رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء الاول في بنات همهم السوق ومواضيع الموضه ,, اللي اربع وعشرين بالسوق واللي تكتشف المحلات الجديده ,, وفي بنات يهمهم الجوالات واخر مانزل ,,, اللي خبيرة بالبلاك بيري واللي تشوف فيلم بالجوال ,, واللي همهم المباراة وتلقين البنات تبحث عن شجره عايلة الفنان وتحاول تستكشف هل هو متزوج ولالا ؟؟ ,, واللي همهم الثقافة وتلقينها تعطش للكتب او ماترتاح الا لما تقرى كتاب ,, وطبعا كل وحده لها ميولها في الدنيا ,, عايلة فيها بنات ,, بس بنات من الطبقة الراقية ,, الطبقة المخمليه ,, اللي ماعندهم اي خلفية عن حياة الطبقة المتوسطة ,, ولا يمزحوا مع الشغالات ,, اللي بينهم خدمه وبس ,, بنات يهمهم ان الغرفة تكون مرتبه واي نثيره تخلي ليل الخدامه نهار ونهارها ليل ,, يعني مافي راحة للخدامات ,, حتى الابتسامه ,, ياويل للخدامه تبتسم للانسه لانها مو من نفس طبقتها ,, يعني الخدم كرامتهم بفلوسهم وبس ,, واللي يخليهم يصبروا على العيشه هو المال ,, بنات الطبقة الراقية التابعات للقصة تبين حياتهم في الدلع الزايد اللي خارج عن الكرم ,, بنات مو مثل بنات الطبقة المتوسطه في طلباتهم ,, ولا في تفكيرهم ,, ولا في اسلوبهم ,, ولا في ثقافتهم ,, في اختلاف واضح بينهم ,, كل بنت في العيلة ولها خدامه توكلها وتشربها وتجهزلها ملابسها وسواقها الخاص غير عن سواق الشركة وسواق الملاهي والتغزل ,, حتى الاكل ,, كل وحده ولها اكل خاص ,, حتى الحمام كل بنت لها حمام والبنت اذا دخلت حمام موحمامها تعتبر بنظر العيلة قروية ,, اي وحده تسافر تسافر بدون علم اهلها ,, كل وحده لها مزرعة وقصر وطيارة شركة خاصة ,, مافي احد زي احد ,, البنت اللي ترسل وحده من بنات عمها تعتبر البنت جاهلة ,, تعاملهم وتصرفاتهم غير عن الناس ,, يعني بالمعنى حياة بنات الطبقة الاستقراطيه غير عن كل البنات ,, وكذالك الشباب ,, زي تصرفات البنات ,, مافي زوجة تخدم زوجها ,, وتعتبر البنت اللي تخدم زوجها ضعيفة شخصية ,, يعني كل وحده تمشي رايها على زوجها ,, وبعض الاحيان تكون طيبة معاه وهذا يعتبر كرم منها له ,, وحتى الرجال ( الكباريه ) اخذوا قاعده ان الزوجه هي منصب يتخذه الرجال وكأنهم حصلوا على معدن غير معادن الدنيا ,, الشاب مايخدم بل الخدامه تخدمه وهو خلاص ,, من يوم وهو صغير تعود على الرعاية ,, وتعود لما كبر واصبح مراهق وحتى في سن الزواج ,, الزوجه ماتخدم زوجها بل تكرمه والخدامه هي اللي تخدمه ,, يعني اللي يسويله الغدى والي يقدمه الخدامه وياويل الرجال لو قال لزوجته سوي شغلة او يأمرها لانها تعتبر بالنسبة للطبقة مغرورة ,, وكل وحده رافعه خشمها عند زوجها والشباب تعودوا عالصفة ,, والحب مايخلى في هالطبقة . .............. في القصر الروماني الخدامه اليابانيه المتعلمه عربيا تتجه للحديقة اللي فيها الفطور واللي مكون من ( كراسون شكولاته +عصير لونه فسفوري + سلطة اسبانيه + ودجاج اوروبي + وقطع من التفاح على شكل حروف انقليزيه +واكلات غريبه ) ام سامي : نيفين . الخدامه : يس مدام . ام سامي : اتصلي على شركة الخطوط ابي اشتري طيارة ب500000000 دولار وابيها تكون يابانيه ,, اوك ؟ نيفين : اوك . اتجهت الخدامه بسيارة النقل لجوات البيت واتجهت سيارتها للصالة واخذت التلفون حقها اللي معلق على درج الخدم واتصلت على الخطوط : هاي ,,, بدي احكي مع الاستاز مروان ,,,,,,,,,,,,,,,,, مروان ,,,, بدي اشتري طيارة بقيمة 5000000000 دولار ,, بتكون خاصة للمدام ام سامي ,, ,,,,,, الطيارة القديمه ,,,, خلاص ارموها في زبالة الطيران ,,, باي . اتجهت للمطبخ الخاص بالعمة ام سامي ,,, وبينما دخلت الخدامه الخاصة بالعمة اذ خرجت خدامه خاصة بالانسه سعاد بنتها واتجهت لغرفتها عن طريق سيارة النقل ,, ودخلت غرفتها : مدام ,,, اتصل زوجك من نيوزيلندا وبدو يحكي معاكي بموضوع خاص . سعاد تلمس قطوتها البيضه واللي برقبتها شريطة ورديه : وماقالك ايش يبي ؟ الخدامه : لا . سعاد : طيب ,,, تعالي حممي قطوتي . الخدامه : حاظر . سعاد : ابيها تكون جاهزة الساعة 9 الضحى ,,,, واي تأخير حيضر بمعاشك ,,, ثانيه يروح من راتبك 10 الاف ,,,,, فهمتي ؟؟ الخدامه : ايه ,,, ولا يهمك . سعاد تكلم قطوتها : حبيبتي ,,, روحي للخدامه . واتجهت القطوة بكل رقة وقمزت لحظن الخدامه وطلعوا . وطلعت الخدامه ومعاها القطوة من الغرفة الا وتظهر خدامه خاصة للعم سامي ومعاها دولاب الاكل اللي كل وجبات مطاعم الدنيا فيه ,, دخلت الغرفة : صباح الخير مدموزيل . سامي يتأمل ضوء الشمس ومارد عليها لان من طبعه الغرور :!!!!!!!!!!!. الخدامه : مدموزيل ,,,, الفطور جاهز . سامي التفت : اتركيه عالمكتب . الخدامه : طيب . وتطلع الخدامه وتظهر خدامه خاصة للعم خالد واللي معاها عربية مليانه كور من جميع انواع كور العالم ,, واتجهت للمخزن حقه وحطت كل بالمدينه التابعة لها . ............. في بيت ابو فيصل ظهرت خدامه ومعاها بنت بعمر 5 سنين ولابسه نظاره شمسية ودخلت السيارة الخاصة فيها ,, لما ركبت : سيريا ,,, كلمتي طيارتي الخاصة عن سفرتي لدزني ؟ الخدامه : ايوه مدام . لولو : اوك ,,,,, سكري الباب ونظفي مسبحي ,, لو القى اي قطعة قرطاسه ,, احتمال ماتشوفي نفسك الا بالسجن ,,,, فهمتي ؟؟؟ سيريا بضعف : طيب . لولو تصارخ : لاتقولي طيب قولي حاظر طال عمرك . سيريا تتنفس : حاظر طال عمرك . لولو : ايه صح ,,,, اتصلتي لعمال النظافة ووصيتهم على نظافة الطيارة ؟ سيريا : لاتشيلي هم مدام ,,, قولتلهم امس . لولو بغرور : مو انا اللي اشيل هم ,, المفروض انتي اللي تشيلي هم ,,, ( باستحقار ) فاهمه ؟؟ سيريا منزله راسها : طيب . لولو : اوك ,,,, يالله فؤاد ,, تحرك . ............... طلعت هايدي اخت لولو من مسبحها الخاص فيها ,, واي وحده تدخل مسبح الثانيه تعتبر مقرفة وهذا بالنسبة لهم غرور وتعالي على الناس ,,, تحممت واتجهت للسرير عشان تكمل نومها لانها سهرانه مع بنات عمها في الاستراحة هايدي . .............. في المدرسة الاهلية ,,, نيلا معاها خدامتها بالفصل ,, لانها هي اللي تحل واجباتها وياويل وحده من المعلمات تعلق عليها ,, طبعا عندها واجب بالرسم وخلت الخطاط الخاص فيها يرسم لها ,, كانت في الفصل تسولف مع صاحباتها عن ولد عمها عبد الوهاب اللي تحبه وعن هداياه اللي توصل لها في المدرسة وعن علاقاتهم في الاستراحات ,, ودايم يعزمها عالمطاعم ,, ويدخل غرفتها ويسولفوا مع بعض ,, هذه اهم مافي حياة البنات [/align][/cell][/tabletext][/align]
|