خلني بدق على
مشاعل أول وحده


الجده: ايه اصبر ترى خالك يقول انك مأذي البنت كل ساعه متصل اتصل مره كل يوم تسد


سلمان: وشو حلمي حرمتي مالكم دخل


الجده: مشكله الواثقين قم وسوي اللي قلتلك





سلمان: إنشاء الله


+
+
+++


نسايم: معقوله


ندى: والله


نسايم: طيب و أنتي


ندى: مدري و الله


نسايم: حمد الله والشكر تدرين يا ندى دايما أنتي عصبيه حتى خطبتك جت بعصبيه


ندى: أقول اسكتي وضفي وجهك عندرجلك


نسايم: رجلي مع رجلك برى


ندى: من قالك أني بوافق ولا فيه أمل


نسايم: يعني رافضه


ندى: لا


نسايم: اجل


ندى انسدحت على السرير: مدري مدري


ندى تبي تحمق نسايم : إذا راح نواف علميني بسلم على نايف


نسايم: نعم نعم أقول الجدار وراك يمدحونه للي فيهم ارتجاج


ندى:ههههههههههههههههههههه حلـــــوه حلوه بس لا تعيدينها


+
+
+
+
طلعت نسايم من عند اهلها


نايف:الحمد الله يا رب


نسايم: ليش


نايف: لأننا ما صرنا بنفس الدور معهم
نسايم:ههههههههههه صادق
+
+
+
الساعه 11 من جد صاير الدوربيت أبوهم


أم فهد طالعه بجلاها بتروح تقهوي الجده وراها حسنا بالترمس والفناجين


فهده مسويه خطه مع نهى


فهده: نهى افتحي الباب زين


نهى: طيب بس تعالي بسرعة لا يشوفك احد


فهده: طيب خلك عند الباب
(الخطه : فهده تروح للنهى من دون عبايه يعني بتغامر)
استعدت فهده فصخت الصندل مسكتها بيدها شافت نهى فتحت الباب انطلقت للباب توها بتوصل الا اصقعت بهذاالجدار اللي من الصدمه مسيكين طقت جبهته بالصندل
دخلت بسرعه نهى سكرت من الضحك على شكل فهده
فهده: يا حماره لا تضحكين


نهى: الا بضحك شكلك يمووت ضحك


فهده: اوووف والله بصيح بدت تتعبر<< المرحله قبل الصياح


نرجع لبرى شوي عبد العزيز(انا هاذي حالتي ما شوفها إلا بجزمه وإلا طقه وإلاسبه والله حاله بس هي ليش طالعه كذا ليش ما لبست والله بنات آخر زمن شكلي أنا اللي بتغطى )
++
++
++
++
تجمعوا العائلات وراحوا لبيت أبو سيف


افتح الباب سيف دخلوا الشياب قلطهم سلموا ودخلوا
دخل ياسر بعدالشياب


سيف: هلا والله يسووور أخيرا جيت


ياسر: أنت وش جايبك هنا


سيف: أنت ما تعرف أن هذا بيتنا


ياسر: لا مو بيتكم بيت ولد عمتي هذا بيت خالهم و احنا جايين نزورهم أنت وش موقعك من الإعراب


سيف: لحظه انتوا عمام ساره بنت عموه


ياسر: ايه


سيف: حلللللللللو وانا ولد خالها


ياسر: كــــــذاب


سيف: والله ادخل لا يجي أبوي يزفني عشاني ما قلطتك


ياسر: طيب


دخلوا بعد عشر دقايق دخل فارس وهو لابس الكندوره الاماراتيه ومسوي السفره حقتهم ومضبط شكله


سلمان: ياهووووه حركات


لف لفه على نفسه : تغيرت صح


نواف: والله كنك كيس ملح
فارس: أنت من اخذ رايك أنت بجهه والذوق بجهه
+
+
+
عاد الحريم غير فتحت لهم ساره
استقبلتهم وسلمت دخلوا جوى للمجلس
وجلسوا جت ام فارس
دخلت بدت تسلم من اليمين
وصلت عند الجده اللي كانت بصدر المجلس
الجده وقفت تناظرها نص دقيقه
بعدين خذتها بالحضن وقعدت تبكي


ام فارس كانت تتمنى إن هالحظه تكون بحياه زوجهااللي انحرم من اهله بسبتها


جلست ام فارس وكانت مبين بين لمحات عيونها الحزن كان كل شي فيهم يذكرها بزوجها
++
بعد نص ساعه راحوا يتغدون وبعدماخلصوا


ساره: ناديه هذي حصه بنفس عمرك


ناديه: احلفي بناخذها معنا للرياض


حصه: ليش لا انا مطفره من اهلي


ناديه:هههههههه على الريحه تستغنين


حصه: ملل شسوي


ام فارس: الرجاجيل بيجون يشربون شاهي هني


محد اعترض يمكن هذي عاده عندهم


++


ندى: الله البلشه ما جبت جلال


نسايم: ولا أنا قولك خل نلبس عبايتنا


ندى: يلله لبسوا البنات عباياتهم ماعدا ساره راحت تجيب جلال صلاه ...
شمه وحصه مو من عوايدهم يتغطون فتحجبو على جلابياتهم
++


دخلوا الرجاجيل وجلسوا نص المجلس نصه حريم ونصه رجال


البيبسي:
مروان ووائل ومشعل ورامي


مروان يكلم مشعل: الحين هذول منهم


مشعل: أكيد بنات خال فارس ولا كان تغطوا


مروان: لا خلهم كذاأحسن


مشعل: وجع مروانوه اسكت


مروان: ما ورانا شي قز وبلاش وعلى عيونأهلنا وش تبي بعد قز بس


مشعل: شف سلمان ما يستحي اللي يشوفه يقول ما عمره شاف مشاعل


مروان: اسكت انا محظر له مفاجاء ولا أروع



مشعل: والله إن شاء الله فيها اكشن



مروان: وحنا راجعين بتعرف



ساره تدز رهف: بس يكفي مطالع في اخوي كنك ما شفتي عيشه


رهف: هاه.. من قالك أني أناظر أخوك أنا عاجبتني التحفه اللي وراه


ساره: اجل التحفه اجل


رهف: يووووه منك سكوووت


حصه: ساروه


ساره: هلا


حصه: منو هذاك اللي لابس تيشيرت اسود


ساره: أي واحد اللي بنطلونه جينز ولا بيج


حصه: لابيج


ساره: ايه توقعت هذا مشعل ولد عمي


حصه: هذا مشعل ولا تركان ماشاء الله مزيون


رهف: شكرا


حصه: انتي شدخلج


رهف: اخوي


حصه: اها طيب ليش ما طلعتي حلوه شراته


رهف:هههههههههه والله مدري شوفي اللي لابس ثوب هذاك
اخوي الكبير


حصه: هذاك من قعد وهو ساكت كانه تمثال


رهف: هو دايم كذا


ساره: ايش رايك بهذاك اشرت على نواف


حصه: ملييح بس طبعامايجي شي عند مشعل


ندى: كانت مركزه معهم يوم انتبهت ساره لها جابت طاري نواف
++


نواف طول الوقت يطالع ندى وهي ولا على بالها مطنشه جهت الرجال بس تناظر الحريم وتسولف على البنات
+
+
+
+
اذن العصر راحوا يصلون


العنود: يالله بنات بنروح للسينما


رهف: لا تكفين ما ودي


العنود: من شاورك بتروحين غصب


بعد عده اراء ومحاولات اقناع ركبوا السيارات وجاء معهم سيف وشمه وحصه
+
+
بالسياره


مروان: عمي انا عندي لك مفاجاه


سلمان: والله وش هي؟


مروان:أنت متزوج مشاعل صح


سلمان:ضرب السكان وأنت وش دخلك خلك بمفاجتك
ولا قد تقول اسمها


مروان: أقول لا يكثر تراها بنت خال أبوي واسمها اعرفه ماله داعي طوال هالسيره


سلمان: لا تقول اسمها
مروان: عمي اسمع لا تصير ثور


سلمان" من هو الثور ؟


مروان: رامي....بس أنت خلني اقولك وش المفاجاءه


سلمان: عطنا وش عندك


مروان طلع من جيبه شريط جابر الكاسر اللي اسمهيا مشاعل : مروان : خذه واسمع الاغنيه ولا اقولك شغله هنا


سلمان: مستانس جالس بيناتهم كأنه شيخ هو شاف مشاعل ولا ماشافها: لا لا بسمعه بعدين بلحالي على رواق


مروان: خذ راحتك


++


وصلوا وعند شباك التذاكر كانت المعركه :البنات يبون هندي والاولاد رعب بعد حرب ضاريه
دخلوا فلم مصري


صف كامل لهم جهه أولاد وجهه بنات بنص نايف ونسايم وبالنهايه سلمان ومشاعل


++


جلسوا يشوفون الفلم


جت حركه مش ولا بد


مروان: هييه بنات سكروا عيونكم


نواف: لا خلهم هم على وجه زواج << يناظرندى


ندى ودها تروح وتنتف راسه


فهده: يا زينك ساكت ولا وحده فيناوجهه انها تتزوج


نواف: أنتي وش دراك تعرفين اللي بالقلوب


فهده: عادهذي صعبه اعرفها بس توقع


عبد العزيز: لا تتوقعين أخاف تنصدمين بشي


فهده أنواع الفشيله التي لاحدود لها


واحد وراهم مصري: مش حتسكوتوا بقى مش كفايه ده ابو عضلات مش مخلي مقال الواحد يبص(يقصدنواف(


سلمان: بس بس فشلتنا عند إخوانا المصريين
**************