عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 10-06-2010, 03:42 PM
 
البارت الحادي عشر


الساعه 7 صباح

في مدرسه الاولد

فادي: اجل نقلت يا اسعد

اسعد: ايه

ساري : الله ونااسه بيصر اكبر دجه

اسعد : اقول امش تاخرنا على الحصه

فادي : اوووووووووف حر

اسعد : وعععع فاديلا تمشي جمبي

فادي: ليه

اسعد وهو ساد خمشه : ريحتك

فادي: وهو يشم ثوبه ههههي انت قمت تشككني بعمري

سعد و ساري :هههههههههههههههه

فادي : اقول امشو لا الحين بهالكتب على راسكم

في مدرسه البنات

فدك : فجورررر وش فيك اليوم مو من عادتك ساكته ولا تتكلمين

فجر:.....

فدك : فجرررررررررررررررررررر

فجر: هااااا

لمياء : هوى الا يشيلك قولي امين

فجر: بنات ودي اقول لكم شي

كلهم قامو يناظرون فيها

فجر: شفتو الدكتور الا كان يكشف على لمياء ؟؟!!!.<<<<<الدكتو عبد العزيز

امل : يب وش فيه

فجر: اسمعو انا كل يوم كنت اروح حق لمياء و كان كله يناظر فيني و يوم رحت بيت صديقتي دنيا كانت تكلم اخوها وقالت له يجي ياخذنا بنروح حق لمياء وانا كنت عاديه ويوم ركبنا سياره اخوها عزوز <<طاحت الميانه

ويعني قمت اسولف معه ويوم اخته دنيا قالت لي انه انه يحبني ومعجب فيني

لمياء : الحق الحق كلن له مجبوب

فدك "مالت علي وعلى وجهي و لاحتى القطو ما يحبني " : اقول لموووي اجلي خطوبتك يعني احناء نحظر حق الا يصورن لنا و الا لك

لمياء : ههه لالالا انا ماصدقت على الله يجي يوم خطوبتي انا و عدنان
ريناد : واه واه انا بحظر حق ريناد و حق لمياء و حق لمياء

فدك : فرحانه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

في فصل رنا و رشا

رنا : دنووووووووووووووووووووووووووي

دنيا بسخريه : عيونها

رنا : ايه اليوم مكله اختي و بنت عمي تعالي

دنيا : أي وحده فيهم

رنا وهو تناظر الكتاب : ريناد ولمياء

دنيا : طيب بشووف

في الجامعه


ملاحظه ( ريناد الا مع البنات في المدرسه موبنت عمهم صديقتهم ريناد عمرها 22 بالجامعه )

فاديه :اوف رنوود طفشتيني

ريناد:ههههههههههه

فاديه : انتي شريتي لك فستان

ريناد: شرايك يعني ايه : فدوووي أي لون فستانك

فاديه: انقلعي والله لا اعطيك كف كم مره تسالين

ريناد:هههههههههههههههههه

الساعه 1 الظهر

رنا و رشا : السلام

الكل: وعليكم السلام

ريناد:بنات فيني النومم

رنا و رشا بصوت واحد: لالالا

ريناد: يمووووي خلاص ماراح انام

رنا : يلا تغدى زين عشان ادق على الكوفيره اوكي

ريناد: اوكي

في بيت ابو سيف

في غرفه سلوى

مانت الغرفه عفسه و الفساتين طاحيه و كل شي بالارض

دخلت ام سيف : سلوووى وش هالعفسه سلوووووووووووى

سلوى ناميه و قامت مفزوعه : هاااا يووه يمه نايمه

ام سيف : يلا قومي الحين بجي الكوفيره

سلوى : طيب طيب و رجعت نامت

ام سيف : سللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوى

سلوى قامت : يلا يلا قمت


الساعه 8

في الاستراحه الكل كان موجود

والاغاني كان صوتها عالي

في غرفه ريناد

رنا وامل ورهف

ريناد: بنات ابي ارقص

رهف: اقول اهجدي

ريناد: الله اغنيت فهد الكبيسي

رنا: واااو امووت فيها

امل: مو حلوه 70 مره

ريناد:: ماعندك ذوق

رنا: مع السلامه بروح ارقص

رهف: باي

ريناد شوي و صيح : اموول لا تخيلني بروح اخاف

امل: هههههههههههههاقول المكياج لا يسيح و صيرين جنيه

ريناد:هههههه

على الطاوله الا فيها البنات

رنا و رشا و ريوف و فدك و فجر و دنيا

دنيا : اانا قايمه ارقص

رشا : وانا

البنات ماعدا رنا: وانا

دنيا (لبسه فستان اسود قصير وفيه نقشات بالاسود و ميك اب خفيف)

رنا ( فستان لين فوق الركبه اخصر و فيه كرستال اسود و موج الفستان و ميك اب خفيف و كيرلي )

رشا (نفس فستان رنا بس لونه اسود )

فدك (فستان احمر طويل و شعرها بيرم و مطلعه خصل و لبسه تاج وكانت في قمه الروعه )

امل (لبسه فستان اسود و فيه سير فضي و الفستان طويل وشعرها بيرم و لبسه تاج وكانت احلى وحده)

فجر و فاديه(فستان ابيض و فيه كرستال فضي و شعرها بيرم و مطلعين منه خصل و تاج وكانو حلوين )

سلوى و ساره (كانو احلى البنات فستان احمر من فوق ومن عند الجمبين مفتوح و تحت طويل وكانو الثنتين احلى من البنات )

ريناد و لمياء كانو احلى (فستان ريناد ابيض قصير من قدام و طويل من وراء وفيه كله كرستال ولمياء نفس الفستان بس فوشي )

في المجلس الكل يبارك حق سيف و ضاري

ابو سيف : سيف يلا بندخل

دخل سيف و ابو سيف و ابو ضاري و ابو رائد و ابو فارس

دخلو و قام الرقص

دخلو البنات كلهم على اغنيه مايطيق الصبرا

و طفوا الانوار و بدا النور الابيض على الباب الكبير و بدت الزفه

الله يهنيك فيني
غنناء : اسيل عمران

وصلت لمياء عن سيف و باس راسها و بهمس: مبرووك

لمياء بصوت يالله يطلع : الله يبارك فيك

والكل بدا يبارك لمياء و سيف

وطلعو لمياء و سيف لمطعم

عطو ريناد خبر ان الحين راح يدخل ضاري



ضلو العمام ماعدا ابو ضاري طلع حق ضاري

ودخل ضاري و الشبااب فادي .ساري .فارس.احمد.اسعد.رائد.ركان . ريان .
ورقص الكل

ساره : شباب البنات بيرقصون خاص لاحد يرقص

قامو سلوى و ساره و امل و فدك و فجر و رنا و رشا و فاديه

كلهم غيرو فساتينهم لبسو نفس فستان سلوى و ساره

طلبو اغنيه عراقيه وحدك بالحفل شعر شعر

و بدو البنات برقص و كانو شعورهم طوال

والكل قام يصلي على النبي و الشباب طلعو عيونهم اول مره يشوفنهم
و خلصت الاغنيه و تجهو البنات عند عمامهم

البنات : السلام

الكل: وعليكم السلام

و الشبااب يصفروون

ابو ضاري : اذا الملكه كذا انتو بالعرسو راح تسون

البنات:هههههههههههه

وبدت الاغنيه و كلهم قام يرقصون بنات و شباب

الطير _حسين الجسمي

و ساري كان يرقص مع رنا

ودنيا راح تموت من القهر

و خلصو وكل البنات نزلو من المسرح و الشباب طلعو

طفت الانوار و على الباب كانت احلى ملاك وافقه وبدت الموسيقى الهاديه و وانفتح الباب وكانو البنات وافقين كلهم رنا و رشا دخلو وكانو لبسين احمر و اقنعه على وجهم و البنات الباقي نفس الشي ودخلو مسوين عرض ازياء و دخلت ريناد وكانت حاطه قناع على وجها و دخلت ووصلت عند ضاري و باس راسها و جمبيها و همس في اذانه : مبرووك يا عمري

ريناد: الله يبارك فيك

وجلسو شوي و طلعو والشباب قالو بيدخلون و دخلو

دنيا قامت على المسرح و بدت ترقص مع الشباب

والكل استغرب منها و راحت عند ساري

ساري : دنيا وجع انزلي فضحتينا

دنيا: ماراح انزل مو انت مشتاق لي

ساري : خلاص دنيا انزلي وانا راح ادق عليك و اشوفك انزلي الله يفضحك

ونزلت دنيا من المسرح و اخذت عباتها وطلعت


ورنا انقهرت من كذب ساري وكانت راح تبكي بس االبنات خلوها تهدي

طلعو الشباب و قامت رنا و راء ساري و مسكت يده

ساري : رنا امشي افهمك

رنا : لا وشو تفهمني انك ماتعرف دنيا صديقتي وش تفهمني انك كنت طول الوقت تكذب على وشو تفهمني انك كنت بس تسلى فيني ها

ساري : انا ماانكر اني اعرف دنيا اامشي وانا افهمك

مشت رنا عند ساري و كانت دنيا واقفه و تسمع

ساري : انا كنت اغازل بنات واعرف بنات ويوم قلت ببطل و كسرت الشريحه و كلمت كل البنات الا عندي و قلت اني خاطب بنت و هو اليوم كنت اتعرفت اني احبك وكان ضاري يغازل بنات و بطل من زمان الا دنيا الا كانت تلحق ضاري و قال لها كلمي اخوي و حلي عني و كلمتني دنيا و صارت مناشبتني بكل مكان و اقولها اني احبك بس ماتفهم

رنا: هههههه والله اذا تبي اتركها ساري عندك فرصه وحده تثبت حبك لي وعلى العموم 8 سنوات وانا احبك وماعترفت لك مع السلامه

ساري : رنا رنا لحظه

رنا: نعم وش تبغى

ساري طلع جواله : خذي دقي على دنيا و قولي لها توخر عني انا راح اكسر الشريحه حقتي

رنا اخذت الجوال بتردد ودقت على دنيا و دنيا كانت تسمع كل شي

دنيا بدلع: حبيبي ساري مو انت قلت لي اطلعي تبي تشوفني و لا تكذب على النفسيه

رنا: هييي يا حماره النفسيه انتي اسمعي توخرين عن طريق اهلي و الا والله لا افضحك في كل مكان

دنيا بقهر: انقلعي وانري الحماره

رنا:يلا يلا يا بنت الجول انقلعي

دنيا: مايدخللك

رنا: انقلعي ولا دقين الا راح تشوفين شي عمرك ماراح تشوفينه غبيه و تسكر

ساري انسدح بالارض من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا بدون ماتحس قامت تغني : هذا الا بيجنن اقرب يبتعد عني ابعد يقترب مني شو بدو هذا
جنني يخرب بيتا شو بدو هذا
هذا الابيجنني اقرب يبتعد مني
ابعد يقترب مني

ساري : شو بدو هذا ملت منو وبدو فل حتى قلبي منو مل شو بدو هذا

رنا ابتسمت : ساري صوتك حلو عكس اخوك

ساري : يلا يا احمر باي

رنا بخجل : باي

نروح عند العشاق

ضاري : رنوود

ريناد: لبيه


ضاري : لبى قلبك احبك احببببببببببببببببببببك

وكل الا بالمطعم قام يناظره

ريناد: ضاري فضحتنا اسكت

ضاري :ههههههههههههه

ريناد: طيب يلا قول وش فيك

ضاري: رنوود انا بتكلم معك بصراحه بعدين يصير شي و تتركيني انا كنت اغازل بنات لا يروح فكرك بعيد بس جوال اكلمهم عمري ماطلعت مع وحده يعني لو طلعت لي وحده فجاه تروحين تتركيني
وعلى العموم صديقتك اختك رنا هذي الا اسمها دنيا مزعجتنا اانا و ساري و انا كسرت شريحتي

ريناد ببتسامه: تصدق ضاري اني الحين مو بس احبك امووووت فيك

عند لمياء و سيف

سيف: لالا اكيد اانا بحلم والا علم

لمياء: لا بعلم

سيف: لالا مااصدق بيوم و ليله انتي لي

لمياء:هههههههههههههههه

سيف: لبيه الضحكه

لمياء لخجل: لبي قلبك

سيف: احبك

لمياء: وانا بعد

سيف : انتي شنو

لمياء: الكلمه الا قلتها

سيف: أي وحده

لمياء: يووه سيف االا قلتها اول وحده

سيف وهو كاتم الضحكه : أيه عاد أي وحده

لمياء بصوت يالله يطلع : ا ح ب ك

<<<<نخليهم مع غزلهم

في بيت دنيا

دخلت وهو معصبه و تتحلف و تتوعد فيهم

نهايه البارت

توقعاتكم

1_دنيا ووشو دورها في الروايه
2_ دنيا و وشو ناويه عليه
3 _ومين عدنان الا خاطب صديقه البنات لمياء