عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-06-2010, 07:07 PM
 
... معزوفتي الاولى: قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك:اول رواياتي رومنسية ....جريئة

هذي اول رواية
لي كتبتها وانا اعيش الشخصيات معاهم وصدقوني أي تعليق منكم راح اتقبلو بصدر رحب راح انزل ثلاث بارتات عشان تفهمو الرواية

الشخصيات
الجد \وهو رجل أعمال كبير بس تقاعد وسلم كل شي لعياله واسمه سلطان
الجدة\اسمها فوزية
وعيالهم

ابو سعود \عمره49 هو اكبر اخوانه واسمه محمد
ام سعود\عمر7
وعيالهم
سعود\ عمرة 27يشتغل في الشركة وهو اعزب يشتغل في الشركة طويل ولونه وابيض وشعره اسود وعيونه بني
سارة\ عمر3 متزوجةاحمد ولد عمها وتوها حامل في الشهرالرابع شعرها بني كيرلي وعيونها بني وتشبه حليمه بولند
سامي \عمره24سنه وهو واخته سحر قريبين من بعض طوله عادي وابيض وشعره اسودوعيونه وسااع لونها عسلي وهو مترضع مع اخو رهاف الكبير
-لان رهاف كان عندها اخو اصغر من فيصل من امها الحقيقيه اسمه (ياسر)وصارلهم حادث وتوفت الام والولد ومابقي غير رهاف والابو(ابو احمد)-
سحر \عمر0وهي ثاني جامعة وعيونها لونها عسلي وسيعة وبيضة وشعرها اسود
سمر\عمرسنوات بنوته صغيرة تجنن شعرها بني كيرلي وعيونها بني وهي وشوق مرررة صديقات
ابو مشعل\وليدعمره 48
ام مشعل\فاطمةعمرها 46
وعيالهم
مشعل (بطل قصتنا)\عمره 25سنة متزوج وحدة اسمها غادة وهو يموت فيهااو بالاصح يوهم نفسة بحبها عشان ينسى حبه الاول بس ماحملت وصارلهم سنتنين وباعتقاده انها طيبة لأنها تمثل الطيبة قدامه مواصفاته\طويل وعريض واسمر وعيونه وسييعة لونها عسلي ناااعسة وشعره اسووود ويشتغل في الشركه وله هيبة قوية وكبرياءه فوق كل شي وله غمازات ومررررة حنون ويشتغل ادارة اعمال في الشركة
غادة \زوجةمشعل عمر2سنه وتموووووووت فمشعل بس تكره عائلته اللي هي عيلة امها ومشعل يكون ولد خالهاوتكررره شي اسمه رهاف لسبب راح نعرفه بعدين أما مواصفاتها\فهي طولها عادي ورشيقة وبيضة عيونها سود وساع ومغرووورة بس تمثل قدام مشعل الطيبة وشعرها عنابي غاامق(صبغة) كيرلي وعيونهارمادي غامق
ندى \عمرها 19 سنه لها غميزة فخدها اليمين و بيضة على سمار وشعرها بني على ذهبي وتحب تستهبل ودمها خفيف ومرجوجة وعفوييةوعيونها عسلي
بسمة\ عمر8سنه عيونها بني وشعرهابني وشووي ولونها برونزي فااااتح
سلطان \وهو على اسم جده عمره 11سنه ودايم مناقر مع ندى
ابو احمد\واسمه محمدعمره 47سنه ويشتغل في الشركة متزوج ثنتين وحدة ماتت واللي ماتت هي ام رهاف بس رهاف تعامل ام احمد كانها امها بس أبدا ماتنسىى ان كان لها ام
ام احمد\عمر4واسمها حصة
وعيالهم\
احمد\عمره27سنة ومتزوج سارة وهو طويل وابيض وعيونه رمادي وشعره اسود
فيصل\عمره25سنه طويل واسمر وعيونه عسلي غاااااامق ودمه خفيف ويحب يستهبل وكأنننننننه ممثل هنننننندي وهو صديق مشعل الروح بالروح
رهاف(بطلت قصتنا)\عمرها 19سنه شووي فاتح شعرها بني خلقة وعيونها عسلي على اخضرزي ورموشها كثيقة برونزية ودلوووووووعة الشلة يسمونها دلوعة الشلة ومرررة بيييبي وعفوووية وفيها برااااااااءة غير طبيعيه بس عيبها انها طيبة زيادة عن اللزوم واحلى ما فيها دلعها الرباني وتدخل القلب بسرعة <<بس أكيد تساؤلون ليش غادة كرهها راح اقول ليش بس بعدين>>ورغم خيانة غادة لها الا انها سارت تعاملها كاي بنت عم

ابوطلال\سعد عمره46
ام طلال\عمر5موضي
واولادهم
طلال\عمره26سنه طويل وابيض وشعره اسود وعيونه سوود
الجازي \عمر1سنه بثاني جامعة شعرها اسود كيرلي وبيضة وعيونها بني
جنى\ عمر8سنةودايم مع بسمة بيضه وشعرها بني محروق وقصيرر لتحت رقبتها وعيونها بني محروق واحلى ما فيها ضحكها وقصيرة ونحيفة
نواف\عمره12سنة سنة يحب سمر وهوا دايم مع سلطان ابيض وعيونه بني وشعره بني
العمة منيرة(ام غادة )\زوجها متوفي وهي كمان مرررررة شايفة نفسها وبنتها زيها وتتمسكن اذا شافت نفسها ظالمة وبنتها ورثت عنها هذي الصفة وما عندها الا بنت وحدة اللي هي غادة وعمر5وسبب هذا انها ماتزوجت رجال غني عشان كذا تغار منهم
وبنتها غادة\سبق التعريف عنها
العمةهيا(ام زياد)\عمر4متزوجة رجل اعمال معروفو طيبة وحنونة على عيالها
ابو زياد \زوج العمة هيا ويحبها ويموت فيها وعمره47سنه طيب ويحب عيالة واسمه نايف
زياد\عمرة24سنةيشتغل مع ابوه مو خواله طويل واسمر وشعره بني وعيونه عسلي
نوف\عمر1سنة وهي والجازي مررة مع بعض طولها عادي ورشيقة و عيونها سود وساع فمها عادي اقرب للصغير بيضة على سمار
شوق\عمر0سنوات هي وسلطان يموتوون فبعض وحضنها الدافي امها ورهاف.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نبدأ بالقصة
صحيت من النوم وهي طفشانه راحت أخذت لها شور ولبست بنطلون جنز غامق وبلوزة لونها اصفر الين بداية الفخذوفيها شريطة حريريه صفرا تحت الصدر وفيونكة على جنب في الشريطة ونزلت عند أهلها ولقيتهم كلهم مجتمعين ابتسمت لأنها تمووت فتجمعهم
رهاف\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
راحت جلست جمب ابوها
رهاف.بدلع\بابا كيفك
الاب ببتسامة على دلع بنته\تمام ياروح بابا انتي
فيصل بغيرة\ايه احنا لنا الله
احمد\جاك الغيور
فيصل\وليش ما اغار وهي لها الدلع كله
رهاف بتقهره\موووت حرررة (وتمد لسانها)
فيصل بخبث\طيب نشوف مين بيوديك عند بنات اعمامي وبعدين تعالي قولي ـ يقلدها ـ فوفو وديني عند ندى فوفو في جمعة عند بيت عمي سعد – رجع صوته-بقووول-رجع يقلدها –اسف ريفو تذكري ذاك اليوم -ولف عالجهة الثانية-
رهاف قامت من عند ابوها لفيصل تتمصلح وجلست جمبة
وقالت بدلع\فووفو قلبي زعلت
فيصل\ أي
رهاف بنفس النبرة\كنت امزح – وضربته بخفة على كتفه - معقولة تزعل مني انا ريفو العسل
رفع حاجبه وطالع فيها\يهمك زعلي يا اختي الفاضلة
وهي تطالع فيه\اكيد مو انت اخوي العزيزحبيبي
ابتسم لها \خلاص رضيت – بتهديد-بس مو تكررينها طيب؟
رهاف ويدها ورا ظهرها مسوية باصبعيها العكس وتمثل عليه التاكيد\أكيد
ام احمد وابواحمد احمد وسارة\هههههههههههههههههه
فيصل يطالهم باسغراب رافع حاجبه\في شي يضحك
الكل معدا فيصل ورهاف كاتم الضحكة\ لا
فيصل يمزح\ احسب
الكل وفييصل ورهاف\هههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@