عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 10-08-2010, 12:59 AM
 

الجزء التاسع

الهنوف في على السرير المتحرك ,, لابسه فستان بيج قصير ,, ركبتها بيضاء ,, وحولها جماهير من الورود الملونة ,, واشجار فواكه ,, السرير يهتز ,, وخيالها يرتفع للسماء ويروح لمشاهد المدرسة ومواجهتها للحرامي والغرفة السرية اللي كل ليله يجتمعوا فيها ,, ووتذكر المطبخ الرمادي ,, وتذكرت الوجه المترهل ام زيدان ,, تذكرت العيون الخظرة والبشرة البيضه المرشده الفسية ,, الشعر المجعد المديرة ,, تذكرت كل شكل شخصية مرت بحياتها ,, تجمعت الدموع بعيونها.
,,,,,,,,,
في غرفة البنات اللي في بيت ابو سعد


اريج عالسرير : اللللللللللللللللللللللللللللللله ,, بكره في شاليه ؟
دانه : ايوه .
حياة فسخت نظارتها الطبيه لانها كانت تقرى كتاب : وانتي ايش عرفكي؟
دانه : امي قالتلي .
اريج : واااااااااااااااي ,, اخيرا تحركنا من كتمة الامتحانات .
حياة : ايه بس انا مارح اروح معكم .
دانه : ايش ايش ايش ؟؟؟ وليش انشالله ؟؟
حياة : انتي عارفه اني بالتوجيهي ,, ولازم اجتهد بأي يوم حتى لو هو يوم الاربعاء ,, فهمتي ؟؟؟
اريج : ياوييييلي ,, هذه بتجيب لي الضغط .
حياة : وانتي شاللي حارقك ؟؟,, روحوا .
دخلت ام سعد : هلا يابنات .
دانه قامت وسلمت عليها .
,,,,,,,,,,,,
كل سيارة وصلت للشااليه الخاص فيها ,, اول سيارة بيضه يقودها ابو طلال ,, ثاني سيارة سودة يقودها الوسيم جراح ,, ثالث سيارة يقودها سواق هندي .
دخلوا وكل بنت فسخت وورت الحريم اجمل ماتزينت به ,, والشباب دخلوا بأناقتهم الرجوليه عشان يسلموا على الحريم ,, والرجال اتجهوا للشاليه عشان يجهزوا اغراض الشوي ,, الهنوف من بين العالم اللي انعزلت عن البنات في غرف النوم ,, كل البنت مع بعض الا هي ,, حست انها زايده ,, حست انها غريبه عن الكل وخاصة البنات ,, انسدحت عالسرير الابيض وانتثر شعرها البني ,, عيونها السماوية تدمع ,, شفايفها الوريدة امتلئت مويه ,, الوقت ظهر ,,, شمت ريحة شوي ,, تذكرت لما كانت تشوي مع البنات في المدرسة " ياللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, وينك ياايامي الاولى ؟؟؟؟؟ والله اشتقتلك "
مسحت دموعها على صوت دانه ,, دانه : الهنوف ,,, الحريم يسألو عنك .
الهنوف : جايه ,,, ابيك تدليني لهم .
دانه : طيب .
نزلت وكان الشالية غابة لان اغلب اثاثه طبيعه ,, جلست وومدت لها امها تمرة وكوب عصير .
الهنوف حست انها مخنوقه : ماما ,,, بطلع اشم هوى .
ام دانه : لحظة ( تنادي الخدامه من تلفونها ) جودي ,, تعالي خذي الهنوف ووديها عند البحر .
جت الشغالة المزيونه وخذت الهنوف بلبسها الانيق لعند البحر .
,,,,,,,,,,,
معاذ : طلال ,,,, متعرف وين حاط سعد الدجاج ؟
طلال يظبط دولاب ثيابه : لا .
معاذ يطالع الدريشه : واو ,, البحر روعة .
طلال مارد عليه ,,, كان لاهي مع ثيابه الكثيرة .
بعد مارتبهم نسى شنطة في بلكونة الشالية ,, اتجه للاصانصيل وطلع منه بعد 10 دقايق ,, اتجه للبلكونة المفتوحة عالبحر ,,, شاف شنطته الفسفورية حقت كره الطائرة ,, وجاء بيمسك يد الشنطة الا الصورة اقبلت بوجهه وكأنه شاف لمعة من بعيد وظلل وجهه بيده ,, شاف شي يلمع عند حافة البحر ,, بس اكتشف انه انثى لان في لون بني يطير من بعيد : مين هذيك ؟؟؟ ليكون جني ؟؟؟ بس جني ومعاها خدامه ؟؟؟؟ شلون تجي ,,, اخاف الخدامه تشوف الجني ؟؟؟ ( وابطى بالجمله ) بس اول مره اشوف جني يهبل !!!!! .
الخدامه شافت طلال ,, حبت تترك الهنوف واتفقت معاها اذا الهنوف تبيها تتصل عليها ,, اتجهت له : بابا ,,, ايس فيه ؟؟
طلال انتبه للخدامه : هاا ,, بس بسئلك ,,, مين البنت اللي معاكي ؟؟؟
الخدامه : هادي مدام الهنوف .
طلال : بنت مين ؟؟؟
الخدامة : بابا سيف .
طلال : مشالله ,,, العم سيف عنده بنت كذا ؟؟؟؟ والله على بالي خيال .
الخدامه : في سيل سنطة ؟؟
طلال : ايه ووديها لغرفتي ,, يدلك عليها معاذ .
اتجه للهنوف ,, لان جاذبيتها سيطرت على ثقله ,, لما وقف قبالها ,, استغرب انها ماصارخت ولا سوت شي ,, يمكن ماستوعبت ,,, لحظات الانسان مايستوعب الشي اللي قدامه لان الحزن مسيطر عليه ,,, لاحظ على عيونها الحزن ,, نزلت دمعتها وبدون مايحس رفع يده بيمسح دمعتها ,, الهنوف حست بريح عطر رجالي : يمه !!!!!!!!! مين هنا ؟؟؟؟
طلال تأملها ولاحس بخوفها :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
الهنوف : يمه !!!!!!!!!!!
حست ان الريحة اختفت ,, الهنوف " يمكن راح ,, بس مين اللي هنا ؟؟؟؟,, خليني اجلس "
هنا لما جلست الهنوف جلس معاها طلال ,, طلعا البحر بعيد عن الشاليه ,, قعدت تلمس التراب وطلال يتأمل ملامحها بدقة ,, الهنوف : ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, وينك يافارس احلامي ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟ لو فيه ملياردير ,, ارفضه عشانك ؟؟؟ لان فارس احلامي مابيه ملياردير بالفلوس ,,, ابيه بالرومانسيه ,,, ياللللللللللللله ,,, لو روميو موجود وماعشق جولييت ,, كنت اول وحده تعشقه .
عصب طلال من كلامها :!!!!!!!!!!!!!!!!.
الهنوف تكمل بكل لهفة : اللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, مشيت على درب المحبة وياليتني مامشيت ,,, كنت اظن ان درب المحبة تنسيني ماشقيت ,, حاولت انسى مامضى لكن مابني حيل ,, ايام الشقى تنسيني لكن حبي لك مانسيت ,,, طرت بالهوى العالي وياليت ,, امشي بالارض واور على الود وامسح الضيق ,, اكنت انت حلم حياتي اللي مالقيت ,, كنت انت بيتي وقصيدي اللي به تهويت ,, تعبت وكرفت وشقيت ,, وجيتك على فارس ابيض ,, مثل روميو وجولييت .
طلال كان منصت لابعد حد ,,, متوقع ان الشعر منها لان عمره ماسمع هالكلام من شاعر ,,, متوقع انها شاعره .
الهنوف بصوت شاعر : اشتقتلك ياللي محتاره وش اسميك ,,, اشتقتلك ,, والود ودي اضمك ومااخليك ,,, اشتقتلك والشوق انزرع فيني ,, احبك يافارس احلامي وشعري يسليك .
طلال كان منصت اكثر من الاول ,,, انصدم من جاذبية كلامها ,,, بعمره ماسمع الكلام اللي كله خطورة ,,, الهنوف تلعب بالتراب وتلمسه يمين ويسار ,, طلال اقترب من رقبة الهنوف ,,, الهنوف برااااااااااااءه ,, حست بأنفاس تتجه لرقبتها : اريج ؟؟؟
طلال بعد عنها ,,, الهنوف : يعني بتسوين نفسك رجال وتعملي معاي مقلب ؟؟؟؟ وياحبي لك .
وضمت طلال وعلى بالها اريج لان حاسه انه جنبها : الللللللللللللللللللللللللللللله .
بس استغربت وبعدت عنه : اريج ,,, متى قصيتي شعرك ؟؟؟
طلال ابتسم لبراءتها :!!!!!!!!!
الهنوف : ارووووجاااا ,,, تكلمي ,,, لحظة ,,, خليني اشوف قصتك الجديده .
دورت شعره وبعد معاناة وصلت له ,,, مشطت شعره وصارت تمشطه يمين ويسار والاخ مستانس ,, تشوف يالمتخيل عيون طلال البنيه ووجه الهنوف الابيض وهي تمشط شعره ,, الهنوف : اريج ,, ودي احكيلك عن مغامراتي لما كنت ببريطانيا ,, وااااااي ,, ايش احكيلك لاحكيلك ؟؟؟
طلال يشاهد براءتها :!!!!!!!!!!
الهنوف : تخيلي ,, ياما دهورت المديرة وخليتها خاتم بأصبعي وياما جننت الاستاذات وياما خربت كمبيوترات المدرسة ,,, ولا تخيلي سويت نفسي جاكي شان وانا احارب الحرامي .
طلال كان بيستفسر عن موضوع الحرامي بس سكت خايف ينفضح !!!!!!!!!
الهنوف : ابي اعرف شي واحد ,,, ليش ساكته ؟؟؟ ( وضربته كتفه على بالها اريج )
طلال اعجبته براءتها وطالعها بعين حاده :!!!!!!!!!!!!!.
الهنوف عصبت : يوووووه ,,, ابي اعرف ,, الى متى بتضلي عالحال ؟؟؟؟ ومسكت بلوزته وحست انه لابس جاكيت : اريجوه ,,, ترى والله ان ماتكلمتي فأنتي محرومة ,,,, ( هدئت ) شلون محرومة وانا مااشوف شفاحتها ؟؟؟؟
طلال دمعت عينه !!!!!!!! وده يضمها ,, بس شاف انها لما ضمته ماحست انها ضمت طلال ,, سحب خصرها وضمها ,, غمض عيونه واستسلم للحب اللي يحس فيه !!!!!!!! الهنوف تلمس شعره : اريج ,,, لاتخافي علي ,, انا انشالله بتشافى واكون اوكيه ,,,, اريج ,,, والله اموت فيكي ,, وامنيتي اني اشوفك ,, اريج .
طلال منسجم للضمه ,, حس انه بيعض رقبتها ,, بس خاف انها تكتشف امره ,,, بعد عنها وراح .
الهنوف : اريج ,,, اريج ,,, تعالي ,, وين بتروحين ؟؟؟
لما راح طلال ,, طالعها للمرة الاخيرة ,, ابتسم لما شاف نظراتها وميشتها تايهه ,, اختفت الهنوف من عيونه لان الخدامه اخذتها ,, طلع سعد وهو لابس ثوب مخصر وشماغ : طلال ,,, تعال تقهوى .
,,,,,,,,,,,
لما دخلت الهنوف ,,, جت اريج لها : وينك انتي ؟؟؟؟
الهنوف بان في وجهها الاستغراب : ويني ؟؟؟ انا معاكي لما كنا عند البحر .
اريج : ايش ؟؟؟؟ انتي اصلا عارفتني اني محب اطلع بوقت الظهر ,,, تبيني احترق ؟؟؟
الهنوف : يعني مو انتي اللي كنتي معاي عند البحر ؟؟؟؟
اريج : لا .
الهنوف : اجل دانه .
اريج : دانه توكل بنتها رغد .
الهنوف : هاا ,,, اجل مين اللي كان معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟
اريج : اقول ,,اظاهر انتي اللي متوهمه ان معاكي احد .
الهنوف : بسم الله علي !!!!!!!! لا بس انا متأكده ان معاي احد لاني ضميت احد .
اريج : بسم الله !!!!!! ليكون ضميتي جني ؟؟؟؟؟
الهنوف : بسم الله علي انشالله فعدوي .
اريج : طيب ,,, شحسيتي من ملابسه ؟؟؟
الهنوف : جلد عادي ,,, كان لابس جاكيت .
اريج : اخوي سعد ثوب ,, وجراح مالبس جاكيت ويوسف انا توني متصله عليه عشان يوديني للسوق ,, يامعاذ ,,, او طلال .
الهنوف : ااااااااااه بس .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في ظلام الليل

لما صحت الهنوف من النوم ,, حست انها نايمه على حظن !!!!!!!! وكانت اليد تلعب بشعرها ,, حست انها انسجمت للحظن ,, لمست الصدر وقربت شفايفها للرقبة ,,, بس خافت لان الحظن مو ام !!!!!!! لا ,, يمكن حظن دانه ,, "يالللللللله يادانه ,, والله اموت فيكي ".
شالت اليدين جسم الهنوف وحطتها في السرير وطلع .
,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح


الكل على الطاولة ( الفطور )
صحت الهنوف وهي تتذكر الحظن اللي مانسته بحياتها ,,, دانه : صباح خير .
الهنوف : صباح النور ,, كم الساعة ؟
دانه : 9 .
الهنوف : الهنوف ,,, انا اكتشفت انك حنونه بقوة ,,, ياللللللللللللله ,,, والله لمستك تطفي كل معاناتي .
دانه تضحك: ههههههه متى لمستك ؟
الهنوف :امس بالليل .
دانه : ياقلبي ,,, اظاهر انك متوهمه ,, انا لما حظنت ولمست كانت لبنتي رغد مو لك ؟؟ وبعدين انتي كبرتي عالحركات .
الهنوف خافت من اللي صار :!!!!!!!!!!!!!!!!.
اتصلت عالخدامه ونزلت للمطبخ ,, اكلتها الخدامه الكراسون والعصير ,, وبعدها اتجهت للملعب ,, سمعت صوت حياة تذاكر ,,, تذكرت معاناتها لما تجيهم الاستاذه وتبلغهم عن الاختبار ,, ياللللللللللللللللللللللللللللللللللله ( كانت تاخذ نفس الذكريات )
الخدامه : مدام ,,, في روه انتي مسبح .
الهنوف : المسبح حلو ؟
الخدامه تهزراسها يمين ويسار : كويس .
ودتها الخدامه للمسبح بس الخدامه ماكنت تعرف هالمسبح هو للحريم ولا للشباب ,,, جلستها بالكرسي ,, طلبت من الخدامه انها تروح ,, جلست دقايق وحست بأحد يدخل !!!!!!! التفتت لمصدر الصوت ,, حست ان الشخص باس خدها ,,, الهنوف : تسلمين ام طلال .
تشوف يالمتخيل عيون انعقدت لما سمعت ام طلال :!!!!!!!!!
الهنوف : خالتي ,,,, شفيك ساكته !!!!!!!!!!؟
سكتت لما شمت ريحة العطر الرجالي نفس لما كانت عند البحر : مين ؟؟؟ ( قامت ) مين هنا ؟؟؟؟
طلال : انا فارس احلامك !!!!!!!!!!!.
الهنوف مومستوعبه : هاا ,,, مين ؟؟؟؟
طلال بصوت عذب : انا فارس احلامك !!!!!!!!!!!!.
الهنوف : لالا ,, انا اكيد اتخيل ,,, رفعت يدها بتلمس ,, بس حست ان شكها كله صدق ,,اكيد هذا الخيال اللي تسمعه : طيب ,,, يافارس احلامي ,,,, متى تجيني وتخطفني وتركبني فارس ابيض ؟
طلال : الحين .
شالها وهي مومستوعبة ,,, الهنوف " يمه !!!!!!!"
طلال لما تعدي الدرج ,,, اتجه للحصن ونزلها وركب الحصان الابيض وشبك يده بيدها وبصوت عذب وكأن الهنوف تسمع احد يناديها في السماء : تعالي .
دلت رجلها على درج الخيل وركبت : انا مع فارس احلامي ولا اتخيل ؟؟؟؟
طلال قرب لاذنها : لا انتي مع فارس احلامك .
الهنوف : لا ,,, انا مو مع فارس احلامي .
طلال : وايش اللي يخليكي تقولي هالكلام ؟
الهنوف : فارس احلامي مايسوي فيني كذا ,,, فارس احلامي يختارني قلبه من بين ملايين بنات العالم ويجي لبيتي ويخطبني من ابوي .
طلال : وانا رح اسوي نفس ماطلبتي .
الهنوف خايفه : انا مع فارس احلامي ولا اتخيل او جني يلمسني ؟
طلال : انتي مع فارس احلامك ,, اما اللي تتخيلنه هو نفس اللي اتخيله ,, والجني فينا كلنا .
الهنوف بخوف : مين انت ؟؟؟؟
طلال قرب من اذنها بقوة : انا كم نرة قلتلك ؟؟؟ انا فارس احلامك .
الهنوف : اسمك ؟؟؟
طلال : البرق الرومانسي .
الهنوف : البرق الرومانسي !!!!!!!؟ اسمك مولقبك ؟؟
طلال : تبين تعرفي ؟؟؟
الهنوف : ايه .
طلال : رح اقولك ,,, بس بشرط !!!!.
الهنوف : ايش ؟؟؟
لمس يدها ورفعها لفوق مع يده : توعديني وعد العشاق انك ماتتزوجي غيري ؟؟؟
الهنوف : هاا ,,, قولي مين انت ؟؟؟
طلال : اذا مارح توعديني ,, مارح اقولك انا مين .
الهنوف : مقدر ,,, قول ايش اسمك وانا اقرر .
طلال لمس بطنها وقربه لبطنه : اوعديني !!!!!!!!!.
الهنوف حست انه بياكلها : والله اخاف ان اللي صار لي أثر على عقلي !!!!!!!!.
طلال : هو ماأثر على عقلك وبس,, اثر علي .
الهنوف بحده : مين انت ؟؟؟؟؟
طلال : ويهمك ؟؟؟
الهنوف : طبعا ,,, يمكن تكون جني .
طلال بدون مايحس ضحك : هههههههههه.
الهنوف تأكدت انه مو جني ,,, الضحكة ضحكة رجال : شسمك ؟؟؟
طلال بحده : اوعديني .
الهنوف استسلمت : اوعدك .
نزل من الحصان ونزلها وقرب لها : ايه مارح اقولك ,,, لاني مظمن وعدك وتركها عند مدخل الحريم .
الهنوف انننننننننننقههههههههههههرت :!!!!!!!!!!!.
اتصلت على خدامتها وجتها .