عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 10-01-2010, 01:21 PM
 
الجزء الثالث من رواية خدوووود البنات

الجزء الثالث





في وقت الفجر ,, صحت الفراشه ,, اتجهت للحمام ( الله يعزكم ) عشان تتوضأ لصلاة الفجر ,, فتحت الصنبور وعلى طول الماء صب ,, غسلت يدها لحتى رجولها ,, والفراشه

لابسه قميص نوم وشعرها شيب ,, طلعت من الحمام ( الله يعزكم ) وهي تزيين اكمام قميصها : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله .
اتجهت لغرفتها اللي تحت درج اول ثانوي

واخذت مصلى وشرشف ولبسته واللي هو على شكل عباية مسكره ,, صلت وخذت وقت طويل للاستغفار ومعها السبحة الحمرة .

تطالع السبحة : والله لك ذكرى غاليه ,, الله يرحمك يابو زيدان ,, من بعد وفاتك ,, مدري صارلي بالدنيا ,, لما جت المديرة رقية ولمتني بهالمدرسة ,, ولا انا معرف شي ,, لانقليز ولا غيره .

فسخت الشرشف واتجهت للحمامات عشان تنظفها ,, خذت نشافة السيراميك وبللتها بكلوركس ودهنت الارضيه ,, وتمت عالحال لحد الفصول ,, كل فصل له لون سيراميك خاص فيه

الفصل الاول لونه تركواز ,, والفصل الثاني لونه عنابي ,, والفصل الثالث لونه ذهبي ,, الفصل الرابع لونه موف ,, الفصل الخامس لونه نيلي ,, الفصل السادس لونه وردي .

ونظفت كل سيراميك الفصول ,, بس شدها شي في الفصل السادس ,, لما كانت تنظف الطاولات ,, شافت بالدرج اللي عند باب الفصل جوال يشبه جوال المديرة : هاو ,, هذا مو جوال المديرة ؟؟؟

شجابو هنيا ؟؟؟ خلينن اخذوا ولقامت المديرة من النوم ,, اقولو لها .

نظفت كل الدروج ,, بس ضحكت من الكتابات اللي في الدروج : ههههههههه ياحليلهم بنياتي ,,, الحين الحب صار عذاب !!!!!!!!؟ ايام قبل ,, كنا منعرف الحب الا بعد الزواج ,, اصلا الحب عندنا

عيب ,, والله الزمن تغير .

كملت تنظيفها ,, وكمان شافت تعليقات البنات بالجدران وضحكت : واللي خلقك خلق مليون غيرك ,, بس كلهم مايسوا رمش عينك ,,, هههه ,, والله انهن بحالة ,, ولا ,, خلينن اشوف

خرابيطهن ,, وتقرى بدقة في كل جدار وتضحك : هههه شلة ياقاهرهم ولا ,,, (وتقرى كلمة قريبة من قاهرهم ) : ويا,, وشو ؟؟؟ حلاوة ,, لا ,, حلاة عينك ,, الله مصلي .

طلعت من الفصل الي عنده لوحة الاعلانات وهي تمشي بهونها ,,, اتجهت للدور الثاني عن طريق الاصانصيل ,, اول غرفة قابلتها هي غرفة المكياج ,, فتحت الباب وبشهقة : اهيييييييييييييييييهئ

( وضربت صدرها ) هذولن شمنومهن هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

شافت اسمهان نايمه على خشب فوق بعض على شكل لوح ,,, ومي نايمه على اقمشه ملونه مبطنه ,,, الفراشه :وييييييييلي ,, لايكون مرتفع عليهن السكر ولا الضغط ضارب راسهن .

اتجهت لهم وضربت كتف اسمهان ,, والبنت قمزت : يمه .

الفراشه : شمنومنتس هنا يادزليلت الفوت ؟؟؟؟؟

اسمهان : يام زيدان ,,, والله مادرينا في غرفة الرسم الا والكهرباء طفت علينا .

ام زيدان : ايا التسلبات ,, والله ماينفعكن ومايخليكن تعقلن غير المديرة .

مي تشخر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.

ام زيدان تاخذ بوجه مي ,,, مي بخوف: يمه .

ام زيدان تقلد شخيرها : خخخخخخخخخخ قومي ياعلتس للسم اللي يسمتس .

مي تحك شعرها وعليها النوم: ها شصاير ؟؟؟؟؟

ام زيدان : شصاير ؟؟؟؟؟؟ انتن من متى وانتن بالغرفة ؟؟؟؟؟

اسمهان :احنا من امس .

ام زيدان : شمقعدكن هنا ؟؟؟

اسمهان : جتنا اغرض من السعودية وحبينا نفتشها .

ام زيدان : وشن الاغراض ؟؟؟

مي : ياربي ,,, عاد انتي تسوي فيها تحقيق ؟؟؟ خلاص احنا رح نروح لغرفتنا وانتهى الموضوع .

ام زيدان : ايه ,,, بس اذا ماشرحتن لي السالفة ,, احتمال تزورن المديرة .

اسمهان : ام زيدان ليش تكبري الموضوع وهو قصير ؟؟؟؟ خلاص ,,, والله مانعيدها .

ام زيدان : ايه شايفتنن راس شعري شيب وعجيز ومقوى امشي ,, قلتوا خلينا نسوي لها كم تسذبة .

اسمهان : واللله يام زيدان انا ماكذبنا عليك .

ام زيدان بتعقيل : انطمي,,,,, والله لولا الله ثم انتن اللي حاسبتكن بمكانة ولدي زيدان ,,, كان الحين علوم ,,,( وبصراخ ) يالله انقلعن لغرفكن .

طلعوا الثنتين من غرفة الماكياج ,,, اسمهان : كلها منك يالمجنونة ,,,, انتي اللي حطيتيني في هالموقف .

مي : يوه بدينا عاد باللوم ,,, خلاص ,, صار اللي صار .

مي لابسه بجامه وردية واسمهان لابسه بيجامه صفره .

اسمهان وقفت وكأنها تذكرت شي ناسيته: لحظة ,,,, والبنات وينهم ؟؟؟؟

مي : حبيبتي ,, هذولا ,,, نايمات بسابع نومه ,, نجوا من عقاب ام زيدان .

اسمهان : والله انهم محظوظات .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جلست باسمه وهي خايفه : وليكون مراقبة غرف النوم شافتكم ؟؟؟

مي جالسه على جنب : لا ماشافتنا .

باسمه هدت : اشوه .

مي : وانتي على بالك اني خايفه منها !!!!!!؟ اصلا هذه ماتهز شعره مني .

باسمه :ماتهز شعره منك ,,, اصلا انا وخوياتي لما كنا امس بالمطبخ ,, سوتنا سالفة ,, بس الحمد لله ,, الهنوف جت في وقت الخنقة .

اسمهان : انا لما قالتلي ام زيدان ,, اذا ماقتلولي سالفة جلستكم رح اوديكم للمديرة على طول ,, قلت اللي ماينقال .

باسمه : ايه اعرفك,, خوافه .

مي توجه الكلام بالعين لباسمه : علم نفسك ياجدار !!!!!!!!!!!!.

باسمه : صحيح اني بعض الاحيان اتبهذل ,, بسمو معناته اني خايفه منها ,,, هذا كله ,, اني مابي ادخل في مشاكل مع المستوى العقلي لها .

دخلت المرشده وبأمر : بنات .

الكل خاف من هيبة المرشده الطلابيه: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

دخلت بكل هدوء ومعها عصاها وقاعده تضرب راحة يدها : انا سكتت عنكم بكثير اشياء ,, سكتت عنكم لما جبتوا مسجل ,, وسكتت عنكم لما شفتكم تتميلحون عند شاب اجنبي بجنب المدرسة

وقلت يمكن مراهقة تعدي ,, وهالنوع مايقدر يعالجها الا المرشد النفسي وانا مالي دخل فيه ,,, الا انكم ( وتضرب عصاها الطاولة ) تسرقوا شي مو من ممتلكاتكم ,, هذا اللي مارح اسكت عنه .

باسمه بهمس : يمه ,,,,, يارب تنقل او يجيها شي يخليها تروح لمستشفى المجانين .

مي تدعي : امين .

المرشده الطلابيه بصراخ : تكلموا ,, قولوا مين اللي سر جوال المديرة ؟؟؟؟

الفصل يعمه السكون :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

المرشده الطلابيه : دامكم ماعترفتوا ,,, فإذن ,, محرومين من اليوم المفتوح اللي بيقام بكره .

وتركتهم وطلعت .

لما طلعت المرشدة من الفصل شافت هوشه بين طالبه ومدرسة محجبه .

الطالبه : اقول ,,,, ترى لجيتيني ,,, كل يوم والثاني افسخي العدسات ومخليتني اوقف بالشمس عشان طلبك .

الاستاذه تأمرها بغصب : غصبا عليك تنفذي أوامري ,,واذا مو عاجبك ,, روحي لمدرسه ثانيه .

الطالبه : اصلا انا بنقل عشان افتك من وجهك .

وتركتها وهي تفتح باب الفصل بقوة .

الاستاذه منصدمة من ردة فعلها : هذه صدق ماتستحي على وجهها .

المرشده النفسية من فوق سيب ثاني شاهدت المشهد ,, ولفت والتقت بطالبه : السلام عليكم .

الطالبه لابسه تنورة قصيرة : وعليكم السلام .

المرشده النفسية وعلى وملئ وجهها ابتسامه: كيف يومك حبيبتي ؟

الطالبه مبسوطة : مرة يجنن .

المرشده النفسية : الحمد لله ,,,, بغيت أسئلك ,,, الطالبه اللي سوت هوشه مع الاستاذة ,,,, شسمها ؟

الطالبه : اسمها ابتهال .

المرشدة : طيب لو تكرمتي ,,,,تناديها لي ؟

الطالبه تأشر على عيونها : من عيوني الثنتين .

المرشده ابتسمت .

,,,,,,,,,,,,,,,

في الفصل ,,, الاستاذه تسوي تحضيردرس ,,, والبنات يلعبوا لعبة الاوامر ,,, دخلت طالبه : السلام عليكم .

المدرسة : وعليكم السلام .

الطالبه : ممكن ياستاذه الطالبه ابتهال ؟

المدرسة : اوك حبيبتي ,, خذيها .

طلعت الطالبه مع اللي تهاوشت مع الاستاذه ,,, الي تهاوشت: خير ؟؟؟؟ شصاير ؟؟؟؟

الطالبه : على ماظن ,, ان المرشده تبيك بموضوع الهوشة ,, الي صارت بينك وبين المراقبة .

ابتهال : ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

واتجهت للدور الثاني وسيدا على غرفة المرشده ,, فتحت الباب : نعم .

المرشده لابسه نظاره طبيه : تفضلي حبيبتي .

ابتهال سكتت ,, اتجهت للكرسي ,,, المرشده : شتشربين ؟

ابتهال : ولا شي .

المرشده : مثل ماتبين ,, حبيبتي ,, انا شفتك لما تهاوشتي مع المراقبة ,,, قولي ,,,, هي شقالتلك بالضبظ عشان تثوري ؟؟

ابتهال : بصراحة ,, تدخل كل شي خاص فيني ,, واي شي عاجبني على طول تعارض ,,, مدري ليه ؟؟؟

المرشده : وانتي راضيه بتصرفاتك الجنونيه ؟؟؟

ابتهال تندمت : لا ,,بس مو من حقها تدخل بأي شي .

المرشدة : طيب ,,, الحب في نظرك ,, ايش هو ؟؟

ابتهال مستغربه : ليش ؟؟

المرشده : قوليلي .

ابتهال :الحب تضحيه ,,, ويمكن تستغني عن حياتك عشان اللي تحبيه .

المرشدة : متأكده ان هذه نظريتك للحب ؟

ابتهال : ايه .

المرشده : طيب ,,,, تخيلي ,,, انتي بس تخيلي ,, لو حبيبك فارس احلامك أمرك هالامر ,,, تعاندين زي عنادك للاستاذة ؟؟؟ وانتي في نظريتك له ,,هو غير عن كل الشباب .

ابتهال سكتت ,, متدري شترد : بس عالاقل تعاملني معامله كويسه ,, مو تهاوشني .

المرشده : بهوله ,,,, انتي انسانه محظوظه ,,, لانك رومانسيه وتعيشي خيالات حلوة ,, وانا متأكده ان نصك الثاني رح يكون مبسوط معاكي ,, خاصة انك قلتلي عن نظريتك في الحب .

ابتهال استحت : مشكوره .

المرشده : بس اللي متعرفيه ان القوانين هذه ,, لصالحك ,,, المراقبة ,,, تشوف اشياء ,,, انتي متشوفيها ,,, تدرين ليه ؟؟؟؟

ابتهال : ليش ؟؟؟؟

المرشده : لانك بصراحة ,,,مارح تقتنعي لهالقوانين ,,, مارح يتفهمها الا اللي زي عمر المراقبة ,, خليك واثقة في نفسك ,,, مايحتاج تبرزين جمالك ,, وخاصة للبنات اللي مايخافوا الله .

ابتهال : بس .....

المرشده : ادري انك تحبي الموضة وتبين تبرزي محاسنك ,, بس المدرسة ,,, خايفين على مشاعر كل طالبه ,,,, وادري انك مالك دخل بالبنات ,, بس الاهم من كذا

ابيك تكوني مرتبه ,,,, لان وجهك روعة بدون ميك اب ,,, حاولي تبرزي جمالك بالنظافة والاهتمام بالمظهر ,, بالعكس احنا معك في هالجانب ,, اكثر من الجانب الاخر .

اهتمي بمظهرك ,, واتركي الميك اب ,,, لا ن جمالك بأخلاقك ,, صدقيني ,, انا اعرف شتفكرين فيه ,,, بس خليك من بهارت الحريم ,, واهتمي بجمال بشرتك ,, لان لو اهتميتي بجمال بشرتك ,

صدقيني ,,, الرجل اهم ماعنده الجمال الداخلي ثم الخارجي ,,, والله هو اللي يقسم النصيب ,, مو الخطابات وحريم القبايل ,, واذا في نصيب لك ,,, بيجيك ,, لو هو في اخر الدنيا ,, ولاتهتمي لكلام البنات

,, خوياتك ,,, لانك في نظرضميرك اجمل من الميك اب ,, اهم شي ,, تدعي ربك بكل اللي تتمنيه ,, واذا ماجاك شي,, صدقيني ,, الله ماخره لك ,, الا وفي مصلحة لك ,, وايش هو؟؟؟ مكتوب بكتابك

قبل ماتطلعي من بطن امك .

ابتهال : يعني اللي سويته غلط ؟؟؟

المرشده : لا ,,, بس انتي لاتبالغي بجمالك ,,, اهم ماعليك اهتمي بنظافة بشرتك وبس ,,, صدقيني ,, رح تطلعي بدون ميك اب عروس .

ابتهال عليها الدمعه ,,,, متدري ليه ؟؟؟؟؟ : استاذه ,,, بروح فصلي .

المرشده : اوك ,, روحي .

طلعت ابتهال واتجهت لغرفة المراقبة ,,, المراقبة : انتي هنا ؟؟؟؟؟ شتسوين بالسيب ؟؟؟؟؟.

ابتهال ماردت ,,,قربت لها : استاذه ,,, سامحيني على اني طولت لساني عليك!!!!!!!!!!!! .

الاستاذه مصدومة وكأن احد عطاها مليون كف : ايش ؟؟؟؟؟

ابتهال : انا اسفه .( وحبت يدها )

الاستاذه وكأنها بحلم : لا عادي مسامحتك .

طلعت ابتهال ,,, المراقبة لفت عالاستاذات بالكرسي : شفتوا الي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!؟

المديرة : ايه .

الاستاذه : سبحان اللي مغير الاحوال ,,, قبل شوي ,, لسانها شطوله ,, والحين صارت عاقلة .

دخلت المرشده : استاذه خلود ,,,,, مع احترامي لك ,, انتي قللتي الادب معاها .

الاستاذه : هي طولت لسانها علي .

المرشده : مالومها ,,,, البنت جدا عاطفيه ,,, وطبيعي تهاجم اللي يهاجمها .

الاستاذه : وانتي شلون عقليتها ؟؟؟؟

المرشده : انا ماعقلتها ,,,, هي فكرت من نفسها ,,, ولاقلتلها ولا شي عند الا في موضوع القوانين .

الاستاذه: طيب ,, شلون خليتيها تندم ؟؟

المرشده : انا ماخليتها تندم ,,,, بالعكس ,,, بينت لها الجمال الي احنا نبيه ,,, هي مفكره ان الجمال جمال الوجه والروج والماسكار ,,, لكن انا وعيتها على شي هي اصلا جاهله عنه,, خليتها تستوعب ان الجمال المبالغ بالماكياج ,,,لكن الجمال الطبيعي احلى من الميك اب ,, انا حاولت افهمها بالهشي .

الاستاذه : هذا اللي ابيه ,,, ابيها تجيني وتقول سامحيني .

المرشده : بس انا مارح اسكت على تصرفك ياستاذه ,,,, لان عصبتي معاها ,,, حاولي تصيرين لينه بالكلام الحنون رح تكسبيها .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دخلت ابتهال وجلست على كرسيها ,,, وبنفس الوقت طلعت بنت بتروح للحمام ( الله يعزكم ) ولما دخلت ,, اتجهت لاي حمام فاضي ,, دخلت وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

البنت بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طلعت وهي ترتجف من الي شافته : يمه ,,,,,,,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, اللي شفته حقيقة ولا قاعده اتوهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ايش هذا اللي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

التعديل الأخير تم بواسطة على كيييفي ; 10-01-2010 الساعة 01:29 PM سبب آخر: خطأ في الاملاء