الجزء السادس عشر جورج ابتسم : طيب ياخويه ,, ايه رايك لو نروح للدمام ناخد لنا شوية فسحة حلوة ؟ دي الوأت اللي لازم نرفح عن نفسنا شويه . سامي : طيب ,,, بس بروح اودع امي قبل نسافر . جورج : خود راحتك ياسيد الرقاله . سامي : الله على كلامك ,,, تحسسني ان الدنيا فيها مرح . جورج : الدنيا كلها حلوة ,, بس الناس مابيقي على دماغهم غير الهم . سامي : صدقت ياخوي ,,, خلاص ,, انا بروح ابجهز ملابسي واتصل عليك عشان نروح لطيارتي . جورج : بس ...... انا وانت متعودين ان كل واحد مننا يروح عطيارتو ,, ولا فين عاداتكو انتو يالاغنياء ؟ سامي بلا مبالاة : ماهموني ,,, اهم شي اني اكون سعيد بدنيتي . جورج : لاااااااا دنت تغيرت كتير اوي . سامي : ايه ,,, بعد احنا نبي حرية ,,, مو الحرية موجوده بعد بطبقة الاغنياء . .............. سعاد عالكنبه الذهبيه : هاا يمه ,,, شقلتي ؟؟؟ ام سامي : ايه بس . سعاد : بس ايش ؟؟؟؟ ام سامي : اخاف سامي مايرضى . سعاد : وانتي شعليك منه ؟؟؟ انتي أم واخبر بجنس حواء ,, روحي واخطبيله بنت السفير . ام سامي : انا من ناحيتي موافقه بس سامي . سعاد : ياربييييي ,,, شفيه سامي ؟؟؟ انتي بالاول خطبيتيله حنان وعجبته ,, واكيد لما تخطبيله بنت السفير ,, بتعجبه اكثر من حنان . ام سامي : تتوقعين ؟؟؟ سعاد : ايوه ,,, سامي لما يشوف دينا بينجن عليها لانها قمر ,, انا وانا بنت افتتنت فيها فوشلون هو !!!!؟ ام سامي : انا عقب حفلة عيد ميلادها ماشفتها ,,, انتي شلون شفتيها ؟ سعاد : انا شفتها في زواج صاحبتي ,,, روعة ,, تاخذ العقل . ام سامي حست بأنها اعجبت بالبنت وهي ماشافتها :!!!!!!!!!. سعاد : نخطبله دينا ؟؟؟ ام سامي : نتوكل على الله . سعاد : الله يهنيك ياخوي فيها . وفجأه انفجر الباب على دخول وحده ملوسنه : ايا اللي ماتستحي على وجهك ,, ياللي متخافي ربك في عبيده ,,, تسوين هالسواة فيني ؟؟؟ انتي ايش ؟؟ ماعندك قلب ؟؟؟ ماعندك ضمير ؟؟؟ ام سامي : خير خير خير ؟؟؟؟ شصاير عشان تطولي لسانك علي ؟ ام سليمان : اجل انا ,, مرت العميد ,, اللي هيبتها تخوف القطوة ,, تقولي عني راعيه سحور ؟ ام سامي منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟ سعاد طلعت قرونها : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ انتي شقاعده تقولي ؟؟؟ اكيد متوهمه . ام سليمان وكأنها اسرائيليه : لا ياعمري مو متوهمه ,, بس الظاهر حلتلكم الفتنه ,, قمتم تسووها ,, انا مو غبيه ولا على نياتي عشان اسكت ,, اقول ,,, ترى عطيتك وجه وعاملتك مثل صاحبتي او اكثر ,, بس انتي يالشيطانيه ماتنفع معاكي الصداقة ,, شوفي ,,, اذا سمعتي كلام من هنا ولا من هنا ,,, ياويلك وياسواد ليلك ( وبصراخ ) فاهمه ؟؟؟ ام سامي بغرور : مو انتي اللي تهدديني يازوجة العميد ,,, اذا انتي زوجه العميد فأنا زوجة الوزير . ام سليمان : عاد يازوجة الوزير ,, فالحة بمنصبك ,,, حبيبتي ,, بإمكاني اشيل زوجك من كرسي الوزير ,, ومابعيده عني . ام سامي : اتحداك تسويها ؟؟؟ لانك حتشوفي شي ,, خشمك اللي يتنفس ماشمه . ام سليمان : اقول ,,, لاتقعدي تهدديني ,, انا موخايفة منك ولا من اشكالك ,, انا الحمد لله عندي بوديقراد شكثرهم . سعاد تسوي نفسها خوافه : يمه ,, خوفتيني ,,, حبيبتي ,,, اذا شفتك فهالبيت ,,, بتشوفي اللي ابو جدك ماشافه ,, فاهمه ؟؟ ام سليمان : اقول ,,, ترى مو بعيده عني لو نشرت سمعة ولدك الوصخة ,, واللي الحريم جاريات بين يديه . ام سامي منصدمه " شعرفها ان ولدي كان متزوج مسيار " : حبيبتي ,,, انشري الخبر ,, اصلا بالاخير رح يفضحك اللي من فوق سابع سماء . ام سليمان : اقول ,,, انا مالي حكي معاكم ,,, انا بطلع برا . سعاد : باللي مايحفظك قولي امين . طلعت على دخلت سامي : خير خير ؟؟؟؟ اصواتكم واصلة للمريخ ,,, شسالفة ؟؟؟؟ ام سامي بأمر : سامي ,,,, من بكره ,,, ابيك تجهز نفسك . سامي خاف : ليش ؟؟؟؟ ام سامي : ابي ازوجك بنت السفير . سامي منصدم " انا اتزوج عقب حنان !!!!!!!!؟" : يمه ,,, انا مو موافق . ام سامي اتجهت باحتقار : غصبا عليك وعلى خشمك ,,, بتتزوجها يعني بتتزوجها . وتركته مقهور :!!!!!!!!!!. ......... نيلا : بنات ,,, شرايكم لو نروح للدمام ؟ غدير : وليش ؟؟؟ نيلا : شلون ليش ؟؟؟ عادي ,, فسحة . فيافي : حبيبتي ,, انا معيده في ماده ,, ورح امتحن الاسبوع الجاي ,, فماني فاضية لرحلتكم . نيلا : ياشينكم ,,, ليش ماتشجعون ؟؟؟ هايدي : انا عن نفسي مقدر ,,, لان هوبي مهددني اني لو اطلع من البيت بلاطة ,,, رح يحش رجولي حش . نيلا تبي تحاول تنساه وتجي هالدلوعة تذكرها : بس تعالي ,, مو انتي تقولي محب احد يتأمر علي ؟؟ اجل ليش تطيعي عبد الوهاب ؟ هايدي : حبيبتي ,,, ليش تسميها طاعة ؟؟؟ سميها اخلاص . غدير : ياااااااااي عالاخلاص ,, حبيبتي ,, في هالزمن ,, مافي احد يخلص لاحد ,,, ونادر ماتلقي روميو في السعوديه . فيافي : والله سبحانه ,,, ليش سمي بالرزاق ؟؟؟ الا لانه يقدر يجيب الي احسن من روميو . ............ ام سامي قاعده على الكرسي ورجل على رجل : صدق ماتستحي على وجهها ,, طابه بيتي وتهاوشني ؟؟؟ هذا اللي ناقص . سعاد : اقول يمه ,, لاتسكتي لها ,, وريها الويل وعذاب الليل . ام سامي : اكيد يوريها الويل ,, تحسبيني اني بخليها عشان ترتاح ,, لاياعمري ,, بنكد بعيشتها وبخليها ماتشوف الفولس ابد . سعاد : كفو والله ,,, انا ادري انك راعية حق . ام سامي : اذا ماخليتها تندم على اللي سوته ,, ماكون ام سامي . ............. من خلف سامي ستاره ترقص لونها ابيض والدنيا ليل : جورج . جورج يكلمه بالجوال : نعم . سامي : شوف ,,, انا مقدر اسافر معاك . جورج : وليه ؟؟ سامي : امي تبيني بشغلة . جورج : وايه الخدمة اللي عاوز تخدمها لامك ؟ سامي : امي تبي تخطبلي . جورج : الله الله الله ,, نشوف التانيه ,,, اكيد حتتجنن عليها . سامي : الله يكتب اللي فيه الخير .( دمعن عيونه ) ............. اما البنات فاتجهوا للدمام عشان قضاء الوناسه ,, رحلتهم لبحر المغازل والتفحيط والاستهبال و والخناق مع الشباب والهبال مع اصحاب المحلات ,, ورقص بالاستراحات والشباب يتسمعون من خلف الجدار ,, واللي قابلت حبيبها ,, واللي صارت هوشه بين الحريم وام عبد الله تشعل الفتنه عشان تستانس ,, وسامي خطب بنت السفير واللي انجن لما شافها وكأنه يشوف المذيعة علا الفارس وحتى هي انجنت على وسامته . |