عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 10-06-2010, 03:54 PM
 
البارت الثــــــــــاني 12 عــــــــشر

الساعه 3 العصر

في بيت ابو سيف

سلوى وهي تسكر الباب : الو الو هذا جديد و هذا حلو كل همهم الو الو فجاه وهي تمشي وقفت وحطت اذنها عند الباب

ابو سيف : يا حبي يا قلبي افهمي علي مااقدر اقول لعيالي اني متزوجك وزوجتي بس تدري بتطلع من البيت

ودخلت سلوى و هي تبكي : انت ابو انت

ابو سيف كر و قف وعطا سلوى كف : شب ولا كلمه

سلوى وهي تبكي : انا اول مره اشوف ابو كذا ولدك توه امس مالك وانت شايب وش كبرك مزوج

ابو سيف قام يضرب بسلوى : يا .............. هذا اخر تربيتي فيك وانا تعبت عمري وانا اركض ورايكم و اربيكم وهذا اخرتكم

دخل سيف و بعد ابوه عن سلوى و شال سلوى وطلع


في بيت ابو ضاري

الساعه 7 الليل

امل : خلاص يا سلوى هدي .... خلاص خلاص

وسكرت ونزلت تحت

امل: بابا

ابو ضاري : هلا

امل: بابا ممكن اكلمك شوي

ابو ضاري : قولي اسمعك

امل بتوتر: بابا ابغاك يعني بروحنا

ابو ضاري قام مع امل المكتب

امل: بابا انا توني مسكره من سلوى تقول ان ان

ابو ضاري : قولي ان ايش

امل: ان عمي عدنان متزوج وامها تركت البيت وسيف طلع مع البيت وابوها طلع

ابو ضاري " طول عمرك يا عدنان كذا تزوج مرتك ماتدري هذا اخر شي ماخذ بنت كبر بنتك ": خلاص يا بابا قومي البسي خل نروح
امل طلعت وهي في بالها الف فكره "اكيد وراهم قصه و اكيد الكل يدري ان عمي مزوج و اكيد ان بعد لالالالا وش فيني قمت امشي واكلم نفس اعوذ بالله من الشيطان "

في بيت ابو لمياء

ابو لمياء " انسان ماايخاف من ربه وعصبي و قاسي و يزوج بناته غصبن عليهم عشاان الفلوس بس "

لمياء" بنت عربجيه و هي عكس ابوها تكره الرجال بسبب ابوها و زوجت ابو سيف غصب لكن مخططه لشي و بنشو وش راح تسوي عزمه وشعرها بويه و عيونها بنفسجي غامق و حلوه "

ام لمياء : متوفيه

حوراء " عمرها 25 مزوجه وتكره ابوها كره مو طبيعي وهي فيها شبه من لمياء لكن شعرها طويل ولونه احمر و تحب زوجها وعندها بنت "

وليد"زوج حوراء عمره 27 يحب حوراء ويموت فيها طويل و عضلي "

لمياء وهي تكبي : اهئ اهئ ليه كذا ليه اهئ اهئ

دخلت حوراء عليها : بس لمياء بس خلاص قومي

لمياء: وش اقول حق البنات وش اقول اقول اني ماخذ عمكم وش اقول وش ابرر لهم ماراح يصدقون ان ابوي غاصبني وش اقول يا حوراء وشو

حوراء :خلاص انا راح اساعدك وو وليد

لمياء: انا راح اطلب الطلاق ابو سيف

حوراء: لالالا لمياء ابوي راح يدفنك وانتي حيه

لمياء: طيب اسمعي .................................................................................................... ............................................<<<<بنشوف وشو راح يطلع معهم


في بيت ابو سيف

على السرير و تبكي

رفعت الجوال و دقت عليه

سلوى بشهقات : ر....ا.....ئد

رائد بخوف : عيونه سلوى حبيتي وش فيك

سلوى : تعال بسرعه رائد و سكرت

رائد قام بسرعه و ركب السياره وراح بيت ابو سيف

في بيت ابو سيف

سلوى قامت بسرعه و فتحت الباب

وكان رائد واقف اول ماشاف سلوى ضمها

سلوى ببكى : رائد خايفه ساره طاحت علي

رائد: طيب هي وين

سلوى : فوق

رااح رائد فوق و شال ساره وراح متوجه المستشفى

سلوى دقت على ابوها

ابو سيف: خير وش تبين

سلوى : ترى مو داقه اطمن عليك ابي اقوللك ان ساره طاحت علي بالبيت

ابو سيف: طيب الحين جاي

سلوى: طرب سيد مايرد

رائد: سلوى ليه تتكلمين عن ابوك كذا

سلوى بخبث: تبيني اقول له يا هلا و ياغلا بالحبيب

رائد : بس مو كذا

سلوى : مادريت وش سوى

رائد: وشو

سلوى :طلع الاخ مزوج و سيف من العصر ماادي عنه وامي شالت اغراضها و طلعت وابوي حتى ماقال لها وين رايحه طلع

رائد مصدوم: مزوج ؟

سلوى : ايه

طلع الدكتور

سلوى وقفت : بشر يا دكتور

دكتور : البقيه براسكم البنت توفت

سلوى بصراخ : لالالالالالالالالالالالا سااااااااااااااااااااااااااااااااره ودخلت الغرفه
ولقت ساره على السرير و شالت الحاف الابيض و ضمتها وهي تبكي : ساره قومي سااره اهئ اهئ ساره لا تتركيني لحالي ساره

برا الغرفه كان جالس على الكرسي و يبكي

وصل ابو سيف المستشفى ودخل و لقى رائد عن الباب

ابو سيف: رائد بناتي وين ودخل الغرفه شاف سلوى بشكل يقطع القلب كانت ماسكه ساره و تهز فيها

سلوى : ساره حبيبتي قومي قومي خل نرجع البيت ساره

و قف ابو سيف راح لبنته سلوى و ضمها و هي تمسكت فيه بقوه

سلوى : يبا ساره راحت يبا

ابو سيف يبكي

انتشر خبر وفات ساره

في بيت ابو فارس

كانت جلسه بالغرفه

دخل عليها فارس وهو منزل راسه

فاديه: فارس وش فيك

فارس"ياربي وش راح تسوى فاديه اذا عرفت ان ساره ماتت" راح وجلس جمبها :فاديه حبيبي خليك قويه و استهدي بالله

فاديه ببتسامه: فارس وش فيك

فارس : ساره

فاديه ببتاسمه : وش فيها

فارس : عطتك عمرها

اختفت ابتسامت فاديه وبدت تطيح دموعها بسرعه : يعني شنو ساره راحت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ساره
وبدت تبكي و تصرخ بهستريه

وبدا العزا في بيت ابو سيف دخل سيف بسرعه للصاله وكان فيه حريم دخل وضم اخته وجلس يبكي

كل البنات ماتحملو الموقف قامو كلهم

سلوى ببكى : سيف راحت اختي

عند البنات مجمعين على فاديه

فاديه بصراخ : لالالالالالالالا مستحيل ساره

رنا وهي تبكي : بس يا فاديه حرام عليك

فاديه: كيف انساها وهي روحي و قلبي و كل شي اهئ اهئ
brb