عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-08-2010, 05:42 PM
 
اولا اخي هذا الموضوع لا يدعي للسخريه و كلامك اغلبه باطل
نحن نعتبر السنه اخواننا ولا نعتبرهم اعدائنا
(النصراني: وأنتم فعلتم أشد من ذلك, فها أنتم تضربون أنفسكم وأطفالكم بالسكاكين والسلاسل حتى يسيل الدم، في صورة مقززة منفرة, تلومون أنفسكم وتعاقبونها لأن أجدادكم خذلوا الحسين ولم ينصروه, فما الفرق بيننا؟)
و اقول لك نحن لا نقتل اولادنا ونساءنا و انفسنا لاننك كما تقول ان اجدادنا خذلو الامام الحسين (ع) فهم لم يخذلوه بل على العكس قاموه بالمحاربه ضد اعداءالدين و كما تعلم فالامام الحسين (ع) يكون ابن بنت نبي الله ابن سيدت نساء العالمين ابن الطاهره الزكيه ابن البتول فاطمه الزهراء (ع) و ابن ابن عم الرسول ابن اول من اسلم برسول الله و لم يسجد لصنم قط و هذا الشيء يعترف به العالم اجمع (كرم الله وجه) اقرا كتاب البخاري الاحاديث 4080 فما فوق و نحن نضرب بالسلاسل طريقة مواسات للنبي كما تعلم انه تم قتل الامام الحسين و ابناء عاءلته كافه واصحابه المقاتلين لكن هل سمعت في زمن رسول الله و الخلفاء الراشدين الاربعه تم قتل طفل رضيع في المعركه او حرق دور او خيام عوائل المقاتلين او قطع رئوس المقاتلين و نقلهم من العراق الى الشام وسبي النساء هل حدث هذا في زمن الرسول و الخلفاء الراشدين (اسألك بالله )مع اعداء الدين ام تكون المعركه ما بين المقاتلين الذين يحملون السلاح فقط راجع تاريخ جميع المذاهب
2ـ رسول الله (ص)كان يقول حتى في كتب ابن تيميه الحسن و الحين (ع) سيدا شباب اهل الجنه
وقال (ص) الحسن والحسين اماما ان قاما وان قعدا
وقال (ص) حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا
راجع جميع كتب الطوائف كافة ما معنا هذا الحديث (اسالك بالله)؟
وقال رسول الله فاطمه بضعة مني من احبها احبني ومن احبني احب الله و من اذاها اذاني ومن اذاني اذا اذى الله راجع كتاب البخاري الحديث رقم 4082 فما فوق موجود هذا الحديث و سنن ابن تيميه و ابن ماجه الجميع يعترف بهذا الحديث 0اسألك بالله) لو كانت فاطمة الزهراء (ع) ام الحسن والحسين و ابنت رسول الله و الحديث اعلاه شهادة رسول الله لها حاضرة اثناء المعركه و ترى ماتم فعله بولدها و بناتها الا تصاب باذى شديد اذا اصيبت بأذا يعني ذلك رسول الله اصيب بالاذى ايضا و عدم قبول رب العالمين لما فعل بأبنها و عائلته فهذا ينطبق عليه الحديث لرسول الله من اذى فاطمه اذاني و من اذاني اذى الله فليكن العقل و الضمير هو احكم يا اخي المسلم الذي تطعن بابن بنت الرسول
(النصراني: وكذلك فعلتم مع الحسين، فغلوتم فيه وفي ألائمة حتى زعمتم أنهم كانوا قبل خلق العالم أنواراً, وأنهم يعلمون ما كان وما يكون وما لم يكن لو كان كيف يكون, وأنهم يعلمون متى يموتون, وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم!!.)


جواب حول كون الائمه انوار قبل الخلق راجع معنى الايه الكريمه (فقال انبئوني باسماء هؤلاء ان كنتم صادقين ) ص البقره الايه 31
من هم هؤلاء الذين اشار الله اليهم في القران الكريم ؟ هؤلاء باللغه العربيه تستعمل للجمع العاقل (للعلم)
اما علم الرسول و الائمه الاثنى عشر لدى الشيعه فالايه الكريمه( ويقول للذين كفروا لست مرسلا قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم و من عنده علم الكتاب )ص الرعد ايه 43
ما معنى من عنده علم الكتاب و ما هو علم الكتاب كان وزير لنبي الله سليمان يملك علم من الكتاب فجاء بعرش بلقيس خلال ثواني لكن من عنده علم كل الكتاب الايه اعلاه من هو (اسألك بالله )ان تعرف حق المعرفه من هو عنده علم الكتاب ؟اكرر كلامي و ليس الوزير الذي عنده علم من الكتاب وزير نبي الله سليمان (من) في اللغه العربيه تعني البعض او بعض الشيء لكن ومن عنده علم الكتاب (يعني علم كل الكتاب اي كتاب هذا هو المعني في الايه اعلاه )هذه الايه تخص شهادة الله بنبوئة النبي محمد(ص) و الامام علي هو الذي عنده علم الكتاب كذالك يشهد له بالنبوه هذا جواب من القرأن وهنالك احاديث كثيره من رسول الله بحق اللائمه الاثنى عشر و علمهم و علومهم
الموت اذ كان بحديث من رسول الله و رسول الله علمه من عند الله فلا اشكال في ان يقول رسول الله ان فلان سوف يموت في كذا ساعه او يوم فالائمه عندهم علم عن رسول الله في كل ما يحدث لهم في المستقبل حتى طريقة الموت اذ كان قتل او سم ان كنت تكذب رسول الله فقد كذبت الله
اما بالنسبه لكلام النصراني هذا(النصراني: وأنتم ألستم تدّعون أن علي قال: أنا وجه الله أنا جنب الله أنا الأول أنا الآخر, وتسمون أولادكم عبد الحسن وعبد الحسين مع أنهم أيضاً عباد لله؟
)
يوجد حديث قدسي (لكن كنت سريعا الرد عليك ولم اضبط نص الحديث) لكن ما معناه وهذا موجود ابن جوزيه و البخاري و ابي هريره يقول الحديث يا عبدي كن مثلي (اي مثل الله في اسمائه و صفاته في التعامل اليومي )تقل للشيء كن فيكون (اي يصنع ان اراد الشخص التراب ذهب بامر الله و ليس بقوة الشخص او بعلمه او اي شيء يصنعه )فانت سمعي الذي اسمع به (اي يصبح له صفاة جليله )و عيني التي ارى فيها و يدي التي ابطش فيها و رجلي التي امشي فيها ( هذه الصفات لكل عبد يكون من المتقين راجع معنى المتقين في كتب التفسير ما هي صفاة المتقين وهل تنطبق على الامام علي (كرم الله وجهه)وابنائه الذي قال فيه رسول الله يا علي انت مني بمنزلة هارون من موسى الى انه لا نبي بعدي
وقال (ص) يا علي انا وانت ابوى هذه الامه
وقال (ص) (لايعرف الله الا انا وانت (و امقصود بانت الامام علي ) ولا يعرفني الى الله و انت و لا يعرفك الا الله وانا )
معنى المعرفه هنا المعرفه الحقيقيه و الايمان الكامل المطلق بالنسبه لاسماء (عبد )نحن كل الشيعه لا نعبد الا الله الواحد الاحد و لا نشرك به شيء طرفت عين و معنى عبد للاسماء مثلا عبد الحسين او عبد الحسن وغيرها كما قال الشاعر( يا ضيفي لو زرتني لوجتني انا العبد وانت صاحب الدار )هل اصبح صاحب الدار عبدا للضيف حقيقه ام تعبير مجازي في اللغه العربيه ام من باب الاستحباب للشخص تقول له في كلامنا اليوم الدارج عبدك الصغير من باب التواضع في اللغه العربيه
(النصراني: وأنتم تدعون غير الله فتقولون يا علي!!... يا حسين!! ولا أدري متى تدعون ربكم؟! وتطوفون حول قبور أئمتكم وتستغيثون بهم من دون الله وتنذرون لهم بإلقاء الأموال الطائلة عند قبورهم, بل إنكم تزعمون أن من زار قبر الحسين يوم عرفة كتب الله له ألف ألف حجة مع القائم, وتقولون أن قبر أمير المؤمنين يزوره الله مع الملائكة ويزوره الأنبياء!!.)
استغاثة امراه بالمعتصم العباسي و صاحت وا معتصمى فارسل المعتصم العباسي جيشا و حرر عموريه من ايدي الرومان
فنحن عندما نقول يا علي من باب الاستغاثه بالاولياء الصالحين لان الصالح له كرامه عند الله من غير العبد المسيء (فأسألكم عندما تزورون قبور الاولياء الصالحين اصحاب القباب العاليه في كافة الدول العربيه و الصحابه الادلاء في البقيع في السعوديه و قبر الرسول ماذا يعني لك ذلك (اسالك بالله مجرد اثار تطلع عليها ام تتوسل لله بواسطتهم ام هم وسيله الى الله نتقرب بواسطه )
الحديث القدسي موجود عند كل الطوائف (هدم بيت الكعبه اهون عند الله من قتل عبد مؤمن ام سفك دم مؤمن )
س/ايهما اعضم عند الله الانسان ام بيت الكعبه ؟
اذ كان الانسان فلا اشكال في ذلك لو اقول لك ان الملائكه سجدت لادم (ع) سوف تقول هذا كافر لكن هذا نص في القرأن اذا الانسان اعضم درجه و زيارة الاموات كما زيارت قبر الرسول هل تزور الرسول و عائلته و نساءه و ابنائه في البقيع ؟
اذا ابن عم الرسول الامام علي (كرم الله وجهه) تعرضنا للصفاته اعلاه ومن هو مجاور له في قبره للعلم ادم و نوح (ع)فتكريم الامام علي في قبره او الرسول تكريم له في حياته اما الاموال التي يتم اهدائها فهي نذور لوجه الله خالصه يتم جمعها و صرفها في موارد الخير كافه و اود اعلامكم انه بعض مؤسسي الاحزاب في العالم لهم قبور و قاعات تناطح السحاب و يتم زيارتهم بكل ادب في حين هو انسان ربما يكون مجرم او شارب خمر و هنالك من يعضم الاوثان ويعبد التماثيل لماذا لا تكون حجتك معهم الى مع اخيك المسلم هل من باب النصيحه هي راجع كتب البخاري و ابن تيميه و الجوزي و الاسيوطي في حق اهل البيت (ع)
(النصراني: وأنتم أطريتم الحسين والأئمة وتجاوزتم الحد في تعظيمهم حتى فضلتموهم على الأنبياء وقلتم بأن لهم مقاماً عظيماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل, وقلتم بعصمتهم عن الخطأ والسهو وأنهم يعلمون كل شيء في السموات وفى الأرض وأن علومهم كعلوم القرآن, فيكون المسيح عندنا كالأئمة عندكم) نفس الجواب اعلاه

(النصراني: وأنتم قلتم إن مجرد محبة أهل البيت كفارة وخلاص لا تضر المُحب لهم معها سيئة مادام محباً لآل البيت, وتقولون: إن حب آل البيت يحط الذنوب عن العباد كما تحط الشجرة ورقها, وأن حب علي حسنة لا تضر معها سيئة!!.)
قال رسول الله(ص) (حب علي جنة من النار ) ما معنى الجنة و ما معنى النار في القران و قول الرسول حجه على الناس لانه لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى فالتزاما بهذا الحديث نموت بحب علي حتى نحصل على الجنه و نبتعد عن النار ولا ابالغ حتى لو كنت مسيء فذنوبي مغفوره (اعتبرني مغالي في كلامي)
(النصراني: وأنتم معشر الشيعة زعمتم أن قرآنكم محرف زاد فيه الصحابة ونقصوا منه, ولا توجد نسخة كاملة صحيحة إلا التي يحتفظ بها إمامكم المهدي ذو الخمس سنوات في السرداب, فالناس – في نظركم – ضائعون بدون كتاب منذ أكثر من 1400سنة!!)
كذب هذا الكلام مفترى نحن نقرا القران الكريم المطبوع اما المطبوع في مطبعة الملك فهد عبد العزيز في السعوديه او في مطابع مصر او مطابع سوريه (الله جل تعالى يقول في القران الكريم انا انزلنا الذكر و انا له حافضون )
لا يوجد اي تحريف في القران منذ نزوله و لحد الان و اي افتراء على القران افتراء على الرسول و افتراء على الله ومن افترى فأن مصيره الى النار وباس المصير
(الشيعي: نعم هناك فرقة ضالة مضلة خرجت من الإسلام وهم النواصب (أهل السنة) وأنا أحذرك منهم.)
هذا الكلام مفترى على الشيعه لغرض خلق فتنه بين الشيعه و السنه
(الشيعي: يدّعون أن القرآن الذي بين أيدينا هو كلام الله وأنه محفوظ بحفظه إلى قيام الساعة، ويصفون الله بكل ما وصف به نفسه، وأنه ليس كمثله شيء، ويعتقدون أن الرسول نجح في دعوته ولذلك أصحابه على دينه، فلم يحرفوا ولم يبدلوا ولم يرتدوا، وأنه لم يمت حتى أتم الدين – فلا يحتاج إلى زيادة – وأن العصمة لا تكون إلا للأنبياء، ولا يدعون ولا يستغيثون بأحد غير الله لا أنبياء ولا أولياء ولا أئمة ويقولون أن علم الله مطلق ويحرمون الطواف بالقبور أياً كان أصحابها و...)
الرجاء قرائة كتب الشيعه المعتبره امثال نهج البلاغه شرح محمد عبده هذا الكتاب يحتوي على وصف عام لصفاة الشيعه الصحيفه السجاديه للامام زين العابدين ابن الامام الحسين و صف عام لصفات المتقين
احاديث الامام الصادق (ع) وكذالك كتب علماءنا الاحياء في الوقت الحاضر على ان تكون هذه الكتب طبعة لبنان و نهج البلاغه طبعة مصر شرح محمد عبده
اما اليهود فهم على انبيائهم يفترون على ننبي الله داوود وسليمان و يوسف بقت على الشيعه ميفترون
(اليهودي: وأنتم كذلك تقول إن جبريل خائن وأنه أخطأ فنزل على محمد بالوحي وكان عليه أن يتنزل على علي ولهذا تقولون: (خان الأمين وصدها عن حيدره) وتقولون أيضاً (تاه الأمين) و(خان الأمين).
) لعنة الله على من يقول ان جبريل خائن


(اليهودي: وأنتم تقدحون في عرض نبيكم وتنسبون الفاحشة لعائشة وتقولون إنها جمعت أربعين ديناراً من خيانة) نساء النبي امهات المؤمنين و عائشه من نساء المؤمنين
(اليهودي: وأنتم تقولون إن الناصبي (أي السني) حلال الدم وكل شيء يملكه حلال, وتقولون إن الناس كلهم أولاد زنا أو أولاد بغايا ما خلا شيعتكم.) راجع كتابتي اعلاه في حق المؤمن ان كان شيعي او سني كل من شهد ان لا الاه الا الله محمد رسول الله دمه مصان و عرضه و ماله
(اليهودي: ههههه... دينكم هذا من صنعنا معاشر اليهود, فهل نسيت أن عبدالله بن سبأ منا وقد تظاهر بالإسلام ليكيد بكم, فهو أول من قال بإمامة علي وأنه وصيّ النبي وأظهر الطعن في أبي بكر وعمر حتى أصبحتم تتقربون إلى الله بلعنهم وسبهم، فكيف تريدني أن أدين بدينٍ أعلم فساده وبطلانه؟!.) الحمد لله ان اليهودي اعترف بلسانه انهم منافقين من عبد الله بن سبا الى عصرنا هذا اقرا القرأن الكريم ما هو مكان المنافق يوم القيامه
اتمنى ان تقرأ الكتب التي ذكرتها حتى يتبين لك الحق و ارجوا ان لا تصف الشيعه بما لا تعرفه عنهم
ارجو ان تستفيدوا من كلامي و تغيروا وجهة نضركم حول الشيعه فنحن لا نبغضكم كما تقولون



__________________


انا اسفة لن استطيع ان اراسلكم الا بعد سنتين بسبب المتاعس (المدارس)
رد مع اقتباس