09-18-2010, 01:34 PM
|
|
في معرض ساي مرحبا أصدقائي فكرت في أن أكتب لكم قصة قصيرة جدا عن صديقنا ساي نينجا الرسم... حسن تبدأ القصة عندما افتتح ساي معرضا لرسوماته عندها حضر جميع من في كونوها ليطلعوا على فنه ههههه حسن اصدقائي هذه القصة ساتحدث في كثير من لقطاتها باللهجة المصرية حتى...حسن ارجو انكم تفهمونها....طيب كان ناروتو في منزله وهو كالعادة آخر من يعلم لأنه لا يهتم بما يرسمه ساي..كما اخبرتكم كان ناروتو في منزله عندها طرق باب منزله وعندما فتح وجد انها ساكورا قال لها بغباء: ساكورا؟..إنت عايزة إيه؟؟؟..سيبيني انام شوية...قالت ساكورا: استنى ياغبي..هو انت مادرتش بللي حصل النهرده؟..قال ناروتو: حصل إيه يعني؟..قالت ساكورا: أسكت مش ساي افتتح معرضو النهرده...رد ناروتو: والله؟؟؟؟...وبسلامتو بيعرض فيه إيه؟..قالت ساكورا: يا اهبل...المعرض دا خاص بالرسومات بتاعتو...ساي دا فنان كبير اوي..قال ناروتو: فنان كبير؟؟؟...صلاة النبي احسن...قالت ساكورا: يللا البس هدومك..علشان نروح نشوفو مع بعضينا...رد ناروتو بتعجب: إيه؟..أنا اروح اتفرج على خرابيش ساي؟..لايمكن ابدا...دا لو الساما انطبقت على الارض لايمكن ابدا...قالت ساكورا: ناروتو..خليك كويس ويللا نروح..قال ناروتو: بالعافية يعني؟...قالت ساكورا: تعرف لو ماجتش معايا دلوقتي هاعمل فيك إيييييييييه؟...رد ناروتو بخوف: طيب خلاص ماتزعليش..الزعل مش كويس علشانك..روحي إنت دلوقتي اسبقيني وانا هحصلك بعد ما اغير هدومي...قالت ساكورا: رجلي على رجلك بس بسرعة...قال ناروتو بانزعاج: طيب..طيب..ربنا يستر...بعد ذلك ذهب الإثنان إلى المعرض..كان المكان مزدحما وكانت اللوحات الفنية كثيرة ومتنوعة الاحجام كانت جدران المعرض مطلية بالوان متداخلة ومختلفة...دخل ناروتو وعلامات الغباء بادية على وجهه لم يفهم اي شيء....بسبب الإزدحام افترق ناروتو عن ساكورا وكل منهما ذهب في اتجاه...أما ناروتو فقد راح يتجول بين الغرف ويشاهد اللوحات المعلقة على الجدران...المسكين لم يفهم شيء مما رسم وبعد مدة من التجوال في المعرض استوقفته لوحة غريبة المنظر عندها راح ينظر إليها من الاعلى إلى الأسفل ومن اليمين إلى اليسار لكنه لم يفهم من أين تبدا كانت الالوان فيها متداخلة..عندها امسك اللوحة و قلبها جعل أعلاها اسفلها ثم مر واستمر في التجوال عندها توقف مكانه فراى هيناتا تقف امام لوحة غريبة غلب على هذه اللوحة اللون الأسود فراى أن هيناتا تبكي امام اللوحة ثم نظر إلى هيناتا وبعدها نظر إلى اللوحة ليرى مايبكي هيناتا ثم قرأ البطاقة أسفل اللوحة وقد كتب عليها: حنان الام....عندها قال ناروتو: هيناتا إنت بتبكي ليه ممكن اعرف؟...ردت هيناتا وهي تبكي: إهئ إهئ اصل أنا افتكرت المرحومة امي..آآآآآآآآآآآآآآآه ياما..وراح تجهش بالبكاء تعجب ناروتو ثم اخذ هيناتا في حضنه..هو خسيس شوية..كان يربت على ظهرها وهو يقول: بس..بس ياحببتي..ماتزعليش..أنا زي المرحومة امك..واستغل الفرضة وراح يقبلها على خدها...بعد ذلك تركها واستمر في تجواله..ثم مر ثانية على تلك اللوحة الغريبة التي قام بقلبها سابقا نظر إليها بغباء وتعجب كان الفضول يأكله عندها قام بقلبها مرة آخرى ولكن بشكل معاكس...ثم مر عندها توقف امام لوحة اخرى وكان ساي يشرح للحضور عن معاني اللوحة فقد كانت ألوانها متداخلة كأنك تشاهد كومة من التبن...عندها قال ساي: واللوحة دي عبارة عن اسطبل خيول...قال له ناروتو: طب فين الخيول دي...فرد عليه ساي: تخيلها...عندها مر ناروتو واستمر في التجوال..عندها التقى ساكورا فقالت له: كنت فين انا من الصبح عمالة أدور عليك...رد ناروتو: إيه المكان الغريب ده..إنت جايباني فين؟..قالت ساكورا: اسكت..هو انت بتفهم حاجة..يللا معاي انا هوريك وأفهمك...ثم ذهبا إلى لوحة اخرى كان ساي يشرح معانيها للحضور عندها وقفت ساكورا وناروتو خلف الحضور وراحت ساكورا تستمع لشرح ساي اما ناروتو فلم يفهم شيئا عندها صرخ قائلا عن اللوحة: وإيه البتينغانة اللي فوق دي؟..نظر إليه ساي والحضور بتعجب...خاف ناروتو ثم سحب ساكورا من ذراعها للمغادرة وهو يقول لتغيير الموضوع: مش قلتلهم مايحطوش بتنغان في الرامين بتاعي بس هما مايفهموش..."بتينغانة بالمصرية وبالعربية تدعى باضنجانة"...ثم واصلا التجوال بين اللوحات كان ناروتو لا يفهم شيئا مما يراه وبعد مدة توقف ناروتو امام تلك اللوحة التي قام ناروتو بقلبها عدة مرات ولكن هذه المرة كان ساي والحضور امامها وكان ساي يشرح لهم معناها ولكنه لم يعلم بان ناروتو قد قلبها سابقا..عندها قال ساي عن اللوحة: و اللوحة دي بتعبر عن معاناة الإنسان المعاصر...قال ناروتو في نفسه: إيه؟ معاناة الإنسان المعاصر؟...عندها اقترب من اللوحة وكان ساي يراقبه فقام ناروتو بقلب اللوحة بحيث أعادها إلى وضعيتها الاولى والصحيحة وقال: وبكدة هيبقى دا يعبر عن معاناة الإنسان المعاصر بس لما ياخذ على قفاه..ثم ضرب ساي على قفاه..وضحك وذهب من هناك مع ساكورا"أصدقائي القفى عند المصريين يعني رقبة الإنسان من الخلف"..ثم مضى ناروتو ساكورا للمغادرة ولكن ناروتو توقف فجأة ورأى امامه مجموعة الوان متداخلة على الجدار فضحك وقال لساكورا: اللوحة دي بقى أنا فهمتها...ابتسمت ساكورا وقالت: لوحة مين ياعم دا الباب...تعجب ناروتو ثم غادرا المعرض...بصراحة ناروتو قلب معرض ساي مهزلة.............ياشباب ما رايكم بهذه القصة بصراحة استوحيت الفكرة من فيلم عادل إمام بعنوان عريس من جهة امنية ومن فلم عادل إمام بعنوان خلي بالك من جيرانك....أرجو ان تكون قد نالت إعجابكم لكنكم لو شاهدتموها على الطبيعة ستضحكون اكثر أقصد من الفلمان المقصودان وأكثر لقطة اضحكتني عندما ردت عليه وقالت: لوحت مين يابابا دا الباب....................يللا أين الردود.....على فكرة انتظروا المزيد من القصص هذه فقط المقبلات................................................................. |