تكمله البارت الثامن
في مجمع المارينا
لمياء : بنات هذي سلوى جات
رنا: يلا مشينا
سلوى : سلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ساره: وين فاديه؟
رشا : حلمك اقول وين اخليك هنا تبكين
ساره وهي تناظر رشا: اقول تلايطي لايجيك بوكس على فمك اثنر لك ضروسك
فجر وهي تشهق: اه يا ام لسانين
...: مني ام لسانين حبيبي سور
ساره : فاديه بعد كبدي والله
ريناد : خلصتو او لا؟
البنات :ههههه
فجر: يلا انا عجبني فستان
فاديه : احناء واجد انقسمو 5 و 5 لما نخلص نتلاقى بالكفتيريا اوكي
رشا : اوكي
لمياء _ رشا _ ساره _ فاديه _ فدك
رنا _امل _ فجر _ ريناد_سلوى
ساره: انا ماابي امشى مع الخبله هذي رشا
فاديه :هههه ياقلبي ويووو فشلوك رشووو
رشا تناظر فاديه و ساره بحتقار: انا مااكلم بزران لمياء فدك يلا
فدك: ههاي غلبتو جد تستهلين فاديه فشلوك ها ها ها
في بيت ابو فارس
في غرفه رائد
في غرفه رائد
فادي: ترا بمشى الحين البيت
رائد: يوه يوم تعودت عليك بتمشي
فادي: والله تقلت عليكم واجد
رائد : لا شدعوه مع السلامه انا طالع اشوفك في بيت عمي
فادي: لحظه لحظه اليوم كانه كانه بيجي هذا ابو احمد
رائد : ايه احمد واسعد من زمان عنهم خالتي ام فارس داقه على امي اليوم بيجون
فادي: اها اجل يلا باي
رائد: فادي روح مر البنات جيبهم مافيني حيل
فادي: اوكي سلام
في المجمع
لمياء: يلا انا بدق على امول خلصتو
رشا : انا خلصت
ساره : وانا
فاديه: وانا
فدك: وانا
في الجه الثانيه
امل وهي تكلم جوال : اوكي ...يلا ...عند البوابه 2 ..باي
امل : يلا نمشي
سلوى : يلا
عند البوابه 2
سلوى : يلا ساره شريتي
ساره: ايه
سلوى : يلا بنات مع السلامه
البنات : مع السلامه
امل : يلا جاء ساري باي
الكل راح على بيته
في بيت ابو ضاري
دخلت امل و ساري : السلام
ابو ضاري وام ضاري : وعليكم السلام
ام ضاري : ها يمه شريتي لك شي
امل : ايه يمه واي واي رجولي تعوري
ساري : من المفتر من محل لمحل انا ماصدق ماطيح رجولك
امل : شب ماالك دخل و يهي تناظر امها مامي وين ضاري
ابو ضاري : نايم في المجلس وانا جايي اليوم من الدوام شفته وماراح
ساري : امول قومي خل نجلسه و نسوي رجه
في المجلس كان نايم
على الكنبه رجل في الارض و رجل فوق الكنبه ويد في جها و يد في جها ونايم
امل اولل مادخلت : واااااااه هههههههههههههههههههه
ساري وهو يطلع الجوال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصوره و بحطه بالجريده
امل :ههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههه
ساري صور ضاري : يلا خل نجلسه
امل وهي تصرخ : ضاري ضاري ضاري ضاري
ضاري وهي يفتح عين : هممم
ساري : يلا قوم اسبح يا المعفن ريتحك طلعت اوووف ريحت خروف
ضاري : اكل زق اطلع برا لا اشوتك
امل: هههههههه انا بطلع مالي خلق هواش باي
ساري : وهو يجلس جمب ضاري ونعومه :حبيبي ضاري قوووم
ضاري : تكفين حياتي خلنيي انام رنود بس شوي
ساري ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل وهي تدخل المجلس : خير وش فيك سيد ساري فاطس من الضحك و منسدح بالارض
ساري : اخوك ههههههههههههههه يفكرني رنود على قولته هههههههههههههههههههه
امل: ها ها ها سيخف جدا
ساري : شكرا
امل: مليق و تثقيل دم
ساري: ثنكس
امل:اقول اسكت لا اعلم باابا عليك خليني اتابع االارض الطيبه
ساري : يلا حطي mbc1 بسرعه
امل: اوكي يلا ابتداء ضاري قووووم
ضاري وهو يقوم : طيب قمنا الله ياخذكم
ضاري صعد غرفته وراح الحمام (وانتو بكرامه) دخل يتروش و طلع
ولبس ثوب اسود و شماغ وهو يناظر نفسه
ضاري : ياحلاتي بس خل انزل اكلم امي ويا سعدي انا اليله ههههه
ونزل ضاري : السلام عليكم
ام ضاري وابو ضاري : وعيكم السلام
ضاري : احم احم يمه يبه انا نويت اكمل نص ديني و اتزوج
ام ضاري بفرحه : صج انا من اليوم ادور لك البنت الا تستاهلك
ضاري : لالالالا يمه
ام ضاري : وشو حاط بنت في بالك
ضاري : ايه يمه ريناد بنت عمي
ام ضاري : ويا زين من خترت يا ولدي ها يا ابو ضاري وش رايك
ابو ضاري : والله الا تشوفونه انا اليوم اكلم ابو ضاري رائد و نشوف
ام ضاري : طيب وانا اكلم ام رائد
ضاري : يلا انا طالع وهو يبوس راس امه مع السلامه
ابو ضاري : في امان الله
في المجلس
دخل ضاري يرقص ساري : ايوه عاش يمين يسار
ضاري و هو يبوس خد ساري : ياقلبي واخيران واخيران راح اتزوج
امل وهي تنط : مني .؟
ضاري : رنود ريناد امي اليوم راح تكلمهم
امل: الله وناسسسسسسسسسسه كللللللللللللللللوش
ساري : ها ها ها وش فيك امول ركدي وهويغمز لها (^_*) جايك الدور
امل خجلت : يووه فكونا انا ماافكر الحين و قامت
ساري وضاري :هههههههههههههه
ضاري : ياحليلها وانت ساري ماتفكر تزوج؟
ساري : لا انا توني انا احب بعدين اتزوج
ضاري : ايه يلا انا طالع مع الربع باي
في بيت ابو رائد
في الصاله
رنا و رشا و لمياء و ريناد و رائد وام رائد
تررررررررن تررررررررن
ام رائد : الووو
ام ضاري :الوو السلام عليكم
ام رائد: وعليكم السلام
ام ضاري : شخباركم
ام رائد: والله الحمدالله وانتي شخبارك و شعلومك
ام ضاري : تمام ... انا اليوم داقه وابي اخطب بنتك ريناد حق ولدي ضاري
ام رائد: والله يشرفنا ناسبكم وانا اخذ راي ابوها و رايها و ارد لكم خبر
ام ضاري : من حقكم يالله اجل بقوم اجهز حق العزيمه
ام رائد: مع السلامه
سكرت ام رائد وهي فرحانه : والله وكبرتي يا رنياد
رنا: يمه هذي مين؟
ام رائد: هذي اام ضاري داقه تخطب اختك ريناد حق ضاري
ريناد عل طول قامت
الكل :هههههههه
لمياء : مالت علينا بنصك 100 واحناء جالسين
رائد:هههههههه من ياخذ شيفه مثللك
لمياء طارت عيونها : انا شيفه يا الشايب
رنا: هههههههههههههه شايب ههههههه
رائد: اقول اسكتي لا يجيك قوطي البيبسي على وجهك
ام رائد : وانت يا راءد متى ان شاء الله تكمل نص دينك و تزوج
رائد وهو يحك شعره : قريب ان شاء الله بس لاتجلسين تدورين موجوده عن قريب تعرفونها
ام رائد: يلا بنشوف
رنا : انا مااقول الا مالت على وعلى وجهي حتى قصه حب ماعندي اربع و عشرين ساعه مهاوش مع الخبله رشا و مااستفدت منها شي مالت
الكل : هههههههههههههه
ام رائد: يلا يا بنات قومو البسو وتكشخو بنمشي
رنا : انا جاهزا باقي عباتي
ام رائد: يلا قومو نادو اختكم
في بيت ابو فارس
ام فارس : ها يا بنات تجهزجتو ؟
فجر: ايه يمه
في بيت ابو سيف
سيف : ياالله بسررررررعه طفشت
سلوى : يلا خلصنا
الكل وصل بيت ابو فارس
عند البنات
رهف : انا مااعرف ولا وحده المعلومات و الاسامي طارت ماعرف االا اسمها صخله ام اربع لسانات الا هي هذي و تاشر على ساره
البنات :هههههههههههههههه
امل : انا اسمي امل
لمياء : وانا اسمي لمياء
سلوى : وانا سلوى الحلوه
رنا: وانا رنا ام كشه
الكل :هههههههههههه
رنا: انا ادري عن سلوى
رشا : وانا رشا
ساره بغرور: وانا االقمر ساره
فاديه: وانا فاديه
فجر: وانا فجر تعرفيني
فدك: وانا فدك
ريناد: وانا ريناد
رهف : وانا رهف
ريوف: اووووف وانا ريوف
امل : مادريتو يا بنات
فجر: لا وشو؟
امل: ريناد خطبها اخوي
هنا ريناد صار وجها احمر من الخجل
فدك : صج وااااااااااااااااااو وانتي وافقتي يا رنووود؟
ريناد: ها انتو عارفين وش ردي بس اصبرو لين ابوي هو الا يكلمني طيب يا امول بيجي دورك لا اوقف في الشارع واقول
ريوف : تصدقون انا وحشني مووووووووت
البنات : مين
ريوف بخبث : فروووس حبيبي
امل انصدمت وقامت طلعت برا
فدك وهي تناظر ريوف: هيييي انتي كيف تقولين كذا و بكل ثقه
ريوف: وش فيكم تناظروني انا احبه و هو يحبني موووت
فدك: والله انك وحده حقيره و زفت
امل طلعت من البغرفه و راحت برا الحدقه و هي تبكي
في المجلس
جهت الشباب
ضاري: فارس يا قليل الادب قوم جيب القهوه
فارس : طيب طيب
طلع فارس وهو ماسك البلاك في يده ولمح محده جالسه على الكرسي وراح
فارس : هلا وغلا
امل: ........
فارس : امووول حياتي
امل : .....
فارس : هلا وغلا
امل....
فارس : امل حياتي
امل:.....
فارس : امل انتي تبكين وش فيك ؟
امل: ....
فارس وهو يجلس جمبها : روحي حياتي وش فيك
امل بس تبكي
فارس وهو يمسح دموعها : بس بس وش فيك يالله قولي
امل: فارس انت تحب ريوف
فارس وهو مستغرب : لا
امل: اجل ريوف ليش تقول ان هي تحبك و انت تحبها
فارس : وانتي من احد قال شي صدقتي خليها عنك بس تبي تهقرك
امل: طيب انت ليش جيت هنا
فارس: اوه بروح اجيب القهوه و شفتك هنا
امل : طيب روح لا احد يشوفك
فارس : اليوم راح اكلم ابوي واخطبك وتصيرن لي يا عمري
امل خجلت
فارس : يا حياتي يالله قومي تصدقين اموول اني اممووووت في الوان الاحمر
امل خجلانه: فارس بس
فارس باس جمبينها وقام
امل هنا خلاص ذاب من الخجل
قامت امل و رجعت للغرفه
امل : هاي
البنات : هاايات
امل : اقول فجور حياتي
فجر: هلا قلبي
امل: تعالي بقولك شي يعني سر
ريوف : بعد اسرار قوليه قدامنا احسن
امل: خلاص اجل بقوله
ريوف : يلا نسمع قولي
امل(قالت لهم من نزلت لين صعدت )
فدك: واااااااو يعني خطوبتين
ريوف بقهر: اصلان من قال اني احبه انا احب سيف
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلوى : اصلان من قاللك اخوي يحبك وععععععع
رهف: هههههههههههه معليش بنات لا تردون عليها و تتهاشوون هههههههههههه
اقول لكم وش لبسين
امل : لبسه فستان طويل احمر من عند الصدر لين الخصر مخصر من تحت وسيع وفاتحه شعرها ولبسه صندل احمر وحاطه ميك اب احمر و اسود و روج
فدك :كانت لبسه فستان ازرق من قدام قصير و من وراء طويل وعليه اكسسوارت بيضاء و لبسه صندل ازرق ومسويه شعرها بف
ريناد: لبسه فستان لين تحت الركبه لونه اصفر و من مخصر وفيه شريطه من عند الصدر لونها اسود و لبسه صندل ااسود و كسسوارت اسود و وشعرها بف
برب
|