البارت العاشر نزلت سلوى الصاله و شافت الانوار مطفيه و صوت شهاقات سلوى : سيف سيف:.... سلوى جلست جمبه: سيوف بس ان شاء الله تقوم بسلامه سيف: سلوى والله احبها مابيها تروح مني سلوى بدت تبكي في بيت ابو ضاري الكل يهدي في امل بس لا حياه لمن تنادي ضاري : بس خلاص اذاني اموول من صياحك امل : اهى اهى اهى ابي لموووي اهى اهى ام ضاري : اذكري الله بس يا قلب امك انتي امل: اهى اهى ابي لمووي مالي دخل اهى اهى اهى دخل ساري البيت وهي حاط سماعات الجوال : تنكس يوويه ويالله يمين ام ضاري : اقول شيلهم لا اكسرهم ساري: ويه ويه حبيبت قلبي تصيح ليه ضاري : لا كان ضليت مع ربعك شوي ساري : وش صاير ضاري : الله يسلمك لمياء و قال له السالفه ...... ساري مصدووم واقف مكانه : واحذ اخوه على جمب وين سيف ضاري نزل راسه: لو تشوفه تموت على حالته ساري : واحناء يا غفلين لكم الله محد مكلمني في سياره رائد دق على سيف : هلا سيف بصوت واطي : اهلين رائد: قوم افتح الباب سيف: طيب وقام سيف و سلوى نامت على الكنبه من التعب دخل رائد: السلام سيف: وعليكم السلام رائد:انا بنام معاك سيف: حياك البيت بيتك رائد: طيب انا جاي بروح المطبخ بشرب مويه سيف صعد وقف رائد: سلووووى سلوووووووووووى سلوى : هممم رائد: قومي سلوووى سلوى قامت : هلا رائد: قومي غرفتك يا قلبي سلوى : طيب تصبح على خير رائد: وانتي من اهله صعد رائد غرفت سيف دخل و سيف على السرير و سرحاان رائد: همم شخبارك؟ سيف: والله خايف رائد: اذكر الله سيف : لا اله الا الله ونام رائد و سيف في بيت ابو رائد انواع الصياح ابو رائد: لا حول الله بسكم راسي مو قادر ام رائد: اه على بنتي ابو رائد : قومو نامو و الصبح نروح لها قامت رنا و رشا و ريناد في بيت ابو فارس فدك تبكى و تشاهق وفجرمن كثر البكي نامت و رهف كانت تصلي و نامت و ريوف نامت بعد مرور اسبوع في المستشفى جا ابو رائد دخل غرفت الدكتور : السلام د. عبد العزيز : و عليكم السلام ابو رائد: اخبار المريضه لمياء ال ............ د. عبد العزيز : حالتها تحسنت و هي صحت بس من صحت وهي تبكي ابو رائد : وكم بتجلس هنا ؟ د . عبد العزيز : اسبوع و بتطلع ابو رائد: شكرا مع السلامه في غرفه لمياء ريناد وهي تجلس جمب لمياء: الحمدالله على السلامه لمياء: الله يسلمك رنا : الحمدالله على السلامه رشا: ماتشوفين شر لمياء : الله يسلمكم ريناد: والله لك وحشه لمياء : الا وين الباقي رنا : الحين محد يدري بدق على امل الا من طحتي وهي صياح لمياء: الله لهدرجه اانا غاليه ام رائد: واكثر رشا: الله الغلا كله حق لمياء في بيت ابو ضاري في غرفه امل غريبه هالدنيا ماتها و مالها اخر تشابه صدقها امل : الووو رنا: هاي امل: هايات رنا: عندي لك خبر بمليوووم امل: قولي رنا: لموووي صحت امل:حلفي رنا: والله امل من الفرحه سكت الخط بوجه رنا رنا بقهر : مالت عليها وعلى الا يخبرها ريناد: وش فيها رنا: سكرت الخط بوجهي الكل:ههههههههههههههه امل نشرت الخبر للعائله كلها والكل فرح و خصوصا سيف في بيت ابو رائد ابو رائد قرر ان يكلم ريناد ابو رائد: ريناد الحقني المكتب ريناد: ان شاء الله يبا ام رائد: لا طولون الحين بنحط الغدا ريناد "اكيد بكلمني عن موضوع الزواج" دخلت المكتب ريناد وهي تجلس : امر يبا ابو رائد: انتي كبرتي يا بنتي و صرتي عروس يا بنتي ضاري متقدم لك وهو ونعم فيه رجال و انا مو افق و اخوك موافق وانتي فكري و ردي وانا مااغصبك على شي ريناد مستحيه ومنزله راسها: الا تشوفونه سوووا ابو رائد: قولي مو افقه و خلصي ريناد: موافقه ابو رائد:ههههههههههه والله طلعتي من انتي هينا خلاص انا بكلم عمك بس لين تطلع اختك من المستشفى و نملك ريناد: انا استاذان وانشر خبر مو افقت ريناد في بيت ابو ضاري دخل ضاري : السلام ام ضاري : هلا هلا بالمعرس ضاري : معرس يمه ردووو؟ ام ضاري : الف الف مبرووك وافقت ضاري : كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش وقام يرقص ام ضاري :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ساري منسدح في الارض من الضحك ضاري قام يهز الخصر ساري على طول طلع الجوال و يصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقف ضاري : واخيران واخيران واخيران واخيران راح اخذ الا خطفت اقلبي من مكانووو في المستشفى بعد ماتاكد سيف ان الكل راح من لمياء راح اعند غرفتها وطق الباب لمياء: تفضل سيف: السلام عليكم لمياء ببتسامه : وعليكم السلام وحط باكيت الورد : شخبارك؟ لمياء: الحمدالله وانت ؟ سيف: من بعد ماقالووو الا حبها سيف صحت و شفتها صرت احسن لمياء ابتسمت بخجل سيف مسك يد لمياء: لمياء اوعديني انك ماتتركيني لمياء: وعد سيف: احبك واموت فيك و اهواك و اعشقك لمياء تبي تضيع السالفه: وانت وش معرفك ان الكل طلع سيف: مراقب الستشفى اربع و عشرين ساعه ومن يطلع ويدخل اعرفه و طول منتي هنا وانا كل يوم اجي وجلسو سوالف شوي يقطع صوت السوالف صوت مسج جوال سيف و يفته و فجاه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و قام يدمع ولمياء : تطالع سيف بستغراب سيف مد الجوال للمياء وكان ضاري وهو يرقص :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيف: الحمار ساري راسله وكاتب الا عمره ماتبخر تبخر و احترق هذا واحد تقدم حق وحده وافقت ومن ردو عليه وهو يرقص لمياء:ههههههههههههههههههههه سيف: والله هبل لمياء: يا لهوي هذا جاتني سيف:هههههههههههه شكله كل الا في العايله رسلهم لمياء:هههه سيف: يلا طالع ااذا وصلت بدق عليك لمياء: اوكي سيف: يلا انتبهي على نفسك لمياء: مع السلامه سيف: مع السلامه في بيت ابو سيف سيف: السلام ام و ابو سيف : وعليكم السلام سيف: يما يبا انا قررت اكمل نص ديني واتزوج بنت عمي اام سيف: صج أي وحده فيهم الحين اخطبها لك سيف: لمياء ام سيف: ويازين ماخترت ابو سيف: اجل اذا وافقو يكتب كتابه اهو و ضاري سيف صعد غرفته ودق على ضاري سيف: هلا ياقلبي ضاري : هلا يا بعد جبدي سيف:ههههههههههههههههههه كلمت امي ابي على قولت الا خطفت اقلبي من مكانوو ضاري|: لالالالا مبررررررررررررررررروك سيف: الله يبارك فيك ضاري: يلا اقلب وجهك بروح الشركه اكمل شغلي سيف: يلا مع السلامه اووه نسيت خل ادق على فارس يودي فدك حق قلبي فارس : هلا سيف: اهلين فارس: ها شفيك سيف: وجع و ش هالاسلوب ود وحده من البنات حق لمياء فارس: طيب يلا سيف: لحظه لا تودي عيال خالتك فدك فارس: طيب باي سيف: اقلب وجهك في غرفت رائد رائد وهو على السرير ويكمل حبيبت القلب رائد: هههههه جاك الرقص سلوى: ايه ههههههه رائد: مستانس الخبل سلوى: ايه صج انا ماسالتك من وين جايب رقمي رائد: الله يلسم جوال رشا الا ماتدري عنه اخذت منها سلوى: اها ام سيف كلمت ام رائد و بعد يومين ردو بالموافقه وستانس سيف و لمياء طلعت من المستشفى ولا جديد في حياتها كل يدق عليها سيف وهي ماترد واحمد قرر بعد السنوات واخفى حبه يعترف في صباح يوم السبت جديد الساعه 6 في مدرسه البنات لمياء: بنات زهق هذا اسبوع ملكتي وبصير مزوجه وادرس ويععععععع فدك: انا هديتي انحشك من الحصه يلا وطلعو امل و فدك و لمياء ورجعو الحصه 4 ابله منيره: يلا هذي الاورق ابي منكم ترسمون أي شي منها لمياء بهبال: معطتنا صور نرسمها انا مااعرف ارسمها ابله منيره: طيب حاولي فدك: معطتنا صور اهللك نرسمها مانعرف لمياء بنفس الهبال: ابله هذي امك فجر: الله تهبل امل: وهذي ابله ابوك يجننن زوجينا اياه الكل:هههههههههههههه ابله منيره : فجر لمياء فدك امل برا فجر : احسسسسن فدك: فكه من وجهك |