[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء التاسع
اتجهت ام هايدي للسعودية عن طريق طيارتها الخاصة ,, ولما دخلت البيت اتصلت على بنتها هايدي : هاي .
هايدي نايمه : هلا يمه .
ام هايدي : اسمعيني كويس ,,, اليوم اتصلت ام عبد الوهاب عشان الملكه .
هايدي صحصحت : ملكه !!!!!! ايه وشصار ؟؟
ام هايدي : قومي من السرير وروحي توضي وصلي الضهر والبسي عشان نروح للكوافيرة .
هايدي : ماما ,,,, انا اتصلت بعبد الوهاب وقلتله ان ملكتي بتكون في عطله الربيع .
ام هايدي : والله هذه مو كلمتي ,, كلمة المعزب ابو خطيبك ,, اتصل علي قبل شوي وقال انه بيجيب طويلة العمر زوجته وغدير اخته عشان يخطبوك لعبد الوهاب .
هايدي " انا بعرف ,,,,,, كل هذا شوق ياعبد الوهاب !!!!!؟" : اوك ,,,,, انا قايمه .
ام هايدي : لاتتأخري .
هايدي : اوك .
.....................
سعاد تشرب القهوة : راكان ,,,, اليوم احنا معزومين على ملكة هايدي .
راكان : اوك ,,,,, بس عبد الوهاب ماعنده وظيفة ,,,, شلون بيكون نفسه ؟
سعاد : عنده وظيفة او ما عنده ,,, احنا شخصنا فيه ؟؟؟ المهم ,,, لاترتبط مع اي رجل اعمال .
راكان : طيب ,,,,, سعاد ( كان يطالعها )
سعاد ماعطته وجه : نعم .
راكان : شرايك بعد ملكه عبد الوهاب نسافر لبريطانيه ؟
سعاد ابتسمت : اوك .
ركان : الله يخليك لي .
سعاد استحت :!!!!!!!!!!!!!.
...............
ام سامي على احر من الجمر !!!!!!!!!! توقعت ان ولدها بيذل حنان وبيعذبها وبيخليها تحب رجوله وبيدعس على كرامتها وبيبهذلها بأسلوبه الوحش بس اللي شافته شي ثاني !!!!!!!! حست ان ولدها متغير ,,, خاصة ان سفرته طولت ,,, " الولد اكيد فيه شي !!!!!!!! مستحيل يطول 3 شهور لحفلة عسل ,,,, معقوله كل هذه ملذه !!!!!!!!!!؟ والله لو هو محروم فلوس ماسوى هالعملة ,,,, اكيد في شي ولا مستحيل يطول بالهشكل ,,,,, الله ياخذك ياحنان ,,,, شكلك بتسحري ولدي وانا اللي فكرت انك ضعيفة شخصية ومسكينه وكأنها شحاذه بس طلعتي مو هينه ,,, بس حسابي معاكي اذا رجعتي من السفر ,,,, جورج اللي كان مراقبكم من طلعتكم من البيت الى الحين ماطلعتوا من الشاليه اللي مستأجرينه ؟؟؟؟ طيب ,, طيب "
اتصلت على حنان يمكن ترد عليها لان حنان خاتم بأصبع ام سامي : الو .
حنان على السرير : هلا طال عمرك .
ام سامي فرحت لما قالت هالكلمة ,, حست ان حنان مذلوله قدامها : ولدي وينه ؟
حنان : ولدك نايم ,,,, امري ؟
ام سامي : انشالله يأمر عليك ظالم ,,,, متى يقوم ولدي ؟
حنان : والله مدري ,,,, براحته .
ام سامي بتهز قلب حنان : اكيد براحته ,,,, مو خليتيه ينام ,,, عشان تاخذي راحتك مع اللي ماخذ عقلك !!!!!!!!.
حنان مافهمت : شلون ؟؟؟
ام سامي : لاتسوي نفسك بريئة ,,,انا مو امك عشان تلعبي عليها ,,,, شوفي ,, اذا سويتي شي من ورى ولدي ,,,, مايكون مصيرك الا الموت ( وبصراخ ) فاهمه ؟
حنان انخرعت : ايه .
ام سامي : باي .( وسكرت الجوال )
حنان قامت " الحين انا ,,, اخون سامي !!!!!!؟ مستحيل ,, ولا بحياتي افكر فيها ,, لالا ,, انا اشوف سامي برق بعيوني ,,, ومستحيل احد يقاوم البرق ,,, اصلا هو قاتلني فوشلون اخونه !!!!!!!!؟ عهدن علي ياسامي ,,,,, انك انشالله طول مانت معاي ,,,,, مارح تلتقي بالهم ,,,,,, وبتشوف "
قام سامي وشاف حنان وكأنها بعالم ثاني : حنون .
حنان التفتت وبسرعة اتجهت له وجلست وبكل حب : لبيه .
سامي ابتسم : شتفكري فيه ؟؟؟؟
حنان : بصراحة ,,,,, امك اتصلت علي وسألت عنك ,,,, بس قالت كلام ,, انا انصدمت منه .
سامي استغرب : وايش هالكلام ؟
حنان : قالت لاتخلي سامي ينام ,,,, عشان ماتخونيه .
سامي : والله اكيد دام انك شاعرية ,,,, والله اغار عليكي ويجيني خوف من هالشي .
حنان : وأنا أتجرأ اخونك !!!!!!!!!!؟اصلا انا شلون بقاوم ظهورك !!!!!!!!!؟ مستحيل يسويا قلبي .
سامي قام من السرير : طيب ,,,, شرايك لو نطلع اليوم ؟
حنان قربتله : سامي ,,,,,,, بسئلك سؤال ,,,,, واتمنى ,, انك تجاوبني بصراحة .
سامي جته ذرة خوف : ايش ؟
حنان بعشق حزين : انت مستانس معي ؟
سامي جته صدمة فرح وبحماس : اكييييييييييد ,,,, يوه اصلا انا من يوم خذيتك وانا احس اني متشقق من الفرحة .
حنان ضحكت ضحكة طفوليه : ههههههههههههه.
سامي : يلله ,,, خلينا نطلع .
حنان : لحظة ,,,,, شرايك نروح للبحر ؟ احلى الخيال في البحر المتسع .
سامي يطالعها بأعجاب : انتي شايفه كذا ؟
حنان : سامي ,,,,, البحر يخليك شاعري حتى لو انت ماتحبه ,,, رح يعطيك صفحة الحياة بالاحساس بالوله .
سامي: والله انك خطيرة .
حنان : انا لما اشوفك ,,,, انقلب بنت كلها روح ساكنه بين الغيوم .
سامي قرب لها : طيب ,,,, ليش مانروح للمنتجع ؟
حنان : طيب .
لما طلعوا من الشاليه لبست حنان عباية واتجهوا للشاليه ,,, واللي خلاها تخاف من المكان رجال يسوا حركات مره المفروض محد يطالعهم ,,,, قعدوا في طاولة ,,, امريكي مستغرب من شكل حنان !!!!!!!! حب يتميلح عندها ,,,, لما قعد سامي : حنان ,,, شتبين تشربي ؟
حنان بأدب طالبه : ههههه اي شي .
سامي يطالعها بحب ونادى البايع : اكسكيوزمي.
طلع الامريكي من المسبح وكان وسيم وكأن حاط بجسمه كريم اساس ,, اتجه لحنان وعرف ان الي معاها زوجها من شكلهم ,, اتجه للورد واخذ وحده واتجه لحنان وضربها راسها بالورده ,, حنان التفتت : من اللي ضربن ؟
التفت سامي بخوف : ايش فيك ؟
حنان : كأن في احد ضربن ,,,( طالعت الامريكي لقته يغمز لها وبدون ماتحس ) حرام عليه !!!!!!!!!!!!!!.
سامي : ايش الي حرام ؟؟؟
حنان : هالامريكي ضربن مع راسي وقام يغمز لي .
سامي قتلته الغيرة : ايش !!!!!!!!!!!!!!؟
قام واتجه للامريكي وعطاه بوكس خلى جمجمته تتكسر ولازم يسوا لها تركيب عظام ,,, حنان بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي ماشبع ولسه بركان الغيرة ينزف من قلبه وعطاه كم تكسيرة بصدره وبمفاصله وبرجوله لحد ما اغمى عليه ,,,, سامي وبركانه مانطفى : ياكلب ياحقير يازفت يعل السرطان يجيك وافتك منك يالشيطان يابليس ( وبترجمة الانقليز ) تبا لك من رجل ,,, تريد ضرب زهرتي ,, تريدني ان اتركها لك ؟؟؟؟ حقا انك عدو تستحق الموت .
الامريكيات منجنات على غيرة سامي لزوجته وتمنت وحده منهم لو تكون بدل زوجته !!!!!!!!!!!!.
اما حنان خافت من عصبيته الي تكسر سلسلة جبال السروات : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!.
البايع اتجه لسامي : مالامر ؟؟
سامي بصراخ +غيرة متشققه : هذا العدو كاد ان يتعدى زوجتي .
البايع ابتسم لان فهم وش مقصده : أهذه غيرة ؟؟؟
سامي يبكي : اقسم انني لم اتعمد ضربه ,,, لكنني رأيته يتغزل بها وأنا لم اتحمل فلم ارى نفسي الا ان قد اغمي عليه امامي .( وطاح بالارض يبكي )
البايع يطالع زوجته اللي تطالعه بخوف :!!!!!!!!!!!!!!!.
جلس بمستوى جلسة سامي : اسمع ,,, سألقنه درسا لن ينساه ,,, اذهب لمكان اخر .
سامي يبكي : صدقني ,,,, لم اقصد لكنه جبرني على ذلك .
قام سامي وخذى حنان واتجهوا للتقاطع وبحقد : الكلب ,,,,, السفاح ,,,, المجرم .
حنان ساكته من شكله المرعب :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي : والله ماخليه هالابن اللذينا .
حنان ساكته وكأنها صنم :!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي يطالعها : اسمعي ,,,, هالديرة هذه ماني قاعد فيها ولا دقيقة .
حنان بطاعة : طيب .
سامي تأثر بضعفها :!!!!!!!!!!!!!.[/align][/cell][/tabletext][/align]
|