عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 09-04-2010, 06:06 PM
 
وليس يدعو إلى وضع ضوابط للتعدد
بل يريد أن يقيده بظروف معينة
هو لم يشر إليها بصراحة لكن كلامه يشير إليها كأنه يقول لا يجوز التعدد إلا لمن مرضت زوجته مثلا مرضا لا يرجى شفاؤها منه و لا تستطيع أن تلبي طلبات الزوج فيضطر للزواج عليها ، وما شابه ذلك من الأعذار؛
رغم أن الآية و الأحاديث مطلقة و لم تقيد و لم تنسخ
و العجيب من أمره أنه قال ( هناك رأي يقول أن التعدد ليس على الإطلاق)
فمتى قيد الرأي كلام الله أو كلام نبيه
سبحانك اللهم هُداك
وهذا هو الرابط فاسمع و احكم بنفسك