بعد الغياب/ الجزء التاسع والأربعين
#أنفاس_قطر#
جواهر بود وحذر لأنها تتفهم تماما مشاعر المراهقين
وحابة أنها تحتوي أي شي قبل مايستفحل: انا أمك وأحب أنك تكون صريح معي بدون خوف..
اهتمامك بديمه.. هل هو اهتمام عادي أو خاص؟؟
عزوز بحرج: ديمة مثل أختي الصغيرة..
جواهر بحب: وبتكون مثل بنتي.. خل بس علاقتي تقوى بعائشة وأنا أوعدك ما يصير الا الخير..
وعقب جواهرسألت بشكل حاولت إنه يكون طبيعي: الا أبوك وينه مارجع معك؟؟
عبدالعزيز بهدوء: راح المؤسسة..
جواهر حست بضيقة إنه راح قبل ماتشوفه ويشوف لبسها..
" صدق ما تستحين.. توج ماكملت يوم من يوم خذتي الرجّال.. بدت مشاعرج تخونج ناحيته"
*************
عبدالله له ساعة من لما وصل المؤسسة..
في البداية كان مشغول جدا.. بس الحين خف الشغل.. فحضر التفكير..
ونتيجة للتفكير اللي مارحمه، تناول موبايله ودقه: مساء الورد أم عزوز..
جواهر على الطرف الثاني كانت حاسة برغبة كبيرة إنها تسمع صوته..
فكانت سعيدة جدا لما شافت إنه أمنيتها تحققت، لكنها ردت بصوت هادئ: هلا عبدالله..
عبدالله بهدوء وبنبرة فيها رقة: أنا خلصت شغلي.. أشرايج أعزمج على كوفي.. قبل موعد خالتي عائشة؟؟
جواهر ضحكت ضحكة ناعمة، عبدالله من سمع رنة ضحكته حس انه ساح على كرسيه: لا عبدالله ما أقدر.. خيرها في غيرها.. خالتي أم فهد وبناتها على وصول..
عبدالله بعيارة: خلاص لنا الله.. أروح أعزم أفضل..
جواهر بود: يستاهل أبو محمد..
عبدالله بود أكبر: زين خلاص أنا أستأذن.. نشوفكم بالليل..
**************
سعود كان متوتر.. ويبي يرجع الدوحة.. وسيارة جابر تأخر تصليحها..
جابر بعيارة: أنت وشفيك تحرقص كأنه راكبك 60 جني..؟؟ تركد يا معرسنا.. العروس مهيب طايرة..
سعود كح من الاحراج: جويبر تحشم.. قدام أخليك تحشم غصب..
جابر يضحك: أنت شوف حالتك أول.. يا أخي طرش لها مسج وإلا مسجين من المسجات الثقيلة.. تجيها تلاقيها مروقة..
جابر خبير بنات سابق.. تائب حاليا..
سعود ابتسم
عمره ماخطر على باله ذا الشيء (صدق إنك عليمي) ..
(دامني أحتاس إذا شفتها ولا أعرف أتصرف.. خل نستخدم أسلوب المسجات)..
وبدأ سعود يرسم مخططه على كبير .. كبير
***************
هند قاعدة في غرفتها تدور من الحرة والعصبية.. من لما عرفت إن عبدالله رجع جواهر..
كانت بنتفجر.. وهي على حالتها دخل عليها توأم الشر حقها: أفا هنودة وش فيها معصبة؟؟
هند بحرة: عبدالله أبو نوف رجع أم نوف..
فايز بتحسر: أفا الغزال طارت..
هند اللي ماكانت تبي فايز يعرف عن مخططها الشخصي
قالت بكذب: الحين ماراح تخليني أكمل مخططك على نوف..
فايز بخبث وبرود واللي مخططه على نوف ماعاد هامه كثير: لكل خطة خطة بديلة.. أنا الحين أبيج تجيبين لي رقم أم نوف.. إلا هي شنو اسمها؟؟
هند بحقد: جواهر..
فايز في نفسه( يالبي الاسم وراعيته): جيبي لي رقم جواهر..
هند باستغراب: وش تبي فيه؟؟
فايز ببرود: موب شغلج.. نفذي وبس..
هند باستفهام: وأشلون أجيبه؟؟
فايز باستحقار: صج غبية.. اتصلي في نوف وقولي أبي أكلم أمج أبارك لها.. عطيني رقمها.. وش الصعب في الموضوع؟؟
هند باستفسار: وممكن أعرف وش تبي بأم نوف؟؟
فايز بعصبية: هند قلت لج موب شغلج..
في نفسه (جواهر هذي شغل خاص جدا..خارج نطاق الحسابات المادية)
********************
منيرة وسارة قاعدين يدرسون..
سارة رفعت رأسها عن الكتاب والتفتت على منيرة: الا انتي متى قلتي بتخلصين..؟؟
منيرة بعيارة: تدرين أنس سألتيني ذا السؤال 20 مرة..
اليوم الأربعاء
وبكرة الخميس
وعقبه الجمعة
السبت عندي امتحان
والاحد امتحان
والثلاثاء امتحانين
وعقبها خلاص... فهمتي والا اعيد..
سارة صايدتها حالة كآبة حادة.. كل ماقرب موعد إخبار منيرة بموعد عرسها..
سارة عارفة باللي بيصير.. وماتقدر تلوم منيرة..
وخايفة أنه اتفاق سارة مع سالم يسبب لها شرخ في علاقتها مع أختها..
سارة حاولت تطلع من الأفكار هذي من رأسها: منيرة تبين كابتشينو.. بأروح أسوي لي..؟؟؟
منيرة اللي كانت مستغرفة في المذاكرة: ليش لا؟؟
وسارة تطلع من الغرفة.. كان موبايل منيرة يدق.. كانت وحدة من بنات جماعتهم..
منيرة بمودة: هلا والله بالقاطعة..
.............................
طيبة الله يسلمس
.................
الله يبارك فيس.. بس على شنو؟؟
...................
منيرة اللي طاح التلفون من يدها وصرخت برعب.. رعب موجع حاد قاتل : شنهو؟؟
*******************
كانت دانة جالسة مع مزنة في غرفتها..
ومزنة فاتحة معها تحقيق: شأخبار سعود معش؟؟
دانة بهدوء: زين..
مزنة بفضول: شنو زين ذي..؟؟ عطيني تفاصيل..
دانة بشوي توتر: ما أدري شأقول لش..يتعامل معي بلطف.. عليه حركات غريبة وتخوف.. بس بشكل عام لطيف..
مزنة بأمل: يعني فيه أمل؟؟؟؟؟؟؟
دانة بنفي: ما أعتقد.. لأنه شيء بدأ غلط لازم ينتهي غلط..
أنا انغصبت على سعود وماخذته برضاي..
حتى لو تجاوزنا ذا النقطة.. أنا عنيدة وسعود عصبي.. والطبعين هذولاء لا يمكن يتوافقون..
ودانة تتكلم مع مزنة رنة مسج وصل موبايلها..
فتحته..طلعت عيونها وكحت لما قرته.. كان من سعود:
" اشتقت لك..
ممكن أقولها
وإلا خويلد بينط في حلقي بعد"
مزنة اللي شافت وجه الدانة ألوانه تتغير.. سألتها بفضول: ممن من المسج؟؟
دانة ماردت عليها لأنها كانت تكتب مسج.. (طيب يا سعود، تبي تلاعبني يعني؟؟)
بعد ثواني كان فيه مسج يوصل سعود اللي كان متكي جنب النار.. فتحه سعود بلهفة:
" تدري إنه فيه شيء أكتشفته اليوم؟؟"
مسج سعود " اللي هو ؟؟"
مسج دانة " أنهم مسمينك الذيب من قد ما نومك خفيف"
سعود لما قرأ المسج انفجر من الضحك.. لأنه عرف إنه تقصد إنها كشفته اليوم..
جابر اللي واقف عند سيارته: يكلم سعود من بعيد: وشفيك استخفيت؟؟ تضحك بروحك..
سعود رد عليه: مهوب شغلك يالملقوف..
كتب لها سعود مسج " وتدرين إنه فيه شيء أكتشفته اليوم؟؟"
دانة ردت عليه نفس رده " اللي هو؟؟"
مسج سعود " إن ريحتك حلوة وتجنن وتطير العقل
أنا عقلي طاير من الظهر لحد الحين
الريحة عذبتني
فكيف بصاحبتها"
دانة وصلها المسج لون وجهها قلب أحمر دم.. ومزنة قاعدة تطالع اختها وتضحك..
دانة ما قدرت ترد ( وش يعني.. سكتني كذا.. ما أقدر أرد عليه؟؟)
سعود أكثر من خمس دقايق ينطر رد منها ..
عرف إنه خلاص حكرها في الزاواية.. واتسعت ابتسامته..
لكن بعد دقيقة وصله مسج منها:
" شنو يعني؟
كلب بوليسي حضرتك"
(طيب يا دانة)
بعد ثواني وصل رد سعود
اللي لما وصل دانة شهقت شهقة عنيفة منتزعة من أقصى أعماق روحها..
وبعدها خنقتها العبرة..
وبعدها ما قدرت..
صارت تبكي بهستيرية مريرة..
#أنفاس_قطر#