عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 10-10-2010, 10:50 PM
 

الجزء الثاني عشر

شاديا لما فقدت الامل في عثورها على طلال ,, عى اتصالها عليه او اي واحد يدلها عليه ,, دخلت الحمام السماوي وقعدت على الارض وراسها بين رجولها تبكي ,, كانت مقهوره على الخبر ,, اثنين رح يفترقوا ,, هي الوسيلة الوحيده بينهم عشان يتواصلوا,, مافي احد يقدر يفهم طلال غيرها والحين ,, ماعندها وسيلة او احد يفهمها بدون اي مشاكل مع الهوانم كبار الشخصيات ,, كانت رح تطيح راسها بالارض من القهر والمصير الغيبي اللي بيقابل طلال ,, خايفه عليه ,, على حبه ,, على حلمه بالهنوف ,, على الاستفاده من لقاءه للهنوف واللي حي تحسبة جني ,, متدري شتسوي !!!!!!!!!!!!! متدري شلون توصل الخبر للعم طلال عشان يتصرف كمعارض للموقف ,, تنهدت عالجدار " وهلا ,,, شوبدي اعمل ؟؟؟ كيف بدي اتصرف ؟؟؟ شلون بيوصل الخبر للعم طلال ؟؟؟ الله يستر على ردة فعلوا لما بيعرف خطبتو للمستر اريج ,, اااااااااااااه ,,, مافيني اتحمل ,,, كل الابواب عندي مسكره ,, وماتركت مطرح الا وفتشت فيه ,, هلا شوبدي اساوي ؟؟؟ كيف بوصل للعم طلال كيييييييف ؟؟؟؟ "
طلعت من الحمام وانصدمت بوجه ام طلال : مدام !!!!!!!!!.
ام طلال لاحظت العيون الحمره والخشم والخدود : شاديا ,,, انتي كنتي تبكي ؟؟
شاديا : ايه ,,, تزكرت ماما الله يرحما .
ام طلال عطفت عليها : شاديا , كلنا عالطريق ,,, والموت علينا حق .
شاديا : الحمد لله على كل حال.
,,,,,,,,,,,,,
في النادي لكرة القدم


جراح ضربه بالراس ليوسف ,, يوسف والكره بوجهه ردها لمعاذ برجلها ,, معاذ سوى استعراض متقن برجله ,, يوسف يتأمله وكأنه ينتظر : والى متى يالحبيب ؟؟
معاذ : لما اشبع .
طلال اتجه للشنطة وخذى ماء وفتحه وشربه وكأن بقوة عطشان لان الشمس تخلي الواحد يعطش ,, اخذ موبايله وفتحه ولقى 20 مكالمة لم يرد عليها ورساله ,, المكالمات كلها من شاديا وبعدها فتح الرساله واللي خلته يغلي قلبه :
" مدموزيل ,, الحئ المصيبة اللي أجت فوء راسك"

بخوف +استغراب : الله يسترنا بستره .
اتصل على شاديا بس جوالها مغلق لان الحين عندها شغل فماتاخذ معاها جوالها الا اذا كانت مع الهنوف ,, اتصل عليها مرة ومرتين على باله مانتبهت لموبايلها,, اكتفى بالاتصال وارسل لها :
" شاديا ,,,,, ايش المصيبة اللي تخصني ؟؟؟"
بعدها اتجه للسيارة وطنش الشلة واتجه للبحر ,, مكان نوم قلبه وخياله وامنياته واحلامه وطموحاته ,, وقف سيارته قبال البحر ,, تنهد عكرسي السواق وطالع البحر ذا لمعة فضية ,, حط جبهته خوف من الرساله اللي جته ,, طالع جنبه لقى كبينه ايس كريم ومجموعة اطفال يلعبو لعبة الحبل ,, رجع لشاليه واتجه لغرفته بس سمع شي خلى ينخرع خرعة ماعمره انخرع او قلبه رقص بقوووة .
ابو طلال بالصالة يكلم ام طلال : اي ونعم ماخترتي لطلال ,,, اريج تستاهله وهو يستاهلها ,,, خلاص ,, اذا رجعنا من الشاليه نروح انا وانت وولدك ونخطب له اريج ,,, يالله ,, مع السلامة .
طلال صارت عيونه حممممممره ,, قام ابوه واتجه للبحروماحس بولده ,, ابوه كان لابس بدله رياضة ,, طلال لما سمع الخبر ,, وكأن جمره تحت رجوله ,, ميدري شيسوي ؟؟؟؟
طلال يفكر والصورة تقترب لوجهه " اذا قلت لأمي اني ابي الهنوف كذا رح اجرح مشاعر اريج ,,, ياربي وش السواة ؟؟؟ يعني بكذا ,,, الهنوف بتضيع من يديني !!!!!!!!؟ ومواقفي معاها وهي اصلا ماحست اني انا بشر "
التفت للمسبح اللي محيطه ورد فسفوري ,, اتجه له بهدوء ,, يمشي ودمعته تمشي ,, طلال " الهنوووف ,, الهنوووف ,,," طاح بالارض " الهنووووووووووووووووووووووووووف " وعصر عيونه اللي تحمل عذاب الرومانسية ,, طلال : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه
الهنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
وربي مقدر اعيش الا معاك ,, ماقدرت ارتاح مع انثى الا معاك ,, والله محد يخوفني وطلته له هيبه غيرك ,,, ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

شاديا من خلف الستاره العنابية تبكي على مشهد طلال واكيد درى بسالفة خطبته بس كانت تبكي بصمت ,,, خلاص ,, مافي لقاء ,, مافي قصة الجني اللي ظنت الهنوف انه بجسمها ,, اتجهت للهنوف عشان تخبرها بحب طلال لها بس ترددت " لالا ,, بعدين الموضوع بيصير براسي وانا بووئع بمشكله ,,, لالا ,, خليه منو هوي وطلال بيعرف كيف يحل مشكلتو بزاتو ".
,,,,,,,,,,,
دانه : مشالللللللللللللللللللللله ,,, يعني انشالله اشوف عيالها ؟
ام دانه : ايه ,,,, اصلا اريج من درت وهي طايرة من الفرحة ,, تصدقين من درت وهي مانامت 3 ايام ؟؟؟؟
دانه : الللللللللللله ,, كل هذا فرح ,, ولا عشان تحقق حلمها بأن الله كتب لها تتزوج من فارس احلامها ؟؟؟
ام دانه : يمكن الخيار الثاني .
دانه : الله يوفقهم انشالله .
ام دانه : امين ,,, والله اني خايفة على الهنوف .
دانه : قصدك عشان عيونها ؟؟؟ لاتخافي ,, انا كلمت ابوي وقلتله وقال للحين مالقيت دكتور مضمون شغله بس وعدني انه يلقى واحد اوك .
ام دانه : انا ماأقصد الدكتور ,,, انا اقصد لو فشلت عملتها .
دانه : لاتخافي ,,, الهنوف قويه ومتفائلة .
ام دانه : الله ييسر الامور .
رن جوال الهنوف اللي فوق التلفزيون ,, اتجهت له دانه : الو .
اشواق : السلام عليكم .
دانه :وعليكم السلام ,,,, مين معاي ؟
اشواق : انا صاحبة الهنوف ,, اشواق ,, وين الهنوف ؟؟؟
دانه : والله الهنوف الحين نايمه .
اشواق : طيب اكلمها وقت ثاني ,, باي .
دانه : باي .
ام دانه عالكرسي ورجل على رجل : مين ؟؟
دانه رجعت لمحلها : هذه خوية الهنوف ,, اشواق .
ام دانه : وماقالتلك شتبي ؟
دانه : اكيد سواليف المدرسة ومن هالمواضيع هذه .
ام دانه : الا تعالي ,,,, شلون خالتك ام زوجك معاك ؟
دانه وهي فرحانه : انا وياها مثل الاخوات .
ام دانه: الحمد لله .
رن جوال اريج وكان فوق الطاولة اللي عندهم .
ام دانه : وينها هذه ؟
دانه : تلقيها على السرير تفكر بطلول .
ام دانه : الله يقطع البنات وتصرفاتهم .
دانه: هههههههههههه.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اريج تطلاع نفسها بالمراية ,, تطالع عيونها ,, تطالع شعرها ,, تطالع بشرتها ,, تطالع اظافر يدها ,, تتفحص جسمها قبال المرايه الطويلة اللي في زاوية الغرفة ,, تشوف اشياء دقيقة بجسمها ,, البطن في شحم ولا لا ؟؟ مو مصدقة انها رح تتزوج طلال اللي كل بنت تحلم فيه ,,, مومصدقة الحين انها مخطوبه لطلال ,, رمت نفسها بالسرير " وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ,, رح تكوني زوجة طلال ,,, حرم رجل الاعمال ,, طلال بن عبد العزيز ,, الللللللللللللللله من اسمه واسم ابوه احسه رزه لي قدام صحباتي "
قامت وهي تسحي شعرها الاشقر الحرير.
اما طلال عازل نفسه بمكان بعيد عن الناس ,, تحت القوارب الخربانه ,,, حاطه راسه بين رجوله ويبكي ويشهق ,, الشهقة وراها الف شهقات ,,, وورى الف الشهقات الملايين من الشهقات والاهات ,, رفع عيونه للسماء يرمي همومه للنجوم اللي تلمع لمع المجوهرات ,, تتابعت الشهقات وسافرت للسماء وبين طبقات الغيوم وكثافتها والقريبة والبعيده منها ,, وكأنه تسمع انين طلال المقهور والمغلوب على امره ,, الامواج تاخذ طريقها له وتختفي وتجي للمره الثانيه تاخذ طريقها له وتختفي ,, رفع عيونها باتجاها ,, تأملها وهي رايحه وجايه ,, واقبل للامواج للحرب النفسي وضرب اول موجه التقى فيها وضرب الثانيه والثالثه وكأنه يسمع اصوات الاهات الحزينه بهواءه وهو مقطوع قلبه على السالفة ,, ومعارض للي قاعد يصير وقرارات والديه المفاجئة ,, وهو يردد الاهات اللي بقلبه وطاح بالارض : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
قطع انينه صوت جوال : الو .
معاذ : طلااااااااااااااااال باركلي .
طلال : خير ؟؟
معاذ : طلال ,,,, ايش فيه صوتك ؟
طلال : ولا شي ,, بس شعندك ؟
معاذ : امي ,,,, امي بتخطبلي .
طلال : مشالله ,, انا وياك بيوم واحد؟
معاذ : والصدفة حريمنا بقرابه وحده .
طلال : قرباه وحده !!!!!!!! مافهمت ؟
معاذ : امي ,,, خطبتلي الهنوف بنت عمي عيسى .
طلال والصورة ببطء بعيونه + صدمه :هاا .
معاذ : يازينه زيناه ,,,, اقول ,,,, ترى ابوي يبيك ,,, تعال بسرعة .
طلال : هاا ,,, طيب .
سكر منه وهو منصدم للخبر اللي ازفت من الخبر الاول ,,, سكت بالاول ,, يمكن سكوته يحسه به ابوه ويرفضه لاريج بطريقته ,, بس الهنوف مو ملك لحبه ,,, ملك لواحد صديق عمره ,, طفولته وشبابه ,,, لمعاذ اخوه !!!!!!!!!!!!!! شالبلشه !!!!!!!!!!!!



ياترى شبيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟