الجزء الثامن عشر اتجه لغرفته واللي دينا جمعت ثيابها وطلعت قبله ,,, كانت الغرفة مظلمه وفها انوار يعني اللي عينه زرقاء اليمامه يشوفها ,, اتجه للسرير واللي فوقه باقة ورد كثيفة وبصوت شاعر : الوانك يالحلو ,,ماراحت عن خيالي تدرين اني تخليت عن جمال الكون ؟( يقصد دينا ) لو امي درت ,, ماتتركيني لحالي اكيد رح تجيني قسوة وبوجودك مااخون( يقصد حنان ) ياترى تتذكريني حنان ولا نسيتيني ؟؟؟ والله مرت دينا علي وجمالها يكسر كل شي بس سبحانه ,, قاومتها ,, والدليل اني طلقتها ,, ليش ؟؟؟ ليش قاومتها ؟؟ لو غيري شافها ,, اكيد بينسى انه بيموت من عطش الغرام بس انا ,,, حسيت اني مسيطر على قلبي بعكس حنان ,,, حنان بكلمة خلتني خبل ,,, وبكلمة تخليني اطير ,, وبكلمة تخليني امبراطور ,, يعني مسيطرة علي سيطرة قويه ,, بس ليش انا تحت سيطرتها رغم اننا انفصلنا من 3 شهور ,,, ليش للحين مسيطرة على قلبي ؟؟؟ والله اذا شفتها انسى عين دينا ,,, واذا حكيتها احس اني ولد عمره 13 سنة ,,, ياربي ليش ؟؟؟ معقولة كل هذا حب ؟؟؟؟ لالا ,,, بس والله من اسمع اسمها ,,, احس بشعور غريب مدري ايش هو ؟؟؟ احسها مو مخلوق ,,, احسها بخار السحر اللي يتحكم بقلبي ,,, بس ليش خنت دينا ووفيت بحنان ليش ؟؟؟؟ رن جواله : الو . سعاد : سامي ,,,, صدق اللي سمعته من دينا ؟؟؟ سامي : ايه . سعاد : بالله عاد ,,, احد يعاف هالجمال ؟؟؟ سامي : سعاد ,,,, تعالي لغرفتي ,,, بقولك كلمتين . سعاد : اوك . ومرت نص وجت سعاد : سامي ,,, في كائن بشري وخاصة الرجال ,,, يعاف دينا ؟؟؟ احمد ربك انها لك ,,, ليش طلقتها ؟؟؟ سامي : سعاد ,,,, صدقيني انه موبيدي ,,, شي قالي طلقها ,,,, مدري ليه لما طلقتها ,,, جاء خيال حنان قدامي ( كان يطالعها ) ,, حسيت بشعور غريب ,,, كأني صرت روميو ,,, حتى قمت اقول عنها قصيد . سعاد متفاجئة : انت ,,, تقول قصيد ؟ سامي : توني اعرف ان القصيد فيني ,,, طول حياتي مادريت انه يمشي بدمي ,,,, بس حنون ( ودمعت عينه ) طلعت الموهبه فيني ,,, حنون ,,,, وينك ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟؟ سعاد : والله لو امي تدري انك للحين تحب حنان ,, والله مارح تترك حنان بحالها . سامي : ودي اوجه القصيده لحنان ,, واتمنى احساسها الحين يسمعني وبصوت شاعر : لاترحلي عن العاشق ياشمستي البحر عفن ,, من لمن تركتيني اجيلك العطشان واطالعك بنظرتي سميني شحاذها عشق واعشقيني ( بقهر ) خونيني ,, اضربيني ,, خربي غرفتي بس اشوفك حيه ووحده يغنيني اقتليني ,, اسرقي جوالي وشنطتي ( وبقهر اكثر من اللي قبل ) العنيني اذا ودك بس لايروح خيالك بعيني وجرت خلف القصيده الاف الاهات ,,, سعاد وبدون ماتحس بنفسها دمعت عيونها ,, تأثرت بعذاب سامي ,, تأثرت بعشقه الاول : سامي ,,, خلاص انساها ,,, دام امي موجوده ,, تقدر تحقق لك اللي تبيه ,, بس مستحيل تحقق هالطلب ,, خاصتن انه تكرهه . سامي بقهر : سعاد ,,,, انا منجن ,,, ليه تطلقني منها ؟؟؟ كل هذا عشان ان حنان صارت حامل مني ؟؟؟ كل هذا عشان سمعتها ؟؟؟ انا ودي اضحي بكل شي ,, بس بحنان ,, احس مقدر اني ...... سعاد : عارفه ,, مستحيل تضحي بحبك لها ,, لان الحب ,, مو احنا اللي نتحكم فيه ,, قلبنا ,, الحب اذا بيجيك,, بيجيك ,, لو قلبك اقسى من الحديد . سامي : امي ,,, ابوي ,,,,, ليش يظلموني ؟؟؟؟ انا شسويت ؟؟؟؟ سعاد : سامي ,,,, لاتفكر فيها ,,,, يمكن الحين نستك ,, ولا تستبعد لو انخطبت وتزوجت وجابت عيال . سامي جاء خوف حاد : لالا ,, لالا ,, مستحيل تسويها اذا انا موجود ,,, مستحيل ,,, لالا .( وسوى اشارة الرفض ) سعاد : توقع اللي مستحيل تتوقعه ,,, سامي ,,, الحين عقب عدتك ,,, ايش رايك لو اخطبلك خويتي مها ؟؟؟ البنت حبوبه واكيد بتعجبك . سامي : بس اخاف اطلقها . سعاد : لا ,, البنت دامها حبوبه ,, انشالله رح تنسى حنان واسم حنان بعد . سامي خاف انه لو تزوج مها ينسى حنان :!!!!!!!!!!!. سامي : سعاد ,,, انتي الوحيده اللي تقدري مشاعري وموهبتي ,,, ممكن اسمعك قصيده عن حنان؟ . |