عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 09-13-2010, 06:50 AM
 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اخبار اليوم

أثار تتويج 3 فتيات عربيات من تونس والمغرب وكوسوفو، من بين 12 مرشحة في مسابقة ملكة جمال مقاطعة نوشتال السويسرية ، حفيظة حزب "الاتحاد الديمقراطي للوسط" الذي طعن نائب رئيسه إيفان بيران في نتائج المسابقة ، ورفض الاعتراف بها.
------------------------------------------------------------------------------
تعليقي : إذا كان الموضوع مجرد عرض للنساء شبه عاريات ، والذي هو مخالف لكل ما امر به الدين الحنيف من ستر النساء المسلمات ، الى الحجاب والنقاب ، إذا كان هذا العرض ، الذي يقولون عنه " مسابقة ملكة جمال " ، قد أثار اعتراض النصارى لإن المتباريات الثلاث الأول عربيات ، وأظن انهن مسلمات ، رفضوا قبولهن لهذا ، فهل ننتظر من الغرب أن يمنح علماء مسلمون ، عرب أم غير عرب ، افذاذ جوائر نوبل في اي مهنة ؟
وكفانا الما ونزفا العالمة الباكستانية الفريدة من نوعها في العالم ، التي سلمتها الحكومة الباكستانية المجرمة الى الولايات الغير متحدة ، حيث وضعوها مع اولادها الثلاث في سجن للرجال . وكنا قد تحدثنا عن هذا الموضوع في المجموعة قبل هذا ! وكان السؤال : لماذا لم تُعطى هذه الشهيدة قبل هذا اي جائزة نوبل ؟؟؟ الجواب بديهي طبعا !!!
أللهم عليك باعداء الإسلام فإنهم لا يعجزونك ، اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر ، اللهم احصهم عددا ، وابدهم بددا ولا تبقي منهم يا ربنا احدا



رد مع اقتباس