عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-12-2010, 01:50 AM
 
روايه مروى ومحمد 2010

رواية ... مروى ومحمد 2010
للكاااااتبه ... غنيت بأسمك
**الاسماء والاعمار **
نواف :18 ** رنيم
مروى :18 ** محمد
زينه :15 ** صديق محمد راكان
اعيال راشد
محمد :23
رنيم: 15
اعيال تركي
العنود: 15
عايشه :18
فيصل :23
اعيال ياسر
فهد :24
احمد:18
رنا :15
شهد :20
ساره : 18
** البارت الاول **
*في الصاله *
كانت مروى جالسه ومنسدحه وطفشانه مره وزينه جالسه على لاب توبها وتسولف في قروب ومتحمسه ونواف كان جالس في غرفته على لاب توبه ويسولف في قروب الي فيه اخته زينه وهو يدري انه اخته زينه في القروب ..
مروى : زينه وش رايك نقول حق البنات يجون ينامون عندنا
زينه : (( جالسه تسولف في القروب مو سامعه مروى ))
مروى : زينه زينه زييييييييييييييييييييييييييييييينه ((عصبت ))
زينه : هآآآآآ وش تبين
مروى : اقول وش رايك نقول حق البنات يجون عندنا
زينه : طيب والمطلوب
مروى : يعني قومي دقي عليهم يؤؤؤؤ
زينه : موفاضيه تبين انتي قومي دقي عليهم
مروى : سمعي كلام اختك الكبير هيلا قومي دقي
زينه : طيب طيب بدق
زينه : الوووو
رنيم : هلآلآلآ
زينه : شخبارك
رنيم : تمام
زينه : دوم يارب المهم زينه مروى تقول تعالي نامي عندنا
رنيم : طيب بقول حق امي اذا رضت بقول حق محمد يجيبني عندكم
زينه : طيب يلا بروح ادق على البنات يلا باي
رنيم : باي
زينه : الووووو
العنود: الوو
زينه : العنود شخبارك المهم تقول مروى تعالو نامو عندنا
العنود : زينه وش فيك مسسستعجله هااا
زينه : مدري ههههههههههههههه
العنود : والله انا و عايشه طفششانين خلاص بقول حق فيصل يجيبنا عندكم
زينه : حلو يلا بروح اكلم بنات عمي ياسر باي
العنود : طيب يلا باي
زينه : الوووو الوووو الوووو
فهد : الوو وش فيك معصبه يا يا يا
زينه : ها لالامافيني شي
فهد : مين معاي
زينه : يعني ماشفت الرقم
فهد : لاوالله ماشفته مين انتي
زينه : انا زينه بنت عمك
فهد : اهاا شخبارك زينه وش مسويه مع المدرسه لايكون مفحطه
زينه : ايه مفحطه وكله انحاش بعد من الحصص
فهد : كفوووووووو يابنت العم هههههههههههههههههههه
زينه : امزح معاك ههههههههههههههههه
فهد : طيب وش بغيتي ياالطماطه
زينه : من متى الميانه المهم عطني رنا
فهد : نايمه
زينه : طيب عطني شهد وله ساره
فهد : طيب لحظه شوي
زينه : طيب
فهد : ساره تعالي كلمي زينه على التلفون
ساره : طيب طيب )) تركض ساره من الحماس وتطيييييييييييييح ))
فهد : بسم الله عليك قومي ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : وااااااااااااي بطني بطني الدوبه طاحت هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ااااااااااااه جنبي يعورني وانت بعد بدال ماتقول بسم الله عليك تقول الدوبه طاحت
احمد : واااااي بطني هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : هلا زينه
زينه : ساره اسمع احمد يقول الدوبه طاحت صدق طحتي وله لالا
ساره : ايه صدق
زينه : بسم الله عليك (( تضحك من قلبها ))
ساره : غريبه متصله الحين
زينه : ايه صح تقول مروى تعالو نامو عندنا
ساره : طيب راح نجي اه اه جنبي
زينه : ماتشوفين شر ((ميته ضحك ))
ساره : الشر مايجيك يلا باي بروح اجهز اغراضي
زينه : يلا باي
مروى : وش فيك تضحكين
زينه : ساره طاحت هههههههههههههههههههه
مروى : لاتضحكين بس لاتطيحين انتي الحين
زينه : اتخيل شكلها ولابعد عند اخوانها طاحت اسمعهم يضحكون ههههههههههههههههههههههههه
مروى : يؤؤؤ طاحت عند اخوانه يؤ وشذا الفشله
زينه : مروى قولي حق نواف يروح بيت عمي ياسر وله بيت عمي تركي
مروى : طيب ليه
زينه : عشان البنات ياخذون راحتهم
مروى : طيب بروح اقوله
مروى : )) طق طق طق )) نواف ممكن ادخل
نواف : تفضلي
مروى : نواف حووبي البنات بجون عندنا ينامون واحم احم نبيك تروح بيت عمي ياسر وله تركي انت كيفك عاد
نواف : رنيم بتجي اااااااااااا ااااااا ااا اقصد كلهم بجون
مروى : ايه كلهم
نواف : طيب بروح بيت عمي راشد لانه كلهم بروحون هناك
مروى : بعد انتو بتسون مثلنا
نواف : ايه مو بس انتو تستانسون
مروى : طيب بطلب منك طلب
نواف : اطلبي
مروى : ابيك تروح تشتري لنا اغراض من البقاله
نواف : بس ماطلبتي شي الحين بروح
مروى : يالبييييييييييييييييه بس اصبر بكتب لك في الورقه
نواف : طيب
مروى : ))تكتب في الورقه )) بطاطس ليز كبير حار وكاتشب وخل وملح و بيبسي وسفن اب شاني وحلاو بالقلب 8 حبات ايس كريم و 8 فشار
نواف : يلا مروى وين الورقه بسرعه قبل ماتسكر البقاله
مروى : خذهااااا
نواف : يلا سي يووو
مروى : لاتتأخر
نواف : طيب (( يقول في قلبه يالبيييييه رنيم بتجي ))
رنيم : )) تطق الجرس ترن ترن ))
زينه : من
رنيم : انا رنيم
زينه : ((تفتح الباب )) ياهلالالاوالله شخبارك
رنيم : تمام بشوفتك
زينه : نور البيت
رنيم : تسلمين
زينه : مروى تعالي جات رنيم
مروى : طيب بنزل الحين
رنيم : زينه محمد يبي يدخل يسلم على خالتي
زينه : ايه خليه يدخل امي جالسه في المقلط لحالها
رنيم : طيب بروح اناديه
زينه : طيب
رنيم : محمد محمد يلا تعال ادخل
محمد : طيب ))دخل وجالس يقول فيه قلبه يارب اشوفها يارب ))
زينه : هلالالالاحمود شخبارك
محمد : تمام وين خالتي
زينه : في المقلط
محمد : طيب بروح )) جالس يقول في قلبه بطول مع خالتي عشان لاطلعت يمكن اشوفها ))
مروى : ((جايه تركض وتضم رنيم )) رنيم شخبارك حوبي
رنيم : الحمدالله بخير
مروى : زين انك جيتي
ام مروى : مروى مروى تعالي جوالك يدق
مروى : طيب الحين بجي
محمد : ((يقول في قلبه يارب خالتي ماتقول لها اني انا موجود يارب ))
مروى : وينه جوالي ((ماانتبهت لـ محمد لانه كان جالس على اليسار وامها كانت ماسكه جوالها واقفه عند التلفزيون تشغله ))
مروى : الوو
محمد : يقول بصوت منخفض يالبيه((يقول في قلبه جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي وله ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر ))
مروى : هلا والله شخبارك هيوفه
هيوفه صديقة مروى : هيوفه : تمام
مروى : لفت شافت محمد جالس يطالع فيها وهي انصدمت ماكانت تدري انه موجود)) تقول في قلبها وش فيه يطالع فيني كذا ))
ام مروى : مروى سلمي على ولدخالتك
مروى : طيب ((تمشي بشويش ومنزله راسها وتسلم عليه باليد ))
محمد : شخبارك مروى
مروى : تمام (( وش فيه ماسك يدي ))
محمد : يقول بصوت منفخض يازين يدها ودي اضمها
مروى : لوسمحت وخر يدك
محمد : يؤؤ اسف
مروى : تبتسم له لالاعادي وطلعت
محمد : يازين الجسم ويازين الشعر ويازين العيون يالبيه بس
**مروى بيضا مرررره وعيونها زرقه وجسمها مخصر وشعرها طويل ناعم ولونه اسود ومحمد ابيض وشعره طويل وناعم لونه اسود وعيونه لونها عسلي **
مروى : يالبى عيونه تجنن يؤؤ وش جاني
البنات كلهم : ))ترن ترن ترن ))
زينه : من
العنود: افتحي الباب بسرعه
زينه : طيب هههههههههه
البنات ادخلو كلهم العنود وساره وعايشه ورنا وشهد وساره : السسسسلام عليكم
مروى وزينه ورنيم : وعليكم السلام
مروى : نور نور نور البيت
ساره : تسسسلمين
زينه : ههههههههههههههههههههه ((تذكرت احمد وهو يضحك على ساره وهي تطيح ))
ساره : وش فيك تضحكين هااا
زينه : لالاولاشي
عايشه : اقو ليلا بس شغلو المسجل خلونا نتنكس
مروى : ترا محمد هنا اصبر خلوه يطلع ونتنكس
محمد : احم احم درب درب
رنيم : يلا اطلع مافيه احد يتغطى عنك
شهد : محمد اطلع اطلع
محمد : طلع يمشي بشويش ومنزل راسه
شهد : ادووخ انا
ساره : اروح ملح
عايشه : اتسسسدح انا
محمد : ههههههههههههههههههههه
مروى : جالسه تطالع فيه وسرحانه
االعنود : وش فيكم انتو ماتستحون ههههههههههههههههههه
رنا : من جددددد مايستحون ههههههههههههههه
زينه : بنات وش رايكم ناخذ البيبي حق محمد
البنات : ايه روحي قولي له بسرعه قبل مايطلع
مروى : انا بروح اقوله
زينه :طيب بسرعه روحي
مروى : تركض محمد محمد
محمد : لف عيون محمد احم اقصد هلالالا
مروى : محمد ممكن تعطيني رقم البيبي حقك
محمد : ليه
مروى : بس انا ابيه والبنات يبونه
محمد : لاتعطين البنات بس انتي اخذيه
مروى : ليه
محمد : بس ابيك انتي
مروى : حمر وجها ونزلت راسها
محمد : يلا ضيفيني عندك هذا هو الرقم PP..............
مروى : طيب وش اقول للبنات
محمد : قولي لهم مالحقت عليه
مروى : طيب يلا بروح لهم
محمد : روحي وجالس يغني (( روح ياطاير وقول له قلبي فيه الفين عله الحياه بعده ممله وحياتي من بعده تدهور ))
مروى : بنات بنات اه اه اه تعبت وانا اركض
البنات : وش فيك
مروى : مالحقت عليه
عايشه : يؤؤؤ حسسسسسسسسسسافه
شهد : من جدددددد
نواف : جاااا ..محمد محمد
محمد : هلآلآ والله شخبارك نواف
نواف : تمام اسمع بروح اودي الاغراض وبجيك طيب
محمد : طيب اسسسسسسسرع
نواف : دخل .. زينه زينه تعالي اخذي الاغراض
رنيم : هلا نواف زينه قالت لي انا اخذ الاغراض منك يلا عطني اياهم
نواف : هااااااااااا هااااااااااااا هاااااااااااا
رنيم : وش فيك عطني الاغراض هههههههههههههههه
نواف : امسكي ((يقول في قلبه يالبى الضحكه يانااااس ))


brb