الجزء الرابع في الصباح ,, قامت هايدي من النوم وهي تتمغط لاستقبال يومها المرح ,, اتصلت على خدامتها : ليدي ,,, جهزي الفطار . ليدي : حاظرمدام . قامت هايدي واتجهت للحمام وتحممت ورجعت لسريرها عشان الاكل يوصلها ,, دخلت سيارة نقل الاكل واتجهت لسرير هايدي وطلعت منها وجهزت طاولة السرير وحطت الاكل عالطاولة : تؤمري بشي مدام ؟ هايدي : نو . طلعت ليدي وهي خايفة من أي ردة فعل تصدرها هايدي :!!!!!!!!!!!. الخدم يخافوا من الكباريه بشكل زياده لانهم بنظرة يخلوا الخدامه تموت رعب منهم ,, اتجهت الخدامه سيريا لغرفة لولو ,, فتحتها : صباح الخير مدام . لولو بصراخ : اي صباح انتي الثانيه !!!!!!!! الخدامه خافت انها يمكن سوت حاجه غلط : خير ؟؟؟ لولو اتجهت لها ومسكت بطرف بنطلونها لانها قزمه : مره ثانيه تأخير فطور ,,, ياويلك مني ,,, فاهمه ؟؟؟ سيريا : حاظر . قام خالد من النوم على صوت الجوال : هلا . نواف : وينك يابو الشباب ؟؟ خالد : انت وينك ؟ نواف : ويني يعني ؟؟؟؟ بالنادي ,,, المهم ,, جيب معاك كوره اسبانيا ,, اوك ؟ خالد : طيب ,, ولاتنسى تعتذرلي من المدرب لاني بغيب اليوم . نواف : اوك . ................. صحى سامي على مشط رومانسي يسكل شعره الحرير وتشوف يالمتخيل ابتسامه حنان : صباح الخييييير . سامي ابتسم من قلب : صباح الخير يااحلى عروس بالوجود . حنان ابتعدت عنه : يالله سامي ,,, الفطور جاهز . سامي اشتاق لقربها وحظنها :!!!!!!!!!!!!!!!. بعد ما توضأوصلى الفجر غير بجامته ولبس بدلة شغل ,, اتجه لصالة الطعام وجلس عالكرسي ,, جت حنان وهي لابسه بيجامه سماويه وحاطه طوق ابيض : كيف صباحك ؟ سامي : روعة ,,, كيف نومك البارحة ؟ حنان : كأني نايمه على سرير ملكي . سامي اعجب برومانسيتها :!!!!!!!!!!!!!!!!. حنان : سامي . سامي طالعها : سمي . حنان تطالعه بندم : انا مدري شقولك ,,, بس في سؤال واحد ابي اسئلك عليه . سامي : خير ؟؟ حنان : انت مستانس بحياتك ؟ سامي سكت معرف شيرد عليها :!!!!!!!!!. حنان اتجهت له ولمست يده : سامي ,,, اذا تبي تعيش السعاده فأنا بقلبي اكرمك وادللك لين تحصل عليها ومن زود الكرم رح تنحسد عليها . سامي يطالعها بأعجاب :!!!!!!!!!. حنان بابتسامه : هاا ,,,, شجوابك ؟؟ سامي وبدون مايحس بنفسه الا وعض رجولها : اللللللللله على السعاده لصارت معاكي ,,, لي الفخر اني اعض رجلك يالخجوله . حنان خلااااااااااص بتنحاش من الحياء : طيب ,,, الحين خالي بيخانقك ,, روح للشركة ,,, والله خايفة يجدعلك كم كلمة تجرحك ,, مو ياليتني انجرح ولا تنجرح انت ويكون يومك كله وناسه وماتحس بالهم ابد . سامي وده ينام بحظنها بس الوقت يسبقه ولا زم يروح لشغله : حنون ( قرب لها ) لاتتعبي نفسك ,,, وشوفي ,, انا رح اتصل عليك كل ثانيه عشان اطمن عليك ,,,( وابتسم ) اوك ؟؟ حنان بكل حب : اللللللللللللللللله عليك يالمجره ,,,, نفسي اشوفك بالحياة . سامي " انا مجره !!!!!!!!!!!؟ " : لحظة ,,,, مين المجره ؟؟؟ حنان : انت . سامي : وليش مجره ؟؟؟؟ حنان : المجره ,,, هو عالم مافكرت فيه اي بنت ,,, وانت بالنسبة لها اسطوره ,, لانك معدن ,, ولا واحد من علماء التنكلوجيا الارضيه ماكتشفه للحين . سامي " انا معدن محدن اكتشفني !!!!!!!!!!!!!؟" وده يجلس معاها وقلبه ينعصر على كلامها :!!!!!!!!!!. حنان بكل مرح : يالله يالله يالله ,, الحين خالي يسويلك سالفة . سامي بكل مرح : هههههههههه ادعيلي . حنان : ااااااااااااااااااه بس . ............ ام سامي في الحديقة : خليني اتصل على حنان من تلفون البيت . اتصلت وردت حنان : الو . ام سامي : وين ولدي ؟ حنان : سامي راح للشركة . ام سامي : اها ,,, طيب ,,, شططبخيله على الغدى ؟ حنان : ابطبخله مكرونه بالبشاميل وتبوله وووبس . ام سامي بصراخ : تبين تجوعين ولدي ؟؟؟؟ هذا اللي ناقص تنحفينه عشان عجزك . حنان ماقدرت ترد لانها خافت منها :!!!!!!!!!!!. ام سامي : اسمعيني ,,, برسلك الطباخ يعلمك كل شي ,,, باي . وقفلت ,, حنان : يمه ,,,, طباخ يشوفني !!!!!!!!!!!ايه صح ,, البس عباية . ............. اتصلت سعاد على راكان : الو . راكان بزعل : نعم . سعاد مستغربه من رده : شفيك ؟؟؟؟ ليش تكلمني وكأني عدوتك ؟ راكان : ولاشي ,, بس ليش متصله ؟ سعاد : زوجي واتصل فيك ,,, فيها شي ؟؟ راكان : بس غريبه يجي الشوق منك ,,, العادة تهزئيني . سعاد : يوووووووو راكان والله من الشوق !!!!!!!!. راكان : الحين صار الشوق,, على شكل تهزيئة !!!!؟ والله حبكم غريب . سعاد : المهم ,,, شرايك اعزمك على مطعم ؟ راكان مستغرب من نفسيتها : لاياعمري ,,, انا تعقدت من المطاعم ,, اخاف وانا معاكي ,, تشكين فيني . سعاد : ياعمري والله من الغيرة شسوي ؟؟؟ راكان " يمه ,, اذا غيرتك كذا ,, اجل شلون شكك!!!": لامشكوره ,,, بس والله من جد خفت من المطاعم بسببك . سعاد : طيب ,,, وين مشاويرك اليوم ؟ راكان : اليوم واحد من رجال الاعمال عازمني في بيته ,, وابي احظر عزيمته . سعاد تبي تحقق : والعزيمه ,,, فيها حريم ؟؟ راكان : لا ,,, بس في حرمه بالخمسينيات . سعاد : اكيد !!!!!!!؟ راكان : ايه . سعاد : طيب ,,, بس حافظ على نفسك . راكان : حاظر . سعاد : باي . راكان : باي . راكان بعد ماسكر : اووووووه اشوه ,,, افتكيت من حنتك . .............. الجرس : طوووووووووطييييييييييييييي. اتجهت حنان وهي لابسه عباية وفتحت الباب . الطباخ اللبناني : مسالخير . حنان مستحيه : مسالننور . الطباخ : انا جاي من شان امر العمه ام سامي . حنان : تتفضل . الطباخ : شكرا . دخل وهو مسوي نفسه خكري هو وخصل شعره ,,, اتجه للمطبخ وجهز نفسه للشغل . حنان اتجهت لغرفتها وجلست عالكنبه البيضه ,,, تنهدت وهي مشتاقة تشوف سامي بأيييي طريقة ,, بس المشكله انها بمجتمع سعودي ولا كان فسخت الحيا ,,, حست بأحد يدخل غرفتها ,,, خافت والتفتت :!!!!!!!!!!. لقت الطباخ يطالعها وبخوف : يمه ( وتغبت بالكنبه ) الطباخ يطالعها باستغراب " ليش بتعمل هيك؟؟؟؟": مدام ,,, مدام . حنان خايفه تطلع له : ياربي ,,, شسوي ؟؟؟؟ اتجه لها الطباخ وشافها من تحت الكنبه : لو سمحتي ,,, بس وين حطيتي الخظرة ؟ حنان انكشف سترها وقامت بكل براءة : هاا ,,, تعال . اتجهت للمطبخ : الحين انت سويت كل شي ؟ الطباخ : ايه ,,, متل ماطلبت المدام ,,,, بس وين الخظرة من شان التبوله . حنان : تعال . دخلت المخزن وأشرت على مكان الخظرة : هذا هو . الطباخ ابتسم : شكرا مدام ,,, عزبتك معي . حنان ابتسمت بضحكة بنوته :هههههه لاعادي ,, هذا واجبي . الطباخ ابتسم وكمل شغله . اتجهت للصالة اللي كلها قزاز ,, وانسدحت عالكنبه العنابيه " اااااااااااااه "ابتسمت لان خيال سامي مر من عندها :!!!!!!!!!!. تجمعت الدموع بعيونها على حنينها له :!!!!!!!!!!!. بعد ساعتين ونص طلع الطباخ ومرت ساعة الا انفتح الباب : حنان . حنان نايمه عالكنبه بكل براءه :!!!!!!!!!!!. اتجه للصالة وطالعها وكأنه يشوف طفل بريئ نايم عالسرير ,, ابتسم لشكلها واتجه لها وقرب لاذنها : حنووووونيييييي . حنان قامت بخوف : جيت . سامي : بسم الله عليكي . حنان تعرك عيونها :اسفه ,,,, غفيت شوي . سامي : هاا ,,, الغدى جاهز ؟ حنان استحت : ايه جاهز ,,,, بس في شي انا مستغربه منه . سامي : ايش ؟ حنان : اليوم جاء الطباخ لمي بالبيت وقال انه هو اللي بيسوي الغدى كل يوم بأمر من خالتي اللي هي امك ,,, الغريبه انه ماهرب لما تغطيت عنه ,, جاني وشاف وجهي ,,, بنات عمك يتغطون عن الرجال ؟ سامي تشقق من الغيرة : الطباخ شافك وشفتيه !!!!!!!!!!!!!؟ حنان : ايه ,,, واللي انا مستغربه انو مااستحى مني ,,, شكلو مايتغطى عن الحريم . سامي مسك ذراعها وهزها : الطباخ شافك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ حنان خايفه وصنمت من هوشته وهزت راسها موافقه :!!!!!!!!!!. سامي بصراخ : حنان ,,,, والله والله والله اذا جاء الطباخ على طول البسي عبايتك ,,, فاهمه !!!!!!!!!!!!!!!؟ حنان هزت راسها موافقه :!!!!!!!!!!!!!!!!!!. سامي دمعت عينه :!!!!!!!!!!!!!!!! والله انا ماهاوشتك الا لاني اغار عليك ,, واحبك واحترق غيره لما اسمع بس ان في احد شافك ,, حنان ( قرب لها ) احبك ,,, احبك حيل ,, والله ,, محد خذى قلبي غيرك . حنان بكل حب قامت تنطط فوق الكنب بشكل طفولي :!!!!!!!!!!!!!!. سامي من زود الفرحة خذى المخده ورماها بوجهها وهي كمان وتحاربوا العشاق على ضرب المخدات لحتى طلع القطن وصارت الغرفة مليانه قطن ,, الاثنين رموا نفسهم فوق الكنب اللي على شكل قلب ومن قلب هالضحكة طلعت بلعبتهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل واحد عطى وجهه للثاني وتأملوا بعض بكل حب ,,, حنان : ماعرفت الحياة ,,,, الا بدخولك . سامي طالعها بتأمل ودقة في تفاصيل وجهها :!!!!!!!!!!!!!!. لما كانوا يلعبو بالمخدات ,, طاروا بهوى البيت مع ريش القطن المتطاير معاهم ,,, سامي : حنان ,,, لفي القطن كله . حنان بكل حيويه وحماس وتشجيع رومانسي وابتسامه : حاظر حاظر حاظر الللللللللللللللللللللللللله . سامي أعجب برومانسيتها :!!!!!!!!!!!!!!!!!!. واخذت كل بيت للمخده وجمعته بكل قلب اعمى وبعد تعب وعناء بس ماتعبت لانها ماحست بالتعب لقوة حبها لسامي ,, حطت كل مجموعة قطن ببيتها واتجهت لكرسي فارس وبابتسامه متشققة : هاا ,, شبعد اسويلك ؟؟؟؟؟؟؟؟ سامي اعجب برومانسيتها ووده يبكي لحبها له :!!!!!!!!!!!!!!!. حنان بكل حب وبصوت شاعر : اااااااااه ياعذابي لما اشوفه يطالعني كنه جلاد يبي يقتل اللي يشوفه ابدري ,, شيبي لجل يحاسبني ؟؟؟ ويضل يسأل ولا يبي شين يفوته حرام يمنعني على شي قريب مني لو الغيره تجي لمه ,, انا والله مالومه سامي بكل اعجاب : الللللللله ,,, هذه من قلبك ؟ حنان : طبعا الللللللللللللللللللله . سامي معجب برومانسيتها : !!!!!!!!!!!!!. ............ |
|