عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 11-02-2010, 01:42 PM
 
الجزء الثاني عشر


قام عبد الوهاب وهو مبتسم لانه البارحة كلم زوجته هايدي ,, اتجه للحمام ( الله يعزكم ) وقف قبال المراة الدائرية ,, حمامه جداره لونه رصاصي يلمع ,, عبى عوارضه دهون ابيض وبعد ربع ساعة مسح الدهون بالموس ونتج عن ذالك بشرة صفراء فاتحه تفتح النفس ,, رفع حواجبه اعجاب بنفسه لانه اتقن عمله ,, كان لابس تيشرت ابيض ساده ,, كان يحط فرشه الخاصة بصحنها الخاص ,, طلع وشاف اخته غدير : مشالله ,,, الحلوه من متى داخله غرفتي ؟
غدير تتأمل وسامته : ومشالله لمين هالوجه الجميل ؟؟؟ ليكون لهايدي ؟؟
عبدالوهاب : ياطويلة العمر هذا تبع شغلي ,, مو لهايدي .
غدير : لو تدري هايدي انك تملك جاذبية تخلي البنت تعلق نظرها فيك كان كل ثانيه تتصل عليك عشان ماتنتبه لاي وحده .
عبد الوهاب : المهم ,,, امي وينها ؟
غدير : امي عند ام سامي .
عبد الوهاب : غدير ,,,, في شي بالحفلة انا مستغرب منه .
غدير تكتفت : ايش هو ؟
عبد الوهاب : لما كنت بجنب الشيخ عشان اوقع ,, لاحظت سامي حزيييين بقوة ,, مجري ليه ؟؟؟ سألت نواف قال انه اكيد مشغول بالشركة ,,, بس احساسي مو كذا .
غدير : وليش ؟؟؟ احساسك شيقول ؟؟
عبد الوهاب : مدري شقولك ؟؟ بس احساسي يقولي انه مخبي شي عنا ,, ومايبي احد يعرف ايش هو .
غدير : حتى انا ,,, لما دخلت عشان تصور مع هايدي ,, طلعنا برى احنا يالحريم ,, خالتي ام سامي مو طبيعيه ,, بس قلقة ,, مدري ليه !!!!!؟
عبد الوهاب : خايفة انها اذا اختارت وحده لسامي ,, تطلع البنت لسانها طويل .
غدير : لا ,,, متوقع ,,, انا اعرف خالتي زين ,,,, عمرها ماقلقت ,, كان تعاليها على الحريم مسبب لها راحة نفسية عمييييييقة ,,, بس في شي خلاها تقلق ,, ايش هالشي ؟؟؟ الله اعلم .
عبد الوهاب : طيب ,,, شلون شفتي هايدي ؟
غدير : تسألني عن بنت عمي ؟؟؟ واي ,, هالبنت روعة .
..............
سعاد متفاجئة : بسم الله ,,, متى سافر ؟
ام سامي تتعبر : بعد ملكة هايدي باسبوعين .
سعاد : وانتي شلون تسمحيله ؟
ام سامي : وانا شفته عشان ماسمحله يروح ؟؟ من بعد الملكة من السرير للقهوة ومن القهوة للسرير .
سعاد : يمه ,,, هالحنان هذه ,, متطمن منها !!!!! يمه ,,, احسه بينسحر بسببها .
ام سامي : انا خايفة انه يقاطعني ولا بكيفه ,,, خليه يتهنى .
سعاد : ايش اللي يتهنى ؟؟؟ يتهنى مع وحده تخليه مايودع امه قبل مايسافر !!!!؟ هذه ماهقيتها تطلع منه .
ام سامي تمسح دموعها : راكان لما يسافر ,,, يروح لأمه ؟؟؟؟
سعاد : ايه .
ام سامي : يمه !!!!!!!! والله انا خايفة من الايام !!!!!.
سعاد : يما ,,,, اظاهر انتي توسوسي ,,, اتركي عنك الافكار الشيطانيه وانشالله بيجيلك .
ام سامي : انشالله .
................
سامي : من قدك ,,,,, لقيتي احد يغار عليكي حتى لما تحلمي .
حنان : سامي ,,,, اصلا انا لما احلم ,,,, اتخيل نفسي اني راكبه حصان ابيض ابو جناحين واطيييييير لما اوصل للسحاب الملون بالبنفسجي والسماوي ,, واتخيل نفسي لابسه فستان زفه وتسريحة ملفوفه وتاج صغنون .
سامي : الللللللللللللله عالخيال .
حنان : بصراحة ,,,, اموت في اناشيد الاطفال ,,, تحلى الدنيا ,, بدي اصير طيار ,, لما نستشهد ,, عندي حصالة ,, اناشيد فرقة سناء ,, طائر النورس ,, النخلة ,, وكثيييييييييير.
سامي يتأملها : وانتي ليش تميلي لهلاناشيد ؟
حنان تتأمله : لاني القى نفسي فيها ,,, والقى نفسي بالشعر ,, وبالروايات .
سامي : وطيب ,, ليش تحبي الروايات ؟
حنان : احسها تعرفلي عن الواقع بشكل مو معقد ,,, يعني مثلا ,, رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك ,,, كاتبتها اللي هي عروسة السماء ,,, احسها تميل للرومانسية الواقعية ,, تميل للاحداث الجريئة ,,, كذا .
سامي : طيب ,,, وروايات شكسبير ,,, ماتقريها ؟
حنان : انا مدري وين ربي حاطن بالانقليزي ,,, ولا احبو ,, عشان كذا احب الكتابة وخاصة في الروايات .