الجزء الخامس عشر الكل رجع للبيت ,, ابو طلال بالصاله يكلم ابو دانه : ايه بس تكون ملكة ولدي معاذ قريبه ,, لاني باخذه معاي لسفرة عمل ,, على خير انشالله ,,, مع السلامه . ظهرت ام طلال : ايوه ,,, شصار بموضوع معاذ ؟ ابو طلال خذى كاسة الشاي : والله انا اتصلت على ابو دانه وحددت معاه موعد الملكة يوم الخميس هذا . ام طلال : وليش مستعجلين ؟ ابو طلال : عندنا سفرة مهمة . ام طلال حطت رجل على رجل : وايش هالسفرة المهمة اللي متخليني اسوي حفلة زواج لولدي معاذ ؟ ابو طلال : في رجال اعمال جاييين من استراليا ,, وصحفيين من الاردن يبون ياخذوا مع معاذ مقابلة . ام طلال : وايش دخل معاذ ؟ معاذ يشتغل سياحة ,, ايش دخله بالتجاره ؟ ابو طلال : هم بياخذوا المقابلة مع معاذ عوضا عني ,, لاني ماني فاضي وعندي شغل قد شعر راسي . ام طلال : طيب ,,, ليش متخلي ولدك طلال ,, طلال جريئ ويقدر يسكت الصحفين بكم كلمة مقنعة . ابو طلال : فكرت ,,, بس طلال مايفهم بشغلات التجاره ,, ولا يعرف عنها شي ,, يعني ميقدر يسنع الامور ,, وانتي تعرفيه ,, يشتغل مصمم ازياء رجال ,, وله علاقة بالموضه اكبر من التجاره ,, اما معاذ ,, صحيح انه بمجال السياحة ,, ولا يعرف عن مجال التجاره ,, بس متابع لها وخاصة اني بعض الاحيات اوكله بأوراق جايه من شركة الادوات والاجهزة المنزليه اللي في اميركا . ام طلال : كان ودي اسوي له حفلة ,,, لحظة ,,,, ليش مسويها هناك ؟ والله فكره حلوة . ابو طلال : لا ,,, خليها هنا ,,, عشان اصحابي مايقدروا يسافروا والسبب شغلهم اللي ميخلص . ام طلال : اوك ,,,,, بس على فكره ,,, انت ماستفسرت عن حالة الهنوف ؟ متى بيسوي لها العملية ؟ ابو طلال : انشالله بكره ,,, بس ادعي لها تقوم بالسلامة . ام طلال : الله يقومها بالسلامه . نزل معاذ من الدرج اللولبي اللي على شكل حوض سمك : هلا بالغالين . ابو طلال : هلابك ,,, على وين ؟ معاذ : بروح للبنك بشوف حسابي ,, لازم ,, عشان ارتب اموري المستقبلية . ام طلال : الله يوفقك ويسهل عليك . معاذ : يبه ,,,, ماشفت طلال ؟ ابو طلال : خبري انه بالمحل . معاذ : طيب ,,, عن اذنكم . طلع معاذ واتجه لمحل طلال ,, ولما دخل شاف الانوار طاغية وكأنك داخل غرفة بيضه ,, اتجه للبايع : وين طلال ؟ البايع : والله العم طلال يناقش مساعده الشخصي بتصميم الثوب الي رسمه اخوك قبل شهر . معاذ : اها ,, طيب ,, وهم وينهم ؟؟ بالمصنع ولا وين ؟ البايع : والله مدري ,,,انا جيت من الصبح وماشفته جاء . معاذ : شكرا . البايع : العفو . طلع من المحل واتجه للمصنع ,, المصنع كبير وعالي السقف ,,, وكله مكاين وبكل زاويه صندوق خشبي بيج ,, دخل مكتب طلال : هلا يابو الشباب . طلال يدقق برسم الرقبه : هلا . معاذ : اسمع ,,, ترى انا وابوي بنسافر بعد ملكتي للهنوف وابيك تحضر الملكة مو زي عملتك بملكة دانه !!!. طلال متابع للرسمه : طيب ,,, بس احتمال تجيني طلبيه من الامارات ,,, وانت عارف الاماراتيين ,, ماتخلص طلبيتهم الا بعد شهرين ,,, يعني مااخلص الا انت والهنوف قاعدين بالبحر في اميركا . معاذ : اقول ,,, هذا امر ابوي ,,, يالله باي . طلال يطالعه : باي . بعد ماطلع معاذ ,, قام طلال واتجه للكنبه الجلد الاسود ,, نام الكنبه وهو يتعبر ,,, طالع السماء ,,, عيونه صبت عخده ,, جرت الدمعه لعند الاذن وسكر عيونه استسلاما لليأس ,, طالع صورة الهنوف وهي بالمراية الطويله اللي في زاوية الغرفه ,, تخيل لابس فستان الزفة وجالسه على الكرسي ومتنهده وتطالعه وكأنها تطالعك يالمتخيل ,, ابتسم لجمالها ,, قام وهو يكمل رسمته اللي من الصبح بدى فيها . ,,,,,,,,, دانه طلعت من غرفتها وشافت يزيد زوجها : يزيد . يزيد لابس ثوب بيج وشماغ ملون وجالس يقرى مجله وطالعها لما نادته : هلا . دانه : انا خايفه على طلال ,,, انت تدري انه رومانسي ,, وانا خايفه يسوي بنفسه شي . يزيد : لاتخافي ,,,, انا تفاهمت معاه بموضوعها مع معاذ ,, هو اقتنع لما قلتله ان الحب اللي قاعد يعيش فيه مو حب . دانه : عاد اقتنع ؟ يزيد : والله مدري ,, اقتنع ماقتنع ,, هالشي يرجعله ,, وبعدين شدخلك فيه ؟؟؟؟؟ دانه : ولد عمي ,,, فيها شي لاتطمنت عليه ؟؟؟ يزيد : انا يالولد ماتطمنت عليه ,, انتي يالبنت تطمني عليه ؟ دانه تغمز له : بدينا نغار ؟؟؟؟ يزيد : اذا ماغار عليك الحين ,,, متى اغار عليك ؟؟ انت عصفورتي اللي كل يوم اتصبح بصوتها العذب . دانه صار وجهها احمر : ترى استحي . يزيد يتغزل فيها : اموووووت عالحيا ياعيني انتي والقلب مشتاق . دانه وكأنها بتتخبى من الحيا : يووووه ,, لاتخليني اموع وبعدين يتشوه الميك اب حقي . يزيد : اذووووووووب انا عالجمال الرباني اللي تمتلكيه ياحلاتك . قامت دانه تركض ويزيد بيصيدها . ,,,,,,,,,,, قامت اشواق من النوم واللي بطنها متعبها من يوم العزى ,, اتصلت على فارس : الو . فارس : هلا حبي . اشواق : فارس ,,,, ممكن توديني للمستشفى ؟ فارس خاف : خير ؟؟؟ اشواق : حاسه بتعب ببطني ,, ودي اكشف اللي فيه ,, هو تسمم ولا سوء تغذية . فارس : طيب ,, بس عطيني 10 دقايق واكون عندك لاني بالاستراحة مع الشباب . اشواق : اوك . طلع من الاستراحة وشم ريحة الشوي في الاستراحة اللي جنبهم ,, فارس يتلذذ: الللللللللللللللللللللللله . ,,,,,,,,,,,, بيوم العمليه ,,,, الهنوف عالسرير ,,, مرروها الممرضات الاصانصيل الخاص بالسرر ودخلوها غرفة العمليات ,,, انتظروا الجماعة 3 ساعات ,,, طلع الدكتور : الف الف مبروك . معاذ قام : هاا بشر دكتور ؟ الدكتور : العمليه نجحت . ام دانه : وشلونها الحين بنيتي ؟ الدكتور : بنتك بخيروهي الحين منومة ,, لازم بكره تجوا وتزوروها . طلال طلع من المستشفى قبلهم واتجه للجيب البيج وركبه واتجه للبحر ووقف عنده ,,, طلال " ياللللللللله ,,, بكره ملكة الهنوف ,, يعني بكره رح يكون بداية حياتها الزوجيه بعيده عني ,, ااااه بس ,,, وانا ,,, يارب " تنهد وماحس بنفسه الا وهو نايم . ,,,,,,,,,, |