الجزء الرابع عشر انفتحت عيون حنان ,, سعاد تتأملها وتبكي عليها : شلونك حنان ؟ حنان بعشق قاتل : وين المجره ؟ سعاد وعلامات الاستفهام بوجهها : مين المجره ؟ حنان : سامي ,,, لانه نادر ماتشوفي مثله . سعاد تتعبر : هو الحين يسوي اجراءات الطلاق . حنان : وخالتي ؟ سعاد : تحت بالصالة . قامت حنان وبصعوبة جسديه وصلت للصالة ,, شافت ام سامي عند الدريشه تطالع الطبيعة ,,, حنان : طال عمرك . لفت ام سامي وباستحقار : خير ؟؟؟ حنان : قبل ماتصل على ابوي ,, ابيك بخدمة ,,, وانتي اكيد بتسويها . ام سامي : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ اخدمك انتي ؟؟؟؟ ششايفتني ؟؟؟ جارية ؟؟؟ حنان : مابيك تخدميني ,,,, بس ابي سامي يعيش بسلام من شر البشر ,, مابي يعرف الهم ,,, ابيه مستانس وراضي . ام سامي : والله ميحتاج توصيني ,,, سامي طالما انفصل عنك فهو بالف بخير . حنان تتعبر وبصوت شاعر حزين : خالتي ياخالة الانس والخير تكفين لاتحرمينن من نصي الثاني حفضنا عشرتنا داخل البير ارحمي ,, ولاتخلين قلبتس اناني عشقنا بعض زي هجمة الطير للطير سمعت من كلامه احلى المعاني لاتخلينه في غرفة الحزن اسير ارجوك طال عمرك ياريحة الغالي الغالي مكانه,, بقلبي كبير والله ,, حتى الاغاني مااسمعه اغاني خوفن عليه ياخذ ذنب كثير اجمل لون عنده ,, اللون الارجواني اذا شفته ,, على بالي امير اتمنى من الله اشوفك يالاسمراني مع السلامة ياولد الوزير مع السلامة ,, واليأس جاني سعاد كانت تبكي من الشعر ,, اصابع يدها على خدها ,, الدمعة جرت وراها الاف الدموع ,, اما سامي فطلع من المحكمة واتجه للبيت ,, اما ام سامي : حنان ,, اذا ولدي مستانس بحياته لما كنتي بذمته ,, كان مبسوط ,, وهالشي اسعدني يالحيل ,, بس بقولك حاجة ,, ولدي انا مربيته على الرزة ,, وعلى الثقل ,, ( طالعت الظرف الكبير اللي على الطاولة ) هذه 5 ملايين ريال ,, رح اعطيك اياها مقابل سعادة ولدي . حنان بتعفف : انا معشقت ولدك عشان الفلوس ؟؟؟ عشقته لنفسه ,, مو لعزه . وحطت النقاب على وجهها واتجهت للباب ,, اول مافتحته لقت سامي بيدخل : حنان ,,, ( عطاه ظرف زي ضرف الرسايل البريديه ) هذه ورقة طلاقك . ودخل وجلس وامه تطالعه وهي مرتاحه " الحمد لله اني افتكيت من المشكله " حس ان النوم سيطر على عيون سامي ,, اتجه للسرير ونام تومة بريئة ,, وحس انه اذا قام بيبتدي حياة ثانيه مافيها العاشقة حنان ,, وكانت هذه اخر لحظة فحياة سامي مع حنان واللي يمكن تكون اسطورة في عالم العشق واللهفة . ........... سعاد بالسيارةبتروح للبيت وكحلتها راحت من الدموع ,, دخلت البيت ورمت جلستها على الكنبه الصفرة ,, فجرت الاهات اللي حابستها في الطريق : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه سمعتها خدامتها وبسرعة للصالة : مدام ,,,, في شي؟؟ سعاد بصراخ : ولا شي ويالله انقلعي لشغلك . الخدامه لابسه زي مظيفة الطيارة وبرعب : حححاظر. سعاد شافت مخدة قبالها ,, اخذت المخده ورمتها بالارض من القهر : يمه ,, ليش سويتي كذا ليش ؟؟؟ مو حرام عليكي ؟؟؟ والله اللي بيصير مغلوب على امره سامي ,,, اكيد بيتعذب ,, يمه ,,, لاتصيري قاسية عليه ,, الله يعينك ياسامي على وحدتك . سمعتها الخدامه وعرفت انه متزوج ,, وقامت اتصلت على وحده من خوياتها اللي يشتغلوا عند الوزراء : اهلين ماغي . ماغي بسريرها : اهلين سحر ,, شوبكي ؟ سحر : بدي ءأللك على خبرية مابتسدئيها . ماغي : وشو هيي ؟؟ سحر : بتعرفي الخوايجا سامي ؟ ماغي : الحلو ؟؟؟؟ شبو ؟؟؟ سحر : طلع الاخ مجوز ,, واللي فهمتو من المدموزيل انه هلا مطلئ مرتو . ماغي : شو؟؟؟؟ الخويجا سامي مجوز ؟؟؟ من امتى ؟؟ سحر : مبعرف بس اللي سمعتو من سعاد خانوم انها مئهورة على حظو . ماغي : طيب سوسو ,, هلا بدي انام ,, مافيني اتأخر اكتر من هيك ,,, باي . سحر : باي . ................. من بكره الصباح وفي بوفيه الخدم ,, لبنى : شو؟؟؟ الخويجا سامي مجوز !!!! بس ارايبينو مابيعرفو هالخبر . ماغي : هيدا اللي فهمتو من سحر . لبنى : طيب ,, مدموزيل ام عبد الله عرفت بالموضوع ؟ ماغي : ازاهر مبيعرف الموضوع غير سعاد وام سامي . لبنى : يعني هوي مجوز مسيار . ماغي : يمكن ( وكلمت اكلفخذ الدجاج ) .............. ام عبد الله : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماغي : هيد الي سمعتو من الخدم . ام عبد الله : متزوج مسيار ,,,, امممممم ,,, يعني الاخت ام سامي مخبيه علينا طول هالايام اللي فاتت ,,, طيب روحي . تركتها الخدامه اتصلت ام عبد الله على ام عبد الوهاب : ام عبد الوهاب . ام عبد الوهاب : هلا يام عبد الله ,,, شلونك ؟ ام عبد الله : بخير الله يسلمك ,,, شلون عبد الوهاب وغدير ؟ ام عبد الوهاب : كلهم بخير ياقلبي ,,, الا تعالي ,, بقولك خبر ماتصدقيه ابد . ام عبد الوهاب : خير ؟؟؟ ام عبد الله : شفتي سامي ,, يقولون انه متزوج مسيار وخذى له وحده فقيره ,, ولا وانه مبهذلها ومخليها خدامه عنده . ام عبد الوهاب متفاجئة " مين اللي ناشر الخبر ؟؟؟؟؟" : ايوه . ام عبد الله تحمست : ولا وام سامي هي اللي قالتله تزوج مسيار ,,, شفتي شلون هي كلبه وماتستحي !!!!!؟ ام عبد الوهاب : ايه . ام عبد الله : والله انا يام عبد الوهاب هذا الي سمعته ,, بس انتبهي ,, لاتقولين للحريم اني انا اللي قلتلك الخبر ؟؟؟؟؟. ام عبد الوهاب : ايه ايه اكيد . ام عبد الله : يالله ,,, مع السلامة . ام عبد الوهاب : مع السلامة . سكرت ام عبد الوهاب وهي منصدمه من كلام ام عبد الله الفتانه :!!!!!!!!! .............. ام فزاع : شنو ؟؟؟؟ متزوج مسيار !!!!!!. ام سيف : هذا اللي سمعته من الحريم . ام فزاع : صج ان ام سامي حقيره وماتستحي ,,, شلوت ترضى تزوج ولدها مسيار ؟ ام سيف : ولا ويقولون انه متزوج وحده من بنات الشوارع . ام فزاع : ويه ويه ويه ,,, شلوووون ؟ ام سيف : متزوج وحده حافية منتفه ولا والمشكله انه يعشقها ومايشوف غيرها ,, ولا ويقول عنها قصيد . ام فزاع : شنوووووو؟؟؟؟ يقول عنها قصيد !!!!!! سامي انجن ولا شنو سالفته ؟؟ ام سيف : شفتي !!!!!!!!! ولا واكيد البنت تتروش بموية الخل ههههههههههه. ام فزاع تضحك :هههههههههههههههه ,,, اقول ام سيف ,,, ترى ريلي ياء ,,, باي . ام سيف : باي . ............... في العشى قام سامي من سريره ,, حس بفراغ كبير تركته حنان له ,, وكأن ظهر وجه لسامي حياة جديده ,, قام من السرير واتجه للحمام ( الله يعزكم ) وخذى شاور وطلع وشعره مبلل ,, فتح علبة الدهون ودهن رقبته وصدره ,, عيونه كأن فيها دموع ,, لبس ثوب لون بيج واتجه للسيارة ومن السيارة للكوفي . ........... |