عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-22-2010, 01:50 AM
 
الجزء الخامس


هايدي في ساحة المدرسة وبجنبها الخدامه : ميرا ,,, تدرين اني امس مانمت زين .
ميرا :ليش ؟
هايدي: مهتمه لعبد الوهاب .
ميرا : يوووووعاد عبد الوهاب من النوع اللي ماينخاف منه ,,, وبعدين خليك ثقل.
هايدي : اي بس الثقل يجيب الكبر وانا مابي اتكبر عليه .
ميرا : بعمرك مارح تتسنعي .
...........
اتصلت ام سامي على سامي : الو .
سامي يمشط حنان اللي نايمه : هلا يمه .
ام سامي: الخدامه زوجتك وينها عن التلفون ؟.
سامي حزن لكلام امه : هي نايمه .
ام سامي منصدمه : وانت صاحي !!!!!!!!!!!؟
سامي : ايه ,,,, شفيها ؟؟؟
ام سامي : عطينياها خليني اكلمها هالكسوله .
سامي خاف من ثورة امه : طيب .
صحى حنان : حنونه حبي ,,, امي تبيك .
قامت حنان : هلا خالتي .
ام سامي : خالتي !!!!!!!!!!!؟ من قالك اني خالتك ,, خلخلة عظمك انشالله ,,, ليش نايمه وتاركه سامي صاحي ؟
حنان ندمت : ااااسفه .
ام سامي : حلو انك تتأسفي لي ,,, بس اذا ظلمتك ,, بعمرك ماتسمعي كلمة اسفه مني .
حنان " ليش كذا !!!!!!!!؟" وبطيبه : طيب .
ام سامي : باي ( وفجرت التسكيره باذنها )
حنان خافت من التسكيره ,,, سامي قرب لها : امي شتبي فيك ؟
حنان : لابس عاتبتني اني نمت وخليتك ,, وبصراحة معا حق ( لمست وجهه ) مقدر اتركك صاحي ,, لازم تحس بالراحة ,, ( وبابتسامه )ماتتذكر القصيده اللي اول مره قالتها لك ,, اكرمك عشق وراحه واحلى صوت ؟؟؟
سامي باس يدها : ايه اتذكره .
حنان بعدت يدها عن شفايفه : خلاص ,,, لازم تتكرم الحين بالراحة وهي (ورمت جمجمته بالمخده )النوم .
سامي يضحك :ههههههههههههه اموت فيكي .
صارت ايام سامي كلها ضحكه وفرح ولا مره حس بالحزن قدام حنان ودايم السرور بطريقة ولا فكر بالصياح او بضيقة او حتى لما يرجع من الشغل ,, عمره ماحس بالنكد ,, يالللللللللللله قدرت حنان تخلي حياته روعة واجمل ممايتخيل ان يعيشه في ايام العزوبيه ,, حس بالحياة الزوجيه انها صدق حياة .
................
ام سامي لاحظت ان سامي تغيب عنها من يوم اول زواج له مسيار ,,, حست انه مايترك البيت اللي في زوجته وحست انه صار زوجها قدام الناس مو مسيار ينام ببيت اهله غير بيته ,, لاحظت انه مايتصل " ااااااااه ,, مثل ماتوقعت ,,, البنت هذه ,, مو انسانه ,,, والله ان قلبي يقول انها مشعوذة ,, مدري ليه مارتحت لها ؟؟؟؟؟ بس انشالله اللي ببالي مايصير !!!!!!!!"
اما سامي وحنان فناموا نومة الاطفال البريئيين وكأنهم بعالم دزني .
.............
سعاد اتصلت على امها : ممتي .
ام سامي : نعم .
سعاد مستغربه من رد امها : شفيك؟؟؟
ام سامي : سامي .
سعاد خافت : شفيه ؟؟؟
ام سامي : حاسه انه صار انسان ثاني .
سعاد : انسان ثاني !!!!! كيف ؟؟؟
ام سامي : اتصلت عليه كم مره مايرد علي ,, وكلما لحقت عليه ,, يقول الجوال يفضي بسرعة .
سعاد : خليني ازوره فجأه وبشوف ردة فعله .
..............
قامت حنان من النوم وشافت الجمال الرباني نايم بجنبها :!!!!!!!!!.
حنان باست راسه : اااااااااااااااااااه يالسفاح ,,, والله انك قتلتني بحياتك .
قامت واتجهت للمطبخ تسوي حلى ,, رن الجرس وفتحت حنان : نعم .
سعاد : وين سامي ؟
حنان : سامي نايم .
سعاد : يعني شلون ,,, بتم واقفه عند الباب ؟
حنان : اووه اسفه ههههه .
سعاد : انتي زوجة سامي ,, المسيار صح ؟
حنان حزنت : ايه .
سعاد اتجهت للصالة وجلست ,, واتجهت حنان للمطبخ تسوي عصير .
طلع سامي بكل مرح : حنون ,,, يالخجوله ,,, وينك ؟؟؟
ماسمعته حنان لان بالها مشغول بكمية السكر :!!!!!!!!!!.
سامي : حبي ,,, ياتويتي ,,, اكيد بالمطبخ .
اتجه سامي للمطبخ وسعاد علامات التعجب بعيونها :!!!!!!!!!!!.
سعاد : الحين سامي اللي مايعرف المطبخ ,, يدخله !!!!!!!!!!؟ لابالله انسحر هالرجال .
طلعت من البيت بدون ماحد يحس واتجهت لبيت امها .
في الصالة ,, سعاد : يمه .
ام سامي : هاا ,,, شلون ولدي ؟؟؟ ليكون بس يضربها ؟
سعاد : هو على الضرب يهون .
ام سامي : سعاد ,,, عن اللف والدوران ,,, شقصدك ؟؟؟
سعاد : بصراحة يايمه ,,, رغم العز اللي عايش ,,, بعمري ماشفته سعيد بمعنى السعاده الا مع حنان ,,, عمري ماشفته بالمرح الطفولي ,, تقولي كنه ميت من زمان ,, وماحيا الا لما عرف حنان .
ام سامي خافت : ليكون حبها !!!!!!!!!؟.
سعاد : ماما ,,, انا اتوقع ,,, انتي ماشفتيه لما طلع من غرفته شلون ينادي حنان !!!!!! يالله ,, كأنه طفل مولود من جديد .
ام سامي حنت له : يعني هو مبسوط معاها ؟
سعاد بسعاده : يمه ,,, اذا هو على السعاده ,, انا متأكده انه سعيد ,, لانك ماشفيته لما كان يناديها ,,, وااااااااااااااااي ,, روعة روعة ,, حسيت انه تغير ,,, نادها بلقب ,,, الللللللللللللللللله يهبل .
ام سامي تتخيل ولدها : يالله ,,, لهدرجه مبسوط ؟؟؟
سعاد : يمه ,,, انا بصراحة ,,, من بعد ماشفت سامي بشكل ثاني ,,, قلت هذا انسحر ,,, بس يمه ,,, وااااااااااي ,,, اي نادها بالخجوله .
ام سامي انغرمت : واااااااااااااااااااي ,,, والله اشتقت له .
سعاد : اااااااااااه يمه ,, ياليت راكان يطلع زيه ,, ماتوقعت ان سامي رومانسي .
..............
حنان من زود الضحكة شرقت بالماء : ههههههههههههههههههههههههههههههه.
سامي : اقول لاتموتين علي بس .
حنان : ااااااااااه ياحبي لك .
سامي : اللللللللله على روعتك يالمجهوله ,,,,, فديتك .
حنان : سامي .
سامي بكل حب : لبيه .
حنان : انا ملاحظه صفاء بشرتك ,,انت وشتحطبا ؟؟؟
سامي اعجب ببراءتها :!!!!!!!!!!!,, الله يسلمك هذا طبيعتي ,, ماحطيت فيه ولا شي .
حنان : مشالله عليك .
سامي : تحبيني !!!!؟
حنان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اموت فيك يااسطوره المجره .
سامي عشق رومانسيتها :!!!!!!!!!!!!!.

سامي