الجزء الحادي عشر من خدود البنات الجزء الحادي عشر بعد الموقف اللي صار مع الهنوف ,, وبعد طلال اللي ظنته الهنوف انه جني يلحقها من مكان لمكان ,, حست انها وحيده ,, لان الروح اللي ظنتها جني واللي هو في الحقيقة طلال اختفى من احساسها ,, اختفى الصوت ,,, اتصلت على شاديا : شادو ,,, تعالي . اقبلت شاديا وهي تبتسم للرومانسي طلال : شوو ,, كيف الجو معك ؟؟؟ انبسطتي ؟؟ الهنوف : لا ياعمري ,, انا مارح اكون مبسوطه طال الجني يلاحقني ,, اقول اتصلي على اي وحده تقرى رقية يمكن تقرى علي وتطلع الجني اللي فيني . شاديا : مدام ,,,, ازاهر انتي اعصابك تعباني فخليني اطلعك عؤؤضتك . الهنوف : من قالك اني تعبانه ؟؟؟ الحمد لله مافيني شي . شاديا : منتي عارفه انك منيحه ,, فلشو الشيخة ؟؟ الهنوف : بس . ابتعدت شاديا عن الهنوف واتصلت على طلال ,, اخذت رقمه قبل لاتروح لشغلها : سيد طلال . طلال لابس تيشرت فسفوري وبنطلون ابيض : خير شاديا ؟؟ شاديا : سيد طلال ,,, في مشكله كتير كبيري ,, ولو وصلت للعم ابو دانه رح تروح فيها . طلال ابتعد عن السور الحديدي للبالكونه : خير ؟؟ شاديا : ازا عرف المدموزيل انك بتشوف الانسه الهنوف من ورى ظهرهون بتروح بسابع جهنم . طلال : لاتخافي ,,, انا قلت للهنوف انها ماتقول لاحد . شاديا : مدموزيل انت مابتعرف شو ألتلي الانسه من بعد ماطلعت من الشاليه تبعنا ,, بدياني اتصل على الشيخة من شان تعملا رقية . طلال : اصحك تتصلي ,,, واذا قالتلك قلي اتصلت وهي مشغولة ,, ماقدرت تلبي طلبك . شاديا : مدموزيل ,,, انت مبتعرف الانسه منيح ,,, لما بدى شغلة تتنفز ,, بتفزا ,, حتى لو الشغلة صعبة حلا . طلال : شاديا ,,, قلتلك لاتخافي . شاديا : مدموزيل ,,, والله العظيم اني بعرف عئلات الانسه ,,, هي هلا مو مصدئه اللي عم بيصير فيها ,, سيد طلال ,,, لو تتركا يمكن تفكرمنيح وتقتنع انو اللي عم بيصر معا خيال مو عفريت متل ماتوقعت . طلال ابتسم : هي تحسبني جني ؟؟؟ شاديا : اووه تؤبرني كتير صارت عم بتخاف لما بتكون لحالا ,, اظاهر خليتا تتعئد . طلال : هههههههه ازين ابيها ماتفكر بغيري . شاديا : اصلا انت بتجبرا على انها بتفكر بغيرك ,, لو تركا يمكن تعيد تفكيرا وتقتنع انها اللي في مو عفريت . طلال : شاديا ,,, ابيك تراقبين كل تصرفاتها ,,, وين تروح وايش تسوي بالاوقات الفاضية ,, ابيك تكوني صديقتها عشان تشتكيلك قلبها ,,, فهمتي ؟؟؟ شاديا : ولا يهمك ,,, هاي اتركا عليي . طلال : كفو والله ,,, المهم ابيك تروحي لها الحين وتقعدي معاها وتقنعيها ان اللي قاعد يصير لها خيال ,, اوك ؟ شاديا : اوك . بعد ماسكرت اتجهت للهنوف اللي جالسه على الارض وتتلمس الثيل : شو مدام ,, عجبتك الاعده هون ؟ الهنوف : روعة ,, اللي مين اللي اتصل عليك ؟ شاديا : هاي رفيئتي حسناء . الهنوف : اهاا ,,, هي الحين وين تشتغل ؟ شاديا : عند مرات معالي الوزير . الهنوف : اهاا ,, الله يوفقها . شاديا : امين . اقبلت اريج : الهنوف ,,,,, الهنوف . الهنوف التفتت لمصدر الصوت : هلا بالشيطانيه . اريج : هاا عساك مرتاحه ؟ الهنوف : وااااااااااااي الجو عاملي نفسية ولا احلى . اريج : الله يديمها عليك . الهنوف : امين . اريج : لو تسمعين شقالت قوت ,,, كان فطستي من الضحك . الهنوف : هههههههه شقالت ؟؟ اريج : تخيلي ,, الاستاذه سألتها بالفصل قدام صاحباتها وقالت انت ليش ماتطيعي امك ,, قالت استاذه امي ماترسلني الا في وقت المسلسلات ,, والاستاذه قالتلها طيب ياقوت ترضين ان اولادك يسون مثلك ماسويتي بأمك كان تقول ياويلهم مني كان اتوطى ببطنهم . الهنوف : وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكك . اريج : انا ماصدقت ,, قالتلها اكيد ياقوت مجنونه ,,, قالت مايعرف الحريم الا الحريم ومايعرف البزارين الا امهاتهم . الهنوف : صدق انها فرفوشه الشلة . اريج : بس هي بعد المفروض تعقل وتنسى حركات الشقاوة شويه . الهنوف : اصلا ماحلى قوق الا الشقاوة . اريج : الا تعالي ,, ليش عيونك حمره ؟؟؟ الهنوف ماتبي تنفضح بحكاية الجني : هاا ,, لالا ولاشي . اريج : ليكون متورمه ؟؟ الهنوف : يعني ,,, اظاهر مانمت كويس. اريج: نيمي كويس ,, اصلا حلاة البنت لما تكون نظاميه . الهنوف : اي والله وانتي الصادقة اصلا انا شكلي بهالايام ,, بنام بدري . اريج : بس هذا بالدراسة مو بالعطلة . الهنوف : دراسه وعطله كله واحد . اريج : لاياماما ,,, دراسه غير وعطله غير ,,, الدراسه عشان العلم والعطله عشان الوناسه . الهنوف : اااااااااااه لو ترجع عيوني ,, كان انحلت كل مشاكلي . اريج : انشالله اول مانرجع من الشاليه ,, نسوي لك العملية . الهنوف : الا خالاتي وينهم ؟ اريج : ماما تتمشى على البحر وخالتي ام سعد تكلم خويتها ام سيف وامك توصي على دانه وصيايا زوجيه . الهنوف : ذي امي صارت مدرسة بهالاشياء . اريج : بكيفهم ,, خليهم يصيروا سنعات . الهنوف : ههههههههههه. اريج : هنوفه ,, انا بروح اكلم خويتي ,,, عن اذنك . ,,,,,,,,,,,, ابو دانه طلع من غرفته وشاف طلال بالبلكونه ومعاها شال لونه وردي ,,, استغرب " لمين هالشال ؟؟؟؟؟,,,, لحظة ,,, هذا شال بنتي الهنوف لما اهديتلها بحفل تخرجها المدرسي الي كان مع الفستان !!!!!!!! شجابه لطلال ؟؟؟؟ " ,,,,,,,,,,,,,, ام طلال وام سعد على البلكونة ام طلال : ام سعد . ام سعد : نعم ياخويتي . ام طلال : بصراحة ,,, انتي تعرفي ان اللي يقسم النصيب هو الله سبحانه وتعالى ,,, والله مايضيع احد من عباده الا وعطاه نصيبة حتى لو نصيبه في اخر الدنيا ,,,, مدري شلون اقولك ,, بس ابي اطلب منك طلب . ام سعد : خير . اقبلت الخدامه شاديا لهم عشان تقدملهم العصير البرتقال ,,, ام طلال : بصراحة ,, مدري شقولك ,, بس بنتك اريج ,, مشالله عليها كامله مكمله ,, والكامل الله ,,, وانا ودي ,,, اخطبها لولدي طلال ... جت الصورة على وجه الخدامه شاديا وتشوفها يالمتخيل وهي مطيره عيونها :!!!!!!!!. كملت ام طلال : عشان مابي البنت تروح من يدي . ام سعد : والله هذه الساعة المباركه اللي اشوف بنتي الاولى تزوج ,,, وبصراحة انا منتظره يومها قبل ماموت . ام طلال : بسم الله عليك ,, بعد عمر طويل . تركتهم الخدامه بشويه هدوء منها ولما اختفت منهم اقققققققققلعت لجوالها اللي في غرفة الخدم ,,, اتصلت على طلال بس جواله مغلق ,,, ارسلتله رساله ( مدموزيل ,, الحئ المصيبة اللي أجت فوء راسك ) ,,,,,,,,,,,,,, في عايلة اشواق حاسة الفرح في جو ملكتهم بين اشواق وفارس تعطر المكان زغاريط مصريه مزعجه ,, لبسوا بعض الخاتم وقطعوا الكيكة ام طبقات ووكلها ووكلته ,, وشربته عصيرها بنفس اللحظة الي شربها فارس عصيره ,, اشواق كانت كيوت بالملكة ,, لابسخ فستان كحلي ومن تحت الصدر فيونه لحميه كبيرة وملفلفة شعرها وحاطه ماسكرا ليلكي وروج وردي ,, والزغاريط للحين ماتوقفت بنفس اللحظة الل شاديا مسويه تفحيط في تدويرها لفيصل ,, اتجهت للصالة مالقت احد ,, اتجهت لغرفته بس مالقته ,, اتجهت للمسبح لقت يوسف ومعاه خدامه ,, تركتهم واتجهت للبحر مالقت احد : وليييي ,, هيدا وين اختفى !!!!!!!!!!!؟ اتجهت لغرفة الاكل بس مالقت احد : والحل ؟؟؟؟ شلون بدي اوصل خبر خطوبتك لئلك ؟؟؟؟. نغمات الزغاريط المصرية متوزعة بأرجاء البيت وشاديا تشوفها يالمتخيل تدور من مكان لمكان ,,, شاديا " لااااااااااااااااااااا ,,, طلاااااااااااااااال ,, ألحئ عالمصيبة !!!!!!!طلال ,,, انت رح تروح لصبية غير الهنوف !!!!!!!!!!" |